شاهد بالفيديو سبب اعتذار خليل البلوشي من الإمارات أثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا
شاهد بالفيديو سبب اعتذار خليل البلوشي من الإمارات أثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا

اعتذار خليل البلوشي من الإمارت حيث انتهز المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي فرصة التعليق على مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين المغرب وفرنسا. فيما سبق وإساء البلوشي لدولة الإمارات في مباراة كانت وقتها بين المنتخب الإماراتي والقطري في عام 2019. مما أثار موجة غضب عليه وطالته الكثير من الانتقادات. فيما برر البلوشي أن المعلق أحيانا يقع في أخطاء غير مقصودة أثناء تعليقه ولم يكن أبدا في نيته الإساءة. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري بالفيديو سبب اعتذار خليل البلوشي من الإمارت أثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا.

فيديو اعتذار خليل البلوشي من الإمارات

استغل المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي فرصة تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا في نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022 واعتذر من الإمارات. إذ قدم خليل البلوشي اعتذارا رسميا للإمارات ولشعب الإمارات على خلفية “كلمات” قالها منذ سنوات في عام 2019 وقد شكلت له أزمة معهم. حيث قال البلوشي:”اليوم وأمام هذا الحضور الكبير، أقدم اعتذاري، والله الذي لا إله إلا هو لم أقصد الإساءة في ذلك اليوم، ولم أتعمدها ولا أحمل في قلبي إلا الحب والاحترام والتقدير للإمارات وحكومتها وأهلها”. ويمكن مشاهدة فيديو اعتذار خليل البلوشي للإمارات من الإمارات من هنا:

سبب اعتذار خليل البلوشي للإمارات من الإمارات

إذ تابع ملايين المشاهدين العرب يوم أمس مباراة المغرب وفرنسا في نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022، وانتهز البلوشي الحضور والمتابعة الكبيرة لمباراة المغرب وفرنسا ليقدم اعتذاره لدولة الإمارات، وقال فيها: “اليوم وأمام هذا الحضور الكبير، أقدم اعتذاري، والله الذي لا إله إلا هو لم أقصد الإساءة في ذلك اليوم….”
كما عبر المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي عن حبه واحترامه لدولة الإمارات وقال:” لم أقصد الإساءة في ذلك ولا يوجد في قلبي إلا الحب والاحترام والتقدير للإمارات وحكومتها وأهلها”. كذلك اختتم البلوشي حديثه بالقول: “عفا الله عما سلف وأنتم بلد التسامح، والمسامح كريم، لنفتح صفحة جديدة بحول الله وقدرته”. أما عن سبب اعتذار خليل البلوشي من فهو بسبب تعليق رياضي سابق لمباراة بين الإمارات وقطر إساء فيه البلوشي لدولة لإمارات يمكن مشاهدته من هنا:

 

من هو خليل البلوشي ويكيبيديا؟

خليل البلوشي معلق رياضي عماني ويحمل الجنسية العمانية، من مواليد سلطنة عمان 3 أكتوبر 1979، وهو من أبرز المعلقين الرياضيين في مباريات كرة القدم. كما لدى خليل البلوشي جمهور واسمع من متابعيه ومحبيه تعليقه الرياضي، ويتابعه الكثير في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما بدأ خليل البلوشي مسيرته في التعليق الرياضي عام 2002 م بعدما كان يعمل في سلاح الجو العماني. وقد أثار اعتذاره موجة جدل كبير ببن من يبحث عن سبب الاعتذار وبين من يعرف قصة الإساءة سابقا للإمارات.

قد يهمك: بالفيديو محمد رمضان يضرب كومبارس بالقفا ويتسبب بهجوم كبير من الجمهور

إليك أيضا: بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي  

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري شاهد بالفيديو سبب اعتذار خليل البلوشي من الإمارات أثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا، ومن هو خليل البلوشي ويكيبيديا.