أسماء الممثلين في مسلسل بالطو وطاقم العمل
أبطال مسلسل بالطو

أسماء الممثلين في مسلسل بالطو، مع عرض أولى حلقات مسلسل بالطو على منصة WATCH IT والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأحداثها الكوميدية الشيقة، حيث بدء الجمهور في نشر صور ومقاطع من المسلسل ونشرها على صفحاتهم الشخصية وسط تعليقات فكاهية عليها، تساءل عدد كبير عن أسماء الممثلين في مسلسل بالطو. لا سيما وأن العديد من هؤلاء الممثلين هم وجوه شابه منحهم المسلسل فرصة للظهور بشكل أكبر ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة ممثلين في مسلسل بالطو، وطاقم العمل.

أسماء الممثلين في مسلسل بالطو

يقوم ببطولة المسلسل عدد من الفنانين الشباب بالاشتراك مع عدد من الفنانين الكبار. وعن أبطال مسلسل بالطو:

  • بطل مسلسل بالطو هو الفنان عمر عصام.
  • ويشاركه البطولة النسائية مريم الجندي.
  • وكذلك من أبطال المسلسل الفنان محمود حافظ.
  • والفنان محمد محمود.
  • وكذلك الفنانة عارفه عبد الرسول.
  • والفنان محمود البزاوي.

والمسلسل من إخراج حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، المخرج عمر المهندس.

اقرأ كذلك: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 117 مجانا جودة عالية HD.

مواعيد عرض مسلسل بالطو على منصة شاهد
مواعيد عرض مسلسل بالطو على منصة شاهد

قصة مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل قصة بالطو حول قصة حقيقة مستوحى من قصة حياة الكاتب الساخر أحمد عاطف في فترة تكليفه بالعمل في إحدى المستوصفات الطبية بالأرياف ومن هنا تبدأ القصة وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية، حيث يجد نفسه مسؤول عن الوحدة الصحية عقب مقتل مديرها. ووفق ما ذكر الكاتب أحمد عاطف فأن الأحداث حدثت له بصفة شخصية أثناء فترة التكليف التي يمر بها أطباء مصر عقب التخرج من كلية الطب. واشتهر الكاتب أحمد عاطف فياض بكتابته الساخرة ونقده للأعمال الفنية بشكل ساخر، جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتابعونه ويبدون إعجابهم بكتاباته.

اقرأ كذلك: موعد عرض مسلسل تياترو 2023 والقنوات الناقلة.

وكذلك: كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023.

مواعيد عرض مسلسل بالطو 

أما عن مواعيد عرض مسلسل بالطو فقد أعلنت منصة watch it، الذي يعد العمل واحد من أعمالها الحصرية وبدأت عرض أولى حلقاته منذ أمس الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير ٢٠٢٣، وسوف يتم عرض المسلسل أسبوعيًا كل يوم أربعاء قي تمام الساعة العاشرة صباحًا حلقتين كل أسبوع. ولقت الحلقة الأولى من مسلسل بالطو رواجًا كبيرًا. ويعُد العمل من نوع الأعمال التلفزيونية القصيرة عشر حلقات فقط يتم  على منصة شاهد التي لها الحقوق الحصرية في عرض المسلسل عبر موقعها والتطبيق الخاص بها.

اقرأ كذلك: مشاهدة الحلقة 10 الاخيرة مسلسل الغرفة 207 جودة عالية.

في نهاية المقال قدمنا لكم أسماء الممثلين في مسلسل بالطو، وقصة مسلسل بالطو ومواعيد عرض المسلسل على منصة شاهد حصريًا كل أسبوع.

الأسئلة الشائعة

 

 

ما موعد عرض مسلسل بالطو؟

يتم عرض مسلسل بالطو أسبوعيًا ويتم عرض حلقتين كل أربعاء الساعة العاشرة صباحًا.

من هو بطل مسلسل بالطو؟

يقوم بدور البطولة الفنان الشاب عمر عصام، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.