هنا .. رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022 بالرقم القومي
رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022 بالرقم القومي ، بالإضافة إلى اسعار الحج من مصر 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022 بالرقم القومي.

اسعار الحج من مصر 2022

تبدأ أسعار الحج لعام 2022 من 80 ألفا وتعتبر قابلة للزيادة إلى حدود 150 ألف. مع اقتراب موسم الحج لعام 2022، يبحث الكثير من الاشخاص عن أسعار الحج لهذا العام. خاصة مع الكثير من الاخبار المتداولة عن زيادة الأسعار هذا العام عن الأعوام الماضية، إليكم في قادم الفقرات أسعار الحج من مصر 2022 ورابط نتيجة قرعة حج الجمعيات.

سعر الحج من مصر 2022

سعر الحج من مصر 2022
سعر الحج من مصر 2022

أعلنت وزارة السياحة المصرية عن أسعار الحج 2022 السياحي لهذا العام، خاصة بعد انتهاء موسم التقديم للحج وزارة الداخلية. وكذلك موسم الحج قرعة الجمعيات الأهلية، وتم تحديد الاسعار. كما تم تحديد عدد من التأشيرات التي يبلغ عددها 2760 تأشيرة.

– إليك أيضا: رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022 بالخطوات والصور

ويشمل الحج السياحي برنامجين الاول منهم وهو الذي يشمل السكن في الصف الأول مباشرة على الحرم. وكذلك على امتداد 250 مترًا. ويبلغ سعر الحج السياحي 177500 جنيه مصري. بينما البرنامج الثاني هو الذي يبعد السكن فيه عن 250 مترا ويمتد حتى 1250 مترا، ويبلغ  سعرهم 157500 جنيه مصري.

رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022

رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات
رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 1443، كانت وزارة التضامن الاجتماعي قد اشرفت على التقديم لقرعة الحج في مديرياتها المختلفة. وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني الموحد للحج. حيث تم فتح باب التقديم إلكترونيًا .ومن خلال المديريات كذلك، على أن يكون شرط التقديم هو أن يكون عضو في إحدي الجمعيات الأهلية.

– اقرأ أيضا: مرض جدري القرود الجديد ما هي أعراضه؟ وكيف ينتقل؟ هل يعود الكوكب إلى الحظر!

وفي سياق متصل أعلنت وزيرة التضامن الإجتماعي، نيفين قباج، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، عن إجراء القرعة الإلكترونية اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي. كذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات خلال الساعات القادمة وذلك من خلال موقع وزارة التضامن الإجتماعي وكذلك من خلال بوابة الحج الموحدة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلي موقع بوابة الحج المصرية 2022 من هنا.
  • كذلك في الخطوة التالية قم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع يضم محتوياته.
  • عقب ذلك قم بالضغط على الاستعلام على قرعة الحج 2022.
  • ادخل رقمك القومي واضغط على استعلام.

– إليك أيضا: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

عقب ذلك ستظهر نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ٢٠٢٢. بالإضافة إلي إعلان أسماء الفائزين في عدد من الصحف القومية ومن خلال مواقع الصحف الإلكترونية. وسوف تقوم وزارة التضامن باختيار ثلاثة آلاف شخص على مستوى الجمهورية، ووفق ما أعلنت وزارة التضامن فإن هذا العدد هو 25 % من العدد المسموح به قبل جائحة كورونا.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع اسعار الحج لعام 2022 من مصر، بالإضافة إلى أسعار الحج الاقتصادي من مصر 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.