الحقائب المطوية إكسسوار عملي وأنيق في الوقت نفسه

[ad_1]

سيطرت موضة الحقائب المطوية بشكل كبير على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، فأصبحت من أكثر القطع رواجاً لصيف 2021، والتي يمكن أن تكون اختيار السيدة الأنيقة التي تبحث عن إكسسوارات بتصميم غير تقليدي؛ كي تكون إطلالتها مميّزة وجذابة تعكس أناقتها وسط الجميع، خاصة أنه يمكن اعتماد هذا النوع من الحقائب بأكثر من طريقة؛ وذلك للحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع الملابس التي ترتديها.

 

حقائب
لورنزو سيرافيني  Lorenzo  Serafini

 

 

صيحات الموضة

تعتبر الحقائب المطوية واحدة من أشهر صيحات الموضة التي ظهرت منذ أكثر من عام، ولكن لم يكن لها صدى، أما خلال هذا الموسم؛ فقد عادت هذه الصيحة للظهور على منصات عروض الأزياء بشكل كبير، سواء بتصميمات كلاسيكية أو عصرية، فقد جاءت مناسبة بشكل كبير لأغلب إطلالات السيدات للحصول على مظهر رائع.

تابعي المزيد:النقوش البريّة تزيّن حقائب الموسم الجديد وتزيدها جرأة

 

بوس - Boss
بوس Boss 

كانت الحقائب المطوية من الموديلات المفضلة لدى الكثير من مدوّني الموضة، حيث كانت الموديلات الكلاسيكية من التصميمات الملائمة للملابس الرسمية للكثير من الفاشينيستا في العمل والتي يمكن اعتمادها مع البدل الرسمية الأنيقة أو مع البلوزات الكلاسيكية المنسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة.
يجب الحرص على اختيار الحقيبة المطوية بألوان محايدة، مثل الأسود أو البيج، وذلك بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوام كل سيدة؛ لضمان الحصول على إطلالة رائعة مميّزة تعكس أناقتها خلال أجواء العمل الرسمية بطريقة مميّزة وغير تقليدية تماماً، مع ضرورة الاهتمام جيداً باختيار موديلات الحقائب المطوية من الجلد؛ وذلك كي تضيف لإطلالتها المظهر العصري الجذاب، وأيضاً كي تكون متماشية مع الملابس الرسمية لها في العمل، والتي يمكن أن تكون مناسبة لها ولا تقلّل من أناقتها.
 

إترو  - Etro
إترو Etro 

ظهرت بعض موديلات الحقائب المطوية بأشكال يمكن أن تتناسب مع إطلالات الكاجوال البسيطة، حيث يمكنها اختيار الحقيبة المطوية مع الفساتين الصيفية باللون الأبيض أو متعدّدة الألوان لمظهر أكثر جاذبية، كما يمكنها تجربتها مع القمصان والتيشيرت المنسّق مع البنطلون الجينز؛ لمظهر غير تقليدي.
 

موديلات عصرية

يمكن للسيدة اختيار الموديلات العصرية من الحقائب المطوية، سواء بحجم كبير أو صغير، ولا تنسى اختيارها بألوان زاهية أو ناعمة؛ لمظهر رائع وأكثر جاذبية، وبإمكانها اللجوء أيضاً إلى الموديلات الجلد أو المصنوعة من القماش؛ لإطلالة عملية بسيطة.
تتوفّر بعض الموديلات من الحقائب المطوية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتها في السهرة، ولكن مع الحرص على اختيار الموديل الصغير أو متوسط الحجم؛ لضمان أن يتناسب مع ستايلها، والانتباه جيداً لاختيار الموديل المصنوع من الجلد، سواء باللون الأسود أو الأحمر؛ لإطلالة أنيقة تناسب الملابس الكلاسيكية في السهرة، حيث كانت الحقائب المطوية الصغيرة ومتوسطة الحجم بألوان محايدة من الموديلات التي اعتمدتها مدونات الموضة كثيراً، خاصة أنها جاءت مناسبة بشكل كبير مع الأزياء الكلاسيكية في إطلالات بعد الظهيرة والمساء. 
 

غابريللا هيرست  - Gabriela  Hearst
غابريللا هيرست Gabriela  Hearst

يمكنك مواكبة موضة الحقائب المطوية على الشاطئ بصيف 2021، ولكن مع الاهتمام جيداً باختيارها، سواء بأقمشة بسيطة أو من الخوص أو القش؛ لضمان أن تتماشى مع الملابس الصيفية، فهي ستكون رائعة عند اعتمادها مع الفساتين الملونة أو البيضاء، التي سوف تمنح كل سيدة مظهراً رائعاً لافتاً للأنظار .
 

كنزو  - Kenzo
كنزو Kenzo

تابعي المزيد: تعرّفي على طريقة تنسيق الحقائب مع مختلف الإطلالات بأسلوب لانا الساحلي 
 



[ad_2]