بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي   
بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي منذ إعلان الفنان الإماراتي الجسمي عقد قرانه يوم الاثنين 12 ديسمبر 2022، تصدر محركات البحث سؤال من هي زوجته شيخة السلمان؟. حيث أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي على تويتر خبر زواجه بقوله “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة”. مما أثار الجدل والفضول لمعرفة من تكون زوجته وكم عمرها، وما هي تفاصيل الزواج. لذلك سنتعرف في مقالتنا منارة سورية الاخباري على من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي.

شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي التي أعلن عن زواجهما يوم الاثنين 12 ديسمبر على حسابه الرسمي في التويتر. إذ يبلغ عمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي 43 عاماً. ومنذ إعلان زواجه اشتعلت مواقع التواصل بعدد كبير من التهاني والمباركات من متابعيه وأصدقائه . في جانب آخر ازداد الفضول بشأن هوية شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي التي أسَرَت قلبه.

بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي
بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

من هو حسين الجسمي ويكيبيديا

حسين الجسمي فنان إماراتي الجنسية، من مواليد 25 أغسطس عام 1979م، ويبلغ من العمر 43 عامًا. من عائلة فنية إذ كانت تمتلك عائلته فرقة موسيقية. فقد بدأ مسيرته الفنية في الغناء في عام 1996م، وكان عمره آنذاك 17 عامًا، حصل على المركز الأول في برنامج مسابقات غنائي في دبي. بينما أصدر أول ألبوم غنائي عام 2002م وقد نال شهرته في الإمارات والوطن العربي ككل.

اقرأ أيضا: شاهد: حسين الجسمي يطلق أغنيته الجديدة “حتة من قلبي”.. استمرار لتميزه باللهجة المصرية

حسين الجسمي يُخفي هوية زوجته

فيما يبدو أنّ حسين الجسمي لد حرص تمام على عدم التصريح عن هوية زوجته وتحلظ ن نشر صور زواجهما.فقد تعمد إبعادها عن الأضواء، واحتفل بعقد قرانه في نطاق ضيق وعائلي.
بشكل عام، دائما ما يحرص الفنان الإماراتي صاحب الشعبية على التكتم بكل ما يتعلق بحياته الخاصة. كما أنه لا يشارك خصوصياته وحياته العائلية مع جمهوره على خلاف غيره من الفنانين. كذلك نشر بعض الحاضرين لزفاف زواج حسين الجسمي، صور ومقاطع فيديو من الحفل، لكن لم تظهر العروس فيها أبدا.

قديهمك: “سٌنِّة الحياة” لـ حسين الجسمي الأولى عربياً والثانية عالمياً

كم عمر شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي

شيخه عبد العزيز السلمان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسم كثيرا بعد معرفتهم أنه زوجة حسين الجسمي اسمها شيخة السلمان. فيما توالت الأسئلة من هي شيخة السلمان زوجة الجسمي، صور شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي، كم عمر شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي. وما توصلنا له من المعلومات أنها مسلمة وتبلغ من العمر 23 عاما، لكن لم نحصل على صور موثوقة لشيخة السلمان.

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري بالصور| من هي شيخة السلمان زوجة حسين الجسمي، من هو حسين الجسمي ويكيبيديا، كم عمر شيخة السلمان زوجة الجسمي.