هل تم الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري؟
هل تم الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري؟

تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي أخبارًا حول الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري فهل تم ذلك فعلًا؟ حيث كان سبب ظهور هذه الإشاعة أن الفنانة نسرين طافش قامت بحذف كل صورها هي مع زوجها على حسابها على الإنستغرام مما أثار الشكوك في قلوب متابعيها. لذلك، دعونا نتعرف معًا فيما إذا كانت هذه الإشاعات صحيحة أم لا.

هل تم الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري؟

كانت الفنانة السورية قد أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين بعد قيامها بحذف كافة صورها مع زوجها على حساب الإنستغرام الخاص بها. كما أنها لم تعلق أبدًا على سبب تصرفها هذا. ومن الجدير بالذكر أن زوج الفنانة نسرين طافش هو شريف الشرقاوي دكتور وخبير في علم الطاقة، وهو مصري الجنسية. وعلى الرغم من أن زواج الفنانة نسرين طافش لم يمر عليه سوى شهرين فقط، تناقلت الأخبار حول انفصالها أو “طلاقها” من زوجها. في الواقع، كان خبر الانفصال هذا بمثابة صدمة، وما زال لم يؤكد بعد إذ أن طافش وزوجها كانا منسجمان بشكلٍ كبير وسعيدان كما بدا عليهما. بينما سيتم التأكد فيا إذا كان الانفصال بين نسرين طافش وزوجها تم أم لا في الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟.

هل تم الانفصال بين نسرين طافش وزوجها دكتور الطاقة المصري

تصريحات زوج نسرين طافش

في الواقع، لقد كشف شريف الشرقاوي دكتور الطاقة المصري أن الأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته نسرين لا تمس الواقع بصلة. كما صرح “نسرين زي ما بيقولوا عنها بالسوري حردانة”. بالإضافة إلى ذلك، فقد نشر عبر الستوري الخاص به على انستغرام ما يلي: “نسرين زوجتي وست الستات كلها، نسرين إلها مطلق الحرية بالتحكم بصور صفحتها على الإنستغرام، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم بما يفيدكم”.

تصريحات زوج نسرين طافش