رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022 بالخطوات والصور
تحديث بطاقة التموين 2022

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022، بالإضافة إلى خطوات اضافة رقم التليفون في بطاقة التموين 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على خطوات ورابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022.

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون
موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل التليفون

بطاقة التموين من أهم البطاقات التى توجد فى كل منزل مصري، وهى عبارة عن بطاقة تمنحها الدولة للمواطنين لشراء الخبز بها. والسلع الغذائية واحتياجات منزلية مجانية مع دفع رسوم بسيطة، فهى مدعمه من قبل الحكومة المصرية.

– اقرأ أيضا: سيارات بالتقسيط من الجيش 2022 أسعار رخيصة جدا وشروط سهلة

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور على مصلحي، عن ضرورة تحديث بطاقات التموين. من خلال إضافة رقم هاتف صاحب البطاقة أى رب الأسرة، وإلا سيتم إيقاف البطاقة. وجاء هذا القرار أيضا بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة وصول الدعم لمستحقيه فقط.

رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022

رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022
رابط بوابة دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022

خطوات تحديث بياناتك الشخصية على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر، نقدم إليكم ضمن هذه الفقرة طريقة تحديث بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر الرسمي، حيثُ يمكنك تحديث بياناتك عبر الخطوات التالية:

  1.  قم بالدخول إلى موقع دعم مصر الرسمي“.
  2. اضغط على أيقونة خدمات تموينية.
  3. من القائمة قم باختيار أيقونة تفعيل بطاقة التموين و استلام الرقم السري.
  4. قم بإدخال الرقم الخاص ببطاقة التموين المكون من 12 رقم.
  5. عند ظهور أسماء أفراد الأسرة المسجلين على البطاقة، قم بإدخال الرقم القومي الخاص بكل اسم.
  6. قم بإدخال رقم الهاتف الشخصي الخاص بك أو بأحد المستفيدين من البطاقة.
  7. قم بالضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.
  8. تفحص هاتفك الشخصي، للتأكد من وصول الرقم السري الخاص بك.

تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر

ويوفر موقع دعم مصر التموينى، الكثير من الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يوفر على وجه التخصيص مايقرب من أربعة خدمات تموينية وليس تسجيل رقم الهاتف فقط، ولتسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية، يتم الدخول على موقع دعم مصر، ثم الضغط على الإختيارات الخاصة بتسجيل رقم الهاتف وبيانات البطاقة وبعد التأكد من أن البيانات صحيحة وكذلك رقم الهاتف يتم حفظ البيانات ثم الخروج من الموقع.

– إليك أيضا: تكلفة الحج عام 2022 .. السياحة المصرية تعلن رسميًا تكاليف الحج هذا العام

وفى هذا السياق، يتم حذف أصحاب الدخول والمرتبات العالية من البطاقات التموينية “الخضراء”. فضلا عن حذف مالكى السيارات الحديثة خاصة السيارات من موديل 2018، فأحدث. كما طالبت وزارة التموين مجموعة من المصريين عبر بونات صرف الخبز، بتحديث الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية.

تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر
تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تمديد موعد تحديث البطاقات التموينية حتى 30 يونيو المقبل، لتسهيل الإجراءات على المواطنين، ومنعاً لحدوث تكدس وزحام أمام مكاتب التموين.

– اقرأ أيضا: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

وناشدت الوزارة من خلال رسالة تلقاها أصحاب البطاقات التموينية، على بونات صرف السلع والخبز، للتنويه بضرورة تسجيل رقم الهاتف الشخصي الخاص بصاحب البطاقة، حتى لا يتم إيقاف صرف السلع ، واستمرار الخدمة.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “رابط دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع خطوات وطريقة تسجيل الهاتف في موقع دعم مصر الرسمي، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن موقع دعم مصر، وطريقة تحديث بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر الرسمي، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.