موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن، إذ تم تأجيل مَوعد هذه المُباراة بناء على طلب مقدم من الناديين إلى لجنة المسابقات في دَوري رُوشن السعودي للمحترفين. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيث نسلط الضوء على “مَوعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية”للتعرف على أسباب تأجيل مَوعد مُباراة الشَّباب والاتحَاد في دَوري رُوشن. أيضا الموعد الجديد للمباراة. كذلك القنوات التلفزيونية الناقلة.

موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية 2022

بداية، موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية 2022، كان من المقرر أن يكون في يوم الخميس، 15 ديسمبر، 2022 مـ. ولكن بعد نظر اللجنة المنظمة لمباريات دوري روشن إلى الطلب المشترك المقدم من الناديين، تمت الموافقة على تأجيل مَوعد المُباراة إلى مطلع العام القادم، 2023. بينما استأنف الدوري مباريات الجولة التاسعة، بدءا من يوم أمس الخميس، 15 ديسمبر، 2022 مـ. حيثُ لعبت مباراة ضمك الاتفاق (0-0). أيضا الخليج والفيحاء (1-2). كذلك التعاون والعدالة (4-1).

اقرأ أيضا: النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو

"<yoastmark

تأجيل موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية

تأجيل موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية، يعود إلى مشاركة بعض لاعبي الناديين في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. حيثُ يشارك لاعب نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمد الله، مع المنتخب المغربي. والذي من المقرر أن يلعب مباراة المركزين الثالث والرابع مع المنتخب الكرواتي في يوم السبت، 17 ديسمبر، 2022 مـ. كما يشارك لاعب نادي الشباب، إيفر بانيغا، مع المنتخب الأرجنتيني. والذي سيلعب مباراة المركزين الأول والثاني (المباراة النهائية) في يوم الأحد، 18 ديسمبر، 2022 مـ.

أمَّا الموعد الجديد لمباراة الشباب والاتحاد في وري روشن السعودية، فيكون يوم الإثنين، 9 يناير، 2022 مـ. حيثُ ستلعب هذه المباراة حسب الموعد الجديد في تمام الساعة 18:30، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة. وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ملعب الملز. الواقع في العاصمة السعودية، الرياض.

إليك أيضا: خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية وأسعار الباقات 2023

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

القنوات الناقلة لمُباراة الشَّباب والاتحَاد في دَوري رُوشن، ستكون قنوات SSC الرياضية السعودية. حيثُ حصلت شبكة قنوات SSC على حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن. علما أنَّ جميع قنوات SSC، هي متوفرة فقط على القمر الصناعي عرب سات. وذلك وفق التردد التالي:

  • تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمُباراة الشَّباب والاتحَاد في دَوري رُوشن: هو 12417.
  • أيضا جهة استقطاب قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد: هي العمودية، (V).
  •  كما معدل ترميز قناة SSC الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد: هو 27500.
  • وأخيرا معامل تصحيح القناة الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد: هو 5/6.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مُباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودية”حيثُ تعرفنا على الموعد الجديد لهذه المباراة بعد تأجيله بطلب من ناديي الاتحاد والشباب. بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية التي ستنقل هذه المباراة. كذلك تردد هذه القنوات على القمر الصناعي عرب سات.