سفيان بوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي
سفيان بوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي

سفيان بوفال نجم منتخب المغرب، بعد التألق الكبير للنجم المغربي في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، بات قريبا جدا من الانتقال إلى الدوري السعودي. حيثُ أعرب وكيل نجم منتخب المغرب، عن تلقيه عروض جديدة من الأندية السعودية. لضم اللاعب المغربي، سفيان بوفال إلى الدوري السعودي. مباشرة بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ نسلط الضوء حول “سفيان بوفال نجم منتخب المغرب“.

سفيان بوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي

من المرجح أنَّ ينتقل اللاعب سفيان بوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي، بصفقة بيع نهائي مقدمة من نادي الاتحاد السعودي إلى نادي أنجيه الفرنسي، النادي الحالي الذي يلعب فيه سفيان بوفال. حيثُ لفت الأداء البطولي لهذا اللاعب مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم أنظار العديد من الأندية المحلية والأجنبية. ليبادر نادي الاتحاد السعودي إلى السعي نحو ضم اللاعب بالاتفاق مع وكلاء سفيان بوفال وإدارة نادي أنجيه الفرنسي. حيثُ بدأت المفاوضات بالفعل. كما أن المؤشرات الأولية توحي بموافقة جميع الأطراف على هذه الصفقة. الأمر الذي يبشر بانتقال سُفيان بُوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو سبب اعتذار خليل البلوشي من الإمارات أثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا

"<yoastmark

سفيان بوفال قريبا إلى نادي الاتحاد السعودي

عرض نادي الاتحاد السعودي صفقة لضم اللاعب سفيان بوفال، براتب سنوي للاعب يبدأ من 3 ملايين يورو حتى 4 ملايين يورو. وهذا ما يمنحه أكثر من ضعف الراتب الذي يتقاضاه حاليا من نادي أنجيه الفرنسي. والذي يقدر بحوالي 1800000 يورو سنويا. علما أنَّ عقد سفيان بوفال مع هذا النادي مستمر حتى نهاية موسم 2024. وأمَّا عن السعر الإجمالي لصفقة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، فهو غير معروف إلى الآن. ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بعد الانتهاء من عقد الصفقة.

إليك أيضا: موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية 2022 والقنوات الناقلة

سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري الإنجليزي

سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري الإنجليزي، بصفقة مقدمة من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، النادي الحالي لسفيان أمرابط. حيثُ تحرك العملاق الإنجليزي، ليفربول. ساعيا إلى ضم اللاعب سفيان أمرابط. بعد الإعجاب بالتأثير الكبير الذي أحدثه هذا اللاعب في مباريات كأس العالم فيفا قطر. والتي شارك فيها مع المنتخب المغربي. كما أنَّ وكيل سفيان أمرابط أشار إلى أنَّ اللاعب يملك رغبة كبيرة في الانتقال إلى صفوف الريدز. وهذا ما يبشر بسير صفقة انتقال اللاعب سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري الإنجليزي بنجاح.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “سفيان بوفال نجم منتخب المغرب”. حيثُ قدمنا العروض التي تلقاها اللاعب للانتقال إلى الدوري السعودي. أيضا القيمة المبدئية للراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب بعد انتقاله إلى الدوري السعودي. كما أوضحنا النادي الذي سيستقبل سفيان بوفال في الدوري السعودي للمحترفين.