أخبار أمل حجازي تعبر عن

*حمزة*

مشرف عام
السلام عليكم

نتابع من منارة سوريا أخبار الفن والفنانين ديما كل جديد

Amal-Hijazi-MGI_tcm22-3031295.jpg

أمل حجازي سعيدة بنجاح (ويلك من الله)

عبرت الفنانة اللبنانية امل حجازي عن سعادتها بالنجاح الذي حققه البومها (ويلك من الله)..الا ان الالبوم جاء ليعوض غياب أمل حجازي عن سوق الكاسيت لمدة عامين قضتهما في رعاية ابنها كريم.

وقد اكد المكتب الاعلامي للنجمة اللبنانية ان الكليب والالبوم يعالجان قضية هامة في حياتنا وهي الخيانة بكافة صورها سواء خيانة الوطن او خيانة الحبيب كما ان ملف الصراع العربي الاسرائيلي عامر بالكثير من الاشكال والصور التي يمكن الاستفادة منها في الاعمال الفنية وقصته تدور حول معاناة المرأة المخدوعة بأشد وأقسى وأشرس أنواع الخيانة، والتي تتجاوز حدود خيانة القلب والعاطفة وتمتد لتطال الشرف والعرض والأرض.. وهي خيانة الوطن.

وحول الانتقادات التي طالت (اللوك) الذي ظهرت به أكدت أمل حجازي انها سعيدة به ووجود جدل حوله معناه انه اثار الانتباه لأنها لم ترغب بعرض جسدها بل أرادت التركيز على وجهها وخصوصاً العينين ولم تكن تريد أن يركّز الناس على شعرها.

يذكر أن البوم (ويلك من الله) من انتاج شركة روتانا ويتضمّن 12 أغنية تعاونت فيها مع الشعراء: مارسيل مدوّر، كريم العراقي، سليم عسّاف، محمّد الرفاعي، أحمد درويش، محمد جمعة وأحمد ماضي. ومن الملحنين: سمير صفير، سليم عسّاف، هيثم زيّاد، محمد رحيم وأوميت سايان.
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: أخبار أمل حجازي تعبر عن

الله يخليكم والله يديم عليكم أفراح يارب

نورتوا متصفحي بكل حترام
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: أخبار أمل حجازي تعبر عن

اشكرك على النقل المميز يا غالي
دمت بخير ’،’
 

مواضيع مماثلة

أعلى