من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟
من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟

من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟، من هو زوج الفنانة نسرين طافش الجديد؟ ومتى حدث الزواج ؟، الفنانة نسرين طافش تعلن زواجها، الفنانة نسرين طافش تكشف عن مواصفات رجل أحلامها، الفنانة نسرين طافش تغيب عن الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الفائت، الفنانة نسرين طافش تعود إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جوقة عزيزة، من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟

من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟… التفاصيل كاملة من موقع المنارة الأخباري عن من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟، وكذلك من هو زوج الفنانة نسرين طافش الجديد؟ ومتى حدث الزواج ؟،وكذلك الفنانة نسرين طافش تعلن زواجها، وأيضاً الفنانة نسرين طافش تكشف عن مواصفات رجل أحلامها، وكذلك الفنانة نسرين طافش تغيب عن الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الفائت، وأيضاً الفنانة نسرين طافش تعود إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جوقة عزيزة، من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟

من هو زوج الفنانة نسرين طافش الجديد؟ ومتى حدث الزواج ؟

أعلنت الممثلة السورية نسرين طافش زواجها، ولم تكشف بعد عن هوية العريس، حيث أن مصادر أشارت إلى أن زوج الفنانة نسرين طافش يدعى شريف وهو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين، وقد كتبت نسرين طافش أيضاً أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها.

شاهد أيضاً: موعد تسجيل الحج 2022 في سلطنة عمان

من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟
من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟

الفنانة نسرين طافش تعلن زواجها

كما نشرت نسرين طافش صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت نسرين عبر حسابها بتطبيق انستغرام قائلةً: “جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”، وتفاعل متابعو ومحبو نسرين طافش مع الخبر معبرين عن فرحتهم الكبيرة، كما تمنوا لنسرين حياة هادئة وجميلة، وأن يبارك الله هذا الزواج، كما دعوا لها بالتوفيق والصحة، وتمنى البعض أن لا يبعد هذا الزواج نسرين عن الفن.

الفنانة نسرين طافش تكشف عن مواصفات رجل أحلامها

كما كشفت الفنانة نسرين طافش مؤخراً عن مواصفات رجل أحلامها من خلال سؤال أحد المتابعين عبر انستغرام، و ذلك لترد قائلةً: “بـالنسبة إلي مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ”.

الفنانة نسرين طافش تغيب عن الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الفائت

ومن جانب آخر غابت نسرين طافش عن الدراما المصرية هذا العام، و ذلك بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل “المداح”، ولكن بسبب انشغالها هذا العام بتصوير مسلسل جوقة عزيزة في سورية، ولكن اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل “المداح … أسطورة الوادي”.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية

من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟
من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟

الفنانة نسرين طافش تعود إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جوقة عزيزة

وقد قدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل “جوقة عزيزة” والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى “عزيزة” تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي، ومسلسل “جوقة عزيزة” إنتاج “جولدن لاين” تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من الفنان سلوم حداد، والفنان أيمن رضا، والفنانة هبة نور، والفنان وسام حنا، والفنان عدنان أبو الشامات، والفنان علي كريم، والفنانة غنوة محمود، والفنان سليم صبري، والفنانة إيمان عبد العزيز، والفنانة نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال عن من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟، وكذلك من هو زوج الفنانة نسرين طافش الجديد؟ ومتى حدث الزواج ؟، وكذلك الفنانة نسرين طافش تعلن زواجها، وأيضاً الفنانة نسرين طافش تكشف عن مواصفات رجل أحلامها، وكذلك الفنانة نسرين طافش تغيب عن الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الفائت، وأيضاً الفنانة نسرين طافش تعود إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جوقة عزيزة، من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟