الاخبار الفنيه لليوم

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:80%;background-color:black;border:5px inset red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
welcome-1.gif



elissa9087.jpg


نفت الفنانة إليسا الخبر الذي نشرته مجلة «نادين» عن زواجها بعد شهرين بالثري الليبي طارق ختوني. وباشرت التحضير لألبومها المقبل بحيث اختارت أغنيتين من كلمات الشاعر والملحن محمد رفاعي ومن المقرر ان يتم تسجيلهما قريبا، وتحمل هذه الأغاني عناوين: «برتحلك» توزيع خالد نبيل، و«أيام» توزيع تميم.

من جانب آخر، أعربت إليسا عن أملها في أن تجد الرجل الذي يبادلها مشاعر الحب، وقالت: أبحث عن رجل حنون وكريم، مستقل، يحبني ويهتم بي ويشعرني بأني امرأة، مشيرة إلى أن قرار زواجها قد يكون هذه السنة. بحسب مجلة «سيدتي».
وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها تخلت عن الكثير من الطباع، وقالت: لقد تخليت عن العناد في طبعي والعنف في داخلي والتقوقع النفسي، مشيرة إلى أنها أصبحت تنظر إلى الحياة برؤية منفتحة ومتفائلة.





image399.gif

amr-diab.jpg

رفض المطرب المصري عمرو دياب تسلم جائزة «بيج أبل ميوزك أوورد»، واعتذر رسميا للجنة المنظمة، وذلك بسبب اشتراك عدد من المطربين الإسرائيليين في المسابقة، بناء على نصيحة من مواطنه تامر حسنــــي، حســب «ام.بي.سي.نت».


وذكرت صحيفة «المصري اليوم» القاهرية، أن دياب تلقى منذ فترة طويلة خطابا من اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا إليه خطابا آخر يؤكد حصوله على جائزة «التاج الثلاثية». وأضافت الصحيفة أن دياب كان قد حصل على أعلى الأصوات من خلال موقعهم الرسمي، لكنه فضل الاعتذار، ووجه المكتب الإعلامي لعمرو دياب الشكر إلى تامر حسنى بعد أن لفت انتباههم إلى وجود مطربين إسرائيليين في المسابقة، التي سبق أن اعتذر عن عدم تسلم جائزتها من قبل.



image399.gif

shereen.jpg



باشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التحضير لألبومها الجديد وقد استقرت على 6 أغنيات تتعاون فيها مع صناع الأغنية في مصر مع الموزع الموسيقي طارق مدكور من خلال أغنيتين، الأولى «بتحكي في إيه» من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم «أعصابه في تلاجة» وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني.
وستباشر تصوير أغنية «متعتذرش» اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل على طريقة الفيديو كليب، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على مخرجها بعد أن كان مقررا ان تصورها مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان.

image399.gif

de6619c238.jpg

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفل زفاف الأميرة سارة، ابنة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، كما أحيت حفل زفاف آخر في الإمارات، وهي الآن متواجدة في بيروت لتصوير حلقة خاصة لبرنامج «حديث البلد» بمناسبة عيد الأضحى.
كما أنها ستتوجه إلى القاهرة الخميس المقبل لإحياء حفل جماهيري في الجامعة الكندية كذلك ستجري مقابلة حصرية على نجوم FM، وتعود مباشرة إلى لبنان لتكون نجمة السهرة الرابعة لبرنامج «ديو المشاهير» الذي سيعرض مباشرة على LBC.


image399.gif


9_jehan.jpg


تبدأ الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم تصوير مشاهدها الاولى في بطولة العمل الكوميدي «صايعين ضايعين» بمشاركة كل من الفنان ايمن رضا والفنان عبدالمنعم عمايري ونخبة من نجوم الدراما السورية.
وعن مشاركتها صرحت جيهان قائلة: أجسد شخصية «دلال» التي تعيش قصة حب من الفنان ايمن رضا من طرف واحد ومن ثم تقلب الامور ليعيشها ايمن رضا من طرف واحد مع «دلال» والعمل اجتماعي يميل الى الكوميديا في بعض زواياه، كما يرصد حالة المعيشة في العشوائيات من الطبقة المنسية او طبقة البيئة ما تحت الوسط وعندما قرأت النص سعدت جدا بالسيناريو المقدم بصورة لطيفة ويقود عمل «صايعين ضايعين» المخرج صفوان نعمو وسيناريو رازي وردة.

image399.gif

%D8%B3%D8%A7%D9%85%D9%88+%D8%B2%D9%8A%D9%86+%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%85%D8%A7+2010.jpg

يسافر الفنان السوري ساموزين إلى إيطاليا لتصوير إعلان لصالح شركة المصمم الإيطالي «انطونيو باندالي» مقابل مليونين و400 ألف دولار ويتضمن العقد قيام الشركة بعمل خط انتاج كامل يحمل اسم سامو.


ومن ناحية اخرى، تسربت عبر «اليوتيوب» والمواقع الالكترونية فيديو يحمل لقطات لفيلم «شقاوة» الذي قام سامو بتصويره منذ سنوات ولم يتم عرضه حتى الآن لظروف انتاجية.
وابدى سامو اندهاشه الشديد من وجود تلك القطات على الإنترنت وتحديد المسؤول عنها معربا عن امنياته ان يعرف الفيلم طريقه الى صالات العرض قريبا من اجل فتح شهيته من جديد للاستمرار في التمثيل خاصة ان فيلمه الأول «90 دقيقة» لم يحقق طموحاته السينمائية.






image399.gif


[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

ترانيم العشق

كبار الشخصيات
رد: الاخبار الفنيه لليوم

بالتوفيق لكل الفنانين
تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بعدد احرف الخبر
 
رد: الاخبار الفنيه لليوم

بالتوفيق لكل الفنانين
تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بعدد احرف الخبر
عدد احرف الخبر
رايحه عدون لشوف لكان
نورتيييي
 

مواضيع مماثلة

أعلى