أسعار باقات we الجديدة.. عروض إنترنت منزلي قوية
أسعار باقات we الجديدة.. عروض إنترنت منزلي قوية

أسعار باقات we الجديدة، تعرفوا من خلال موقع المنارة الإخباري على أسعار الاشتراكات المحددة على باقات شركة الاتصالات المصرية we  بعد التحديثات الجديدة، حيثُ أعلنت الشركة عن طرح مجموعة جديدة من باقات الإنترنت المنزلي تتميز بالعروض القوية والمغرية تابعوا معنا لمعرفة أسعار هذه الباقات والمجموعات الجديدة من باقات we الخاصة بالإنترنت المنزلي وحجم هذه الباقات وأسعارها بالجنيه المصري قبل وبعد إضافة قيمة الضريبة المضافة.

أسعار باقات we الجديدة

يتم تحديد أسعار الاشتراك الشهري عبر باقات الإنترنت المنزلي على شركة الاتصالات المصرية we وفق التحديثات الجديدة على حجم الباقة وسرعة التحميل المخصصة لها وقيمة الضريبة المضافة إلى سعر الباقة والتي تزداد مع ازدياد سعر الخدمة

وأعلنت شركة we عن إطلاقها لباقة جديدة تحت اسم (باقة السوبر) تحتوي على أربع باقات بنفس سرعة التحميل ولكن بحجوم مختلفة لتتناسب مع حجوم الاستهلاك الشهري الخاص بجميع المشتركين.

كما وأطلقت الشركة أيضا باقة أخرى تحت اسم (باقة الميجا) تحتوي على ثلاث باقات بسرعة تحميل موحدة وبحجوم استهلاك مختلفة حيثُ يمكن للمستخدم اختيار الباقة التي تتناسب مع حجم استهلاكه الشهري.

اقرأ أيضا: أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في مصر 2022 في الإعلان 16

أسعار عروض وباقات السوبر الجديدة من we

تصل سرعة هذه الباقة إلى 30 ميجابايت في الثانية وتتدرج حجومها من 140 جيجابايت إلى 600 جيجابايت وفيما يلي جميع باقات السوبر الجديدة مع حجم وسعر كل باقة بالجنيه المصري:

  • باقة السوبر 140 جيجابايت: باقة شهرية بحجم 140 جيجابات وبسعر 120 جنيه مصري يضاف إليها 16 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 136 جنيه مصري.
  • باقة السوبر 250 جيجابايت: باقة شهرية بحجم 250 جيجابات وبسعر 210 جنيه مصري يضاف إليها 29.4 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 239.4 جنيه مصري.
  • باقة السوبر 400 جيجابايت: باقة شهرية بحجم 400 جيجابات وبسعر 340 جنيه مصري يضاف إليها 47.6 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 287.4 جنيه مصري.
  • باقة سوبر سبيس 600 جيجابايت: وهي من باقات we الجديدة ذات الحجم الضخم لذلك فإن أسعارها مرتفعة قليلا حيث تأتي هذه الباقة بحجم 600 جيجابايت وبسعر 500 جنيه مصري يضاف إليها 70 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 570 جنيه مصري.

أسعار عروض وباقات الميغا الجديدة من we

إليكم فيما يلي الأسعار المحددة على باقات (ميغا) والتي أعلنت عنها شركة we ضمن الباقات الجديدة لعروض الإنترنت المنزلي وتصل سرعة الاتصال من خلال هذه الباقة إلى 70 ميجابايت في الثانية وتتنوع أحجامها حسب ما يلي:

  • باقة الميجا 140 جيجابايات: باقة شهرية بحجم 140 جيجابايت وبسعر 220 جنيه مصري يضاف إليها 30.8 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 250.8 جنيه مصري.
  • باقة الميجا 250 جيجابايت: باقة شهرية بحجم 250 جيجابات وبسعر 310 جنيه مصري يضاف إليها 43.4 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 253.4 جنيه مصري.
  • باقة الميجا 600 جيجابايت: وهي من باقات we الجديدة ذات الحجم الضخم والسرعة الفائقة لذلك فإن أسعار هذه الباقة مرتفعة نوعا ما حيث تأتي هذه الباقة بحجم 600 جيجابايت وبسعر 600 جنيه مصري يضاف إليها 84 جنيه ضريبة القيمة المضافة لتصبح بسعر 684 جنيه مصري.

إليك أيضا: هل تم الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري؟

عروض we إنترنت منزلي إضافي

عروض we إنترنت منزلي إضافي، من خلال هذه العروض يمكن تجديد باقة الإنترنت بعد استهلاك كامل الحجم المخصص لباقة الإنترنت المنزلي المحددة والعودة إلى السرعة الأساسية وذلك لقاء تكلفة إضافية تزداد مع ازدياد الحجم حسب ما يلي:

  • الباقة الأولى: باقة بسعة 20 جيجابايت إضافية وبسعر 30 جنيه مصري وصالحة حتى نهاية الشهر.
  • الباقة الثانية: باقة بسعة 50 جيجابايت إضافية وبسعر 60 جنية مصري وصالحة حتى نهاية الشهر.
  • الباقة الثالثة: باقة بسعة 100 جيجابايت إضافية وبسعر 100 جنيه مصري وصالحة حتى نهاية الشهر.

 

أسعار باقات we الجديدة، في هذا المقال أسعار جميع باقات we المنزلية الجديدة والحجوم المخصصة لكل باقة وكذلك سعرها بالجنيه المصري بعد إضافة قيمة الضريبة الإضافية وأيضا عروض الباقات الإضافية والتي يمكن من خلالها إعادة السرعة الأساسية للباقة بعد استهلاك كامل الحجم المخصص من خلال شراء حجوم إضافية.