باسم ياخور يساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان

صفا الروح

مديرة المنتدى
باسم ياخور : تقديم الدعم للأطفال المصابين بالسرطان واجب إنساني وأخلاقي شاهد الصور



2577357810.jpg



صفا الروح/منارة سوريا
زار النجم السوري باسم ياخور قسم الأطفال المصابين بالسرطان والذي تشرف عليه جمعية بسمة لدعم الأطفال المصابي بالسرطان في مشفى الأطفال بدمشق .
والتقى النجم ياخور خلال زيارته السلام والقبلات معهم ، ودارت أحاديث جميلة مع الاطفال الذين بدت على وجههم علامات السرور برؤية النجم ياخور والذي قام بزيارة كل غرف الأطفال والتقط الصور معهم .
وعقب جولته في القسم قال النجم ياخور في تصريح صحفي : لا أشك أنني سعيد وحزين بنفس الوقت ، سعيد لأنني استطعت أن أدخل الفرح والسرور إلى نفوس هؤلاء الأطفال وحزين من كل قلبي على مرضهم ، مستطردا ً ولكن علينا ان نتكاتف لمساعدتهم .
وأضاف ياخور وقد بدا شديد التأثر : إن ما قمت به ليس إلا أقل من الواجب تجاه هؤلاء الأطفال الذين هم مستقبل بلدنا الحبيب سورية والذي نحتاج فيه إلى جهود جميع أبنائه كي نرتقي للأفضل .
وتابع ياخور : جمعية بسمة مشكورة توفر لهؤلاء الأطفال الدعم والرعاية والأدوية وهذا بالطبع يتطلب المال وبالتالي من الواجب أن يتم تقديم الدعم لهذه الجمعية من قبل كل من يستطيع ذلك وهذا بحد ذاته واجب إنساني وأخلاقي تجاه هذه البراعم التي تحتاج للرعاية والاهتمام وتوفير ثمن العلاج المرتفع .
وعن دور الفنانين في مثل هذه المواضيع قال ياخور : الفنان لا يقتصر دوره على تقديم الادوار التلفزيونية والسينمائية فقط بل يجب ان يجعل شهرته مصدرا لإدخال الفرح والبسمة لنفوس من يحتاجها كحالة هؤلاء الاطفال الذين يمرون بظروف هذا المرض الصعب وبالتالي من واجبنا الإنساني والاخلاقي والفني ان نقدم كل الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الاطفال ولجمعية بسمة التي ترعاهم ... لقد سررت وشعرت بفرح كبير عندما استطعت ان أرسم البسمة على وجوه العديد من الاطفال وهذا شيء عظيم بالنسبة لي .
وختم ياخور حديثه بالتأكيد على اهمية الدعم المادي والمعنوي لعمل جمعية بسمة وللمنظمات الاهلية التي تنشط في مثل هذه المجالات متمنيا ً من الجميع المساهمة في ذلك .

2577357811.jpg


2577357812.jpg


2577358481.jpg


2577358482.jpg


2577358483.jpg



 
رد: باسم ياخور يساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان

دخيييل البو شو مهضوم وروحو حلوه
كتير بحب هالنوع منم الفنانييين
الله يعافي هالاطفال كمان يارب
يسلمون صفافو
يعطيكي العافيه عيوني
51.gif


 

فراشة ولة

كاتب محترف
رد: باسم ياخور يساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان

وقفه انسانيه منه حول هذول الاطفال

الله يسعده مثيل ما اسعدهم

دمتي بحب​
 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: باسم ياخور يساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان

والنعم فيه
فنان كبير ومتواضع كمان
يسلمو على النقل صفا
تحيتي
 

صفا الروح

مديرة المنتدى
رد: باسم ياخور يساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان

ربي يعافي هودي الاطفال اهم شي

والله اكرم من الكل


تسلمي صفا على الصور


اي والله الاطفال زينة الحياة


اسعدني تواجدك انفاس:wub:
 

مواضيع مماثلة

أعلى