متى موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة

مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج، انتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات في بطولة خليجي 25 يوم أمس الجمعة 7-1-2023 مـ. وذلك بعد مباراة الكويت وقطر على ملعب نادي الميناء الأولمبي. والتي فاز فيها المنتخب القطري بنتيجة هدفين دون رد (2-صفر). كما تنطلق المرحلة الثانية من دور المجموعات في يوم غد الأحد 9 يناير 2023. حيثُ ستلعب مباراة عمان واليمن. تليها مباراة السعودية والعراق. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نسلط الضوء في هذا المقال على “مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج“. حيثُ نقدم موعد المباراة حسب التوقيت المحلي في كل من العراق والسعودية. كذلك قنوات التلفاز التي الناقلة للمباراة وتردداتها على نايل سات وعربسات. كما موقع المعلب الذي سيحتضن هذه المباراة في العراق.

موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج

بعد إعلان نتائج قرعة بطولة خليجي لعام 2023، تبين أنَّ موعد مباراة السعودية والعراق، يكون في يوم الأحد 9-1-2023 مـ الساعة 19:15 السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة. وهو التوقيت الرسمي المعتمد في كل من السعودية والعراق. كما أنَّ العراق كانت قد لعبت مباراتها الأولى من دوري المجموعات ضد عمان (المباراة الافتتاحية) والتي انتهت بالتعادل السلبي. حيثُ لم يحصل العراق على أيَّة نقطة. في حين أنَّ السعودية كانت قد لعبت مباراتها الأولى من الدوري ضد اليمن والتي انتهت بفوز السعودية بهدفين نظيفين (2-صفر). حيثُ حصلت السعودية على 3 نقاط. وبما أنَّ مجموعة العراق والسعودية تضم أيضا كل من المنتخب اليمني والمنتخب العماني. فإنَّ السعودية ستلعب مباراتها في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضد عمان. كما العراق ستلعب مباراتها الثالثة والأخيرة من الدور ضد اليمن.

اقرأ أيضا: لماذا انسحبت البعثة الكويتية من حفل افتتاح كأس الخليج

موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج
موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج

قنوات ناقلة لمباراة السعودية والعراق في كأس الخليج وتردداتها

وأمَّا القنوات التلفزيونية الناقلة للمباراة، فتكون قناة الرابعة العراقية والتي يتم ضبطها على قمر نايل سات عبر التردد 11678. كذلك معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وجهة الاستقطاب أفقية. كما قناة الكأس القطرية 1 والتي يتم ضبطها على قمر عرب سات عبر التردد 12418. كذلك معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، وجهة الاستقطاب أفقية.

قد يعجبك أيضا: كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

موقع ملعب مباراة السعودية والعراق في بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة العراقية

إضافة إلى ما سبق، إنَّ موقع ملعب مباراة السعودية والعراق في بطولة كأس خليجي 25، هو في مدينة البصرة الرياضية والتي تقع في محافظة البصرة في جنوب العراق. حيثُ إنَّ الملعب هو ملعب البصرة الدولي. كما أنَّ ملعب البصرة سبق وأن استضاف حفل افتتاح البطولة. كذلك مباراة العراق وعمان في المرحلة الأولى من دور المجموعات في بطولة خليجي 2023. أيضا مباراة اليمن والسعودية في المرحلة الأولى من الدور.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله “مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج“. حيثُ قدمنا موعد المباراة الرسمي بتوقيت العراق والسعودية. كذلك قنوات التلفاز الناقلة للمباراة وتردداتها على نايل سات وعرب سات.

أي ساعة مباراة السعودية والعراق في بطولة خليجي 25؟

إنَّ صافرة بداية مباراة السعودية والعراق في خليجي 25، ستنطلق في الساعة 19:15 السابعة والربع مساء. وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

ما هو ملعب مباراة السعودية والعراق في خليجي 25؟

إنَّ مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 من المقرر أن تكون على ملعب البصرة الدولي الواقع في مدينة البصرة الرياضية في جنوب العراق.