ماهوى الخبر جديد عن فرق كرة القدم

*حمزة*

مشرف عام
السلام عليكم

أعضاء ورواد منارتي الحبيبه

2010112720396986734_2.jpg



ارتقى اولمبيك مرسيليا حامل اللقب إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن سحق ضيفه مونبلييه بأربعة أهداف مقابل لا شيء يوم السبت.
وسجل لوتشو غونزاليس وبنوا شيرو هدفين في الشوط الأول وأضاف ماتيو فالبوينا ولوك ريمي مثلهما في الشوط الثاني ليرفع مرسيليا رصيده إلى 25 نقطة بالتساوي مع ليل صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع مضيفه بوردو.
وتوقف رصيد مونبلييه عند 24 نقطة في المركز الثالث متقدماً بنقطة واحدة على باريس سان جيرمان صاحب المركز الرابع الذي يتقابل مع مضيفه اولمبيك ليون الأحد.
وتقدم ليل بهدف عن طريق موسى سو قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول وتعادل بوردو عندما وضع عادل رامي لاعب الفريق المنافس الكرة عن طريق الخطأ في مرماه بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني.
وأهدر إستاد رين فرصة للصعود إلى الصدارة بعد هزيمته أمام مضيفه لوريان بهدفين دون مقابل أحرزهما الكسيس روماو وجيريمي موريل في الشوط الثاني.
وتوقف رصيد رين عند 23 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع بوردو صاحب المركز السادس فيما يأتي لوريان في المركز التاسع وله
21 نقطة.
وسجل ايريك مولونجوي هدفاً قبل النهاية بخمس دقائق ليقود نيس للتعادل 11 مع مضيفه موناكو المتعثر الذي تقدم أولا عن طريق بارك تشو يونغ من ركلة جزاء في الدقيقة 76.
وتعادل نانسي 11 مع ضيفه سانت ايتيان الذي تراجع للمركز العاشر برصيد 20 نقطة فيما تغلب فالنسيان 3-صفر على ضيفه افينيون متذيل الترتيب بفضل اهداف غريغوري بويول وكارلوس سانشيز وغايل دانيك.
 
أعلى