مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

حلا الورد

كاتب جيد
روايه مقتبسه من الواقع أحداثها لم اشاهدها بعيني ولم اسمعها ولكني حاولت اقتباسها منه
ليست خياليه بل قد تكون قصتي اوقصتك اوقصه سمعتيها فهي ليست بعيده عن الواقع
جرئيه متنوعه بين الحزن والفرح
حاولت ان اخفف من الحزن فواقعنا فيه مايكفينا حتى لانتخيل
وها انا اضعها بين ايديكم لتوجهوا لها ارائكم ونصائحكم وانتقادتكم
اربع فتيات اختلفت حياتهم هن بطلات الرئيسيات في روايتي وهناك ابطال يشاركونهم
وايضا ابطال وبطلات فرعيين
في مجتمع سعودي محافظ حكمته عادات وتقاليد تجوز لبعض ويكرهها آخرين
ندخل بيوتهم لنكشف استارها نعيش معهم لحظه بلحظه
احداهن اجبرت على الزواج
والإخرى فقدت عذريتها في سن ثلاث وعشرين من دون ذنب ولا يستطع احد لومها حتى والدها ليست بفعل فاعل وانما قدره من رب العالمين
والإخرى تزوجت لتنحب وتحب فلم تجد ماارادت
والأخرى تعيش صراعها بالزواج من اخوين
@@
سكه نمشي فيها نقف عند كل محطه نأخذ لوازمنا منها وننساها لنمر بغيرها
هكذا هي الحياه تمشي بنا فنتوقف عند محطات نأخذ منها مواعظ وعبر اما نبتسم لها او نحزن منها
ولكن سرعان ماننساها لنواجه محطه أخرى
@@
@

شوق:ياالله اشفيها ذي ماترد الله يسامحك يابنت الناس
طوط...طوط...طوط..
ردي ردي الله يخليك
...الوووو هلا والله وغلا حي الله من طل
شوق:اشفيك ماتردين عسى ماشر
ريوف: ابغى اناحسك عارفه اش تبين هههههه
شوق :ياالمنحوسه انا شابه ضو وانتي ولا على بالك عرق النذاله نبض علي
ريوف:هههههه كبري مخدتك ياحلوه نزلوا لك في الجدول كل موادك
شوق:اسألك بالله
ريوف :والله ياشيخه اشبك على بالك بكذب هههههه
شوق:لا حشاآآآك ومن اللي قالت اني راسبه بثلاث مواد
ريوف :هههههههه امزح بس مااكذب انا الظلم ظليمه
شوق:هههههه وليش ماهو ظليمه يوم طاح قلبي في بطني
ريوف:طيب قولي لي استخرتي
شوق:البارح استخرت اربع مرات بس احس عادي تصدقين ماتوقعت اطلع عن عيال قبيلتي لا وبعد مانعرف اهله
ريوف:طيب كيف خطبوك؟
شوق:شافوني لما جيت ازاور خالتي بالمستشفى وصراحه متردده كثير
ريوف:ياشيخه خليك زاحفه العريس منتظرك على الباب وانتي تفكرين ياحسرتي على ناس لاواحدولااثنين ماشاءالله عليك عشان ماتقولين حسدتك
شوق:لاتخافين القطار ماراح يروح عنك بزوجك واحدمن حمواني تراهم كثيرين هههههههه
ريوف:بعدي والله كذا الصداقه والابلاش ههههههه حمواني مادام فيها حمواني لا شكلك موافقه بصير صاحبه العروس يابختي من قدي
شوق:ياخال ابوي حك ظهري لوانك أختي
ريوف:ياليت
شوق:ياشيخه بكره تنسيني مع القموره اللي امك بتجيبها
ريوف:ياشيخه بيني وبينها ثلاث وعشرين سنه صارت بنتي مو اختي
شوق:يالله الله يقوم امك بالسلامه وهاه تأمري على شي
ريوف:لامشكوره ياالغلا
شوق:ياالله مع السلامه
ريوف:مع السلامه ياهلا
نزلت لأهلي بعدما تطمنت من ريوفه بانهم نزلوا مواد هذا الترم كامله لي لقيت امي جالسه بالصاله ومعها اخوي خلود وطبعآ ماقلت لكم ان اختي هند متزوجه ولد خالتي عندها بنت وولدين"شدن البنت الكبيره طبعآ عمرها سته سنوات وبعدها فادي عمره اربع سنوات وجوادعمره خمس شهور واخوي عبادي متزوج صاحبه أختي هنداسمها لمياء عندهم ولدين تؤام عمرهم اربع سنوات وحامل مشاءالله بتؤام وانا احسهم اولاد بس أخوي امنيته يكونوا بنوتات عاد هو غرامه البنوتات عاشق لبنت هند "شدن"يزعل من زعلها ومايرفض لها طلب
دخلت على خلود وامي
شوق:غريبه خويلد الطفس متواجد حاليآ
خالد:.....
طبعآ اعطاني نظره سمت بدني وبعدين لف ولاكأني قلت شي
شوق:امي غريبه ابوي ماجاء من العشاء؟
امي: الا ياقلبي جاء بس شوفيه في الغرفه يكلم
شوق:غريبه من داق عليه؟
خالد:طبعآ اللي غضبانه عليه امه وداعيتن عليه بليله القدر
شوق "طبعآانافهمت قصده صدق من قال سكت دهرآ ونطق كفرآ بس بقلب الطاوله عليه":والله ما المغضوب عليهم الا انت واللي بتأخذهازوجتك المنحوسه
خالد:ارخي صوتك لايهج العريس الملقوط او اللقطه
امي:خلاص الله يهديكم هاشوق فكرتي وعندك جواب والا لا
شوق:ماادري بشوف وش يبي الحين بأبوي واقرر
خالد بعياره:يارب تتزوج هالمنحيسه واحظى بحنان الوالده
شوق:والله ماخلص حنان الوالده الا انت يا"قعدت امه"(يعني آخر العنقود)
خالد:قعدوا عليك سبعه بعارين"الجمل"
@@@@@@
عند الوالد ابو عبدالله:
فيصل:ياعمي طق الشهر وانتو مارديتوا ياعم اذا البنت ماهي بموافقه الله يستر عليها وانا الله يرزقني بغيرها عادي ياعم ماهي بمكتوبه لي واللي مايكتب عسير
ابوعبدالله:والله يافيصل البنت ماسألتها ولا اعرف جوابها بس لما قلت لها قالت عندها اختبارات اسبوعين وبعدها النتائج وهذا الاسبوع حوسه جدولها بس اوعدك مايجي الاربعاء الا العلم عندك
فيصل:لاياعم ولا عليك امر معها يومين يعني الأثنين اوقبله الخبر عندي
ابو عبدالله:ابشر ياولدي
فيصل:تأمر على شي عمي
ابو عبدالله:تسلم مع السلامه
@@@@@
ريم
ارسلت رساله لريوف بنت عمي كتبت
بكره بتداومون الجامعه ردي لي واذا مافيك نوم تعالي لي بس انتبهي عمي لايشوفك نأكل الليله انا وانتي علقه محترمه
تم الارسال
انتظرت
دقيقه.....
دقيقتين......
ثلاث..اربع..خمس..
طفشت ونمت
الساعه ثلاث بالليل
طخ ..طخ..طخطخطخ..
طيب اوووف هذا صوت باب غرفتي ليش هالازعاج
فتحت الباب
انصدمت
تدرون مين ؟
الخبله ريوف
فتحت عيوني وفمي على وسعهم
وش جابها؟
صح ان بيوتنا جنب بعض في حوش واحد بس اش جابها والله لو يدري عنها عمي منصور ليذبحني انا وياها لانه مايحب السهر
قالت:توي شفت رسالتك جيتك جري
ريم:لاياشيخه
ريوف:انتي نايمه
ريم:لا استهبل عليك
ريوف: ابغى انام عندك الليله واذا كشفني ابوي بقول انك اخذتيني غصب
ريم طنشتها ورحت بنام احس النوم طبق عيوني
ريوف:صدق هذه اللي مافيها مروه انا ضيفتها ورايحه تنام وتركتني
هي انتي ريوم لاتطنشيني بلا نحاسه اش بك
ريم:ابلعي العافيه خلينا ننخمد ابغى انام والا طردتك اخليك ترجعين يكشفك عمي
ريوف خلاص مادام السالفه وصلت ابوي خليني منطمه :آمري ياقمر ننام
وترى الجامعه بندوام بعد بكره
@@@@@
صبآآآآآح الخير
على طاوله الفطور في بيت ابوعبدالعزيز
ابوعبدالعزيز: عيالك وينهم؟ماعندهم دوامات!!
ام عبدالعزيز:تراك يابوعبدالعزيز متأخر في الصحوه عيالك داومو كلهم ماعدا بنات الجامعه اليوم طنشوا
ابوعبدالعزيز:ياالله حصل خير ربك يحلها
@@@@@
شوق
ياربي والله اني محتاره وكل ماسألت وحده قالت وافقي وافقي شكلي برد الحين لأمي طالت السالفه ومصخت طبعآ استحي اقول لابوي اني موافقه بس ياربي اذا وافقت كيف بقابلهم على الغداء ياالله وانا نسيت ماسألت امي البارح داق وش يبي؟
شوق :امي امي
ام عبدالله:يابنت انا هنا بالمطبخ تعالي
شوق:يابعد قلبي ياأمي اش هالزين حتى وانتي لابسه مريله الطبخ مزيونه
لاوبعد الطبخ جنان شكله وريحته
ام عبدالله:اخلصي علي وش تبين اذا فلوس ترى ماعندي قولي لأبوك واذا زواج بتحضرينه قولي لأخوانك واذاوافقوا رحت معك وش بعد؟ وش بعد؟
شوق:بس بس هههههه أفآ افآ ياأم عبدالله ماهو العشم فيك والله لافلوس ولا مشوار
بس حبيت اقول اني هههه موافقه وهو البارح داق على ابوي اش يبي
....انا موافقه احسن فكه منك كللوش وبعدين هو ماعنده اسم والله اليوم عندي هو وعنده فيصل واذا تزوجتيه صار فصولي وبعدها حبي وحبيبي آه منك يالحريم
شوق:ياصلاتي على النبي محمد انت وش جابك
خالد:جابني طاري فيصل
شوق:لاوالله
@@@@@
بعد الغداء طبعآ امي قالت لابوي وقال لفيصل اني موافقه وقال ان بكره بنروح نسوي التحاليل طبعآ هو لوحده وانا لوحدي وماراح ادوام مع البنات للجامعه
@@@@@
فيصل
جيت من الدوام هلكان بأخر نفس بس عندي خبر بيفرح اهلي بقوه
لقيتهم على الساعه ثلاث وربع جالسين قلت:السلام عليكم
وردوا طبعآ وقلت لخلود تحط لي الغداء قبل الصلاه
فيصل:ناظرت في امي وابوي وقلت بشير وهاتوا البشاره
امي وابوي:ابشر
فيصل:حمود بن ....ال...... دق علي وقال ان اهله وافقوا وبكره التحاليل
ابوي:الله يبشرك بالخير والله يجعلها الزوجه الصالحه ولايهمك البشاره تكاليف بيتك علي
امي:مبروك الله يسيرلك امورك
فيصل :الله لايحرمني منكم صراحه هذه الدعوات اللي تثلج الصدر
مالفيت الا الاعصار اللي طاح عند رجلي طبعآ دلوعه البيت بدوره
بدور:امانه فيصل وافقت بتتزوج
فيصل:لا بحتريك ازوجك واتزوج
الكل:هههههههههه
بدور:طيب شفتها حلوه انا احلى والا هي
فيصل: لا طبعآ شفتها في الحلم سلمك الله وطلعت حليوه بس مش احلى منك ههههههههه
الكل:هههههه
خلود:بتطلب النظره الشرعيه
فيصل: لا صراحه عاداتهم تمنع هالشي و ترى مااخذوا على النظره عشان اطلبهاويرفضون وانكشم
خلود:غريبه هذه سنه الرسول صلى الله عليه وسلم ماابتدعناها من عندنا
الكل:عليه الصلاه والسلام
ابوي:والله عاد براحتهم هو يدخل يلبسها شبكتها ويشوفها بعيد عن الاحراجات
فيصل:الله يكتب اللي فيه الخير
خلود:تراه اذن توه
الأب:يالله يافيصل قوم توض وناد اخوك بنحل سالفته مع بنت عمه فضحني في اخوي وين اودي وجهي منه
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
@@@@@@
اشواق
كلمت خطيبي ناصر طبعآ علاقتي فيه مش ولابد مطفشني ومطفشته وهو اللي بدأ بهاالاسلوب اسلوبه غريب ومستفز قاهرني بقوه صح انه كريم وهداياه ذوق بس صراحه اسلوبه خايس
ناصر:الو
اشواق:سلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام
اشواق:اخبارك
ناصر:تمام الحمد لله ليش ماجيتي البارح في السمره كنت بشوفك
اشواق:تعبانه وماقدرت اجي
ناصر:تعبانه والاماتبين تشوفيني
اشواق:لا بالعكس عادي
ناصر:طيب بجي الحين أقابلك في البيت بجلس معك سوي القهوه والشاي
اشواق: لا صعبه والله استحي
ناصر:انا زوجك حلالي لو آخذك الحين مالأحد عندي شي
اشواق:بس انت عارف عاداتنا كيف
ناصر:انا مايهمني بطلب خالي اذا وافق انتي ماعليك الا تتجهزين
طوط..طوط..طوط
مالت ...طبعآ صك بوجهي طوال المكالمه مافيه كلمه حلوه واسلوب جاف يارب ابوي يرفض بس مااتوقع ابوي راح يرفض
نزلت تحت لقيت اخواني مسوين حوسه على السوني وطق وطقيق عليه شوي طلع ابوي من غرفته وهجدهم وقالي طبعآ زي ماتوقعت جهزي نفسك ناصر بيجيك واطلبي حلويات من برا امك نايمه بيجيك على خمسه العصر
اشواق
اووووف ياصبر ايوب الله يعدي هالزياره على خير
ناصر
طبعآ بعد مااخذت تهزئه من الوالده روح لخطيبتك وروح لخطيبتك امحق خطيبه طبعآ ماابغى اتزوج بنت تقربلي بس وش تقولون الوالده اذا عندت عندت
لا وبعد تكتب اسماء الهدايا ومن وين اشتريها وانا اروح اخذها على طول من دون مااتعب نفسي
اشواق
بطق الشياكه اليوم كلها بس طبعآ بحدود ماابيها تكون مقصوده أخذت شور واستشورت شعري و لبست برمودا اصفر باهت وبلوزه بنفسجي وقصه السنتيانه اصفر حرير و حزام بنفسجي وفيه حديده دائريه لونها اصفر ولبست اكسسوار ناعم فيه حرف ناصر بالانقلش طبعآ هذه مقصوده لونه اصفر محدد بالبنفسجي طبعا هذا لبس عيد الحج ولنست شحاطه"الله يكرمكم"لونها بنفسجي وشعري مقصوص الفراوله حطيت ربطه صفراء على شكل فراشه ولبست حلق اصفرعلى شكل موز
لاتضحكون تراي احب الأشكال الغريبه ولبست الدبله واخذت معاي عطري و نزلت تحت عشان اذا جاء اتعطر ودقيت وطلبت تشيز كيك وتشكيله حلى وفطاير وورق عنب تحسبآ لو جلس يشرب الشاي
والساعه الحين خمسه الا ربع
وسألت أخواني عن ماما وبابا قالوا نايمين بس صلحت القهوه والشاي وجهزت كأستين عصير الا ماما داخله علي المطبخ
ماما:ماشاءالله ماشاءالله هذا كله لعيون ناصر
اشواق:اش رأيك؟
ماما:والله روعه
تن تنتن تن
صوت الجرس رحت افتح اتذكرت اني ماتعطرت رجعت جري وتعطرت ورحت افتح الباب وانا اتنفس بقوه من الجري والتوتر فتحت الباب
ناصر:السلام عليكم
اشواق:وعليكم السلام وصافحته بس وسلم على اخواني الصغار واعطاني الكيس بيدي ودخل المجلس دخلت صالتنا حطيت الهدايافيها وسألت امي بتجين قالت بفطر والبس واجي وابوي قالت نايم للحين
رحت للمجلس متوتره ليت امي معي مره مرعوبه
ناصر
جلست في المجلس قاهرتني جايها خطيبها وتصافحه ببرود ولا ترحيب ولاشي بس طيب ان ما بردت كبدي فيها والله عذاب هي والبرمودا الأصفر
دخلت علي على طول وجلست قلت
ناصر:ماشاءالله تبارك الله كذا البنت تسلم على خطيبها
اشواق على بالي بيقول وش هالزين بس طنشته:......
ناصر لا وبعد سافهتني :تعالي جنبي هنا
اشواق:لاعادي هنا مرتاحه
ناصر:لاتعاندين وتعالي
اشواق:جيت وجلست جنبه
ناصر:أخبارك وش مسويه؟
اشواق:حمدلله تمام
ناصر:طالعت فيها منزله عيونها تفرك بيدها البنت متوتره حدها وطبعآ جاتني فكره جهنميه عشان ثاني مره تستقبلني زين قربت منها بهدوء وزدت في تنفسي وخليته يلفح بخدها الايسر ورفعت الاصبعين السبابه والابهام ليدي اليسار ومسكت ذقنها ولفيت وجهها ناحيتي وفركت ذقنها بين الشده والخفه وبستها به بهدوء في ثغرها مابغيت افكها وحاولت امسك نفسي شوي رجعت على وراء شوي على بالها بفكها رجعت بستها بقوه اكثرو بسرعه وتركتها واخذت منديل ومسحت وماتكلمت ابغى انظم نفسي ثم بعدين اتكلم ماشفت الا غبارها طالعه مع الباب والله خايف ماترجع
اشواق
ياويلي ياويلي حسبي الله على عدوينك يانويصر يافضحي لو احد شافنا واناتصنمت ماقدرت اتحرك الحق موعليك علي اللي يجلس جنبك دخلت الصاله وناظرت في مرايه المدخل في شكلي كأن احد معطيني"بكس على فمي" والروج حوسه طلعت فوق ضبطت روجي ونزلت اجهز العصير
ناصر
اشفيها تأخرت بدق على جوالها يمكن ترد دقيت مره ومرتين ماردت قلت معها خمس دقايق اذا ماجات طلعت ولي معها تصرف ثاني شوي الاداخله علي عمتي
عمتي:هلا والله حيا الله من جاء السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام والرحمه الله يسلمها أخبارك ياعمه كيفك وكيف عمي طيبين؟
عمتي:والله بخير كلهم طيبين
كيف اخوي طيب وامك واخوانك كلهم طيبين؟
ناصر:بخير الحمدلله
عمتي:مبروك ماجابت هدى عقبالك
ناصر:الله يبارك ويسلمك
شوي الادخلت اشواق بالعصير وطلعت عمتي
سألت اشواق عمي فيه؟
اشواق:ايوه فيه بس نايم
أخذت كأسه وسحبت اشواق جنبي كانت بتروح بعيد وجلستها ومديت لها الكأس مامدت يدها قالت:لاعادي انا أخذ من الصحن
ناصر:وتردين يدي ومدت يدها تأخذ الكأس يدها ترجف بغيت افطس ضحك بس مسكت نفسي توك بالأول وهذه رجفتك
ناصر:هني وعافيه
اشواق:الله يعافيك
مرت الجلسه على خير بس اعصابي مشدوده ماكأني اكلمه كل يوم لحد ماجاء يخرج
ناصر:يالله مع السلامه
اشواق:مع السلامه
ناصر:هاتي بوسه وقربت منها
.....السلام عليكم
نطت اشواق على وراء من الفجعه ناصر:وعليكم السلام هلا عمي وش حالك؟طيب؟
عمي:بخير الحمدلله
وطيران اشواق للصاله ماعاد شفتها حتى طلعت بس ماراح اخليها في نفسي بأخذها في التلفون
اشواق
الله يجزاك الجنه يابوي فكيتني منه جرئ وكلامه جاد حتى كلام حلو ممسوح من قاموسه
@@@@@@@
....فهد..فهد..فهد
خلود:فهد طلع
ابوعبدالعزيز:بس سيارته موجوده
خلود:يمكن طالع مع فيصل والا واحد من اصحابه
ابوعبدالعزيز:دقي الحين يجي ضروري لو عنده ميه شغله ودقي على فيصل وعبدالعزيز قولي لهم ابوي يبغاكم تروحون معه بيت عمي عثمان وبنأخذ فهد معانا
@@@@@
خلود:الو فهود ابوي يقول تعال لو عندك ميه شغله بتروحون بيت عمي عثمان
فهد:الله يهديك ياابوي طيب جايكم الحين
@@@@@
فهد:السلام عليكم
ابوعبدالعزيز وفيصل و عبدالعزيز وام عبدالعزيز:وعليكم السلام
قام عبدالعزيز وصافح فهد
فهد:هلا والله بأبو ماجد
عبدالعزيز:ياهلا فيك كيفك طيب؟
فهد:بخير الحمد كيف عيالك ليش ماجبتهم معك
عبدالعزيز:خليهم الخميس اجيبهم هنا تعب الدوام مايساعد على الخرجه
فهد:داوموا اليوم
عبدالعزيز:اكيد طبعآ
ابو عبدالعزيز:ياالله ياعيال عمكم ينتظرنا وترى ياام عبدالعزيز بنتعشى عند بيت أخوي لاتحزونا بالعشاء
وانت "أشر بأصبعه لفهد"تتراضى انت وزوجتك وتأخذها مطعم تتعشى وتأخذلها هديه وتردها بيتها
فهد:ان شاء الله يبه
@@@@@@@
السلام عليكم وش اخبارك اخوي
عثمان"ابوسامي":وعليكم السلام بخير الحمد لله انت كيفك طيب كيف البنات وش اخبارهم؟
ماجد"ابوعبدالعزيز":بخير يامال الخير يارب لك الحمد التفت لعيال أخوه"سامي زوج بنته وفايز وفواز"كيفكم ياعيال عساكم طيبين؟
تفرقت الاصوات بخيرياعمي الحمدلله طيبين طاب فالك
ابوعبدالعزيز:الله يديم الصحه والعافيه علينا وعليكم ياابوسامي انا جايك راضاك انت وهند وهذا ولدي فهد جاي معي يرضيها باللي تأمر فيه
ابوسامي:والله ياأخوي كل ماسألتها وش مزعلك ماتعلم ماادري هي مخطيه والا مخطين عليها
ابوعبدالعزيز:والله حتى فهد ماقال شي يقول شي خاص بيننا واذاكذا احنا ماعلينا الا انه يرضيها الليله يجلس معها لوحدهم ويحلون مشكلتهم
ابو سامي:ابشروا انادي هند في الصاله تقابل عمها وزوجها
روح يافايز ناد اختك في الصاله الداخليه تقابل عمها وزوجها
بعد شوي جاهم فايز وقال تفضلوا
دخل فهد وابوه ولقي مها جالسه قامت سلمت على عمها وصافحت زوجها
بعدها خرج عمها وبقي فهد ومها
فهد:كيفك يامها؟
مها:الحمدلله
فهد:فديت الزعوله اسبوعين مادقت ولا مسج يخليني اعرف انك مشتاقه مها:......
فهد:آفا هذا وانا جاي الليله عشان خاطرك يالمزيونه تبوزين فديتك وفديت بوزك
مها:لك اسبوعين ماسألت وتقول مشتاق
فهد:صبرت اسبوعين بس لما احرقني الشوق ماصبرت جيت اطفيه
وين قمورتي فديت قلبها؟
مها:نايمه
فهد:طيب رضيتي اميره قلبي
مها:وتتراجع عن الفكره اللي في رأسك بصراحه بنتي صغيره كيف عمرهااربع شهور وتبغاني اترك حبوب الحمل واجيب غيرها ودمعت عينها وقالت بصعوبه صعب صغار اربيهم سواء اول وحم وبعدها تسعه شهور حمل واربعين يوم نفاسه وبعدين تربيه اثنين
فهد:ضحك وقال ولايهمك اساعدك فيهم واجيب لك شغاله
مها:لا يعني لا خليها بعد سنتين
فهد:تكفين حبيبي خلاص اتركي الحبوب ابغى بيبي
مها:طيب واذا بنت
فهد:خير وبركه واخليك سنتين وبعدين تحملين
مها بكت أكثر وسكتت
فهد:عشان خاطر فهودك حبيبك صراحه اناماصدقت تحملين بعدسنوات وجبتي رهوف ابغى غيرها ماتدرين لوتتركين الحبوب وماالله يريد لنا الابعد ثلاث سنوات
احد يدري
مها:هزت رأسها بلا وهي تبكي
فهد:تقرب منها ومسح دموعها وضحك على خفيف الله لايحرمني من هالبكايه هههه وانا اقول رهوفه طالعه على مين
مها:دزته على خفيف انت اللي تبكيني
فهد :هههه خلاص جيبي بنتك ولبسي عبايتك والا خلي بنتك عند عمتي انا بكره اجي أخذها بعدالمغرب احنا الليله عرسان هههه
مها:طيب
فهد:انتظرك بالسياره ودخل المجلس
ابوعبدالعزيز:هاه عسى خير
فهد:خلاص انحلت السالفه بأخذ ام عيالي الحين
ابوسامي:لا تعش معانا وروح
ابوعبدالعزيز:لايابوسامي لاترده مشتاقين لبعض وخله يراضيها براحته
فهد:ياالله تصبحون على خير
وطلع ينتظر مها بالسياره
@@@@@@@
ريوف ريفانه رفتانه رفرف رفروفه
ريوف:خير خير ان شاء الله تصارخ صحيت كل بنات حارتنا اللي اساميهم ريوف
سامي:وكلهم جاوبوا الا انتي
ريم: الولد هذا فله
سامي:ابوي يقول تعالي سوي العشاء امي تعبانه
ريوف:انا من البارح منحاشه خلسه عشان مااسوي الفطور والغداء يلحقوني بالعشاء هالبنت اذا جات بقرص اذانيها ببرد حرتي منها صرت شغاله بالبيت بسبتها
ريم:هههههاي والله تحفه تتحلطمين كأنك عجوز مضيعه غنمها
ريوف:بلاك ماصرتي خدامه للمتعوس سامي
وتقلد سامي ابغى حليب ساخن وحطي عليه فلكس
سخني الخبز بارد
ماابي مكرونه ابي اندومي
اووووف منه
ام سعود:الله يعينك يابنتي ازمه وتعدي والله يجزاك الجنه كل شي بأجره
ريوف:الله يسعدك ياعمه وياالله مع السلامه
ريم وام سعود:مع السلامه
@@@@@
ريوف طلعت من بيت عمي ورحت بيتنا عاد البيت هدوء دخلت المطبخ وبديت اقطع بصل بسوي كبسه وحطيت زبده في القدر الا بدخله ابوي قال:ريوف انا طالع بودي امك تعبانه للمستشفى وانتم رحوا بيت عمك بقفل البيت
وطلع من عندي لغرفتهم قمت دخلت البصل في الثلاجه ورجعت الزبده وانا خارجه الا ابوي منزل امي وتبكي وحالتها تعبانه وقالي بسرعه نادي اخوك واطلعوالي
رحت جري ناديت سامي وجبت جوالي واخذت لي غيارين ونزلت جري من دون عبايه لان بيوتنا في حوش واحد وسعود اصغر مني وعشت معهم من زمان عمره  سامي عمرهس وطلعنا انا وسامي وجات عمتي اسم سعود راحت مع ماما ورحت انا وسامي لبيت عمي وانا خايفه على ماما الله يسهل عليها ويقومها بالسلامه
@@@@@@
في بيت فهد
فهد:حيآك في بيتك ياحياتي
مها:الله يسلمك
فهد:وحشتيني وحشتيني ياقلبي
مها فصخت عبايتي وأخذت شنطتي معي ودخلت غرفتنا قبل فهد وانا اتمنى مايدخل بعدي على طول لانه طلع للسياره يجيب اغراض نسيناها في الشنطه فتحت شنطتي اخذت حبه وخليتها بفمي ورميت شنطتي بالدولاب الا صوت تسكيره باب الشقه معناته فهد جاء وفتحت ثلاجه الغرفه واخذت سيزر جوافه وشربت منه رشفتين ودخل ناظر فيني وقال:شكلك مشتهيته
مها:بقوه
فهد:لاتكوني حامل يارب
خلاص لاتأخذي حبوب منع الحمل اوكي حبي
مها:ان شاء الله
فهد: انا بدخل آخذ شور تبغين تأخذين شور
مها:لا
فهد:خلاص لاتنامين لحد مااطلع تراي مشتاق
@@@@@@
شوق
ارسلت لريوف وريم واشواق اني بكره ماراح اداوم الجامعه بسوي تحاليل الزواج
وبعدين جاتني رساله من ريوف انها ماراح تداوم عشان امها بتولد وكمان ريم وقالوا لأشواق قالت مادام انكم ماراح تداومون هي كمان مش مداومه
@@@@@@
صباح الخير
فهد:مهوي حبيبي صحصحي ياهو اشبك
مها:طيب طيب
فهد:اذا بنتظر طيب هذه ماراح تقومين
مها:خلاص قمت تبغى فطورقبل الدوام
فهد:اليوم اجازه انا عريس قومي بنفطر برى
مها:اوكي حبيبي بس آخذ شور واصلي ونطلع
@@@@@
شوق
صحيت الساعه سبعه ورحت حللت وجيت واحنا راجعين في الطريق دق خطيبي يسأل تراي حللت والا لا لأنه توه الساعه عشره بيروح يحلل خساره كان نفسي اشوف شكله بس ماللطيب نصيب نحاسه وطبعآ النتيجه بعد عشره ايام
@@@@@
ريوف
البارح مانمت لحد ماتطمنت على ماما ابشركم جابت بنوته قمر اكيد مادامها تشبه لي ولحد الحين احنا ببيت عمي انانايمه مع ريم وسامي نام مع سعود بغرفته صراحه من الفرحه مانمت الا اربع ساعات قمت صليت وجيت جري
طيآآره وهبطت على سرير ريم وصرخت بأعلى صوت
ريم:آآآه يمه بسم الله
ريوف: هههههههاي يالخوافه هههههاي
ريم :اخذت المخده وخبطتها فيها وعفصت وجهها بالمخده وهي فاطسه ضحك ولاعلى بالها الله يأخذ عدوينها طيحت قلبي
ريوف:هاهاهاهاهاي اويلي اه يابطني خخخ شكلك تحفه الشعر منكوش والعين منفوخه هههههاي
ريم
أخذت ريوف وسحبتها من يدها وهي سكرانه من الضحك وحذفتها مع الباب ودبجت في أخوي سعود انا هنا فطست ضحك
ههههههههاي واخوي سعود فاتح اعيونه كشافات وطبعآ ريوف فحظنه نتفه سعود طول بعرض وهي نتفه
@@@@
سعود
ياويلي ياناس هذه عذابي اموت عليها طول اليوم قدامي اموت فيها احسها ملاك ياناآآآآس احبها احبها موت
كنت طالع من غرفتي مروق اشوي الا الجسم اللي ضرب فيني مع الجنب كان اخر توقعي انها تكون ريوف مسكت ظهرها من وراء عشان ماتطيح
قالت:سعودوه الفارس الهمام المنقذ
انقذني
سعود:يارب ياناس خبله خبللله الله يحفظ اختي من خبالك
ريوف:والله انت واختك الخبول
ريم
لماشفتهم يتهاوشون طبقت بابي وطقيت القفلتين
سعود
ريم قفلت بابها وعذابي يتمخطر قدامي نزلت تحت للمطبخ وانا اتنافض وارجف احس احساس غريب خاصه ان ابوي في الدوام وامي مع حرمه عمي في المستشفى وريم نامت وسامي راح المدرسه وانا ابوي غيبني عشان اجلس عند البنات
نزلت وراها وانا نفسي اضمها اطفي نص من شوقي
وتراها اكبر مني بخمس سنوات وثلاث شهور بس شسوي احبها هي احساسها من ناحيتي اني أخوها واكبر دليل تضربني وتهزئني وتطنشني وتزعل مني بالأيام وتسميني "التيس الاربد" وانا اسميها "الثعلب المكار" عشان مقالبها وحركات نص كم عندها
رحت وراها للمطبخ وانا نيتي سوداء صراحه ابيها مشتاق مشتاق
خفت ورجعت بطلع برا حوشنا بأحميها من نفسي
ريوف
سمعت فتحت باب الشارع سعودوه الخبل بيتركني انا وريم لوحدنا في البيت رحت جري وراه
هي سعودوه وين رايح لاتخلينا
سعود
طنشتها وبسكر الباب مسكت يدي لا هنا انا خلاص رحت ملح طالعت فيها بقوه
ريوف:وين رايح وتاركنا والله لأعلم عمي
سعود بعصبيه: طيب انقعلي الله يأخذك
ريوف: لاتعصب واحترم اللي اكبر منك
سعود فار دمي من برودها وشوقي لها انا في صراع وهي بليده شعور سكرت الباب بقوه وجيت لها بسرعه وهي حطت رجلها على بالها بضربها ماتدري ان بضربها بطريقه ثانيه وجريت وراها دخلت المجلس وسكرت الباب واتكت عليه طبعآ انا رجال غلبتها وفتحته وراحت تضحك ودخلت بأخر الغرفه ووفقت على الكنب وجيتها ونطت من الكنب من جنبي مسكتها من وسطها وضميتها من وراء على صدري ضغطتها بقوه وتنفست في اذنها بهدوء
ريوف بعصبيه: فكني يامجنون الله يأخذك وتهدج صوتها ياقذر فكني اه اه اه
سعود الحين غرامي بين ايديني وتتعفرت بقوه وهي تضرب فيني بايديها ورجولها بس ابيها بالحلال ماابيها بالحرام بس مادامي مسكتها بروي عطشي منها
ريوف:سعود ياكلب فكني اشفيك
سعود:ابيك بالحلال والله بالحلال
سكتها سعود يلثم شفايفها بشكل سريع وفلتها وهي جري عالدرج وتبكي
وجلس عالكنب يلحق انفاسه ويناظرها تجري التفت عليه
ريوف وهي تبكي:بعيد عن شواربك ياحيوان وكملت جري ودخلت غرفه فوق وسكرت على نفسها وكملت بكي
سعود
بعيد عن شواربي ياريوف بنشوف بعدين من اللي بعيد عنها
اوووف انا وش سويت لو يدري ابوي والا عمي والله ليرموني للكلاب السود ولا يفكرون الله يستر
كيف اخلي ريوف ما تعلم لا ابوي ولا ابوها انا بطلع اشم هواء لو جلست هنا ما اضمن نفسي ابد
ريوف
ياويلي ياويلي هذا وانا عادته أخوي مخوه الكلاب ان شاءالله
بس كيف اوقفه عند حده هالسخيف لإني مااقدر لإبوي لو أقول بتخرب علاقتنا ببيت عمي عشان مين عشان سعوده التبن مستحيل اجلس هنا مستحيل بتصل على بابا ان شاء الله يرد بس
ريوف:هلا بابا
ابو سامي:هلا والله
ريوف:كيف ماما
ابو سامي:لا الحمدلله بخير
ريوف:جد الحمدلله يارب
ابو سامي:اشفيه صوتك
ريوف:خايفه على ماما وغصت بالعبره
ابوسامي:لا تخافين ولاشي ريحي بالك واصلآ العصر كاتبين لها خروج
ريوف:طيب ابي اروح بيتنا
ابوسامي:اوف غريبه ريوف تبي البيت كل شوي مفتوح ماشفتك دورتيه
ريوف:ابي اجهز اغراض ماما
ابوسامي:خلاص شوفي عند عمك اسبير خذيه وجهزي الغرفه اللي مقابله المطبخ لأمك
ريوف:ليه
ابوسامي:صعب على امك تنزل وتطلع وعشان اذا جاء لها أحد نضيف فيها مايحتاح انزل واطلع
ريوف:خلاص ان شاءالله
ابو سامي:ياالله سلام عليكم
ريوف:مع السلامه
ياليتني يا ابوي اقدر اقول لك اشفيني آآآآه
قسم بالله الدنيا مالها آمان الإنسان اللي عشت معه كأنه أخوي آخرتها هذا فعله فيني وحطت راسها تفكر و غلبها النوم عالساعه عشر
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت الثاني
العوائل:
العائله الأولى:
حصه حمود
الأبناء
هند العمر33 زوجها امجد بنتها جواد11 فادي7شدن3
عبدالله29 زوجته لمياء26 ولدين رائد وريان وحامل
خالد25
شوق23
تهاني20
العائله الثانيه:
ناصر فايزه
روعه 30 متزوجه مسافره مع زوجها كندا يدرس
ريم23
سعود18
العائله الثالثه:
هناء ماجد
عبدالعزيز 38 زوجته خلودبنت خاله"ولدين ماجدو16 سعد4 وبنتين ريما 12 وجود4شهور"
فهدزوجته مها عندهم بنت اسمها رهف32
فيصل30
سميه 36 متزوجه ولد عمها عثمان سامي تركي 15مدى 12ربى 8 عهد سنه
اميره25 متزوجه ولد عمتها نوره اسمه عبدالرحمن عندها ولد"جابرعلى اسم عمهاابوزوجها
خلود23 مخطوبه لولد خالها فارس
بندر 28
بدور13
العائله الرابعه:
منصور جميله [منصور أخو ناصر ابو ريم]
سامي12
ريوف23
العائله الخامسه:
سعد نوره
أشواق 23
راكان15
ذوق10
بتال 3
عمهم ثامر26
العائله السادسه:
عثمان سلوى
سامي 38
مها28
فايز26
فواز14
ابرار5
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
[طبعآ انا ماشرحت اوصاف الابطال عشان انا احب من خلال القصه اتخيل صوره البطل دون احد يوصفه لي احب ان مواقفه هي اللي توصفه لكم وانتم تتخيلونها واذا تخيلتموها حكوا لي اش الصوره اللي تكونت بمخيلتكم]
<جافيني النوم>
بعد آذان الظهر
جاء ابو سعود للبيت ولقى سعود برآ سعود انفجع لما شافه غريبه ان ابوه يجي هالوقت والعاده يجي ثنتين اتوقع ريوف معلمه عمها بس حاول يقوي قلبه ويصفصف لابوه كلمتين عشان مايأكل علقه محترمه
ابو سعود:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
ابوسعود:اشفيك جالس هنا مع الظهريه
سعود:لابس طفشت وقلت اجلس دقايق ابوسعود:يالله هيا البيت جبت غدا صحي اختك وبنت عمك يصلون ويحطون الغدا
سعود:ان شاءالله
سعود
دخلت البيت مع ابوي وطلعت انا اصحي البنات رحت غرفه ريم ودقيت الباب مره ومرتين وثلاث الى ان فتحت
سعود:ابوي يقول صلي وتعالي حطي الغداء
ريم:طيب
سعود:ريوف عندك
ريم :لا
نزلت وانا مستغرب وين تكون راحت
سألني ابوي وانا نازل
ابو سعود:ايوه صحيت ريم
جلسنا انا وابوي ننتظر ريم تخلص صلاتها ونتغدى
بعد دقائق نزلت سألتنا ريم:ريوف مانزلت اشرت لها بلا
رجعت صعدت فوق واحنا ننتظر
ريم
غريبه وين راحت دورتها في الغرف مالقيتها فتحت آخر غرفه وانا متأكده انها ماراح تكون فيها فتحت الباب مقفول حاولت مره ومرتين وثلاث مقفول عرفت انها هنا دقيت الباب عليها
بعد دقائق فتحت الباب
ريم:ريوفه حبيبي غداء
ريوف:مابي
ريم:ليه
ريوف:بس مابي وبكت
ريم:اشفيك
ريوف:مافيني شي بس اروح بيتنا
ريم:من متى احنا نزعل من بعض هذا بس عشاني طردتك من غرفتي
ريوف:لا بس جد تعبانه وابي اروح بيتنا
ريم:ريوفه تكفي...
قاطعتها ريوف:انتي اللي تكفين مابي غداء وابي مفتاح بيتنا من عمي بروح اجهز غرفه ماما قبل تجي
ريم:اوكي
نزلت وانا مستغربه من ريوف طول عمرنا هذه حركاتنا وهذه مقالبنا بس ماعمر وحده زعلت انا وريوف اخوات طول عمرنا نتهاوش ونتضارب بس مانزعل وش فرقت اليوم عن قبل
وانا نازله مع الدرج سألني سعود:وين ريوف
ريم:نايمه وماتبي غداء بس تبي الاسبير اللي عند بابا اذا صحيت تجهز غرفه لعمه
حظرت الغداء وتغدينا
@@
مها
دخل فهد غرفتي وانا اكلم امي اسألها عن بنوتي كيفها معهم
أشر لي بيده مين
حركت شفايفي وقلت امي
جاء وجلس جنبي عالسرير
مها:أكيد طبايعها صحوتها الساعه خمس وتنام اذا راح ابوها للدوام انا معودتها كذا عشان تصحى معي وتنام معي حطي السماعه عندها بسمع صوتها انا وفهد
انتشر صوت بكاءها في ارجاء الغرفه
فهد بإبتسامه:بابا ياحبيبي عيون بابا وين رهوفتي عسولتي
مها : هههههه اشبها انتبهت لك
فهد:شوفيها انتبهت لنا سكتت
مها:خلاص امي فهد يجيك بعد المغرب يأخذها
يالله مع السلامه
فهد:والله لها فقده
عقبال جيه أخوها او أختها ومسح على بطني وابتسم تزايدت نبضات قلبي واشتدت خفقاته
ياربي تستر علي وتكفيني شر فهد
@@
ريوف
سمعت طق عالباب وقلت مين
رد عمي: انا عمك
ريوف:هلا عمي
عمي:كيف حالك مبروك ما جالكم وحمدلله على سلامه الوالده
ريوف:الله يبارك فيك والله يسلمك
عمي:وهذا مفتاح بيتكم ليش ماتغديتي
ريوف :أخذت المفتاح وقلت مو مشتهيه
عمي: تغدي شدي نفسك وراك شغل الله يعينك
ريوف:ان شاءالله عمي
ماطلعت من الغرفه الا بعد ماتأكدت من دخله سعود لغرفته وكنت خايفه اقابله قدامي خاصه اني مش متغطيه وصعب اتغطى او مستحيل بعد
ووصلت بيتنا في أمان الله دخلت وارتحت واخذت نفسي ومسكت بيتنا انظفه عشان النتفه اللي جايه بالطريق خخخخخ طبعآ امي ماجابت بعد سامي وتعالجت وتوها جات هالقموره
@@@@@
بعد المغرب
فهد
رحت اجيب رهف من عند عمتي مريت باسكن روبنز عارف ان مها تحبه وغرامها التوفي بالمكسرات
دخلت البيت شايل بنتي وناديت ياهل هالبيت سمعت صوت مها هنا يافهد بالمطبخ
دخلت الكيس وراي عشان ماتشوفه
فهد:جايب لك هديه
مها أخذت بنتها:احلى هديه في الكون فديتها وفديت ابوها
فهد:ههههه لا لا غير بنتك شي ثاني تحبينه
وتتلذذين به
مها:مادام فيها تلذذ أكيد الاسكريم
فهد:عليك لمبه صح
مها:خذ بنتك وهاته ابي أكل
فهد:يا الخاينه عشان الاسكريم تنسين بنتك هذا وهي غايبه عنك يوم كامل
مها: ههههههه لا تحاول تكسر خاطري ابي اسكريمي وبس
أخذت مها الاسكريم وراحت الصاله لحقتها وانا شايل رهف سدحتها في سريرها وجلست جنب مها وشغلت التلفزيون وانا عيني على مها لابوك ياالتلفزيون لابو من التفت لك
فهد:طيب اعطيني معاك
مها:بس وحده
فهد:بخيله الله يرحمك يا حاتم الطائي ويحسن اليك
مها:هههههه طيب خذ
فهد:ابي من يدك
مها:اوكي
ناظرتها وهي تأكل وحده لي وحده لها
فهد:خلاص اكتفيت صدقيني انتي عذاب وانتي تأكلين الاسكريم تراني اتهور
مها:لا تكفى بس اخلص الله يخليك وبعطيك ظهري بعد
بعد فتره.......
فهد:طيب وش فائده آمممم هذه
مها:عشان اتلذذ آمممم
فهد:شكلي انا اللي بتلذذ فيك آمممم
@@@@@
ريوف
يادلبوش ياحياتي ياناس تدنن هالقمر تشبهني خخخخ مادح نفسه كذاب
صعنونه وحمراء بس ملامحها ماهي واضحه تشبه من
بس تعجب اذا تثاوبت فمها صعنون نفسك تأكلينها بوس
سامي:امي شوفيها خليها تعطيني غدي
ريوف:مابي روح عني
ام سامي بتعب :لا تغثوني والا أخذت بنتي وطردتكم مع الباب وقومي سوي رضعه لاختك
ريوف:طيب
@@@
ريم
دخلت المطبخ وأخذت شربه خضار مجهزه امي لعمتي عشانها نفاس وطلبت مني أوديها لهم
طلعت لبيت عمي دخلت الصاله وسلمت على عمي
ريم:كيف ياعم اخبارك مبروك ماجالك
عمي:بخير الحمدلله الله يبارك فيك
ريم:عمتي فين
عمي:هنا واشر لغرفه عمتي
دخلت عليها اتوقعت القى ريوف عندها بس مالقيتها البنت اليوم ماهي طبيعه
سلمت على عمتي وتحمدت لها بالسلامه وسلمت على غدو ياناس نتفه صغيره مره الله يسعدها
ريم:عمه وين ريوف
عمتي:في المطبخ
ريم:طيب انا بروح لها تبين اجيب لك من الشربه
عمتي:ايوه حطي لي منها شوي
ريم:طيب ان شاءالله
رحت المطبخ لقيت ريوف تسوي العشاء
ريم:السلام عليكم
ريوف:هلا والله وغلا نورتي
ريم:انازعلانه لاتكلميني
ريوف:لا ياشيخه
ريم:ابي اسوي سواتك فيني اليوم
ريوف:والله مازعلت منك بس تضايقت
ريم:وليش كنتي تبكين
ريوف:ماارتحت الين بكيت
ريم:طيب وش مضايقك
ريوف:ماجاني عريس
ضحكت ريم بقوه:ههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
تبغينا نعرضك على خطابه
ريوف:عز الطلب يختي اختار من الصور اللي يعجبني بالراحه
ريم:اظنك اذا وصلتي خمس وعشرين وانتي ماتزوجتي تنتحرين
ريوف:ليش قالوا لك مشفوحه عالعرس عند الموت حدك عاد
ريم:لا ابد سلامتك خخخخ
انا بروح اودي عمتي هالشربه وانتي الحقيني نجلس عندها
ريوف:لا انتي تعالي ابي اكمل طبخ عشانا
ريم:اوكي
@@@@@@
اشواق
دق جوالي شفت اللي متصل ناصر اوووف مالي خلقه كل مكامله اندم عليها عشرين مره
اشواق:الووو
ناصر:السلام عليكم كيفك
اشواق:وعليكم السلام اخبارك
ناصر:تمام الحمدلله اعجبتك هديتي
استغربت اول مره ناصر يسال مو من عوايده
اشواق:روعه يعطيك العافيه
ناصر:حلو
طيب كذا استقبالك لي يوم جيتك حلو
اشواق:........
ناصر بحده :ردي علي لاتسفهيني
اشواق بنفسها بدينا اول الغيث قطره:بس انا استحي
ناصر:تستحين ليش تستحين مافي غيري انا وانتي طيب وش بتسوين اذا تزوجنا انا ابيك اذا انا جرئ ابيك فوق الجراءه
اشواق:طيب ان شاءالله ولايهمك
ناصر:اوكي هذا خلصنا منه
اشواق شكلنا ماراح نخلص
ناصريكمل:وانا طلبتك شي بس ماأخذته اتمنى انك مانسيتيه لإني ابيه
اشواق بإستغراب:اش هو؟
ناصر:بوسه... كنت ابيها وجه لوجه بس مالطيب نصيب بس قطع علينا عمي
اشواق:لا صعبه
ناصر:اش قلت انا
اشواق بست الجوال وقفلت في وجهه
ارسلي بعد دقائق
ماشفع لك الا بوستك والا تسكيره الجوال دواها كفين على وجهك
حيوان ماعنده اسلوب جفاف عاطفه صايبه اوف منه
يارب ارحمني يارب برحمتك استغيث اصلح لي شأني ولاتكلني لنفسي طرفه عين
ارسلت له
لو هالرساله اعطيها لأبوي شو بيكون موقفه
ارسل لي
عآآآدي انتي اعطيها لعمي
.
.
.
.
واليوم الثاني انا اعطيك ورقه طلاقك
لماقريت رسالته بكيت من قلبي وش هالحظ وش هالورطه اللي اتورطت فيها لو ما استخرت لو ماارتحت كان قلت عشان مااستخرت ولا ارتحت بس سبحآن الله الله يجعلها خيره
@@
في الصباح
شوق اتجهزت بروح للجامعه ارسلت مسج لريم وريوف واشواق اسألهم اذا بيداومون او لا نزلت للمطبخ اخذت توست وجبن كرافت وشرائح خيار حمصت التوست وسيحت الكرافت عليه دخلته الميكروف وهوساخن لحد ساحت الجبنه وحطيته عالطاوله ورحت للثلاجه وأخذت سيزر جوافه ولما التفت
شوق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه بسم الله الرحمن الرحيم
بعصبيه بلى في شكلك سبع بلوات
خالد بروقان:تسلم يدك يااحلى اخت بالدنيا
شوق:جعله اسهال مزمن اوووف مابي فطور بعد
خالد:وانا اشوف هالجسم الرويان مو منك من التوست المحمص
شوق:يخلف على امن جابتك ياالدب قل ماشاءالله لاتصكني عين اروح فيها
خالد:ماشاءالله تبارك الله
ام عبدالله:السلام عليكم
خالد وشوق:وعليكم السلام
ام عبدالله:افطرتوا
خالد:انا عني افطر
شوق:شوفي ولدك أخذ فطوري
ام عبدالله:سوي لك غيره
شوق:لا مابي ليه يأخذ ليه مايطلب اسوي له تهاني:صباح الخير شوق افطرتي
شوق: لا
تهاني:صلحي لي معاك
شوق:لا ياشيخه
خالد:هههههههههههه زدتي الطين بله
تهاني:ليه اش سويت
تكفين وراي دوام الساعه سبع اما انتي خذي راحتك ماتداومين الا الساعه ثمان
شوق:عشان خاطرك بس
@@@@@
اشواق
دخلت مبنى الجامعه ورحت مكاننا المعروف مالقيت البنات جلست انتظرهم
بعد دقائق
شوق:السلام عليكم كيفك
اشواق:وعليكم السلام
شوق:غريبه جايه بدري
اشواق:انتم اللي متأخرين ماهي عوايدكم شوق:طيب ريم وريوف ماجاوا
اشواق :لاباقي عاد هم دايم يجون بدري الا هالمره لايكونوا هونوا
شوق:لا انا كلمتهم قبل اكلمك الصباح وقالوا بيجون
اشواق:الحمدلله عالأقل نأخذ جداولنا سوا ونرتاح
شوق:كيف جدولك
اشواق:ماعندي اوف ابشرك
شوق:من جدك
اشواق:والله وانتي
شوق:عندي الإحد ساعه من ثمان لتسع وبس
ريم وريوف:السلام عليكم
شوق اشواق:وعليكم السلام
ريوف:كيف عروستنا اليوم يا اشواق صرتي دقه قديمه
شوق:النفسيه عآل العال
ريوف:الله يديمها
ياربي نفسي اعرف المنحوس اللي بتزوجه بذبحه ياناس وينه عني طفرت العزوبيه جنت علي
ريم:ارحموا عزيز قومآ ذل
تبينا نزوجها واحد من اخواننا وش رايكم
اشواق:انا ماعندي الا راكان صغير اذا تبي ابوي ماعندي مانع
ريوف:دواس يدوسك ان شاءالله بدل ماتقولين مايغلا عليك ناصر تقولين ابوي
شوق:انا اخوي خالد عازف عن الزواج لإجل غير مسمى شيليه من القائمه قلت لك بزوجك واحد من اخوان رجالي
اشواق:وانا حزنت عليك بزوجك ناصر
ريوف:وانتي
ريم:انا واياك في الهواء سواء لا تطمعين فيني
ريوف:هههههههههههههههه حلوه ذي
شوق:كيف جداولكم بنات
ريم:انا ماعندي اوف وريوف ماعندها كمان بس جدولها مرتب
شوق:يالله نأخذ لفه بالجامعه
@@@@
ريما عمرها12
ريما:جده بروح العب مع مدى
ام عبدالعزيز:كيف تروحين لوحدك الحين الساعه عشره الناس هاجده في بيوتها تروحين تنخطفين
ريما:جده تكفين تركي مو مداوم البارح تعبان ومدى ماراح تداوم زيي اتصلي على عمه ترسله يأخذني الله يخليك جده او انتي روحي معي
ام عبدالعزيز:اول شي دقي على امك استأذني منها وانا كيف اروح معك من يسوي غداء عيالي
ريما: خليهم يجون ببيت عمه
ام عبدالعزيز:لا خلاص تركي يجي يأخذك
اتصلت ريما على امها وسمحت لها تروح
واتصلت جدتها على بنتها وقالت لها ترسل تركي يأخذ ريما
وجاء أخذها
@@@@@@
في الجامعه
اشواق:خلاص بنات خلونا نجلس ثنتين يجيبوا لنا كوفي ودونات وبساكيت
ريوف:خلاص هيا شوق
شوق:طيب اش تبغوا
ريم:ابي نسكافيه خفيف وابي دونات وابي جالكسي وابي حلاوه مالتيرز
اشواق:انا ابي قهوه فرنسي وابي دونات وابي باونتي وسنكرز وحلاو زي ريم
ريوف:يالله هيا
ريم:شوفي شوفي من اللي جايه
اشواق:استغفر الله تنوره طيحني ناظري الكلوت طقم البلوزه
ريم:لا شفتي شله ايمو وشله الكوريات علقانه بينهم
اشواق:صح وش صار انا رحت واصواتهم يزاعقون وحالتهم حاله
ريم:فاتك ريوف راحه لين وقفت قدامهم جلست تناظر فيهم لما خلصوا نشر الغسيل ناظرت فيهم وابتسمت بسخريه ومشت
بس ماسألتها نسيت قابلنا شله عبير وجلسنا نسلم ونسيت الحين اذا جات بسألها
اشواق:مافي زحمه عند الكوفي ماراح يطولون
ريم:لأن أكثر البنات غيآب
اشواق:والله بعضهم يداموا كل ايام اسبوع الجدول
ريم:غريبه أخذت جدولها ليه تجي
اشواق:عشان يفلونها زي شله اموت انا وحصه وبدور وفريد خانوم
ريم:اش دراك عنهم
اشواق:وفاء امس جات تأخذ جدولها وقالت لي
ريم:هلا بالمحمول هلا
شوق:ليه والحامل ماله نصيب من الترحيب
اشواق:الله يعطيكم العافيه ويزوجكم
ريوف:ياربي تسعدها هذه الناس الذوق والا بلاش
ريم:انا بنت عمك
ريوف:عند الزواج ماأعرف امي
الكل ضحك على ريوف
هههههههههههههههههههههههه
@@@@@
آه ياغدر الزمان اللي جرح طفولتنا
علمتنا يازمان مالا ينفعنا
بس اليوم ياكبر مصيبتنا
اسف يامن جرحتك بيدي ولا ادري
نفس السكين انغرر بصدري
قبل لايتعدى على صدرك
<جافيني النوم>
تركي العمر 15
ريما
طلعت عمتي راحت تقضي من بنده ومدى نايمه وانا بالمطبخ اشرب عصير وأكل شيبس
كنت لابسه ابيض وبلوزه كحلي بس عالرقبه جاء تركي
تركي:فيه عصير زي اللي انتي تشربينه
ريما:ايوه
تركي:اش هو
ريما:عصير كيوي وليمون
تركي:وين امي
ريما:راحت بنده تشتري أغراض
تركي:طيب حطي لي عصير وجيبي لي شيبس في غرفتي
ريما:طيب
راحت ريما لغرفه تركي لقيته يلعب بلايستيشن
ريما:حطت اغراضه ابي العب تركي
تركي:خذي
اندمجت ريم في اللعب
تركي:ريوم اش رايك نلعب لعبه ماما وبابا
ريما:حلوه
تركي:مره
طيب لعبوا شوي
تركي بصوت يحاول يخليه صوت بالغ:ريما حبيبتي عصير
ريما:طيب
تركي:قولي حاضر حبيبي انا على اساس اني زوجك
ريما:اي صح انا نسيت
خلاص نعيد....نعيد
تركي:لا بس قفلي الباب وهاتي العصير جاء الليل خلاص بنام
انسدحت ريما على السرير
تركي:تبوسيني انا زوجك
باست ريما خده
تركي:لا بابا وماما كيف يبوسوا بعض
تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتشششششششششفففف ففففففييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررر رررررررر
@@@@@
في الجامعه
اشواق:ريوف تكفين روحي شوفي الدكتور جا
شوق:من جدك بتدخلين المحاضره
اشواق:أكيد هو ملتزم في المحاضرات حتى وهو مريض
ريم:اش اسمه
اشواق:حمزه
ريم:أكيد هذا مايفوت لو امه تموت مايفوت المحاضره
ريوف:انا عني مابي احضر حشا من اول اسبوع اللي يشوفني بتجيب الدكتوراه وانا مغمضه روح زين
ريم:لا ابشركم مزاجي في الدرجات على كيفه
اشواق:انا بروح اشوف اذا جاء بدق عليكم
@@@@@
الساعه 11:30
غرفه تركي
ريما منهاره تبكي وتشاهق:آآآآآه..آآآآي بطني
تركي:خلاص ريما اشفيك
ريما:بطني يعور بقوه
تركي:طيب خذي البسي ملابسك من ايش يعورك
ريما:منك انتا اول لما سويت لي كذا آآآآآه بروح جده بروح المستشفى آآآي بطني
تركي:بتعلمين جده
ريما:ايوه آآآآه بروح الدكتور
تركي:لاتعلمين يضربونا انا وانتي
ريما: ايوه عيب نفسخ ملابسنا قدام بعض بس احنا نلعب ماراح يضربونا
قامت ريما تلبس وتركي يساعدها لما وقفت آه بطني
وديني بيت جده
راح تركي وصلها بيت جدته
@@@@@@ من جداسفه عالتاخير اتوقعت معزوفه حنين نزلت البارت
بس لي موعد معكم كل سبت واربعاء باذن المولى وانا اسفه مره اخرى انا لولا دعمكم ماراح استمر
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت الثالث:
تركي:انا ياجده افتحي الباب
دخلت ريما وهي ساكته بس مشيتها مريبه وجلست على كنب الصاله
ام عبدالعزيز:ادخل ياتركي
تركي:لاياجده بروح بيتنا
سكرت الباب وسألت ريما
ام عبدالعزيز:تبين أكل
ريما: لا
جده بطني يعورني
ام عبدالعزيز:من متى
ريما تبكي:توه قبل شوي
ام عبد العزيز: وش اكلتي عند عمه
ريما:بس عصير وشيبس ابي التواليت
ام عبدالعزيز:وانا بسوي لك شاي بالليمون
قامت ريما ناظرتها جدتها بشك
ام عبدالعزيز:تعالي ريما من وين يعورك بالضبط
ريما:هنا جده آآآآي وبكت كنا نلعب انا وتركي لعبه بابا وماما .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................................................
[ابناءنا امانه في اعناقنا]
ام عبدالعزيز بعصبيه سطرت ريما كف : سود الله وجهك ياتركي حسبي الله عليك وانتي كيف طاوعتيه ياخبله
ريما تبكي ويدها على خدها : احنا نلعب ياجده نلعب
ام عبدالعزيز:انقلعي انخدمي في غرفه بدور لين اشوف حل لمصيبتك انتي والكلب الثاني
ياربي فرجها عليك ياكريم
ياربي انا وش اسوي الحين ياويلي لو اعلم عبدالعزيز ذبحه
مالي الا فهد وفيصل بس فيصل نار
اتصلت ام عبدالعزيز على فهد
ام عبدالعزيز:الحين تجي عشر دقائق وانت عندي
واتصلت على فيصل وقالت نفس الكلام
@@@@@
شوق:تكفون لاتروحون انتظروني ادق على خالد ما يشيل تلفونه
اشواق:طيب اتصلي على ابوك والا عبدالله
شوق:عبدالله مداوم وابوي قال لي انتظري نص ساعه اذا ماجاك خالد جيت لك
طيب وين ريم وريوف
اشواق:راحو يجيبوا اغراضهم بيطلعوا
شوق:طيب انتي اتصلتي على اهلك
اشواق:لا نور تبغاني
شوق:من جدك اش تبغين في العله ذي حب وما حب وسخافه
اشواق:بس البنت ماصرحت
شوق:واضح من عيونها وتلحقك في كل مكان انتبهي ترى الزمن ماله امان
اشواق:لاتوصين ان شفتها تعدت حدودها دبرتها
ريوف:ماطلعتوا
شوق:لا انا عني ماني طالعه والأخت هذه عندها موعد مع نور
ريم:ليه
شوق:خالد ادق له مايرد وابوي يقول اذا مرت نص ماجاك جيتك
ريوف:غريبه اش تبي منك نور
اشواق:علمي علمك
ريم:طيب ليش ماقلتوا نجلس معاكم
اشواق:ماصارت هذه الا بعد مادقيت على ابوك
@@@@@@
عند ام عبدالعزيز
فهد جاء بعد وصول فيصل بدقائق
فهد:السلام عليكم
ام عبدالعزيز وفيصل:وعليكم السلام
فهد:خير ان شاء الله
اشر فيصل بمدري
ام عبدالعزيز:اجلس وانا اقول لكم بس توعدني تمسك نفسك واعصابك
فيصل:ليه اش صاير
ام عبدالعزيز:ريما اغتصبها تركي
فهد وفيصل:ايش
ام عبدالعزيز:هذا اللي صار
فيصل:متى صار ووين
ام عبدالعزيز:اليوم والمشكله علبالها لعبه وتعورت ولو ما الألم اللي جاها ماحكت وش صار في بيت عمتها
فهد:وين سميه عنهم
ام عبدالعزيز:راحت تقضي من بنده
فيصل بعصبيه:الحيوان والله لأنكد عيشته هالزفت
ام عبدالعزيز:انا اقول لا احد يدري بالسالفه الا انتم وامها وابوها وامه وابوه وعبدالعزيز بنخليه أخر واحد نعلمه
فهد:وامها ليه ماقالت لها لا تخلين احد يلمسك دوب شافت واحد دجت والحمدلله ان نعرفه نلم الموضوع لاتجيب لنا مصيبه تطلع حامل
ام عبدالعزيز:البنت ماجاتها الدوره عشان تحمل
فيصل:انا بروح له ابرد حرتي فيه
ام عبدالعزيز:اوجعه بس لا تذبحه بدل ما احنا في مصيبه نصير في مصيبتين
@@@@@@
في بيت سميه
دق الجرس
سميه:من
فيصل:فيصل
فتحت الباب
فيصل بعصبيه:ولدك الزفت وين
سميه بإستغراب :تركي
فيصل:عندك غيره
سميه:في غرفته
فيصل سحب الحزام من خصره وصعد الدرج ثنتين ثنتين وسميه وراه
فتحت باب الغرفه وتركي جالس يلعب بلايستيشن فز واقف
فيصل بعصبيه :وش مسوي ياكلب
تركي:والله ماسويت شي
فيصل:لا تحلف وش سويت ببنت خالك
تركي:............................
لطشه فيصل كف
فيصل:لا ياشيخ
وقام فيصل يضرب تركي بالحزام وسميه تفك فيصل عنه
وفيصل أخذها بيدها وطلعها برى الغرفه وقال وهو معصب ويتنفس بقوه :والله لو اشوفك داخله لاسدحك ضرب مع ولدك
وكمل على تركي ضرب
فيصل:ياحيوان بنت خالك اتهدم حياتها والله ماتجي الاجازه اللي انت متزوجها
تركي وهو يشاهق:والل...ه وال..له..ماسوي..ت..شي.
فيصل:انت كم عمرك عشان تفكر هالتفكير
@@
عند سميه
سميه تبكي:سامي الحق فيصل معصب يضرب في تركي
سامي:.........................
سميه:ماادري عنه بس قال لي بسدحك معاه ان دخلتي الغرفه
سامي:.........................
سميه:طيب
@@
ماتقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله كان جنبنا المشاكل من قبل لايوقع ضررها
<اسطوره الشعر:حامد زيد>
@@
فيصل:من وين علمك هالشي
تركي:فل..م اع...طنياه..جاسم
فيصل:تكلم زين
تركي:فل..م من جاسم
فيصل:شفت الفلم وطبقت على بنت عمك
ياحيوان يارمه لو سويت كذا في اختك كيف نلم السالفه
تركي:لا جاسم ق..ال..اخت..ك لا مايصير
فيصل:جاسم ولد من
تركي:ثنيان
فيصل:ثنيان ابن بركي
هز رأسه بمعني ايه
فيصل:من بعد فعلتك من بيتزوجها وانت دواك عندي انت وال... الثانيه تتزوجها غصب عنك والصبح في المدرسه والعصر تدخل تحفيظ غصب عنك والا والله ياهالحزام ليصير لازق في ظهرك
تركي:مابي مو على كيفك
فيصل بعصبيه:انت بعدك ماتربيت وانا اليوم ذابحك ذابحك
بعد دقائق
دخل عليهم سامي ومسك يدين فيصل
وبعصبيه قال:اشفيك عالولد بتذبحه
فيصل دف سامي:شوف أخر تربيتك انت وسميه ولدك اعتدى على ريما
انصدم سامي وفتح عيونه
وقال:لا أكيد غلطان وش عرفه بذي الأشياء
فيصل:مو من الأفلام اللي يتابعها وانتم رقود في العسل
سامي:تركي انت معتدي على بنت خالك
تركي:ماتعديت بس سويت زي الفلم
فيصل:لاياشيخ واللي سويته وش يسمى اعتداء تدري ان البنت بتحمل منك الحين
تركي فتح عيونه بإستغراب وبكى بقوه: والله آه ماادر...ي جاسم قال لي سوا كذا بس مو بأختك وقطع كلامه يبكي ويشاهق وبعد دقايق
قال لي خذ هذا الفلم سو زيه
بس ماقال لي انها تتعور وماقالي بتحمل بعد ورجع يبكي والله العظيم ماأدري عن شي
فيصل:تدري لو عبدالعزيز يدري وش يسوي فيك اقل شي يسلخ جلدك عن لحمك
تركي:والله اسوي اللي تبون بس عمي وجدي لا يدرون
سامي:لا حول ولاقوه الا بالله
&
أخاف اسولف لك عن همومي اليوم
ولا انتهي الا مع الصبح باكر
ماتنجح البسمه على وجه مهموم
وانا الذي اجيها دايم مذاكر
&
@@@@@
ريوف
جيت من الجامعه علطول أخذت شور ولبست اوسع بجامه عندي ابي اتبرد طقت كبدي من الحر نزلت لإهلي تحت
لقيت بابا وسامي في غرفه ماما
بابا:حطي الغداء جبت لكم من برا
ريوف:ان شاءالله
ماما:وسوي رضعه لإختك
سامي:وانا ابي عصير ليمون
ريوف:ماشاءالله ماشاءالله والراتب آخر الشهر كم يابوريوف
سامي:ابو سامي لو سمحتي
ريوف:أقول روح زين ابو ريوف من قبل لاتجيبك امك
ابوسامي بعصيبه:انطم انت واياها دوشتوا راسي
بعد هالزفه المحترمه رحت اسوي اللي طلبوه مني
@@@@
مها
سويت الغداء وانتظرت فهد يجي غريبه الساعه وحده وماجاء اتصلت فيه مقفل جواله قلقت عليه
مو عوايده تجي الساعه وحده الظهر وهو ماجاء
اتصلت على عمه ابيها تكلم فيصل أكيد يدري عنه ومااعطتني وجه ابد بس الزبده ان فهد عندها وبيتغدى كمان
ياالله الحمد لله اهم شي تطمنت على بعلي
@@@@@
فيصل
طلع من عند سميه ورجع البيت جري دخل على امه وفهد
فيصل بعصبيه:وين ريما
قامت ام عبدالعزيز بسرعه ومسكت عضده:تكفى البنت لاتضربها اللي فيها كافيها
فيصل:لاتخافين بس ابقول لها كلمتين
ام عبدالعزيز:في غرفه بدور
صعد الدرجات فتح باب غرفه بدور وام عبدالعزيز وفهد وراه
وريما منسدحه على سرير بدور ومتكوره على نفسها وكانت تناظر فيهم بإستغراب واقفين على باب الغرفه
@@
آه ياقلب انجرح في اعز ناسه ماله عذر في غلطته ويقدم اعذاره
جاب الشماته لأهله وجلساه ليتني مت واقول بعدي تدهورت اوضاعه
<جافيني النوم>
@@
دخل فيصل وسحب ريما بيدها الين جلست
فيصل بعصبيه:من اليوم ورايح تتغطين سامعه
ريما بخوف:ماعندي غطا
فيصل:انطمي جدتك تجيب لك
وبيت عمتك ان وقفتي بس وقفتي عند عتبه بابه كسرت رجلك سامعه
هزت راسها بخوف
وكمل:والمدرسه انا اوديك واجيبك مع بدور وتركي ان شاف بس زولك ضربت فيك لين أخمد عظامك سامعه
وضربها على راسها
انكبت على فراشها تبكي
معقوله دلوعتهم كلهم يهزؤن فيها ويضربونها عشان تركي لعبها وعورها بطنها بس
طلعوا من الغرفه نزلوا تحت
فهد:طيب اش نسوي
ام عبدالعزيز:بعلم ابوكم وابقول لامها وابوك بعدين يقول لعبدالعزيز
فيصل:هذا الصيف ازوجها له
ام عبدالعزيز:والناس وش تقول حركه واضحه بنت عمرها 12 وولد عمره 15
مزوجينهم
فهد:عادي ننشر ان ودنا نفرح فيهم بدري وبعدين البنت على اخر الصيف كم تقريبآ بيكون عمرها
ام عبدالعزيز:ثلاثه عشر سنه واربع شهور
فهد:واهو
ام عبدالعزيز:سته عشر سنه وشهر
فهد:حلو نقول للناس زين صبرنا لهذا العمر نبي نفرح فيهم
ام عبدالعزيز:طيب وان حملت وعمرها خمسه عشر سنه علبالك جسمها بيتحمل جنين
فهد:بس الدوره ماجاتها
ام عبدالعزيز:بتطق الثلاثتعش وتجيها
فيصل:هذه السالفه خلوها علي انا اما ربيتك ياتركي
ازوجها له واحط البترول جنب النار هو أكيد يشتاق يعيد اللي سواه بس باحذره لو لمسها بإسجنه
انا بإخذ عليه توقيع بإنه أخذ مني مبلغ بقيمه مئه الف ريال
وبكذا احمي بنت اخوي منه حتى لو كبر مايقدر يطلقها هي غباءها هو اللي سوا فيها كذا
فهد:روحي ياالغاليه فهميها ان اللي صار ماهو لعبه ولا عاد تعيدها وتكررها مع احد ثاني
@@@@@
في اليوم الثاني
بيت ابو عبدالله
الساعه وحده الظهر
غرفه شوق
صحيت من النوم ناظرت بالساعه راح علي الوقت بصلي
صليت ونزلت لقيت العائله الكريمه متجمعين عبدالله وعياله بس زوجته عند اهلها وهند وعيالها وخالد وتهاني وامي وابوي
شوق:صباح الخير
الكل:صباح النور
خالد:قصدك مساء الخير
شوق:......
سكت انا زعلانه منه عشانه امس سحب علي في الجامعه
ام عبدالله:ياالله بحط الغداء افرشوا السفره ووزعوا الفواكه والسلطات يابنات
قمنا انا وهند وتهاني ودخلنا المطبخ حطينا غداءنا
عبدالله:مبروك شواقه شكل خطيبك واصل طلع نتيجه التحليل اليوم ويبي الملكه والشوفه الخميس جهزي نفسك مابقي الا ثلاث ايام
بغيت اغص مرتين من الفجعه يمه هذا وش يقول من جده والا يمزح
خالد: بسم الله اشفيك
شوق بهباله:جدك والا
عبدالله باستهبال: لا امزح
خالد: هههههههه حلوه اخوي متعوب عليها
ابو عبدالله:اليوم كلمني وقال لي تجهز نفسها بشوفها الخميس
انكتم نفسي وانا اقول وش هالجمعه الاستثنائيه كل شوي جمعتنا الخميس اتاري السالفه
جاني نفاضه بجسمي كله قلت خليني اقوم احسن لا اصير مطنزه لخويلد أخوي واعرفه مايفوت
رحت المطبخ وسويت لنا بيتزا وسويت لنا حلى المارس
جات هند بصحون الغداء تغسلها عندي
هند:ها شوق تبغين اليوم نروح السوق
شوق:متى
هند:بعد المغرب
شوق:عآدي
هند:كيف عآدي
شوق:يعني براحتك
هند:ليش اللي بتنخطب انا والا انتي
شوق:خلاص اوكي
دخلت تهاني علينا
تهاني:ايش قاعده تصلحين
شوق:ابي اسوي بيتزا وحلى المارس
تهاني:خلاص انتي سوي البيتزا وانا بسوي حلى المارس عشان نجلس مو معقوله كل الوقت نشتغل
شوق:اوكي
خلصنا انا وهند وتهاني ورحنا جلسنا
دخلنا الصاله كان عبدالله مجلس شدن بحظنه ويقول لها
قولي له:ياكلب
شدن:ياتلب
خالد وعبدالله:ههههههه
خالد:شدون من الكلب
شدن:دواد
خالد:جواد
شدن:اي
عبدالله:قولي ياتبن ازرط العافيه
شدن:ياتبن اترط العافله
خالد و عبدالله:ههههههههههههه
هند:حرام عليكم والله ابوها يضربها اذا سمع منها كلمه كذا والا كذا ذاك اليوم قالت ابروح البقاله رفض قالت له اندلع <انقلع>
واعطاها كف وسم في وجهها سألها من علمك ذا الكلام قالت آلد والدله <خالد وعبدالله>
عبدالله:آلد مبروك بنت والا ولد خخخخخ
خالد:اسكت ياالدله لا اعصر خشمك اصب قهوه
شوق وتهاني وهند:هههههههههههههههه
خالد:تعالي شدن
قولي شوق وهند وتهاني
شدن:شوت
فطسوا ضحك هههههههههههههه
خالد:ههه كملي كملي
شدن:دند وتاني
هند:ههههههههههههه ياربي تسعدها
شوق:قولي شدن
شدن:ددن ليت تدحتون
عبدالله:ترجمي ياهند
هند:ليش تضحكون
عبدالله:ياحلوها منها
شدن:انا ذي دادي تنونه داحت بالبحل
<انا زي فادي سنونه طاحت بالبحر>
خالد:مافهمت لين اشرت في فمها فهمت ماسمعك فادي والا رماك لكلاب
شدن:انت اللي تلب
ام عبدالله:بنت عيب هذا خالك
@@@@@
في بيت فهد
مها
من امس وفهد مو طبيعي يتعشى ويسهر عند اصحابه بالاستراحه ومكتم
مها:فهد اشفيك ماانت على بعضك من امس
انا سويت لك شي
توقعته كشفني ويبيني اعترف بس قاطع تفكيري وقال:
عندي ضغوطات اتحمليني الله يرضى عليك مها:يافهد افصل الشغل عن بيتنا
فهد مقاطعآ لها: واحد من اصحابي في مشكله ومتأزم منه صراحه
مها: وش صاير
فهد:اعذريني مستحيل أقول بس انتي لاتشيلين هم وديري بالك على نفسك وعلى بنتك انابروح المغرب لأهلي وابي اتعشى في الاستراحه وانام وادوام مناك
مها:طيب كذا بروح بيت اهلي بدل القعده لوحدي
فهد:خلاص اوديك بطريقي بس قفلي بيتك انا انتظرك في السياره
مها:الله لايحرمني منك
الرجال مو طبيعي عمره ماطنش بنته يوم كامل الحين تناغي له اذا شافته مايلتفت لها ابدآ من جد انا خايفه عليه
@@@@@
ريوف
كنت في غرفه ماما ارضع غدوشه ياناس ياربي تسعدها
سمعت صوت بابا يقول : تفضل حياك هذه غرفه عمتك
انصدمت باللي دخل علينا وانا لابسه بجامه برمودا اصفر محدد بإسود
.........السلام عليكم كيفك ياعمه
ماما:وعليكم السلام بخير انت كيفك
جلس بابا جنب ماما وهو جاء جلس جنبي يفصل بيننا تكايه/مركى هذا اللي كنت افكر اتغطى عنه دخل من دون حتى يستأذن
بس خلاص الليله على العشاء بفاتح ابوي وامي واقول لهم اني بتغطى عنه
سعود:طيب حمدلله على سلامتك تتربى في عزك
أخذ غدي من عندي مديت لها وانا متحاشيه يده عشان ما توصل لي بس تلامس ايدينا حسيت بقشعريره وقرف منه
سعود:اسم الله يحفظها ايش سميتوها
بابا:غدي
سعود:عاشت الاسامي
وجلس يلعبها حطها على كتفه وقلست عليه
سعود:اوف بنتكم خربت كشختي أفآ
جيت بأخذ غدي منه رفض وقال
سعود:لا خليها معي شوي
بابا:خذي ريوف المنديل ومسحي لسعود
الله يسامحك يابوي
أخذت المنديل وانا امسح سمعت همسه وهو حاط خد غدي على شفايفه عشان امي
وابوي ماينتبهون وقال بهمس:فديت المساج منك تسلم يدك الحلوه
قلت بهمس:تبن اوووف
سعود:هاه كيف صياحه ياعمه
بابا:ما ندري عنها ريوف تأخذها ترقدها عندها
سعود:أفآ انتم تجيبون عيال وتبلشون غيركم يربيها
انقهرت منه لابو الاصفر لابو ساعته فزيت على حيلي رحت المطبخ اسوي عشاءنا احسن من مقابل سعودوه فديت المساج لو معي خشبه كبيره حذفتها على راسك فقشته نصين
@@@@
اشواق
دخلت غرفتي
اشواق: اش جايبكم هنا في غرفتي
ذوق:نبي نشوف كراتين راكان طردنا انا وبتال بيشوف مسلسل جينا هنا
اشواق:قوموا قوموا قدامي اشوف لكم صرفه انتم والزفت الثاني
وانا واقفه سمعت صوت جوالي طنشته ونزلت مع ذوق انا عارفه من المتصل لإنه محدد مواعيد وقوانين لازم ارد عليه
اشواق:راكان انت من اليوم جالس عالتلفزيون اعطي اخوانك فرصه يتابعوا حرام عليك صغار خليهم يستناسوا على الكراتين
راكان:خلاص انا خلص مسلسلي تعالوا احط لكم
اشواق:الله لايحرمني منك مشكور
بتال:ابي عصير
اشواق:طيب
وانا داخله المطبخ سمعت صوت راكان
راكان:وانا كورن فليكس
دخلت المطبخ اسوي لهم اللي يبغوا
جاني راكان قال
اشواق ناصر على التلفون يبيك
اشواق:اوووف روح قوله مشغوله في المطبخ تقول اذا خلصت بتدق عليك
بعد شوي
رجع لي راكان يقول:اشواق يقول آمري السنيوره اشواق طييييب
من سمعت راكان قال هالكلمه تخيلتها من فم ناصر ونبره السخريه لابد منها
واظن انه مخبي لي شي وشي كبيره بعد
@@@@@@
في بيت اهلها مها
مها:فواز روح الصيدليه جيب لي نفس الحبوب اللي وصيتك ذيك المره بس جيب كرتونين اوكي
فواز:مافيني خليها شوي
مها:تكفى فواز
فواز :هي جنب البيت خطوتين وانتي عندها اذا تبين تروحين الحين روحي والا انا شوي اجيبها معي بعد صلاه العشاء
مها:بس اخاف ابوي يشوفها
فواز:هي ماهي حبوب مخدرات عشان تخبينها
قلت في نفسي اسكت يافواز انت ماتدري عن شي
@@@@@
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

‏البارت الرابع
بيت ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز:لاحول ولاقوه الا بالله
ام عبدالعزيز:تكفى ياماجد هدي نفسك انت غضبان توض وصلى ركعتين حتى لوضربت البنت ماتستفيد
والولد ماقصر فيه خاله خلاص لازم نلقى حل اذا انت هذا تفكيرك اجل وش خليت لعبدالعزيز كنت ابيك تهديه مو تعينه
ابو عبدالعزيز بعصبيه:كيف مايعرفون انه شي غلط ربنا ماشفناه بالعقل عرفناه وين عقولهم يوم سووا هذا الشي اصلآ هو عارف انه غلط ليش قال لها لا تعلمين
&
كل الطيوف تقول وش حال غاليك
واقول راح ومابقى الا غلاته
لو ان ماجاني من الهم ياتيك
كان المصلي ماحفظ وش صلاته
&
قام ابو عبدالعزيز وتوضى ويستغفر ربه ويدعي ان ربي يفرجها عليهم
بعد مافرغ من صلاته
ابوعبدالعزيز:بكره بإذن الله بخلي عبدالعزيز
يجيني في البيت اذا دواموا أهل البيت بكره ولا واحد منهم يجلس في البيت الا ريما واذا جاء خليها تقفل على نفسها لين اهديه
ونفكر في حل
ام عبدالعزيز:فيصل يقول نزوجهم آخر الإجازه يكون عمرها13وعمره16 ونخليه في الصباح في المدرسه وفي العصر في التحفيظ
ابو عبدالعزيز:ايوه واذا حملت بنت ولدك نربيها والا نربي ولدها والا نربي ولد بنتك
لاحول ولاقوه الا بالله الله يفك عسيرها
ام عبدالعزيز:هذه السالفه فيصل عامل حسابها
ابو عبدالعزيز:على طاري فيصل ملكته الخميس وزي ماهو الموعد ما احنا مغيرين
ام عبدالعزيز:أكيد
ابو عبدالعزيز:طيب كيف ولدك بيدبرنا
وحكت له ام عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز:حلو وفي الإجازات بشغله عندي بالشركه مع فهد وعبدالعزيز وفيصل ابيه ينعدل يتربى في الشغل
ام عبدالعزيز:اتصل سامي على فيصل وقال بيجي هو وتركي يتعذر عن سوات ولده ويقولون بسوي اللي عمي وعبدالعزيز يأمرون فيه بس تعذر فيصل وقال خلها الأربعاء لان ابوي وعبدالعزيز مايدرون
ابو عبدالعزيز:خلاص الاربعاء انا مو شايل همهم انا شايل هم عبدالعزيز انا احس زي النار في كبدي لهيبها يوصل لحلقي وينزل فكيف بعبدالعزيز ابوها اللي انطعن في شرف بنته انا بحاول ان سامي يسفرولده لابو فؤاد بجده لحد تبرد السالفه اسبوع او اسبوعين بس ابيه الاربعاء يتعذر ويطلع قدامنا عشان لايصير شي نندم عليه
@@@@@
مها
دخل فهد علي المطبخ وانا اسوي في العشاء حسيت بدخلته بس طنشت
وقف وراي
فهد:وش تسوين
مها:اسوي في العشاء
فهد شالها وهو يهمس لها
لاحقين على العشاء نبي نجتهد نبي بيبي
مها:ههههههه لا مو وقته لا ههههه
فهد:مستحيل افكك
مها:العشاء طيب بطفي عنه لا يحترق
نزلني وقال:جري انتظرك بالغرفه
رحت جري طفيت عن العشاء سحبت كأس مويه وفتحت الدولاب وفتحت الحافظه على عجل أكلت الحبه وشربت وراها مويه دخلت الغرفه
مها:آبي دوره المياه اول شي
فهد:هههههه طيب يله عجلي يكثر اشغالك يبغالي اخذ موعد مسبق منك ياخوفي بنتك تصحى تخرب مخطاطتنا هذه الغيره وماتسوي ماتبي لها اخ اواخت
كل ماسمعت فهد يتكلم عن امنيه بإن يكون له طفل غير رهف أخاف يكشف ان أخذ حبوب منع الحمل بس صعب بنتي صغيره بس هو ماخلا لي خيار انا تزوجته ثلاث سنوات ماحملت وعشان كذا هو خايف اني مااحمل مره ثانيه
@@@@@@@
ريوف
على سفره العشاء
ريوف:انا ابي اتغطى عن سعود
ابوي:غريبه كانا زمان نقول لك وتقولين مستحيل اتغطى عن اخوي
ريوف:لا الحين احسه كبر وصار يفهم صعب اطلع قدامه خلاص انا عزمت اتغطى عنه
امي:براحتك انتي كذا والا كذا بتتغطين سواء عند اهلك او عند زوجك ماراح يرضى حرمته تكشف عند ولد عمها
قمت عن العشاء الا اسمع جوالي يرن رفعته بشوف مين الا ريمه تتصل
ريم:آآآآلو مساء الخير
ريوف مثقله صوتها:نعم أختي منو تبين
ريم بدلع:ابي حبيبتي ريوف
ريوف: زوجناها
ريم:هههههههههه ودك الله ينولك مرادك يارب
ريوف:آمين
الا تعلمون معشر الشباب ان في زواج الفتيات ستره
الا انكم ايها.......
قاطعتها ريم:انتي وش تقولين
هذه خطبه والا شعر
ريوف:ماادري بس ارجالاتي من اصل معاناتي
ريم:خلاص حطيها في كتاب وهذا عنوانه
ريوف:وبكتب تحته معاناه عانس
ريم:هههههههه طيب اشرايك نسهر صباحي
ريوف:مستحيل انا صار في رقبتي بزره اوكلها واشربها وانيمها واذا بنحاش اكيد بأخذها معي
انا من دونها كنت انكشف وتجين لطشات مره على الخد ومره على الإذن ومره على العين على حسب كبر الغمص
ريم:وواآآآآآاع الله يقرفك هههههه
ريوف:طبعآ كل ماصغر وضحت الرؤيه واذا كبر انعدمت الرؤيه فإنا وحظي وين ماتجي اللطشه
ريم:لا من جد تعالي واذا مره مافي مجال جيبيها معي تسهر معنا
ريوف: وش تبين فيها تشغل الونان لك وبس طول الليل وآآي وآآي
ماأقدر والله اتعثر والا اطيح زي ذيك المره تفتكرين صدمت بعمه في الظلام وماكنت اتوقع عمتي شرود <يعني تخاف> لين شفتها تبكي ماادري من الضربه والا من الفجعه
ريم:هههههههه
ريوف:وشكله من الفجعه لإني سمعتها تقول يابوي ياسيدي بسم الله علبالها جني حاظنها
ريم:هههههههه ليت امي تسمعك توريك التريقه صح مآلت عليك
ريوف:خلاص انتي تعالي لي اذا نام ابوي دقيت عليك وانا اهربك تدخلين بيتنا عشان مايكشفك ابوي ويعلم ابوك
ريم:نفسي اعرف ليش مانعينا لانسهر عند بعض
ريوف:يقول تسهرون بعض مايدورن اني اسهر بك او بدونك
ريم:خلاص تمت العمليه
ريوف:تمت
ريم:بيننا اتصال
ريوف:فمان الله
ريم:الله معاك
هه تبغاني اجي سهره وسعود موجود ليه بايعه نفسي
نجيت منه المره اللي فاتت بس مو كل مره تسلم الجره
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت
@@@@@
اشواق
بعد ماتعشيت وخلصت رحت لغرفتي واتصلت على ناصر اعطاني مشغول ارسلت له رساله
اذا فضيت اتصل علي انتظرك
رد علي
انا مو على كيفك متى مابغيتني كلمتني واذا ماتبيني صرفتيني
طنشته هذا هو ناصر من عرفته مايرضيه شي قيادي ويبيني انقاد له وانقاد لإوامره
اخذت الجوال واتصلت على شوق
اشواق:صباح الخير كيف العروس
شوق:صباح النور تماما مع اني خايفه بقوه اشواق:جمدي قلبك ياعسل هذه هي الحياه الله يوفقك وييسر امورك يارب
شوق:وياك ياعسل
بعد دقايق
جاتني رساله
اشواق:لحظه شوق
فتحتها
اقسم بالله العظيم ان مااتصلتي الحين لإنكد عشتك
اشواق:معليش شوشو ناصر ارسل لي يبيني ضروري
شوق:أفآ لنا الله تيسري الله يستر عليك
اشواق:مع السلامه
شوق:مع السلامه
سكرت من شوق واتصلت على ناصر
اشواق:الووو
ناصر:زواجنا بعد شهر ونص وبكره المهر عند ابوك
اشواق:مو على كيفك ناصر هذا شي اشترك انا وانت فيه
ناصر:كلمه وحده زياده انقص اسبوع اقسم بالله
وسكر بوجهي
طوط...طوط..طوط..
نزلت دموعي قهر ليا متى نستمر انا وناصر كذا لا انا قادره ارضيه ولا هو قادر يرضيني
اشواق:آآآه اوف ياناس قهر قهر يارب يارب فرجها علي يارب يارب
اللهم اشكو اليك بثي وحزني بقدرتك ياقادر على كل شي
@@@@@
صباح اليوم الثاني
بيت ابو عبدالعزيز
على سفره الفطور
ابو عبدالعزيز:فيصل دق على عبدالعزيز ابيه الساعه تسعه يجيني بالبيت قبل لا يروح الشركه
فيصل:ان شاء الله
ابوعبدالعزيز:وانت دوام وارجع عشان ترتاح بكره وراك ملكه
فيصل:ان شاءالله
ابو عبدالعزيز: وانت يابندر روح ودي اخواتك للدوام و امسك الشركه انت وفهد وسامي لأني انا وعبدالعزيز عندنا شغل برا الشركه وفيصل يدوام معك وبيرجع للبيت
بدور:اليوم ريما ماهي مداومه تعبانه
ابو عبدالعزيز:وش فيها
بدور:ماادري بس شكلها محمومه
ابو عبدالعزيز:خلوها براحتها
@@
على الساعه تسعه
ابوعبدالعزيز: هناء روحي خلي ريما تقفل على نفسها واتصلي على فيصل يجيني عالساعه تسعه
ام عبدالعزيز:ان شاء الله
راحت ام عبدالعزيز لغرفه ريما
فتحت الباب وريما جالسه تناظر mbc3 دخلت وسكرت الباب وجلست على سرير ريما ناظرت فيها ريما
ام عبدالعزيز:الحين ابوك بيجي والله يستر وش راح يسوي فيك على العمله اللي عملتيها ريما ببكى:والله ياجده ماكنت ادري ماكنت ادري
ام عبدالعزيز:ماهو عذر اللي صار صار بس قفلي عليك الغرفه ولاتفتحين شو ماصار لحد ما اجيك انا بنفسي واقول لك افتحي واكتمي صوت التلفزيون نبي نصرفه اقول انك داومتي للمدرسه يمكن إنا نحل المصيبه اللي سويتوها انتي والزفت الثاني
والله يستر لا يذبحه ابوك وانصير في مصيبتين بدل ماتكون وحده
ريما تبكي: يعني بابا ماراح يسامحني والله اسفه اسفه والله ماعاد اكررها والله
ام عبدالعزيز:خلاص نشوف احنا وش يصير وبعدين نقولك
قامت ام عبدالعزيز ووقفت عند الباب
ام عبدالعزيز:تعالي قفلي الباب
ريما: ماما معاه
ام عبدالعزيز:لا ماهي معاه
ريما :عرفت
ام عبدالعزيز:نخبر ابوك وابوك بطريقته يخبرها
ريما:طيب
طلعت جدتها وقفلت وراها الباب
@@
عبدالعزيز:غريبه ابوي مادوامت الشركه
ابو عبدالعزيز:عندي موضوع بناقشه معاك انت وفيصل هيا للمكتب
عبدالعزيز: طيب فيصل وينه
ابو عبدالعزيز:جاي بالطريق
بعد دقائق
دخل فيصل عليهم
فيصل:السلام عليكم
ابو عبدالعزيز وعبدالعزيز:وعليكم السلام
فيصل:تأخرت عليكم
عبدالعزيز: لا انا توي جاي
ابو عبدالعزيز:مادام انتو تجمعتوا كلكم بقولك ياعبدالعزيز احنا بنزوج ريما
عبدالعزيز:كيف بتزوجونها هذه بنتي وكأنكم تشاوروني في وحده من خواتي وهي صغيره كم عمرها ثلاثين عشان تشاوروني في بنتي اذا بتزوج زوج بنتك بدور هي في عمرها
تناقلوا الانظار فيصل وابو عبدالعزيز
عبدالعزيز : اشفيكم ليش تناظرون بعض كذا وش صاير
وبعدين من بتزوجها
ابو عبدالعزيز : انا بزوجها لتركي
عبدالعزيز بعصبيه :انا بزوجها
وانا وش بنتي ما راح اخليها لو دقيقه وحده اذا بنتي لما تجلس عندكم اسبوع تضايقكم وبتزوجها انا بنتي لو تجلس عندي طول العمر ماراح تضايقني
فيصل : الموضوع أكبر من كذا وصدمتك في اللي ماقلناه لك بيكون أكبر من صدمتك في سبب تزويجها
عبدالعزيز: طيب قولوا وش السالفه
ابو عبدالعزيز : ريما اغتصبها تركي
فز عبدالعزيز واقف وقال بصدمه وعصبيه:آآآآآييييش
ابو عبدالعزيز: بس تراه برضى بنتك
عبدالعزيز: مستحيل بنتي كم عمرها عشان تفكر هالتفكير وهو كم عمره اصلآ هو تفكيره البلايستيشن والكوره مايتعدى
عبدالعزيز بعصبيه : والله لإذبحه واذبحها واشرب من دمهم
فيصل : هدي اعصابك الولد انا ضربته لين وسم بظهره الضرب
عبدالعزيز : طيب قولوا كيف صار كذا
بعد ما حكوا له اللي صار
عبد العزيز بعصبيه وبأنفاس لاهثه :
لا حول ولا قوه الا بالله وش هالمصيبه اللي طاحت على راسي
وش الحل البنت صغيره والزواج مو حل
فيصل:الا حل وافضل حل بعد
الولد اليوم صغير ونقدر نسيطر عليه بس اذا كبر ماتدري يتزوجها والا يكشت فيها
عبدالعزيز: بس اليوم يتزوجها وبكره يمل منها ويطلقها
فيصل:لا اطمن هذا الشي ما غاب عني
بوقعه على انه تسلف مني مئه الف واذا حسيت انه لعب بذيله اهدده بالسجن واحنا بنزوجهم آخر الصيف وبينشغلوا في المدرسه صباح وبندخلهم عصر مدرسه تحفيظ القراءن وفي الإجازات ابوي بيشغله معاه
عبدالعزيز: واذا حملت هي بيكون ثلاثتعش
سنه مالها حيل حمل ومسئوليه تربيه
فيصل : هذا انا كمان مركز عليه بهدده يلمسها
عبدالعزيز: وعلبالك اللي جرب مره بيستغني وهو يشوفها قدامه انا متزوج وادري مستحيل
فيصل :طيب وش نسوي
عبدالعزيز:نخلي الطبيبه تصرف لها حبوب منع الحمل في البدايه تسوي لها جدول عشان مايجيها عقم وبعدين تستخدم الحبوب
ابو عبدالعزيز: اذا ماجاتها الدوره ماهو لازم جدول
عبدالعزيز:صراحه ماعندي علم جاتها او لا
ام عبدالعزيز: امك تقول ما جاتها
عبدالعزيز : طيب متى صار كذا
ابو عبدالعزيز :قبل يومين
عبدالعزيز بعتب: وتوكم تخبروني
ابو عبدالعزيز: امك عرفت وقالت لفيصل وفهد
واليوم الثاني قالت لي
واليوم انا قلت لك
عبد العزيز:انا تركي لازم ابرد حرتي فيه
ابو عبد العزيز: بعد المغرب بيجينا هو وابوه نتفاهم زين و خلود لا تقول لها الحين جيبها المغرب امك تخبرها واخواتك بنرسلهم عند اميره السالفه بنكتم عليها بيننا ومابيدري الا انا وامك وفيصل وفهد واختك ورجالها وبس
حتى بندر ماني قايل له شي انتم عارفين بندر اذا غضب اعمى الشيطان عيونه ما عاد يشوف قدامه برسله الليله في شغل للشركه
@@@@@@
بعد العصر
ناصر& اشواق
ناصر
اتصلت على عمي وقلت له اني حددت زواجنا وبجيب له المهر وابي اقابل اشواق مابي زعلتنا تستمر ورانا زواج
رحت بيت عمي ضربت الجرس فتح لي عمي
ناصر : السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
ناصر : وش اخبارك يا عم
ابو راكان : بخير يارب لك الحمدلله انت طيب كيف حال الوالد عساه طيب
ناصر : بخير يسلم عليك
ابو راكان :ما عاد يمر ولا نشوفه
ناصر: اشغال الله لا يشغلنا الا بطاعته
ابو راكان: الله يعيننا ويعينه
بعد فتره من السؤال عن الحال والأحوال
ناصر : هذا يا عم المهر خلي اشواق تجهز نفسها الزواج بعد شهر واسبوعين
ابو راكان :الف مبروك الله يتمم لكم على خير
ناصر: الله يبارك فيك
اشواق فاضيه ابي اقابلها
ابو راكان :بشوفها وارجع لك
طلع ابو ناصر من المجالس ودخل البيت
ابو راكان:اشواق... اشواق..
جالسه بالصاله تتفرج التلفزيون
ابو راكان : اشواق ناصر يبغى يقابلك
اشواق :لا معليش ابوي انا تعبانه مافيني
ابو راكان : براحتك
بعد دقائق
ابو راكان: اشواق تعبانه مافيها
ناصر: سلامتها ماتشوف شر
ابو راكان :الله يسلمك
ناصر: يا الله مع السلامه
ابو راكان :مع السلامه ياهلا
طلعت للسياره ركبت واتصلت على اشواق
المره الاولى ماردت وعدت الإتصال عليها
اشواق بجفاف : الو
ناصر :السلام عليكم
اشواق :وعليكم السلام
هذه كيف ارضيها والله لو تدري امي اني مزعلها لتغسل شراعي غسال
ناصر :اخبارك الف مبروك علي وعليك في اقل من شهرين بكون انا وانتي في بيت واحد
اشواق في نفسها
يقالك بترضيني بعد كلامك السم اللي امس سمعتنياه
اشواق: تمام الحمدلله يبارك فيك
ناصر : ياالله جهزي نفسك ابي كل الناس تقول عروس ناصر مزيونه تقط الطير من السماء يابخته فيها
اشواق:في هذا لا تحاتي ثقتي في نفسي أكبر من كذا بس انت كمان لا اوصيك ابي البنات يحسدوني عليك وابيك على قد ما انا تمنيتك
ناصر: افهم منك ان هذه ضربه تحت الحزام او بمعنى اتم في الصميم
اشواق :افهمها براحتك ما عندك احد
ناصر: لعيونك ابي اتغيشم بسوي نفسي ماادري عن شي بس ليه ماطلعتي لي لما طلبتك توي
اشواق:قلت لك تعبانه
ناصر:بس صوتك مايبين تعبانه يبين انك تغلين
اشواق :يحق لي مو انت خطيبي
ناصر: من تغلى تخلى
اشواق : يمكن
ناصر:لا تفكرين ولا تحاولين
بس توقعي انا وين
اشواق:وين
ناصر:بسيارتي عند باب بيتكم
اشواق:جد
ناصر:اشرايك ارجع تقابليني
اشواق بسرعه :مستحيل
ناصر : اعصابك
ليه مستحيل
اشواق :عشان تشتاق لي
ناصر :يعني
اشواق :اكيد يعني
ناصر: اوكي انا برجع البيت اعطيت مهرك لعمي واذا نقصك شي كلميني
اشواق:تسلم
ناصر:تأمرين على شي
اشواق:سلامتك
ناصر:مع السلامه
اشواق:مع السلامه
@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
جاء عبدالعزيز و خلود لبيت اهله قبل المغرب بساعه وماكان موجود الا ام عبدالعزيز وابوه خلود وعبدالعزيز: السلام عليكم
ام عبدالعزيز وابو عبدالعزيز:وعليكم السلام
سلمت خلود على راس عمها وعمتها وقالت :كيفك ياعم طيب وش اخبارك
ابو عبدالعزيز:بخير يامال الخير كيف حالك وحال العيال
خلود:بخير الحمدلله كان ودي اجيبهم تشوفونهم بس عبد العزيز رفض يقول بكره نجيبهم مره وحده كيفك ياعمه كيف صحتك
ام عبدالعزيز:بخير الحمدلله تعالي معي ياخلود ابيك في موضوع
قامت ام عبدالعزيز وقامت وراها خلود دخلوا في غرفه الحريم وسكروا الباب
ام عبد العزيز:انا بشاورك بموضوع ابي رأيك فيه
خلود:آمري ياعمه
ام عبدالعزيز: احنا نبي نزوج تركي
خلود:حرام يا عمه والله صغير لاحق بعدين اذا كبر
ام عبد العزيز: ودنا نفرح في احفادنا
خلود : ماادري براحتك بس انا اشوف تنتظروا يكبر شوي ويفهم الحياه
ام عبدالعزيز: تركي بالذات في الحياه افهم مني ومنك
خلود: طيب من بتزوجونه
توقعاتكم ياحبايب
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت الخامس
ام عبد العزيز: ريما
خلود:لا ياعمه مستحيل من جد مستحيل ازوجه ريما وهي صغيره حتى باقي مابلغت
ام عبد العزيز :ابوها موافق وكل عمانها
خلود وقفت وقالت بعصبيه :مستحيل اوافق عبدالعزيز على جنانه ذا
ليه يا عمه والله ريما صغيره
ام عبدالعزيز:بس الفأس طاح بالرأس ولازم نزوجها له
خلود بعصبيه : اي فأس ياعمه البنت صغيره مالإحد حق يزوجها ويظلمها كذا
ام عبد العزيز : ريما اغتصبها تركي
فتحت خلود عيونها واجلست على الإرض تأخذ نفس ودمعت عيونها
كملت السالفه وخلود تسمع لها بعد ماخلصت
ام عبدالعزيز انهارت خلود بالبكى وقامت بسرعه لدوره المياه ترجع كل ماتحاول تذكر الإحداث تحس بلوعه وترجع ماهي مصدقه ان بنوتتها صار فيه كذا
تحس نفسها بدوامه ان زوجتها ظلم وان تركتها ظلم
ان تركتها عقاب لي ولها وان زوجتها عقاب ثاني امر واشد
تخيلتها متزوجه وبين يدين تركي على طول حست بلوعه ورجعت
وقفت ام عبد العزيز وراها وهي في دوره المياه تغسل وجهها
وقالت: هدي اعصابك ولا تحملين نفسك فوق طاقتها
خلود:كيف ياعمه تبغين اجمد قلبي وهي بنتي آآآه ياحرقه قلبي نار تحرق جوفي مستحيل اخلي تركي يتزوجها ابيها عندي ابي احميها من كل شي ابي احميها حتى من نفسها بس انا بعرف كيف نفسيتها متأثره
ام عبدالعزيز:هي ماكانت تعرف شي ابد بس انا فهمتها وفسرت لها صح انفجعت بس تخطت فاجعتها بالذات إنا نحاول نطلعها ونونسها ونغير جوها وبعدها صارت تتجنب عمانها وجدها وبالذات فيصل تقول تستحي منهم
خلود:ياويلي بنتي وينها ابي اشوفها ياعمه
ام عبدالعزيز:اوعديني ماتمدين يدك عليها
خلود: اوعدك اوعدك بس ابي اشوفها
طلعت من الغرفه عيونها حمراء وتبكي وتشاهق مرت بالصاله وناظرت بعمها ثم بزوجها وقالت بعصبيه :والله لو على جثتي ماتتزوج ريما تركي وبإخذها ببيتي ومال لإحد عليها شور
عبدالعزيز بعصبيه:انطمي حلفك تكفرين عنه وبنتك والله والله ان طلعت قدامي والا شفت زولها والله والله لإبرد حره تركي فيها وان عندتي حطيت حرتهم فيك انتي
ابو عبد العزيز: عبدالعزيز صل عالنبي
عبدالعزيز: اللهم صلي وسلم عليه
ناظرت خلود وفيها ودموعها تنزل وهزت رأسها بمعنى إن مافيك فائده
وراحت للجناح اللي فيه غرفه البنات وفيه بالتحديد ريما
&
الله ولا الهاجس إللي مايرحني
اسهر عيوني وعناني وعنيته
احاول اخفيه مير الحزن يفضحني
متمركزن بالحشا كن الحشا بيته
ياللي تعاتب غموضي لاتوضحني
ماباقي في الخفوق إلا تناهيته
اصافح الهم قبل انه يصافحني
وأحب خشمه واردد في الخفا ليته
ليته قبل لاتزل اخطاي ينصحني
وإلايريح خفوقي من عفاريته
&
كانت ريما بدوره المياه وهي خارجه منها تنطط وتغني
يا بابا اسناني واو
وديني عند الطبيب
ماعاد بدي شكولاته
بس بدي اشرب الحليب
ناظرت فيها امها مو معقوله طفله طفله حسبي الله عليك ياتركي الله يكسر رجلينه ويدينه بقدرتك ياحي ياقيوم
سكتت تناظر امها متفاجأه ببكاء امها وخايفه منها
وتقدمت امها منها وضمتها وهي تبكي وتشاهق فما كان من ريما الا ان بكت من بكاء امها
لإنها تعودت ان امها دائما مصدر قوتها و
شجاعتها والظهر اللي تستند عليه ماتعودت على امها مكسوره ومهزوزه
تعودت ان امها تشد بيدها وتساعدها وتساندها وتوقف معاها
خلود : ليه ياريما ليه الله يسامحك ماكان ودي نوصل هالحد
ريما :ماما والله اسفه اسفه ماكنت ادري غلط والله ماعاد اعيدها اسألي جده صرت اتغطى وصرت اجلس بالبيت واجلس بس مع البنات
خلود:حسبي الله على اللي سوا فيك كذا
الله ينتقم منه
ريما :ماما انتي سامحتيني
خلود:الغلط غلط واللي سويتيه أكبر غلط بس شنقول سامحتك والا ماسامحتك بتجلسين هنا ببيت جدك وبعدين تروحين عند تركي وتتزوجينه
ريما : مابي اروح عنده اخاف يعورني زي ذيك المره
جريت خلود لدوره المياه ترجع مو قادره تتخيل مجرد تخيل ما تقدر ابد
ورجعت وانسدحت عالسرير بتعب وريما واقفه على راسها تناظر فيها
ريما : ماما اشفيك
خلود:خذي الجوال اتصلي على الخدم ابي ليمون معصور اذا مافي ابي مغلي الكمون اويانسون
اتصلت ريما وسوت زي ماقالت امها
بعد فتره جات ام عبدالعزيز وهي شايله بيدها صينيه فيها عصير ليمون وكوب يانسون
وسألت : اشفيك خلود
خلود :ما ادري احس اني من اللي سمعته كبدي لايعه مو قادره اتحمل وانهارت بالبكي
ومعها ريما اللي بكت لبكاء امها
ام عبد العزيز : ريحي نفسك ياخلود وارضي بالمكتوب
خلود:ياعمه احسها غصه بحلقي مو قادره ابلعها ولا قادره اطلعها ياعمه تكفين مابي ازوجها له احس اني مقهوره هذه اخرة المعزه ائمن سميه وعيالها على بنتي وهذا جزاءي
ام عبد العزيز: لا حول ولا قوه الا بالله يابنتي هذا نصيبهم الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
@@@@@@
ريم
ريم :سعود يازفت والله شوفني حلفت ان ماتركتني في حالي لأسوي انا وريوف عصابه عليك
سعود:ليش اش بتسوون انتي وهي
ريم :ما لك دخل احد يعطي عدوه خطه الهجوم بتاعتوه
سعود:ههههههههههههه آآآه يا بتاعتوه متعوبن عليها
ريم: حمدلله والشكر بعد عني
اووف ياربي وخر
مسك سعود خشمها وسحبه على قدام
ريم :آآآآآآآآآي آي
وجات بتهجم عليه كتف ايديها
ريم : امي امي شوفني سعود امي
سعود يتريق عليها : امي امي
اشبها امي عاد بتسمعك
ريم :ياخي قرفتني في حالي اش تبي مني
بعد اوووف
سمعت ريم صوت جوالها يرن
ريم : وخر ابي اروح اجيب جوالي
سعود : احلى يا المهمه مو منك من الصفقات اللي انتي تديرينها وبعد عنها
ولما قامت مد رجله عليها عشان تتعرقل وتطيح وفعلآ بغت تطيح
ريم :زفت اش هذا بغيت اتكسر وأخذت المخده بتضربها وهرب منها
راحت ريم وأخذت جوالها وردت
ريم : آآلووو
ريوف : هلآآآآ
ريم :ياهلا فيك
ريوف : تعالي لي ابيك
ريم : لا انتي اللي تعالي عندي مخطط بنفذه انا و انتي في سعود
ريوف : لا ابشرك انا اتغطى عنه
ريم : من متى يا حظي
ريوف : من هاللحظه يا ختي
ريم : من جدك
ريوف :اي والله ترى الولد كبر مو من صغره عشان ما اتغطى عنه
ريم : سعود عندي لك خبر
ريوف بتتغطى عنك
سعود بخبث : ههههههههههههههه قولي لها ماراح تطول
ريم : يقولك ماراح تطولين
ريوف : اش قصده
ريم : أكيد بتطفشين من الغطا وتتركينه
ريوف : آها خلاص تعالي لي انتي بنطلع انا وانتي في الحوش نلعب كوره
ريم : اوكي
@@@@@@
بعد المغرب
بيت ابو عبد العزيز
مجلس الرجال
في المجلس
عبد العزيز وابوه وفهد وفيصل بإنتظار سامي وتركي
الأعصاب مشدوده والنفسيات ميح
رن تلفون فهد وخرج من المجلس ولقي سامي برآ وتركي بالسياره
سامي : السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
سامي : عادي ندخل
فهد : ادخل انت والزفت هذا خله بعد ماتتفاهم مع ابوي
سامي :خلاص ان شاءالله
وراح لتركي بالسياره
سامي : خلك هنا اتفاهم مع عمي واناديك
تركي بخوف :طيب
دخل فهد وسامي للمجالس
سامي : السلام عليكم ورحمه الله
ردوا الجالسين السلام
وصافحهم وجلس
ابو عبد العزيز: وين تركي
ناظر سامي بفهد وقال : الحين يجي
ياعمي انا حاضر با للي تأمر فيه على تركي وانا والله ياعم احنا طول عمرنا شباب صاينين بنات عمنا في حضرتهم وغيبتهم اللي الله كتب له نصيب مع وحده منهم تزوجها واللي ماتزوجت منستره ببيت اهلها وانا ابي منك العذر والسموحه ومن عبد العزيز اللي حقه علي كبير بس مابي اتعداك ياعم واتعذر له وانتم عينين في رأس والولد ولدكم والعقاب اللي شايفينه له سووه وانا ما اردكم عنه وهذا وعد مني
كان سكوت عبدالعزيز مفاجئ وهدوءه غير متوقع لواحد بحالته هئته في المجلس ما تعطي الواحد ان هذا الموضوع يخصه ويخص اهله
ابو عبد العزيز : وجهك ابيض ياسامي ما يدنسه فعل السفيه
واحنا بنربيه طريقه تربيتك له ما اثمرت فيه بنربيه احنا بطريقه ثانيه لعلها تجيب فيه فايده سامي :خلاص ياعمي بناديه لكم
وقام سامي ينادي تركي
دخل سامي وتركي وراه
وقف عند الباب وقال : السلام عليكم
ما احد رد عليه
قام عبد العزيز له بسرعه ومسكه بياقه ثوبه ودبجه في الجدار ثلاث مرات بقوه
فز فهد وفيصل ومسكوا عبدالعزيز اللي ثورته ما كانت متوقعه ابد هذا عكس الهدوء اللي مغلفه قبل جيه تركي له
مسك تركي راسه من وراء وسحب نفسه على الجدار اللي وراه حتى جلس
ونفسه السريع دليل انه بيبكي في اي لحظه
لما جلس تركي عبد العزيز اللي مكتفينه فهد وفيصل رجف تركي برجله على غفله منهم وهو يقول : كلب
وقاموا يسحبونه على وراء حتى جلسوه
قام سامي وأخذ تركي اللي منزل راسه بالارض ومايناظر احد من خواله ابد بجنبه وجلسه
ابو عبد العزيز :اول طلب
تركي بيتزوج ريما آخر الصيف
ثاني طلب
تدخله تحفيظ في العصر
ثالث طلب
يشتغل معي في الشركه بالإجازه
رابع طلب
يوقع ورقه بإنه متسلف من فيصل مئه الف واي غلطه منه يدخل بها السجن
وانشوف عبد العزيز وش يبي بعد
عبد العزيز: ماعاد يهمني لا هو ولا هي ابد ولا ابي اشوفها ولا اشوفه وان شافوني قدامهم سلام ما يردونه علي والبنت بيتي ماتجيه ولاتوقف عليه اذا تبي امها امها تجيها بس ماتجيني
&
علموه إن أعظم جروحي شفت!
والله الي جاب همّي يفرجه..
شمعة الأشواق في قلبي طفت!
وادري ان البيت هذا يزعجه..
بلغوه إن شافني لا يلتفت!
لأجل ما افقد شعوري، واحرجه..
&
ابو عبد العزيز بحده : ما كأنك زودتها
عبد العزيز : هذه شروطي الين تبرد حرتي فيهم
وأخذ كأسه الماء وكبها على وجه تركي اللي شهق من بروده المويه وحذف بالكأس على تركي وضربت صدره
من رحمه ربي فيه انه كان رافع جسمه ووجهه فوق لما شاهق من بروده المويه
والا كان الكأس بوجهه
ابو عبدالعزيز معصب : لا احسن اذبحه قدامي اللي صار صار ما انت راد شي ربي كتبه اتعوذ من الشيطان
أخذ سامي المناديل لتركي وطلع هو وولده للسياره
اشر ابو عبد العزيز فيصل وقال :قوله اللي قلت لك عليه
طلع فيصل وقال لسامي يرسل تركي بعيد عن هنا زي ماقال له ابوه ورجع للمجلس
في المجلس
عبد العزيز اتصل على خلود وقال لها اطلعي بنروح البيت
خلود : أخذ معي ريما
عبدالعزيز : ان شفتها كسرت عظامها سامعه وسكر بوجهها
@@@@@@
اليوم
ملكه شوق و فيصل
في بيت ابو عبد الله
شوق
الساعه عشره الصباح
كان البيت ضجه وكله استعدادت لملكه شوق والفرحه عمت قلوب سكانه
نزلت تحت لقيت حمله تنظيف لبيتنا
عاد بيتنا صجه اللي رايح يكوي ملابسه واللي يقول اغسلوا لي ثوبي واللي يجهز ملابسه وصجه البزران بحد ذاته ازعاآآآآج
دخلت غرفتي وسكرت الباب برتاح انا متوتره وهم ماقصروا فيني بالضجه
دخلت اختي هند
هند:اشبها العروس معتزله الساحه
شوق:خايفه واخوانك مايرحمون يعلقون اتوترت اههي اهي وبكيت
هند: فديت العروس الخوافه ولا يهمك اجلسي هنا وانا بأمنع عنك الزيارات وترى عبودوخلود يحبونك ومايقصدون وخلاص حطي رأسك وارتاحي
شوق:بس انا متوتره
هند:طيب ارتاحي وانا بختار لك ملابس واكسسوار
طق .. طق.. طقطق...
شوق: اذا عبدالله والا خالد قولي اني نايمه
هند:مين
انآآآآ
شوق:اشوا الحمدلله
لمياء:اش فيك عروستنا؟
شوق:اهي اهي اهيييي
لمياء تحظنها:اش فيك ماقلنا شي والله
هند:البنت متوتره خليها
لمياء: لا مابي اخليها حرام شوي تطلع له عيونها حمراء لاتشوهين لحظاتك الحلوه وتخربينها والله ترى هذه اسعد اللحظات وتضحكين على نفسك بعد انتي اخترتي واستخرتي توكلي على ربك وادعي الله يسخرلك
والزمي الاستغفار يجعل الله لك من همآ فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ويرزقك من حيث لاتحتسبين
......فديت الحكم والمواعظ تخيلوا قمر يطلع من فمه درر
لمياء وجهها طماطم
البنات:هههههههههاي
عبدالله:شوشه لاتخافين عريس الغفله ماراح ينحاش بنلعب معه لعبه الغميمه عشان مايشوفك
شوق قامت ودخلت دوره المياه وطبقت الباب وراها وبكت
لمياء:ليش عبدالله حرام عليك
عبدالله:دلع بنات مالو داعي
هند:لا تنكدون عليها والله
عبدالله:خليها بس الليله وتشوفين فرحها بعد ماتقابله
لمياءوهند:الله يسعدها
هند بصوت عالي بحيث تسمعه شوق : ياالله شوق بسرعه افطري عشان الحين بنروح المشغل
شوق والتوتر واصل عندها التوب : اوكي دقايق
قامت شوق حظرت فطورها بسرعه وافطرت الا بدخله عبدالله ولمياء عليها في المطبخ
لمياء وعبدالله : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
عبدالله : ماشاء الله عروس ولها نفس تأكل شوق : لا تناكشني والله التوتر عندي عدا الإحمر
عبدالله : ايوا الحمدلله كذا حسيت انك عروس
لمياء : عبدالله اتركها في حالها لا تأذيها
دخلت تهاني المطبخ ومعها هند
هند : انتي توك ما خلصتي
يابنت عجلي علينا انتي يومك بسنه
عبدالله : تماطل علبالها بيتأخر شي مابيتأخر الا انتي
لمياء : اش رايك ياعبدالله تروح تتفرج في التلفزيون مو احسن لك
عبدالله : لا ابي اتطمش بالراحه
شوق ببكى : والله والله اذا ماتركتوني بحالي اقسم بالله مابروح مكان
أخذت لمياء يد عبدالله وخرجت من المطبخ وهو معاها
وتهاني تهدي في شوق وتأكلها
بعد جهاد دام ساعه راحو المشغل
@@@@@
مها
خلصت حبوب منع الحمل من عندي الليله حتكون أخر حبه بس كيف اجيب لي والليله شبكه فيصل
مافيه الا اني اروح الصيدليه بس كيف نفسي اعرف كيف
فهد : اشفيك وين وصلتي
مها : هاه لا ما في شي بس افكر اصلح مكياجي بنفسي
فهد : لا ما يحتاج تروحين لمشغل الشبكه عائليه ومختصره
مها : بس ابي اروح لأهلي العصر واتصلح واتمرني نروح للشبكه
فهد : بس بيتكم مو على طريقي وانا رايح بيت عمآن فيصل هم في المراميه وانت بالشفا الداخلي
مها : طيب عآدي اروح وارجع قبل المغرب
فهد : متى بتروحين
مها : الساعه ثلاث الظهر
فهد : خلاص طيب مو مشكله خير ان شاء الله
الحمدلله الحمدلله مرت على الف خير يالله تديم علينا سترك يارب
@@@@@@
بعد المغرب
فيصل
توي جبت ثوبي وغترتي من عند الكوي ودخلت بيتنا ازعاج ومكتض بالسكان بقوه ناديت : ياولد
جاتني سميه هذه اول مره اشوفها بعد حركه ولدها بريما بعد مقابلتي لها في بيتها تأففت في خاطري
والله هي اختي وتمون علي بس جرح ولدها توه مابرى
&
اغرب قضيه قضيتك يا اخوي
اجرح والدواء صعب مراده
رميت السهم واخطأ مرامي
ليته تعداك لا يصيبك عذابه
"جافيني النوم"
&
فيصل : السلام عليكم وسلم على راسها
سميه بإقتضاب وحيا : وعليكم السلام الف مبروك منك المال ومنها العيال
فيصل : الله يبارك فيك شوفي لي طريق
سميه : طيب
صعدت لغرفتي اخذت شور وخرجت من الحمام " الله يكرمكم" الا جوالي يرن وعلى شاشته مكتوب الوالد رديت
فيصل : الو
ابو عبدالعزيز: تأخرت وينك
فيصل : كنت آخذ شور البس واجيكم
ابو عبد العزيز : عجل ياولد
فيصل : ابشر
سكرت من ابوي ولبست الثوب والشماغ والعقال ولبست الكبكات ولبست دقله سوداء فيها "قصب" ذهبي وتسبحت بالعطر ونزلت للصاله ولما وصلت الدرج قلت : الدرب ياولد
عشان يعرفون حريم اخواني عن وجودي ويستترون
دخلت الصاله واستقبلتني امي بالغطاريف
" الزغاريد " وخلود بالبخور
ام عبد العزيز : الف الف مبروك ياولدي الله يتمم لك ياولدي ويجعلها الزوجه الصالحه ويرزقك الذريه بجاهه الكريم
فيصل : الله يبارك فيك وتسلمين يا الغاليه الله لا يحرمني منك يارب
بخرتني خلود وقالت : مبروك
رديت : الله يبارك فيك عقبالك
خلود : تسلم
طلعت ورحت المجلس ماشاء الله تبارك الله شفت المجلس كله مليان حشى هذيلا كلهم عيلتي يازينهم لاتجمعوا
اتحس بوقفتهم معاك من جد شوفتهم كذا اعطتني عزه بنفسي
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت الخامس
ام عبد العزيز: ريما
خلود:لا ياعمه مستحيل من جد مستحيل ازوجه ريما وهي صغيره حتى باقي مابلغت
ام عبد العزيز :ابوها موافق وكل عمانها
خلود وقفت وقالت بعصبيه :مستحيل اوافق عبدالعزيز على جنانه ذا
ليه يا عمه والله ريما صغيره
ام عبدالعزيز:بس الفأس طاح بالرأس ولازم نزوجها له
خلود بعصبيه : اي فأس ياعمه البنت صغيره مالإحد حق يزوجها ويظلمها كذا
ام عبد العزيز : ريما اغتصبها تركي
فتحت خلود عيونها واجلست على الإرض تأخذ نفس ودمعت عيونها
كملت السالفه وخلود تسمع لها بعد ماخلصت
ام عبدالعزيز انهارت خلود بالبكى وقامت بسرعه لدوره المياه ترجع كل ماتحاول تذكر الإحداث تحس بلوعه وترجع ماهي مصدقه ان بنوتتها صار فيه كذا
تحس نفسها بدوامه ان زوجتها ظلم وان تركتها ظلم
ان تركتها عقاب لي ولها وان زوجتها عقاب ثاني امر واشد
تخيلتها متزوجه وبين يدين تركي على طول حست بلوعه ورجعت
وقفت ام عبد العزيز وراها وهي في دوره المياه تغسل وجهها
وقالت: هدي اعصابك ولا تحملين نفسك فوق طاقتها
خلود:كيف ياعمه تبغين اجمد قلبي وهي بنتي آآآه ياحرقه قلبي نار تحرق جوفي مستحيل اخلي تركي يتزوجها ابيها عندي ابي احميها من كل شي ابي احميها حتى من نفسها بس انا بعرف كيف نفسيتها متأثره
ام عبدالعزيز:هي ماكانت تعرف شي ابد بس انا فهمتها وفسرت لها صح انفجعت بس تخطت فاجعتها بالذات إنا نحاول نطلعها ونونسها ونغير جوها وبعدها صارت تتجنب عمانها وجدها وبالذات فيصل تقول تستحي منهم
خلود:ياويلي بنتي وينها ابي اشوفها ياعمه
ام عبدالعزيز:اوعديني ماتمدين يدك عليها
خلود: اوعدك اوعدك بس ابي اشوفها
طلعت من الغرفه عيونها حمراء وتبكي وتشاهق مرت بالصاله وناظرت بعمها ثم بزوجها وقالت بعصبيه :والله لو على جثتي ماتتزوج ريما تركي وبإخذها ببيتي ومال لإحد عليها شور
عبدالعزيز بعصبيه:انطمي حلفك تكفرين عنه وبنتك والله والله ان طلعت قدامي والا شفت زولها والله والله لإبرد حره تركي فيها وان عندتي حطيت حرتهم فيك انتي
ابو عبد العزيز: عبدالعزيز صل عالنبي
عبدالعزيز: اللهم صلي وسلم عليه
ناظرت خلود وفيها ودموعها تنزل وهزت رأسها بمعنى إن مافيك فائده
وراحت للجناح اللي فيه غرفه البنات وفيه بالتحديد ريما
&
الله ولا الهاجس إللي مايرحني
اسهر عيوني وعناني وعنيته
احاول اخفيه مير الحزن يفضحني
متمركزن بالحشا كن الحشا بيته
ياللي تعاتب غموضي لاتوضحني
ماباقي في الخفوق إلا تناهيته
اصافح الهم قبل انه يصافحني
وأحب خشمه واردد في الخفا ليته
ليته قبل لاتزل اخطاي ينصحني
وإلايريح خفوقي من عفاريته
&
كانت ريما بدوره المياه وهي خارجه منها تنطط وتغني
يا بابا اسناني واو
وديني عند الطبيب
ماعاد بدي شكولاته
بس بدي اشرب الحليب
ناظرت فيها امها مو معقوله طفله طفله حسبي الله عليك ياتركي الله يكسر رجلينه ويدينه بقدرتك ياحي ياقيوم
سكتت تناظر امها متفاجأه ببكاء امها وخايفه منها
وتقدمت امها منها وضمتها وهي تبكي وتشاهق فما كان من ريما الا ان بكت من بكاء امها
لإنها تعودت ان امها دائما مصدر قوتها و
شجاعتها والظهر اللي تستند عليه ماتعودت على امها مكسوره ومهزوزه
تعودت ان امها تشد بيدها وتساعدها وتساندها وتوقف معاها
خلود : ليه ياريما ليه الله يسامحك ماكان ودي نوصل هالحد
ريما :ماما والله اسفه اسفه ماكنت ادري غلط والله ماعاد اعيدها اسألي جده صرت اتغطى وصرت اجلس بالبيت واجلس بس مع البنات
خلود:حسبي الله على اللي سوا فيك كذا
الله ينتقم منه
ريما :ماما انتي سامحتيني
خلود:الغلط غلط واللي سويتيه أكبر غلط بس شنقول سامحتك والا ماسامحتك بتجلسين هنا ببيت جدك وبعدين تروحين عند تركي وتتزوجينه
ريما : مابي اروح عنده اخاف يعورني زي ذيك المره
جريت خلود لدوره المياه ترجع مو قادره تتخيل مجرد تخيل ما تقدر ابد
ورجعت وانسدحت عالسرير بتعب وريما واقفه على راسها تناظر فيها
ريما : ماما اشفيك
خلود:خذي الجوال اتصلي على الخدم ابي ليمون معصور اذا مافي ابي مغلي الكمون اويانسون
اتصلت ريما وسوت زي ماقالت امها
بعد فتره جات ام عبدالعزيز وهي شايله بيدها صينيه فيها عصير ليمون وكوب يانسون
وسألت : اشفيك خلود
خلود :ما ادري احس اني من اللي سمعته كبدي لايعه مو قادره اتحمل وانهارت بالبكي
ومعها ريما اللي بكت لبكاء امها
ام عبد العزيز : ريحي نفسك ياخلود وارضي بالمكتوب
خلود:ياعمه احسها غصه بحلقي مو قادره ابلعها ولا قادره اطلعها ياعمه تكفين مابي ازوجها له احس اني مقهوره هذه اخرة المعزه ائمن سميه وعيالها على بنتي وهذا جزاءي
ام عبد العزيز: لا حول ولا قوه الا بالله يابنتي هذا نصيبهم الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
@@@@@@
ريم
ريم :سعود يازفت والله شوفني حلفت ان ماتركتني في حالي لأسوي انا وريوف عصابه عليك
سعود:ليش اش بتسوون انتي وهي
ريم :ما لك دخل احد يعطي عدوه خطه الهجوم بتاعتوه
سعود:ههههههههههههه آآآه يا بتاعتوه متعوبن عليها
ريم: حمدلله والشكر بعد عني
اووف ياربي وخر
مسك سعود خشمها وسحبه على قدام
ريم :آآآآآآآآآي آي
وجات بتهجم عليه كتف ايديها
ريم : امي امي شوفني سعود امي
سعود يتريق عليها : امي امي
اشبها امي عاد بتسمعك
ريم :ياخي قرفتني في حالي اش تبي مني
بعد اوووف
سمعت ريم صوت جوالها يرن
ريم : وخر ابي اروح اجيب جوالي
سعود : احلى يا المهمه مو منك من الصفقات اللي انتي تديرينها وبعد عنها
ولما قامت مد رجله عليها عشان تتعرقل وتطيح وفعلآ بغت تطيح
ريم :زفت اش هذا بغيت اتكسر وأخذت المخده بتضربها وهرب منها
راحت ريم وأخذت جوالها وردت
ريم : آآلووو
ريوف : هلآآآآ
ريم :ياهلا فيك
ريوف : تعالي لي ابيك
ريم : لا انتي اللي تعالي عندي مخطط بنفذه انا و انتي في سعود
ريوف : لا ابشرك انا اتغطى عنه
ريم : من متى يا حظي
ريوف : من هاللحظه يا ختي
ريم : من جدك
ريوف :اي والله ترى الولد كبر مو من صغره عشان ما اتغطى عنه
ريم : سعود عندي لك خبر
ريوف بتتغطى عنك
سعود بخبث : ههههههههههههههه قولي لها ماراح تطول
ريم : يقولك ماراح تطولين
ريوف : اش قصده
ريم : أكيد بتطفشين من الغطا وتتركينه
ريوف : آها خلاص تعالي لي انتي بنطلع انا وانتي في الحوش نلعب كوره
ريم : اوكي
@@@@@@
بعد المغرب
بيت ابو عبد العزيز
مجلس الرجال
في المجلس
عبد العزيز وابوه وفهد وفيصل بإنتظار سامي وتركي
الأعصاب مشدوده والنفسيات ميح
رن تلفون فهد وخرج من المجلس ولقي سامي برآ وتركي بالسياره
سامي : السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
سامي : عادي ندخل
فهد : ادخل انت والزفت هذا خله بعد ماتتفاهم مع ابوي
سامي :خلاص ان شاءالله
وراح لتركي بالسياره
سامي : خلك هنا اتفاهم مع عمي واناديك
تركي بخوف :طيب
دخل فهد وسامي للمجالس
سامي : السلام عليكم ورحمه الله
ردوا الجالسين السلام
وصافحهم وجلس
ابو عبد العزيز: وين تركي
ناظر سامي بفهد وقال : الحين يجي
ياعمي انا حاضر با للي تأمر فيه على تركي وانا والله ياعم احنا طول عمرنا شباب صاينين بنات عمنا في حضرتهم وغيبتهم اللي الله كتب له نصيب مع وحده منهم تزوجها واللي ماتزوجت منستره ببيت اهلها وانا ابي منك العذر والسموحه ومن عبد العزيز اللي حقه علي كبير بس مابي اتعداك ياعم واتعذر له وانتم عينين في رأس والولد ولدكم والعقاب اللي شايفينه له سووه وانا ما اردكم عنه وهذا وعد مني
كان سكوت عبدالعزيز مفاجئ وهدوءه غير متوقع لواحد بحالته هئته في المجلس ما تعطي الواحد ان هذا الموضوع يخصه ويخص اهله
ابو عبد العزيز : وجهك ابيض ياسامي ما يدنسه فعل السفيه
واحنا بنربيه طريقه تربيتك له ما اثمرت فيه بنربيه احنا بطريقه ثانيه لعلها تجيب فيه فايده سامي :خلاص ياعمي بناديه لكم
وقام سامي ينادي تركي
دخل سامي وتركي وراه
وقف عند الباب وقال : السلام عليكم
ما احد رد عليه
قام عبد العزيز له بسرعه ومسكه بياقه ثوبه ودبجه في الجدار ثلاث مرات بقوه
فز فهد وفيصل ومسكوا عبدالعزيز اللي ثورته ما كانت متوقعه ابد هذا عكس الهدوء اللي مغلفه قبل جيه تركي له
مسك تركي راسه من وراء وسحب نفسه على الجدار اللي وراه حتى جلس
ونفسه السريع دليل انه بيبكي في اي لحظه
لما جلس تركي عبد العزيز اللي مكتفينه فهد وفيصل رجف تركي برجله على غفله منهم وهو يقول : كلب
وقاموا يسحبونه على وراء حتى جلسوه
قام سامي وأخذ تركي اللي منزل راسه بالارض ومايناظر احد من خواله ابد بجنبه وجلسه
ابو عبد العزيز :اول طلب
تركي بيتزوج ريما آخر الصيف
ثاني طلب
تدخله تحفيظ في العصر
ثالث طلب
يشتغل معي في الشركه بالإجازه
رابع طلب
يوقع ورقه بإنه متسلف من فيصل مئه الف واي غلطه منه يدخل بها السجن
وانشوف عبد العزيز وش يبي بعد
عبد العزيز: ماعاد يهمني لا هو ولا هي ابد ولا ابي اشوفها ولا اشوفه وان شافوني قدامهم سلام ما يردونه علي والبنت بيتي ماتجيه ولاتوقف عليه اذا تبي امها امها تجيها بس ماتجيني
&
علموه إن أعظم جروحي شفت!
والله الي جاب همّي يفرجه..
شمعة الأشواق في قلبي طفت!
وادري ان البيت هذا يزعجه..
بلغوه إن شافني لا يلتفت!
لأجل ما افقد شعوري، واحرجه..
&
ابو عبد العزيز بحده : ما كأنك زودتها
عبد العزيز : هذه شروطي الين تبرد حرتي فيهم
وأخذ كأسه الماء وكبها على وجه تركي اللي شهق من بروده المويه وحذف بالكأس على تركي وضربت صدره
من رحمه ربي فيه انه كان رافع جسمه ووجهه فوق لما شاهق من بروده المويه
والا كان الكأس بوجهه
ابو عبدالعزيز معصب : لا احسن اذبحه قدامي اللي صار صار ما انت راد شي ربي كتبه اتعوذ من الشيطان
أخذ سامي المناديل لتركي وطلع هو وولده للسياره
اشر ابو عبد العزيز فيصل وقال :قوله اللي قلت لك عليه
طلع فيصل وقال لسامي يرسل تركي بعيد عن هنا زي ماقال له ابوه ورجع للمجلس
في المجلس
عبد العزيز اتصل على خلود وقال لها اطلعي بنروح البيت
خلود : أخذ معي ريما
عبدالعزيز : ان شفتها كسرت عظامها سامعه وسكر بوجهها
@@@@@@
اليوم
ملكه شوق و فيصل
في بيت ابو عبد الله
شوق
الساعه عشره الصباح
كان البيت ضجه وكله استعدادت لملكه شوق والفرحه عمت قلوب سكانه
نزلت تحت لقيت حمله تنظيف لبيتنا
عاد بيتنا صجه اللي رايح يكوي ملابسه واللي يقول اغسلوا لي ثوبي واللي يجهز ملابسه وصجه البزران بحد ذاته ازعاآآآآج
دخلت غرفتي وسكرت الباب برتاح انا متوتره وهم ماقصروا فيني بالضجه
دخلت اختي هند
هند:اشبها العروس معتزله الساحه
شوق:خايفه واخوانك مايرحمون يعلقون اتوترت اههي اهي وبكيت
هند: فديت العروس الخوافه ولا يهمك اجلسي هنا وانا بأمنع عنك الزيارات وترى عبودوخلود يحبونك ومايقصدون وخلاص حطي رأسك وارتاحي
شوق:بس انا متوتره
هند:طيب ارتاحي وانا بختار لك ملابس واكسسوار
طق .. طق.. طقطق...
شوق: اذا عبدالله والا خالد قولي اني نايمه
هند:مين
انآآآآ
شوق:اشوا الحمدلله
لمياء:اش فيك عروستنا؟
شوق:اهي اهي اهيييي
لمياء تحظنها:اش فيك ماقلنا شي والله
هند:البنت متوتره خليها
لمياء: لا مابي اخليها حرام شوي تطلع له عيونها حمراء لاتشوهين لحظاتك الحلوه وتخربينها والله ترى هذه اسعد اللحظات وتضحكين على نفسك بعد انتي اخترتي واستخرتي توكلي على ربك وادعي الله يسخرلك
والزمي الاستغفار يجعل الله لك من همآ فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ويرزقك من حيث لاتحتسبين
......فديت الحكم والمواعظ تخيلوا قمر يطلع من فمه درر
لمياء وجهها طماطم
البنات:هههههههههاي
عبدالله:شوشه لاتخافين عريس الغفله ماراح ينحاش بنلعب معه لعبه الغميمه عشان مايشوفك
شوق قامت ودخلت دوره المياه وطبقت الباب وراها وبكت
لمياء:ليش عبدالله حرام عليك
عبدالله:دلع بنات مالو داعي
هند:لا تنكدون عليها والله
عبدالله:خليها بس الليله وتشوفين فرحها بعد ماتقابله
لمياءوهند:الله يسعدها
هند بصوت عالي بحيث تسمعه شوق : ياالله شوق بسرعه افطري عشان الحين بنروح المشغل
شوق والتوتر واصل عندها التوب : اوكي دقايق
قامت شوق حظرت فطورها بسرعه وافطرت الا بدخله عبدالله ولمياء عليها في المطبخ
لمياء وعبدالله : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
عبدالله : ماشاء الله عروس ولها نفس تأكل شوق : لا تناكشني والله التوتر عندي عدا الإحمر
عبدالله : ايوا الحمدلله كذا حسيت انك عروس
لمياء : عبدالله اتركها في حالها لا تأذيها
دخلت تهاني المطبخ ومعها هند
هند : انتي توك ما خلصتي
يابنت عجلي علينا انتي يومك بسنه
عبدالله : تماطل علبالها بيتأخر شي مابيتأخر الا انتي
لمياء : اش رايك ياعبدالله تروح تتفرج في التلفزيون مو احسن لك
عبدالله : لا ابي اتطمش بالراحه
شوق ببكى : والله والله اذا ماتركتوني بحالي اقسم بالله مابروح مكان
أخذت لمياء يد عبدالله وخرجت من المطبخ وهو معاها
وتهاني تهدي في شوق وتأكلها
بعد جهاد دام ساعه راحو المشغل
@@@@@
مها
خلصت حبوب منع الحمل من عندي الليله حتكون أخر حبه بس كيف اجيب لي والليله شبكه فيصل
مافيه الا اني اروح الصيدليه بس كيف نفسي اعرف كيف
فهد : اشفيك وين وصلتي
مها : هاه لا ما في شي بس افكر اصلح مكياجي بنفسي
فهد : لا ما يحتاج تروحين لمشغل الشبكه عائليه ومختصره
مها : بس ابي اروح لأهلي العصر واتصلح واتمرني نروح للشبكه
فهد : بس بيتكم مو على طريقي وانا رايح بيت عمآن فيصل هم في المراميه وانت بالشفا الداخلي
مها : طيب عآدي اروح وارجع قبل المغرب
فهد : متى بتروحين
مها : الساعه ثلاث الظهر
فهد : خلاص طيب مو مشكله خير ان شاء الله
الحمدلله الحمدلله مرت على الف خير يالله تديم علينا سترك يارب
@@@@@@
بعد المغرب
فيصل
توي جبت ثوبي وغترتي من عند الكوي ودخلت بيتنا ازعاج ومكتض بالسكان بقوه ناديت : ياولد
جاتني سميه هذه اول مره اشوفها بعد حركه ولدها بريما بعد مقابلتي لها في بيتها تأففت في خاطري
والله هي اختي وتمون علي بس جرح ولدها توه مابرى
&
اغرب قضيه قضيتك يا اخوي
اجرح والدواء صعب مراده
رميت السهم واخطأ مرامي
ليته تعداك لا يصيبك عذابه
"جافيني النوم"
&
فيصل : السلام عليكم وسلم على راسها
سميه بإقتضاب وحيا : وعليكم السلام الف مبروك منك المال ومنها العيال
فيصل : الله يبارك فيك شوفي لي طريق
سميه : طيب
صعدت لغرفتي اخذت شور وخرجت من الحمام " الله يكرمكم" الا جوالي يرن وعلى شاشته مكتوب الوالد رديت
فيصل : الو
ابو عبدالعزيز: تأخرت وينك
فيصل : كنت آخذ شور البس واجيكم
ابو عبد العزيز : عجل ياولد
فيصل : ابشر
سكرت من ابوي ولبست الثوب والشماغ والعقال ولبست الكبكات ولبست دقله سوداء فيها "قصب" ذهبي وتسبحت بالعطر ونزلت للصاله ولما وصلت الدرج قلت : الدرب ياولد
عشان يعرفون حريم اخواني عن وجودي ويستترون
دخلت الصاله واستقبلتني امي بالغطاريف
" الزغاريد " وخلود بالبخور
ام عبد العزيز : الف الف مبروك ياولدي الله يتمم لك ياولدي ويجعلها الزوجه الصالحه ويرزقك الذريه بجاهه الكريم
فيصل : الله يبارك فيك وتسلمين يا الغاليه الله لا يحرمني منك يارب
بخرتني خلود وقالت : مبروك
رديت : الله يبارك فيك عقبالك
خلود : تسلم
طلعت ورحت المجلس ماشاء الله تبارك الله شفت المجلس كله مليان حشى هذيلا كلهم عيلتي يازينهم لاتجمعوا
اتحس بوقفتهم معاك من جد شوفتهم كذا اعطتني عزه بنفسي
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت السادس
فيصل : السلام عليكم
ترواحت الردود
هلا بعريسنا
اش اش هالشياكه
شكل عريسنا بيغطي على العروس
غطيت علينا
كم علبه عطر كتيت على نفسك
ارحمني فديت اللي انفاسه دخون
مبروك مبروك
منك المال ومنها العيال
ضحكت ههههههههاي
الله يبارك فيكم عقبال العزابيه
لاتخلوني اغتر بحالي عليكم
وتفرقت التبريكات وانا ارد بإليه الله يبارك فيك الله يبارك فيك والإبتسامه شاقه الحلق وكان موجود بالمجلس ابوي وعبدالعزيز وفهد وبندر وعمي عثمان وسامي وفواز وفايز وخوالي وعيالهم واولهم فارس خطيب خلود وازواج عماتي وعيالهم ماشاء الله تبارك الله فوق الخمس والثلاثين رجال صراحه ينشد فيهم الظهر
سمعت فهد يقول : بتغطي عالعروس ياشيخ
ناظرته بإبتسامه : محتر عشاني احلى منك فهد يتكلم جداوي : هههههاي الرجال بإفعالها ياواد
سامي : لا شكله غيران سحبت عنه البساط صار فهد عريس سابق
فهد : ابد مايغطي علي الا اذا شفت ولده يلعب والا مدام هم باقي في ظهره ماينعدون
فيصل : يقالك بتغير السالفه بس لا تخاف لاازال اذكر اعمالك سابقآ وخاصه لما انحرق البشت عليك
فهد : نشوفك وش تسوي لو ما هالدقله
بندر : عقبالي يارب اسحب منكم البساط واريحكم
فيصل : خل بعد سنتين عشان ابي اتونس باللقب شوف انا ماتزوجت بعد فهد الا بإربع سنين وانت انتظر حالك من حالي
بندر : ابد ابد بس سنه ونص وبس لا تحاول يا...... قاطعهم ابو عبد العزيز : بندر كلمت الملاك
بندر : اي كلمته بيقابلنا في بيت والد العروس فيصل : لو سمحت لاتجيب سيره محارمنا على لسانك
ومن هالكلمه ابتدأ الحش والتقطيع فيني كلن يعطي كلمه من صوبه
قاطعتهم : انا عريس ارحموني مو لذ الدرجه الله يرحم اللي بيعرس عندكم
ابو عبد العزيز : هيا هيا قوموا تأخرنا على العرب بندر وفهد اخذوا العوائل وانا والعريس بنروح بسياره وحده
بندر و فهد : ابشر
تفرقت الجموع لتجتمع في بيت العروس
@@@@@
في بيت اهل العروس
عبدالله : خلاص يا خالد قوم البس اتصلوا يقولون في الطريق
ام عبدالله : انت الى الآن مالبست وش قاعد تسوي
خالد : احس مالي حيل
ام عبدالله : قوم خلصني عشان تستقبل الناس شوف عبدالله لابس وجاهز
خالد : عبدالله مجهزته الحرمه بس انا من لي ام عبد الله : تبغاني اجهزك
خالد : لا لا اخاف اذا تدلعت والا تأخرت تصفقيني بالكف
عبد الله : شكل مامربيك الا كفوفها
خالد : ربتني وربتك هههههه
صعد خالد فوق ولبس ملابسه واتجهز ونزل
عبدالله : اووف اووف اش هالكشخه من جد تذبح
خالد :اذكر الله لا تخلع جنبي
عبد الله : ههههه حلوه هذه
خالد : البنات وينهم ما اشوفهم لا يكون انقرضوا ترى مانعيش دونهم
عبدالله : هذا وانت مو متزوج وتحاتيهم لو تزوجت وش بصير
خالد : ابد ما استغني دقيقه
عبدالله : بروح اشوف كشختهم كيف يطلعون
خالد : قول ابي اشوف كشخه زوجتي اما انا ابي اشوف كشخه خواتي فلوسمحت خل زوجتك تتوكل
عبدالله : خلني لين املأ عيني واناديك
خالد : متى تمتلي عينك أكيد باللمس ترى خواتك موجودين مايصير حلاتها وانت لوحدك
عبدالله فطس ضحك : هههههههه يمه ولدك هذا خربان زوجيه فكينا من اذاه انا ما مناحرني في زوجتي الا هو
صعد عبدالله وشاف خواته وهو نازل
عبدالله : يالله ياخالد اطلع لك بس ثلاث دقايق
خالد بخبث : ليه مليت عينك خلاص
عبدالله : مليتها ونص بس مايمديني المس وانت وراي
صعد خالد ودخل الغرفه وقابلته اول شي تهاني اللي كانت لابسه
ليموني قصير وفارده شعرها لنص اكتافها
وبعدها
هند اللي كانت لابسه بنفسجي الصدر كله اكسسوار ومن تحت قصه مثلث عالجنب ومصلحه بوف ورابطه شريطه عالرقبه فيها اكسسوار
وبعدها
العروس "شوق"
كانت لابسه وردي شفاف على الصدر و مثلث نازل على البطن بس مغطى بالفصوص والشوارفسكي ومن تحت ساتان طويل بذيل ومصلحه تسريحه خفيفه مخليتها ابداع
خالد : ماشاء الله ماشاء الله خواتي فنانات صج
تهاني : من احلى
خالد : العروس طبعآ حتى لو ماهي حلوه بنقول حلوه الليله ليلتها
اشرت هند لخالد بمعنى اسكت فهمها وخرج من الغرفه وطلعت وراه هند
خالد : اشفيه
هند : الأخت مو عاجبتها التسريحه تقول ما ابي افكها وكل شوي تقرب تبكي وخفت تزيدها معاها ثم تبكي ماصدقنا نسكتها
خالد : الله ياشوق من متى هالحساسيه وجه فيصل عليها مو خير ابد مادام هذا حالها هند اضربت خالد على كتفه : يمه بسم الله تفاءلوا بالخير تجدوه
خالد : الله يوفقها وييسر امرها ويتمم عليها بجاهك ياكريم
ونزل خالد واستقبلوا الرجال وامتلئت اجواء البيت بالزغاريد وصوت الدقاقه يصدح في ارجائها
اتصلت ام عبدالله على هند وقالت لها تنزل هي وتهاني ولمياء يستقبلون معها الناس
بعد الإستقبال اللي حصل دخلوا البنات للمطبخ يحظروا العصائر لمعازيمهم ويبخروهم بالعود
ام عبدالعزيز:والله هذه الساعه المباركه اللي صرنا فيها انسباء ياام عبدالله
ام عبدالله:ساعتك ابرك الله يحيكم نورتوا
ام عبدالعزيز:هذه بنتي خلود وبدور واميره وسميه وهذه زوجه ولدي عبدالعزيز مها و خلود
ام عبدالله:حياهم الله كيفكم يابنات وش اخباركم
تفرقت الأصوات
بخير الحمدلله
انتي شخبارك كيف البنات عساهم بخير
ام عبدالله :بخير يامال الخير هذه بنتي هند وهذه زوجه ولدي لمياء
وشوق بنتي ذلحين تنزل
في مجلس الرجال
دخل الملاك : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
بعد ماشرب القهوه
الملاك : وين العريس
فيصل : هنا
الملاك : هات بطاقتك والتحليل
فيصل اعطاه اوراقه وجلس يكتب في دفتره بعد دقايق سأل : وين ابو العروس
ابو عبدالله: انا ابوها
الملاك : والشهود
ابو عبدالله : اخوانها
الملاك : روحوا اسألوها الموافقه الأخيره
قام خالد وعبدالله واتصل على شوق وسألها وبعده سألها خالد وتممت لهم بالموافقه
رجعوا للمجلس وأكدوا موافقتها
الملاك :والد العروس لكم شروط
ابو عبدالله : لا ابد
وكمل كتابه وارسلوا الدفتر لشوق ووقعت
عند الحريم
ارسلت ام عبدالله لمياء لشوق عشان تناديها تنزل وكانوا محضرين لها شعر تنزف عليه وتجلس مع الناس وبعدين يدخل عريسها
شوق
قطعت يديني من كثر ما افرك فيها من التوتر احس نفسي احيانا يضيق واقرب اختنق وما اتلاحق على نفسي
دخلت علي لمياء وقالت :ياالله انزلي عمتي تقول خلوها تنزل
شوق: مابي مابي لا خلاص هونت مابي انزل
لمياء :يابنت سمي بالرحمن واتوكلي على الله النزله فيك فيك اذا خايفه الحين وانتي بس بتقابلين اهله عاد كيف بتقابلينه هو
شوق : لاتذكرني والله ارتعب
لمياء : مو وقتك اخلصي
سحبت نفسي سحب وانا احس رجولي تتراجف واحسها بعد تتلوى وطبعآ نزلت بدون مسكه فتحسون ايديني طايره بالهواء ما ادري وين اوديها مره احطها على خشمي ومره اسوي بها شعري ومره احطها برقبتي ومره احطها على بطني لحد ما اعطتني لمياء نظره واشرت بيدها وفتحت عيونها كشافات يمه تخوف مو وقتك يالمياء بغيت ازهق واطيح مع اني لابسه فلات بس ماش الطيحه فيني فيني لو البس شراب طحت
يارب يارب تستر وما اطيح احس نفسي مسافره نفسي اوصل الكنبه بسرعه بجلس احسه بعييد
انا اوصف لكم حالتي عشان اذا انخطبت اي وحده منكم تجرب وتتذكرني
وآخيييرا yes
وصلت الكنبه وصلت باركولي
يوم جيت بإجلس همست لي امي اللي كانت تزغرط جنبي
ام عبدالله بهمس:لاتجلسين اول شي يسلمون عليك
ياويلي ويلاه ماخلصنا عاد تعالوا شوفوا وش سويت تدودهت
اسلم بسرعه بعضهم ابوس وانا ماوصلت خدها وبعضهم كني مشفوحه ابوس اذنها
والطآآآآمه الكبرى
لما قلت لأخته بصوت واطي : كيفك ياخاله طيب........ من الفجعه والخوف لاتسمعني البنت بلعت نص كلمه طيبه
وردت البنت بشفافيه وطيبه وابتسامه :بخير ياعسل انتي كيفك
ماصدقت جلست كأن لي خمسه ايام واقفه ناظرت في اهله وحده وحده
كونت انطباع عن كل شخص منهم واضحه النعمه عليهم واشكالهم ناس اصحاب نعمه ومال مو زينا نعتبر من الطبقه الميسوره يعني لافقيره ولا غنيه والحمدلله اهم شي الصحه والعافيه اذا لقيناها احنا الأغنياء
جلست عندهم ما قدرت اناظر فيهم احس كأنهم مليون شخص يناظروني
وكنت اتوقع الطبقات الشبعانه مايتكلمون الا بالماركات بس اللي شفته في لبسهم قمه الذوق والاناقه وبعيدين كل البعد عن زيف الماركات وشفت البنت اللي قلت لها ياخاله ماهي غريبه علي قدي شفتها ملامحها مألوفه بالنسبه لي حتى انا ماشفتها في المستشفى ماشفت الا عمتي ام العريس
ياناس نفسي اضحك احس في صدري ضحكه عشان كلمه ياخاله كل ماذكرتها اقرب افطس
شغلوا المسجل دقاقات قاموا اخواتي ولمياء وام العريس ووحده معاهم كمان ورقصوا عليها
حاولوا فيني ارقص بس رفضت المره الأولى وفي المره الثانيه استسلمت لطلبهم اخس مره في حياتي رقصت احس نفسي اتلوى ما ارقص وش ذا
ورجعت جلست بعدها جاتني تهاني وقالت اصعدي فوق بنقلط الناس على العشاء
الحمدلله طاح نص الهم وباقي النص الأكبر من جد حوسه
صعدت غرفتي وجلست عالسرير القط انفاسي وجلست انتظر ينزلوني مره ثانيه
@@@@@@
اشواق
اتصلت على ناصر عشان مايقول نسيتني وماصدقتي تلاقين فرصتك تطنشين
اشواق : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ياهلا والله
اشواق : وش اخبارك
ناصر : تمام ماشي قضيتي اغراضك
اشواق : لا باقي ما بديت ابي وحده من صاحباتي اقضي معاها
ناصر : تبيني اوديك انا تقضين وتروح معك وحده من خواتي
اشواق : يو ياناصر مستحيل لا تسلم يعطيك العافيه
ناصر: انا زوجك قولي حبيبي قلبي عمري حياتي والا ماتعرفين تقولين
اشواق:طيب
ناصر:طيب ياايش
اشواق:حبي
ناصر:تسلم لي الشاطره نعلمك خطوه خطوه
اشواق بقهر:ناصر والله اعرف اقول كلام حلو بس استحي
ناصر:ردينا لناصر انازوجك لاتستحين
اشواق:حتى انا زوجتك
ناصر:طيب آمري اجيك الحين واعلمك اصول الحكي الحلو وجه بوجه اش رأيك؟
اشواق:لا والله الساعه احدى عشر بالليل
ناصر:خلاص الوعد بعد شهر ونص
بعطيك دروس عآمه نظري ودروس خصوصيه عملي وهذه احلى شي وبتعجبك بعد
اشواق: .........
ناصر:شواقه امي تسلم عليك شوفيها عندي
اشواق:الله يسلمها
ناصر: طيب ابي شي حلو قبل مااسكر وانام
اشواق ببراءه:تبي قصه
ناصر:هههههههههههه لا لا شي احلى من القصه
اشواق:وش؟
ناصر:اقوى بوسه عشان خاطري
اشواق:طيب واعطيته بوسه خفيفه
ناصر:مشكوره بآي
اشواق:.......
طوط .. طوط .. طوط .. طوط
يمه شكله محموم الله يعيني عليه
@@@@
بعد العشاء
قالوا لي بيدخل العريس انزلي تحت
نزلت ودخلت المجلس وكان معايا هند لابسه عبايتها وامي
بعد دقايق
سمعت الزغاريد عرفت انه دخل وقفت وماناظرت فيه ابد
وقف قدامي ومد يده لي وقال : السلام عليكم
وصافحته ورديت عليه بصوت واطي
وقف جنبي ومسك يدي وجابوا اهله صندوق ذهبي مقلم بذهبي وحطوه قدامنا عالطاوله فتح الصندوق مو من فوق لا من الجنب اللي بالطول جهتنا ويلقى مسكات ادراج ثلاث ادارج
الأول فيه الدبل وكرت ووردتين حمراء طبيعيه
الثاني فيه الطقم وساعه ذهبيه وفواحات حمراء
الثالث فيه ثلاث عطور وعلبه مكياج وبودره لامعه المعروفه باللمسه الأخيره للمكياج
أخذ الدبله ولبسني وقال : الف مبروك ورديت بهمس ما اتوق ومد لي دبلته ولبسته وبعدها اخذ الطقم ولبسني سلساله وكانوا اهله يصوروننا بكاميره ديجتال
وبعد دقائق استأذن اهله وخرجوا اهلي بعد وجلسنا انا وياه لوحدنا ماكنت اناظر فيه بس معطيته جنبي ومنزله نظري اسفل بس اشوف ايدينه و
فيصل : الف مبروك
شوق : الله يبارك فيك
فيصل : اخبارك
شوق: تمام
فيصل : تدرسين
شوق : ايوه بالجامعه
فيصل : وين جامعتك
شوق : جامعه ............
فيصل : قسم ايش
شوق : اداره اعمال
فيصل : أختي خلود تدرس بهذه الجامعه قسم حاسب آلي
شوق : ايت وحده فيهم
فيصل : اللي كانت واقفه هنا لابسه سماوي يقصد " فيروزي "
شوق ( تذكرتها اللي قلت لها ياخاله اتاري اسمها خلود عشان كذا ما انتبهت لكلمتي ) :
ايوه عرفتها بس ما قدي شفتها بالجامعه صح ملامحها مش غريبه علي بس مااتذكر اني شفتها
فيصل ( لما شافها تأخذ وتعطي تشجع ) :
وش رأيك نخلي زواجنا بعد اختباراتك النهائيه يعني بدايه شهر سته
شوق ( ياربي لازم الاحراج ارد والا اطنشه ) : لا بدري
فيصل : لي متى ننتظر انا جاهز والبيت في خلال شهر ونص بالكثير يجهز ومعاك تقريبآ ثلاث شهور ونص عشان تتجهزي يمديك بالراحه
شوق : بكيفك
فيصل : ياالله انا استأذن تامريني بشي
شوق : سلامتك
وباس راسها بهدوء تدفق في وجهها الدم ماتوقعت حركته كان حاط بينهم حواجز وفي لحظه كسرها
تفأجات فيه يضمها ويبوس رقبتها وهمس لها : بشتاق لك
مع السلامه وطلع
من حيا شوق ماقدرت ترد عليه
@@@@@@
بعد اسبوع
في الصباح "بالجامعه"
شوق:صباح الخير ياحلوين
ريم وريوف:هلا صباح النور
ريم:وحشتيني
شوق:يالنصابه مالي اسبوع غايبه عنكم
ريوف :لابس تأخذ بخاطرك اول مره اشوف وحده تغيب بعد خطوبتها اسبوع وش بتسوين اذا تزوجتي
ريم : هذا من فرحتها بس
شوق:لا ياشيخه وين اشواق؟
ريم:من بعد ما انخطبت ماعاد تنشاف أخذها منا ناصر وشكلك بتلحقينها
شوق:أكيد بسحب عليكم ماعاد اعرفكم
ريوف:ياويلك اذبحك واذبح روحي وراك هذه اللي بتزوجني حماها
شوق:سر سر لاتعلمين ريم ترى مافيه غير واحد اذا طلبته مااقدر اردها
ريوف:هههههاي مالك آمان والله
شوق:بس تراه مش حلو
ريوف:عادي عادي الدنيا سعوديه
ريم وشوق:اهم شي تتزوج هههههههه
اشواق:السلام عليكم صبايا
البنات:عليكم السلام
اشواق:كيفكم..اخباركم
البنات:الحمدلله
ريوف:لا كان تأخرتي شوي ترى ناصر ماقام من نومه يبغاك تصحيه للدوام
اشواق:بذمتك يعني ارجع بيتنا هههههه
ريوف:انا ناقمه على كل مخطوبه ومتزوجه لحد ما انخطب
شوق:الله يرزقك بزوج يموت بش
ريوف:هذه الدعاوي تثلج الصدر يافديتها
اشواق:ولايهمك اذا ماجالك نصيب بخطبك لناصر اوشوق تخطبك لفيصل ولايهمك ماراح يروح عنك القطار
البنات :ههههههه
ريم:وانا يعني بعنس
اشواق:لا فديتك بزوجك بابا
ريوف واشواق وشوق:ههههههه
ريم بقهر:لاماشاءالله كنك حليتي مشكلتي
ريوف:خخخخ عاد هذا نصيبك لازم ترضين
اشواق:لحظه لحظه هذا العرض ساري اذا كنت راضيه عنكم
ريم: بعد وتمن
البنات:ههههههه
اشواق: يابنات ماقلت لكم شفت شله متجمعين في الكلاس معهم بنت مسويه اللوك ايمو طالعه شبهه
ريوف:اسألك بالله
ريم:حرام تتشبه بعبده الشياطين
شوق:والله
ريم:ودعوتهم ان الحياه مافيها فرح مافيها الا اليأس والحزن
عشان يلبسوا اسود وكحل مدموج اسود
اشواق: استغفر الله الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه
ريوف: اشبهم البنات يعرفوا انه حرام ويسونه
شوق:بعض البنات يسوون كذا قصدهم جذب الأنظار ناحيتهم
ريم:بس ترى من تشبه بقوم صار منهم والانسان يحشر مع من احب
اشواق:فكونا من سيرتهم بنروح نسلم على البنات ونشتري من الكوفي
البنات:يالله
@@@@@@
بيت سامي
في الصاله
سميه : شفت كيف لو انك تسأل وش الصح وش الغلط وماسويته ماكان هذا حالك
خليتني انا وسامي مانقدر نطالع لا ابوي ولا اخواني
تركي : ......
سميه : وتستاهل حملت نفسك مسئوليه أكبر منك بكره لازم تراعي ان بتعيش ريما معك وتراعيها لأن لو تزعلها خوالك ماراح يرحمونك ما استبعد يذبحونك
تركي : طيب بسوي زي مايبون بس ماابي اروح جده
سميه : ما احد اخذ رايك اصلآ غصب عنك بتسوي زي مايقولوا وجده بتروح بعد غصب لإن خالك لو طحت بيده مابيخلي فيك عضو سالم عشان بنته
فتح سامي الباب ودخل
سامي : السلام عليكم
تركي وسميه : وعليكم السلام
تركي : ابوي مابي اروح جده
سامي : هذا الموضوع طلع من يدي ويدك جدك وش مايقول بتسوي انت غلطك بحق بنتهم كبير
تركي : والله ماعاد اعيدها بس جده لا هنا اصحابي وتعودت على المدرسين
سامي : بتعيدها مره ومرتين وعشر والف بس عالاقل بيكون حلالك واذا على اصحابك الزفت اللي اعطاك الشريط ان شفتك معه انا اللي بعاقبك ماهو خوالك واذا هذا الترم خلصته بجده بنقلك من هذه المدرسه لمدرسه ثانيه وانتبه على نفسك ماكل من قال لك شي تسوي انت بحركه وحده وطيت راسي وراس امك بدل مانفتخر فيك صرنا نخاف منك وعليك
تركي : والله والله خلاص ما اسوي شي الا برضاكم وبعد ما اخذ شوركم واحكي لكم كل شي وانا ريما مستعد ارضيها بكل شي وعادي اتزوجها خلاص بس اذا تزوجتها ابيهم يرضون علي
سامي : مستحيل خالك يرضى بالساهل حتى وان زوجك الشرف غآلي انت تخيل لو اللي سويته في ريما احد يسويه بمدى
احنا دمنا حار والله والله لو مو ولد اختهم اللي مسوي كذا والله ليذبحونك عشان شرفهم غير كذا لو نجيت من يديهم ماتنجي من الحد المعروف في الأسلام للزنا فالبنت اللي ما بلغت ماعليها حد بس انت بالغ يقام عليك الحد والحد هو
الغير محصن : اللي مو متزوج مثلك يجلد ميه جلده ويغرب عن اهله عام
والمحصن : المتزوج الرجم حتى الموت
فأنت لو عدتها مره ثانيه قبل زواجك بتجلد وتغرب عام ولو عدتها بعد زواجك من ريما عقابك الرجم بالحجر حتى الموت
ارخى تركي راسه للإرض
فأنتبه لنفسك انا حذرتك وعلمتك وخلاص انت الحين مو جاهل حصن نفسك مع بنت عمك هي حلالك سوي اللي تبي فيها ما احد يمنعك عنها بس راعها وانتبه لها تراها صغيره لا تضرها واسرار بيتك وحياتك وعيشتك وسواياك مع زوجتك ما احد يعرفها حتى لو انا او امك وانا بجيب لك كتب عن الزواج الاسلامي وش الحلال فيه ووش الحرام بعد
تركي هز راسه بمعنى طيب
سميه : والله ان في شبكه فيصل مافرحت احس كأن انا اللي غلطت مو ولدي وحتى خلود ما حظرت ومستحيه اكلمها واسأل عنها سامي : لازم تكلميها واتعذري لها عشان بسكوتك كذا كنك راضيه على فعايله
سميه : طيب تركي اسحب جوالي من الطاوله وهاته لي
اخذ تركي الجوال ومده لأمه اخذت سميه الجوال واتصلت على خلود
الاتصال الاول وماردت
الاتصال الثاني وماردت
سميه : اتصلت مرتين وماردت
سامي : يمكن مشغوله او عندها عذر خلي بعدين واتصلي عليها
سميه : لا بأتصل على عبد العزيز
اتصلت على عبد العزيز اتصالين ومارد عليها
سميه : مارد
تصدق حتى في شبكه فيصل دخل نادا خواتي وسلم عليهم ولما جيت ارسلت له احد من البزران ابيه يجي بسلم عليه
جاني اللي ارسلته وقال : ماني فاضي خلاص وصل سلامها
بس خوفي انه زعلان
سامي : من كلمته واضح انه زعلان حتى انا يسلم علي ولا حتى يقول كيف حالك ولا يناظر فيني بعد بس انا عاذره اللي سواه ولدك ماهو هين
تركي : والله ماقصدت اذيه خالي بالعكس انا احب خالي عبد العزيز ومستعد اعتذر له
سامي : انت شفته وسمعته وش قال في بيت جدك ولو رحت له مو مسئول عن تصرفه معك بعد تحذيره لنا
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت السابع
اشواق
طلعت غرفتي لقيت ذوق تتحلطم
اشواق:اشفيك سلامآت
ذوق:جوالك ازعجني اوف منه
اشواق:أخذت لقيت مكالمتين من ناصر ورجعت اتصلت عليه وطنشني ودقيت مره ثانيه وطنش توقعت انه نايم بس قلت أخر مره ادق بجرب ورد وبالعكس مروق الأخ
اشواق:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام هلاوالله
اشواق: اخبارك اش مسوي؟
ناصر:بخير الحمدلله انت كيفك؟
اشواق:تمام غريبه دقيت مرتين مارديت توقعت نايم
ناصر:بنطرك زي مانطرتيني
اشواق انصدمت:ايش
ناصرقالها بهدوء وتمديد:بنطرك زي ماآآنطرتيني
اشواق:طيب انا ماكنت فاضيه كنت اتغدى
ناصر:ثانيه مره خذي جوالك معك لاتخلينه فوق ماابغى ادق وما الاقي رد او القاه انتظار
اشواق يتأمر مع وجهه ماقلت لكم سخيف حده اوف
اشواق:لاوش رأيك اعلقه برقبتي
ناصر:فكره حلوه والا اقول براحتك اهم شي القى رد
اشواق:........
ناصر:مو كافي تطنيشك لاتصالاتي ذلحين تطنشين حكيي
اشواق ياصبر ايوب اوووف:قلت لك اتغدى
ناصر:مو عذر
اشواق:لاياشيخ مو عذر
ناصر:احترمي ملافظك
اشواق
ماقدرت امسك نفسي بكيت هذا وهو مروق سوا فيني كذا لو طفشان اش صار
ناصر:اشواق
.....
اشواق
.....
اشفيك ماتردين
اشواق:مافي شي
ناصر:نفسي اعرف ليش تبكين الحين
اشواق:ابد سلاماتك مو كأن البركه فيك
ناصر:خلاص هدي نفسك دقي علي اوكي
اشواق:اوكي
ناصر:مع السلامه
اشواق:باي
اشواق
ياناس صعب مااعرف اتعامل معه بكيت نفسي واحلامي في انسان بعيش معه تمنيته حنون تمنيته يحبني ويدور رضاي
@@@@@@
مها
فهد:وين رايحه
مها:بجيب مكسرات تبي
فهد : سوي معك شاي
رحت المطبخ اسوي الشاي وانا مشغول تفكيري من بعد ما اخذت الحبوب من وراه ما ارتحت يوم من ذيك الفتره للحين
تفأجات بوجود فهد جالس عالطاوله
مها : متى جيت هنا
فهد:من زمان وانتي ذايبه بدباديبي
مها:مااحد يلومني لأنك احبك
فهد:فديتها لما تطلع من شفايفك
وتعآلي خليني اضمك
مها: انت دايم ماتروق الا وانا بالمطبخ لا مااقدر بيحرق الشاي عزالله
فهد: لاتخافين احلى شاي بسويه لأحلى مها مها:باطفي عنه
فهد:بسرعه انا على نار
مها:هادئه والا عاليه
فهد:تعالي وتعرفين هادئه والا عاليه
مها:اجل ماراح اجي لحد ماتنضج
فهد:المحايل معك ماينفع
شالها وطفى عن الشاي وركض لغرفتهم
مها :بالهداوه هههههاي فهد تكفى بالهداوه راسي دار وكبدي لاعت ههههه دايخه نزلني ههههههههه
فهد: حامل الليله ان شاءالله
مها : احس الموضوع عندك صار هوس
فهد : الله يرزقنا ادعي لنا بصلاتك
من فيكم ترضى وبنتها قد بنتي رهف انها تحمل مستحيل حتى لو قلتوا عادي اللي تعيش موقفي مستحيل تقول عادي
هذا شاغل تفكيري اخاف انكشف اخاف بقوه
شفته طالع من دوره المياه متحمم شكله يجنن ضميته وانا خايفه افقده
مها:اووووه اح انت بارد
فهد: شكلك تبغينا نتروش مره ثانيه
مها: لا لا اسفه
فهد:ترى عندي عادي بس على شرط
ترويشه جماعيه
مها: لا ممنوع خخخخ
فهد:آآآخ ياعذابي
مها:احببببببك
@@@@@
الأحداث كما كانت
ناصر واشواق ونضال لا ندري الى اين يصل شوق وفيصل حياه جديده نعيش تفاصيلها معهم
ريوف وخطوره سعود عليها ومن تتزوج
ريم بعيده عن تفصيلي متى تظهر
ريما معاناه مغتصبه تبرى منها والدها
الى هنا نبدأ في احداث جديده وقضيه فاصله في حياه احدى بطلاتنا
بيت ابو عبد العزيز
متجمعين العائله بندر وفيصل وبدور وخلود وام عبد العزيز وابو عبد العزيز على الغداء
بندر : بدوره وين رموشه
بدور: ماتبي غداء
ابو عبدالعزيز : ليه
بدور : ماادري عادي بابا اخذ لها غداء ونتغدى سوا
ام عبد العزيز : لا خلاص انا بروح لها واشوف اشفيها
صعدت ام عبد العزيز لجناح البنات بالتحديد غرفه بدور اللي فيها ريما
فتحت الباب كانت ريما جالسه تلعب بالقيم بوي وتأكل برنقلز وبسكوت
ناظرت بجدتها
ام عبدالعزيز: هذا غداك
ريما : لا شوي بأكل
ام عبد العزيز : وليش ماتنزلين تتغدين معنا ريما : مابي شبعانه
ام عبدالعزيز : شبعانه وانتي تاكلين بطاطس
ياريما ياحبيبتي اللي صار صار وانتي عرفتي خطاك واتعلمتي ليه موراضيه تطلعين عند عمانك
ريما ارخت رأسها وبكت ضمتها جدتها وقالت : لاتخافين والله العظيم مايضربوك وانا موجوده شوفيني حلفت
ريما بكى : مو خايفه يضربوني بس احس صعبه اروح لهم
ام عبدالعزيز : بس انتي لك أكثر من اسبوع ماشفتي عمانك ولا جدك وانتي عندهم في بيتهم أكيد بندر بيشك وعمانك بيجونك بنفسهم خلاص الليله تنزلين للعشاء مو كل مره بنلقى لك عذر
ريما : هزت رأسها بصمت
رجعت ام عبدالعزيز لسفره الغداء
فيصل : بتنزل
ام عبد العزيز: لا
بندر : ليه
ام عبدالعزيز : تقول شبعانه بتنزل شوي وتأكل
واكملت بنغزه لفيصل : بس روح يافيصل وارضيها زعلانه منك
بندر : ليه
فيصل : خاصمتها عشان تتغطى شوف بدور أكبر منها بشهر تتغطى
بندر : كان خليت امها وابوها يتصرفون مو انت
فيصل : مو مشكله انا ارضيها ولا يهمك
@@@@@@
شوق
جالسه انا وتهاني نتفرج بالتلفزيون ونأكل فشار دخل عبدالله وعياله رائد وريان سبحان الله يتشابهون تؤام شبه بعض بس الفرق رائد اطول من ريان بشوي
عبدالله : السلام عليكم
شوق وتهاني : وعليكم السلام
عبدالله : وش اخباركم
تهاني : تمام
شوق : ريود وريون تعالوا بوسوني
يجننون واحد باسني عالخد اليمين والثاني عاليسار وباسوا تهاني كمان
عبدالله : وين امي
تهاني : في المطبخ
عبدالله : خلاص روحوا سلموا على جده تلاقوها بالمطبخ
راحو جري للمطبخ
عبدالله : شوق كلمني فيصل الظهر يبي رقمك اعطتيه الرقم بس يكلمك كل شهر مره وعند الضروره وسأل اذا بيقابلك سمحت له يشوفك مره وحده بس طبعآ قلت له هذا اذا وافقت ووافق ابوي
@@@@@@
اشواق
ماصدقت اروح غرفتي بإخذ لي غفوه الا اسمع دق الباب ناظرت الا ذوق على راسي
اشواق بإنزعاج : خير هذا البيت مافيه راحه اوف
ذوق :ابي منك شي صغير وتأشر بأصبعها لي
اشواق : وش
ذوق : قولي لبابا نبي نروح ملاهي
اشواق بقهر واستهزاء : والله
ذوق : والله
اشواق: اقول اطلعي برا و اذا قمت اتفاهم انا واياك واقول لأبوي
ذوق : طيب
اشواق : سكري معك الباب وقولي لهم لا احد يقومني ولا احد يزعجني بنام
ذوق سكرت الباب وطلعت
احس نفسي من كثر ما افكر مو قادره انام الا بطلعه الروح
صدق من قال
&ما هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس&
ليت الراحه تنشرى واشتريها بفلوس
@@@@@
ريوف
الحين بيجينا ضيوف عشان ماما نفاس لازم الزيارات وجات ريم وعمتي عندنا
وانا ريم وماما وعمه جاهزين بس ننتظر الناس متى يجونا
ريم : اكره شي بحياتي الانتظار لما البس واتجهز وانتظر
ريوف : مشغلينا خدمه انتظار متى نتحول عام
ريم : هههههه لا لا نبي صامت نبي ننام
ريوف : شكلي بسحب عليهم وانام
ام سامي : اقول انطقي احسن لك هذا اللي ناقص امك نفاس وانتي نايمه
ريم : لا هيا نلعب بلايستيشن
ريوف: والله فكره يا ام الافكار كلها هيا
ام سعود : انثبري انتي واياها تنكشون سامي من عند البلايستيشن يحوس علينا ماصدقنا نرتبه
ريم : الله يخلينا احنا اللي نفظناه
ام سامي : وش فايدتكم بنات طولنا ماتخدمونا
ريوف : افآ يا ام سامي والكرف اللي كرفناه والطبخ والنفخ عشان من بس افآ ماهقيتها منك يامامتي
سمعنا صوت دق الباب
ام سعود : خلاص الناس جوا بروح استقبلهم
راحت عمتي وفتحت الباب لهم
دخلوا وضيفناهم واحنا جالسين
قالت الحرمه : ماشاء الله تبارك الله هذولا بناتكم
ام سامي : هذه بنتي وهذه بنت حماي
الحرمه : ماشاء الله تبارك الله لو نجيبكم خطابه تعطونا
ام سامي : اذا نصيبهم ربي بيسره بقدرته
الحرمه : الله يكتب اللي فيه خير
رحت المطبخ وجات وراي ريم
ريوف: ياالله ماني مصدقه اني احد فكر يخطبني ياآآآآي والله اني فرحانه موت
ريم : يا خبله ماصار شي باقي ويمكن ماعندها الا ولد واحد وتبغاني له عشان لا تنصدمين ياعسل
ريوف : لا عندها ولدين مو بس واحد ياطماعه لا تخليني ازاعلك
ريم : افآ العشره ماتهون الا على ابن الحرام
ريوف : وانا اقدر استغني عنك افآ
@@@@@@
فيصل
صليت العصر في المسجد وصعدت لريما مهما كان هي ضحيه مالها ذنب بس لازم اشد عليها عشان ماتعيد خطاها وتتهاون فيه فتحت غرفه بدور مالقيت فيها احد ورحت غرفه خلود سمعت صوت ضجه بدور وريما ابتسمت اشتقت لصجتهم وصراخهم
سحبت الابتسامه وقطبت الحواجب وفتحت الباب كانت ريما تتصارع هي وبدور ويضحكون لماشافتني سكتت وانخطف لونها وشكلها توترت ووقفت تسحب بلوزتها على تحت بقوه
ناظرتها وقلت : ماشاء الله اصواتكم وصلتني بجناحي
خلود : حيآك حيآك الشيخ فيصل
فيصل : مشكوره بروح عند الشباب في الاستراحه مع فهد
بس ريما تعالي ابيك في جناحي
التفت بسرعه لخلود كأنها تستنجد فيها بعدين قالت : طيب
رحت بإتجاه جناحي واسمع خطواتها تمشي وراي دخلت وفتحت الباب وجلست عالكنبه والتفت لها
اتفأجات فيها
تبكي
الوجه احمر والعيون متروسه دموع
فيصل بفجعه : اشفيك
وقمت لها بسرعه رفعت يدها تحمي وجهها مسكت يدها ونزلتها وضميت راسها لصدري واجهشت بالبكاء
فيصل : اللي سويتيه غلط واكبر غلط بس انتبهي تعيديه وخلاص الموضوع حليناه انتي بتتزوجين تركي اخر الاجازه وانتهت المشكله بس تركي باقي يبي له تربيه من اول وجديد حتى لو تزوجك
ريما وهي تشاهق : اسفه والله اخر مره والله ما عاد اجلس مع ولد ولا اسوي حاجه غلط
فيصل : طيب خلاص مافي سفره غداء والا عشاء الا انتي معنا عليها
ريما : طيب
فيصل : خلاص روحي غسلي وجهك واذا سألوك البنات قولي لهم خاصمني عشان ماتغطيت وتوه رضاني عشاني لبست حجابي صح طيب
ريما هزت راسها بنعم
@@@@@@
سميه
خليت بعد المغرب واتصلت على خلود وماردت واتصلت على عبدالعزيز مارد
معقوله حتى لو مشغولين مداهم فضيوا
سميه: سامي من اليوم اتصل على خلود وعبدالعزيز ماردوا
سامي : خلاص مالك حل الا تروحين لهم في بيتهم روحي بكره بعد المغرب وشوفيهم وتعذري منهم
سميه : شكل مالي الا كذا
سامي : صراحه اللي سواه تركي شربكنا وخربطنا حتى في الشركه احاول اتجنب عبدالعزيز حتى في الأشياء اللي هو مسئول فيها
سميه : ان شاء الله يرضون اذا ربي كتب لريما سعاده مع تركي بس انا خوفي من تركي مايتحملها حتى هو بزر انت شفت الحرب القائمه بينه وبين مدى
سامي: غصب عنه يتحملها والا خواله بيودونها وراء الشمس ولا بيسألون عنه
@@@@@@
بيت ابو عبد العزيز
على سفره العشاء
كانت بدور وخلود وريما بالمطبخ يجهزون العشاء وريما كانت مستحيه كيف بتودي الصحون للصاله عند عمانها
خلود : يا الله ودوا صحون السلطات والايدامات وانا بوزع الفواكه ولا تنسون الخبز معاكم
راحت بدور واخذت صحون الايدامات والسفره واضطرت ريما تأخذ صحون السلطات والخبز ودخلت الصاله لقيت عمانها بندر وفهد وفيصل وجدها ابو عبدالعزيز قالت: السلام عليكم
ردوا وعليكم السلام
وباست عمها بندر وعمها فيصل وبعده فهد وبعده جدها وجلست توزع الصحون
بندر : رموشه اخيرآ طليتي علينا ماعليك من فيصل هو ماهزأك الا خايف عليك
ريما دمعت عيونها وقالت : انا تغطيت تو ماقال لي
بندر : تعالي اجلسي جنبي هنا
جات وجلست جنب عمها وهي مرخيه عيونها للأرض
بندر : يافديتك ياناس ماتقولين عمو اسأل عنه وش اخباره بعدين فيصل ماعليك منه يزعل وبعدها يرضى
سألت دموع ريما
بندر بإستغراب مسح دموعها : ليه الدموع وضمها
بندر : اشفيك
ريما واشرت برأسها لا
ناظر بندر بفيصل وقال : اشفيك عليها انت
فيصل قام وجلس عندها وقال : انا مراضيها بس يمكن انت اللي زعلتها
بندر : لاشيخ
جلسوا كلهم يضحكونها ويسلونها لأنهم عارفين انها مجروحه والذنب مو ذنبها
@@@@@@
عند سميه وخلود
سميه : عبدالعزيز متى يجي
خلود : ما ادري صراحه طلع العصر بيروح الوكاله
سميه : اذا بيتأخر بروح بيتي
خلود : ابي اتصل عليه واشوف
راحت خلود تتصل عليه رجعت بعد دقايق
خلود : لا بيتأخر راح الاستراحه وبيتعشى مع اصحابه
سميه : ابي اتصل اتعذر منه
اتصلت مرتين مارد
عرفت سميه قصده
سميه : مايرد بس سلميني عليه دوبي اروح لبيتي اسوي عشاهم
خلود : الله يسلمك
@@@@@@
&& ضحيه بلا ذنب &&
في الجامعه
الساعه تسعه الصباح
ريوف: هيا بنات عندنا محاضرات انا واشواق سوا في محاضره وحده في الدور الثالث
ريم : انا محاضرتي شبكه في الدور الثاني شوق : انا معاكم في الدور الثالث
اشواق : اوكي ياالله باقي عالمحاضره ثلاث دقايق والله اذا تأخرنا تطردنا فيفي عبده
شوق: ههههههه حلوه فيفي عبده ذي
ريوف : صراحه تشبه لها ولسانها اطول من لسان فيفي بعد
صعدوا البنات وهم يسولفون لما وصلوا الدور الثاني
ريم : ياالله بروح محاضرتي
ريوف: بالتوفيق
ريم : وياكم
وصعدوا الباقين للدور الثالث وحظروا محاظرتهم
بعد انتهاء المحاضره اتصلت ريم على شوق
ريم : الو ها خلصتوا محاضرتكم
شوق: اي انا خلصت بمر اشواق وريوف انتي خلصتي
ريم : ايوه خلصت ومانزلت باقي في الدور الثاني مريهم وبعدين مرني واذا ماخلصوا دقي علي او انزلي
شوق : اوكي
راحت شوق لقاعه اشواق وريوف انتظرت دقايق وخرجوا ونزلت معاهم لريم
ريم : اشفيكم تأخرتوا
اشواق : الله لايوريك غثتنا فيفي عبده الربع الأول من المحاضره تهزئيه
ريم : نفسي اشوفها
ريوف : الله يحيك عندنا الأربعاء بعد
وهما نازلين من الدرج كانت ريم وشوق قدام اشواق وريوف نزلوا يسولفون من الدرج باقي لهم الدرج في الدور الأول فجأه طاحت ريم من اعلى الدرج لاسفله
شوق
كأن الزمن توقف فينا في رمشه عين ريم متمده على الأرض نهايه الدرج واحنا في اعلى الدرج وانا بجنبها ماقدرت امسكها ماتسمعون الا صراخنا نزلنا بسرعه لها الا هي تبكي وآه جلسناها وهي دايخه وتبكي والكعب حق الجزمه الله يكرمكم مكسور تجمعوا علينا البنات
شوق : لو سمحتوا ممكن شويه خلو البنت تأخذ انفاسها
ناظرت بإشواق حاله خاصه تبكي وتصارخ والله ماقصدي ياويلي ياويلي والله اسفه وناظرت بريوف اللي كانت تبكي وتسأل ريم : انتي طيبه وش يوجعك
البنت حتى لو مافيها شي بيفجعونها
وقلت لهم : روحوا نادوا الدكتوره
ولا وحده تحركت منهم
صارخت في اشواق : روحي نادي الدكتوره بعد لحظات جات الدكتوره وشلناها في عربيه للعياده وكانت تسألنا اش حصلها وكيف طاحت ومن وين وسألت احد دزها والا شي فقلنا لا طبعآ
بعد مادخلناها قالت الدكتوره : لو سمحتوا يابنات اخرقوا برا
طلعنا برا ناظرت بإيديني كانت ترجف رجفه ملحوظه ناظرت بريوف اللي جلست عالأرض وتبكي وتشاهق وناظرت بأشواق اللي كان حالها اخس بس زياده على كذا تبكي وتقول ياويلي ياويلي الله يستر الله يحميها يارب
بعد دقائق
طلعت لنا الممرضه وقالت : الدكتوره تبيكم دخلنا
قالت الدكتوره: عاوزكم تتصلوا على باباها يأخدها المستشفى
ريوف : طيب كيفها الحين
الدكتوره : انا اديتها مسكنات بس حالتها محتاقه تروح للمستشفى حالآ
راحت ريوف واتصلت على عمها حاولت فيها تهدأ بس اول ماسمعت صوت عمها بكت
ريوف تبكي: الو عم........ي تعا....ل للجامعه وجيب معاك... بطا....قه الإحوال الحين
ابو سعود: ..........
ريوف : ريم تعبانه
ابو سعود : ........
ريوف : ماادري نروح المستشفى ونشوف اش فيها
بعد حوالي ربع ساعه جات ضابطه امن واستدعت ريم وريوف وخرجت معاهم ولبسنا ريم العبايه وخرجناها للسياره وراحت هي وريوف للمستشفى
رجعت لأشواق بشوف اش حكايتها هي والهيصه والصياح اللي سويته احسها اذا انفجعت يفصل مخها عن العمل كليآ
شوق : بسم الله الرحمن الرحيم انتي اشفيك من اليوم هيصه وصياح وحاله اشفيك
اشواق : انآآآآ وراهآآآ وطآآإحت ماكنت اقصد ياويلي الله يستر عل......يها يمه والله مادريت ان...ها تحت ر...جلي
شوق : حبه حبه انا ما افهم شي بروح اجيب لك مويه ونتفاهم اما كذا ابدآ ماينفع وهدي اعصابك كل شي مقدر ومكتوب وما اصابك لم يكن يخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك اوكي
تنهدت بقوه وهزت راسها
رحت وأخذت مويه وشربتها وخليتها لحد ماهديت وسألتها :
حكيني اشفيك وانتي هادئه
تو سألتها ردت :ريم كانت قدامي .... وسكتت وسألت دموعها وشهقت
شوق : لا لا كذا ابد ماراح نتفاهم ابد
اذا خلصت دموعك حكي لي
بعد دقائق
اشواق : انا ما انتبهت لتنوره ريم دست عليها ولما رفعت رجلي الا هي طايحه قدامي ماشفتها والله ولا انتبهت لها والله والله ماكنت اقصد اسبب لها اذيه مستحيل آآآه ياربي آآآآه احس نفسي مخنوقه ياويلي لو يصير فيها شي والله ما اسامح نفسي
انصدمت وانذهلت ماتوقعت اش اللي صار يغني طيحه ريم سببها اشواق بس ماكانت متعمده ابد
من جد انا مذهوله من كل اللي صار سكت حتى اني ماقدرت اواسيها ولا حتى اتكلم معاها وهي كملت بكاها وانا اناظرها مدهوشه
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت الثامن
ريوف
دخلنا الطورائ خرجونا انا وعمي برا وكان عمي يسأل : اش صار فيها
ريوف : طاحت من اعلى الدرج في الدور الاول
عمي بشهقه : لا كيف طاحت
ريوف : ماادري كيف طاحت
عمي : يمكن احد دزها
ريوف : لا ياعمي انا واشواق كنا وراها وما شفت احد يدزها
عمي : وانتي وراها والا اشواق
ريوف : لا اشواق
عمي : يمكن دزتها
ريوف : لا مستحيل اشواق صاحبتنا مستحيل تسوي كذا
عمي : الله يستر ويقومها ربي بالسلامه
ريوف : الله يشفيها
جلسنا انا وعمي نتوتر أكثر كل ماطولوا عندها كل مازاد خوفنا وقلقنا
صار عمي رايح جاي في الاسياب وانا اناظره وصل التوتر عندي توب بعد ماهديت لما وصلناها المستشفى بكيت بخوف وانا ادعي ربي يستر عليها وكانت اتصالات شوق تتردد علي تتطمن على ريم لحد قلت لها اذا طمنوني طمنتك
بعد تقريبآ ساعه الا ربع
خرج الدكتور من الطورائ وقال لعمي : الحمدلله على سلامه بنتك
عمي : طمني عليها يادكتور
الدكتور : عندها شعر في ساق الرجل اليسار وانفركت في مفصل الرجل بسبب الكعب اللي لابسته بس تحتاج مشد للرجل لمده خمسه ايام وعندها تمزق في اسفل الظهر بس يلزمها نوم على الظهر لمده اسبوعين مع مسكنات وكريمات وما اخفي عليك البنت جاها نزيف استدعيت دكتوره نساء وولاده عشان تشوفها وتقرر ايش في بنتك
عمي : طيب عليها خطوره من هذا كله
الدكتور : لا ماعليها خطوره ابدآ بعد شهر بالكثير تتعافى كليآ بس لازم تشوفها دكتوره النساء وتطمنكم اما من ناحيتي انا اطمنك عليها ويلزمها تنويم لمده اسبوع كامل
انا الحين بطلب من الممرضات يصعدونها غرفه وبعد ماتفحصها دكتوره النساء نعطيها منوم ترتاح خلاله
عمي : الحمدلله مشكور يادكتور يعطيك الف عافيه
الدكتور : الله يعافيك وحمدلله على سلامتها
بس روح دخل بيانات عند موظفه الأستقبال وهات لي ملفها بالمكتب واذا ماعندها ملف افتح ملف جديد لها
عمي : ان شاء الله
الدكتور : بس بسألك ايش هو سبب طيحها
عمي : اتعثرت في درج دوامها في الجامعه
الدكتور : الطيحه مقصوده يعني احد طيحها عشان نفتح تحقيق وقضيه
عمي : لا لا تعرقلت بالكعب هذا أمر الله
الدكتور : الحمدلله على كل حال
تو ما تطمنت على ريم اتصلت على شوق
وردت بلهفه : الو
ريوف : هلا
شوق : طمنيني
ريوف : الحمدلله تطمنا عليها صح ان فيها شعر بساق اليسار وانفكرت بسبه الكعب وعندها تمزق بالظهر بس الدكتور طمنا انها خلال شهر بتكون طيبه
شوق : الحمدلله ياربي لك الحمد والشكر
لو تشوفين اشواق عندي جننتني انا اللي طيحتها وانا اللي دست على تنورتها
ريوف بإستغراب : داست على تنورتها
شوق : تقوله بس عاد هذا شي مقدر ومكتوب شوفيها انبح صوتها من البكي
ريوف: اعطيني اياها
أشواق ببحه كادت ان تخفي صوتها : الو
ريوف :هلا اشفيك يابنت هذا اللي ربي كاتبه وبعدين الدكتور طمنا بس باقي دكتوره النساء تطمنا
اشواق : ليه دكتوره نساء
ريوف : عندها نزيف
اشواق وهي تبكي وتشاهق بقوه : ياويلي ياويلي والله والله ماقصدت اطيحها والله اتفأجات فيها طايحه مع اني رفعت رجلي والله اسفه اسفه بالغلط والله بالغلط آآآآآه ياربي
ريوف : خلاص هدي اعصابك وانا بطمنك اذا طمنتي الدكتوره
اشواق : امانه انتظرك لا تتأخري
ريوف : اذا طمنتني الدكتوره طمنتك اوكي
اشواق : اوكي
ريوف : اوكي
رجع عمي بعد ما خلص اوراق ريم وطلب نصعد لغرفه ريم واحنا صاعدين حكيت له كلام ريم وسكت ماعلق وجلسنا نتظر هالدكتوره متى تحن علينا وتجي
وفي خلال هالانتظار جاءنا بابا في المستشفى وطبعآ سأل عن ريم وش صار ووش اخبارها وكيف طاحت واول سؤال سألني اياه بعد ماحكيت له كل اللي صار
بابا : بينها وبين هالبنت حزازيات
ريوف : لا لإنها صديقتنا وهي اصلآ ماتقصد ولا انبتهت لتنوره ريم
وطبعآ بعد انتظار دائم ساعه شرفت ودخلت لريم وجلسنا ننتظرها ربع ساعه ماطلعت الا الساعه تقريبآ عالوحده
اوف منها يومها بسنه مالت عليها
خرجت الدكتوره من غرفه وقالت : انت والد ريم
عمي : ايه انا ابوها وهذا عمها
الدكتوره: اتفزلوا معايا للمكتب
راح ابوي وعمي للمكتب وانا جلست انتظرهم
@@@@@
في مكتب الدكتوره
دكتوره النساء : انت عارف ان بنتك قالها نزيف بعد سوطئها من الدرق
والطيحه افقدت البنت غشاء البكاره وسبب لها النزيف
ابو سامي و ابو سعود : ايش
دكتوره النساء : آ واللهي دا اللي حصل بس ما تخافوش حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فئدت الغشاء بسبب هالحادسه واذا تقوزت تئدم التئرير لعريسها
(حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فقدت الغشاء بسبب هالحادثه واذا تزوجت تقدم التقرير لعريسها)
فجأه تهاوى ابو ريم وافترش الأرض واسرع له ابو سامي يرفعه والدكتوره تنادي
sistar com her i need you
اتجمعوا السسترات ودخلوا ابو سعود الغرفه ودخلوا عنده
@@@@
ريوف
كنت انتظر خروج ابوي وعمي بس انصدمت بصوت الدكتوره تنادي عالسستر فتحت باب المكتب الا عمي متمدد عالأرض شهقت وتوقعت ان عمي سمع خبر سئ عن ريم جاءو الممرضات وشالوا عمي وانا خلاص انهار راحتي واطمأنني توقعت الأسوء
جلست على الأرض عند باب غرفه عمي وانا اشاهق بس سكروا الباب سألت بابا :
عمي اشفيه وريم اش صار لها
بابا : عمك ماادري عنه نشوف اذا طلع الدكتور وش يقول لنا وريم فقدت غشاء البكاره
ريوف شهقت بالبكي هذه مصيبه مصيبه تهدم حياه ريم خلاص انهارت حصوني تبددت اعصابي استمريت بالبكاء
بابا مسح على ظهري وقال : بدل ما تجزعين من اللي ربي كاتبه قولي الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه وادعي لهم عسى رب الكون يفرجها
ريوف : الحمدلله الله يفرجها من عنده يارب
سمعت صوت جوالي يرن والشاشه تأشر بإسم شوق حطيته صامت حتى خلص الرنين وارسلت لها رساله كتبت فيها الأحداث الأخيره مع ريم وعمي
@@@@@
في الجامعه
الساعه وحده وعشر دقايق
انهارت اشواق من جديد كأن الحادثه صايره في هذه اللحظه توها
احست بمصيبتها الحين لو السالفه وقفت على كسور بس كان هانت بس مضوى بين الرجال وانتهى
&&
المضوى [ هي ذبايح يسويها العوائل اذا اخطأ احدهم على عائله أخرى قد يكتفي بالعشاء بس وقد يتعدى انهم يقدرون الخساره وتدفع فلوس
واذا تضارب شابين اللي الضرب فيه قوي يقدرون الضرب اللي فيه بفلوس ويسوون له عشاء ]
" جافيني النوم "
&&
اعصاب اشواق لم تحتمل ارسلت لابوها رساله تبيه يجي يأخذها من الجامعه مع انها باقي لها محاضره تبدأ الساعه ثلاث وتنتهي اربع وما تقدر تتصل فيه يكشف صوت بكاها
بعد دقايق
اتصل ابو راكان : الو
اشواق : هلا
ابو راكان : انا برى
اشواق : طيب
لبست اشواق عبايتها وهي تحاول تداري دموعها عن ابوها عشان مايتخرع عليها ركبت في السياره سألها ابوها
ابو راكان : وش فيك ما حظرتي المحاضره
حاولت اشواق ترد بصوت طبيعي بس مستحيل تخفي بحت الصوت وخنقته
اشواق : الدكتور اعتذر عن المحاضره
ابو راكان : اشفيك
اشواق : ما فيني شي
ابو راكان : متأكده ان في مافيك شي انا من لما قلتي تعال اخذني وباقي لك محاضره عرفت انك ما انتي خاليه فيك شي
اشواق اجهشت بالبكاء
ابو راكان : بسم الله وش فيك
من شده البكاء ماقدرت تتكلم
ابوراكان : ناصر فيه شي تمشكلتي معاه
اشرت برأسها لا
ابو راكان : اجل اشفيك صلي على النبي
حاول ابو راكان يسرع بسيارته عشان يوصل البيت بيعرف سالفتها
في خلال خمس دقايق وصلوا البيت حتى لدرجه ان ابو راكان نسي الأغراض اللي كانوا يبغوها للبيت
دخلت اشواق البيت شافت امها بالصاله شالت غطايتها وراحت جري لحظن امها وتبكي بقوه
ام اشواق : بسم الله يمه بنتي وش فيك
دخل ابو اشواق عليهم بالصاله
وجلس عالكنبه بجنب اشواق من اليسار
ابو اشواق : قولي اشفيك ترى الدم نشف بعروقي
اشواق ببكاء حاد وبحه تكاد تخنقها : ريم طاحت من الدرج ياويلي يمه والله طاحت قدامي انا دست تنورتها والله بس بسرعه بسرعه شلت رجلي آآآآه وطاحت من فوق لتحت طاحت من الدرج وراحت المستشفى وعندها شعر في الساق وتمزق بالظهر ومصيبه ومصيبه صابها نزيف وصارت ماهي بنت
ام راكان : لاحول ولاقوه الا بالله
توي شافت بنتها بهذه الحاله بكت معها لأن المشكله كبرت وصارت مصيبه
ابو راكان : كيف صارت ماهي بنت
اشواق بخوف وصدمه وتهور : انشال الغشاء
ابو راكان بإستغراب : لا مستحيل أكيد الدكاتره غلطانين
اشواق : لا ياويلي هدمت حياتها والله ما اسامح نفسي والله ما ادري اش اسوي ماادري
ابو راكان : مصيبه هذه كيف نحلها وكمل بعصبيه وانتي اصلآ كيف البنت وملابسها قدامك مافيكم حرص على انفسكم انتم بنات اقل شي يأثر عليكم احمدي ربك انها حيه والا كان وزرها في رقبتك
ام راكان : استهدي بالله خلنا نفكر بحل لها المصيبه وش نسوي
ابوراكان : سواه الله ابرك
@@@@@
ريوف
عمي عنده هبوط في الضغط حطوا له المحلول حتى يخلص ويطلع دخلنا عنده انا وبابا
بابا :حمدلله على السلامه
ابو سعود: الله يسلمك
وسكتنا دقايق
ابو سعود : شكل اللي دزتها قاصده
ريوف : انا ما اتوقع بس اذا صحت يا عم اسألها
ابو سعود : ما ادري وش اسوي هالسالفه كسرت ظهري
ابو سامي : مالك الا الصبر وربك يفرجها واللي عقدها يحلها تحمد ربك واطلب ربك الاجر والعوض
ابو سعود : اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها
اخذ عمي جواله واتصل على سعود وعلمه بكل شي وقال له خبر امك بالهدواه
بعد ربع ساعه دخل علينا سعود وامه عمتي
عمتي بلهفه : السلام عليكم بنتي وش فيها
ردينا السلام قام ابوي استأذن وطلع ولحقته وجلسنا برا
@@@
في الغرفه
ابو سعود : مافيها طاحت من الدرج وفي رجلها شعر بس
ام سعود : الحمدلله ياربي طمنتني عليها
ابو سعود : الحمدلله
ام سعود : ابي اشوفها
ابو سعود: اعطوها بنج عشان ترتاح ادخلي لها وانا اذا خلصت المحلول جيتك
وانت ياسعود اخذ بنت عمك ودها البيت خلها ترتاح وتفطر من الساعه تسعه معي هنا
ونادها لي ابيها الحين
سعود : طيب
@@@
ريوف
ابوي راح لغرفه ريم بيطمن عليها وانا جالسه برا عند غرفه عمي طلعت عمتي وسعود اللي قال من دون نفس كأني ضاربته على خشمه : ابوي يباك
طنشته سخيف ودخلت لعمي
ابو سعود : روحي البيت سعود يوديك
ريوف : لا ياعمي انا اذا بنتظر ابوي واروح معاه
ابو سعود : بجاه الله عليك يابنتي روحي وارتاحي انتي من اليوم ما ارتحتي وسالفه ان ريم الغشاء انفتح لا احد يدري بها ترى مايدري الا انا وانتي وابوك بعد ماتطلع من المستشفى بعلم امها واذا طابت علمتها
ريوف : طيب
طلعت لقيت بابا وسعود برا
قلت : بابا انا بروح البيت بتوديني
قال : لا انا ما اخلي اخوي سعود بيوديك
قلت : طيب
سعود : ياالله ياعمي اوديهم وارجع
مشى قدامي ورحت وراه ورحنا البيت انا ماكلمته وهو ساكت ارتحت من غثاه لإن الموقف والحاله ماتساعد ابدآ
دخلت البيت مره تعبانه ومجهده نفسيآ وجسميآ سألتني امي قلت لها اش طلع في ريم بس اللي نبهني عليه عمي ما جبت سيرته ابدآ ابعد عن الشر وغني له اكلت فليكس بالحليب وصليت ورحت فيها نومه تعبانه
@@@@
بعد العصر
ارسلت سميه لرساله لزوجه اخوها عبد العزيز
انا بجيكم بعد العصر اذا مشغوله ردي واذا ما انتي مشغوله لا تردين عشان اجيك
انتظرت سميه لمده عشر دقايق ماردت عليها فجهزت نفسها عشان بتروح لها
في بيت ابو عبد العزيز
عبدالعزيز
جاتني خلود وقالت : ارسلت سميه رساله وقالت بتجينا
قلت : ارسلي رساله اعتذري
قالت : لا صعبه من امس وانا اتهرب منها
وقلت منهي النقاش : اجل استقبليها انتي لوحدك
قالت : وانت
قلت : ماني متحمل اشوف احد منهم فيمكن لو شفتها ما أقدر اسيطر على نفسي وانا بطلع لصلاه وماني راجع الا اذا رجعت بيتها واذا سألتك عني قولي سيارته في الوكاله يتابع شغلها
قالت : طيب
@@@@@
بعد العصر
سميه
بعد صلاه العصر
رحت بيت عبدالعزيز دقيت الباب وفتحت خلود بعد السلام والتحايا
دخلنا الغرفه
سميه : كيفك وش اخبارك طيبه كيف عيالك خلود : بخير الحمدلله انتي علومك طيبه
سميه : الحمدلله
راحت خلود المطبخ وجابت العصير وقدمته لي
سميه : اش فيكم امس اتصل عليك انتي وعبدالعزيز ماتردون
خلود : كنا نايمين وهو مشغول بسيارته
سميه : وش بها سيارته
خلود : تحتاج تصليحات في الوكاله ويتابعها
سميه : الله يعينه
خلود : والله انا خفت زعلان علي عشان تركي واللي سواه والله ماني راضيته ولا راضي بسواته والله اني انزل راسي ولا اناظر فيكم من اللي سواه والله اني جايه اليوم استسمح منكم وانا والله مستحيه وش اقول ووش اتعذر به
الخطأ راكبني وراكب ولدي من راسنا لين ماطى رجولنا والله والله العظيم الله يجعلني ان كان كذبت في كلمه قلتهالك اني اشوف ماشفتيه في بنتك والله ماتوقعتهم يفكرون هالتفكير يوم تركتهم ورحت بنده لإن احنا من قبل ثلاث شهور جلس اسبوعين عندكم مع ولدك وتركينهم في البيت عادي ماتوقعت هالشئ يجي في راسهم ولا رضيته وهو تحت يدكم اللي تبون تسونه فيه سووه
سكت انتظرت رده فعلها وهي مرخيه راسها بصمت احترمت سكوتها وماقلت لها شي
رفعت خلود راسها لي وعيونها ممتئله بالدموع انصعقت بنظره الانكسار والخذلان في عيونها
خلود شهقت بالبكي : ما اقدر الومك على شي بس انا مجروحه وبس
وتركي أخر شخص كنت اتوقعه يكون ضرر على بنتي
انا ام وانتي ام ماترضين بنتك توجعها شوكه فما بالك بشي زي كذا انتي حطي نفسك مكاني تخيلي بنتك صار لها كذا وش رده فعلك
سميه : والله مارضيتها على بنتك ولا برضاه على بنتي وعشان كذا انا وسامي سلمنا تركي لكم سووا اللي تبغونه فيه
الله يشهد علي اني ماني زعلانه انا وسامي على شي يجي تركي بالعكس هذا حقه وازود وان جاه أكثر من كذا احنا راضيين
مسحت خلود دموعها وتنهدت
خلود : الله يقدم اللي فيه خير والله يفرجها من عنده
@@@@@
ريوف
صحيت على صلاه المغرب وكنت تعبانه احس جسمي مكسر صليت و شفت جوالي لقيت اربع واربعين مكالمه اربعتش لشوق والباقيه لأشواق نزلت لماما قبل مااكلم البنات بإسأل عن ريم لأن اكيد امي زارتها وبعدين اطمنهم
انا مقهوره ان فاتني الزياره لريم
نزلت لماما ولقيتها تكلم في الجوال
لما خلصت
ريوف : ماما رحتي لريومه
ماما : ايوه
ريوف : صحيت
ماما : اي ماشاء الله وتسأل عنك بعد
ريوف : طيب كيف صحتها
ماما : لا معليها أكثر شي تشكي ظهرها وجايها نزيف والله ما ادري الدوره والا جايتها من قوه الخبطه والا نزيف
الله يكفيها شره
ريوف : طيب عمي سأل الدكتوره
ماما : اي سألها تقول دوره
ريوف : خلاص الحمدلله
ماما : بس امها ماهي متطمنه ولا انا متطمنه توصفها ما كأنها هي
ريوف : ما ادري بس ما اقدر اروح لها الحين
ماما : لا خلصت الزياره تعرفين المستشفيات الحكوميه
ريوف : مو مشكله خلاص بروح لها بكره
وصعدت غرفتي واتصلت على اشواق
ريوف : الو
اشواق ببحه : هلا وينك فجرتي تلفونك
ريوف : كنت نايمه وش في صوتك
اشواق : تعبانه وسهرانه من البارح احس النوم فيني بس مو قادره انام من التفكير انا اذا فكرت انسى طعم النوم
ريوف :يابنت ارتاحي وريحي نفسك ريم الحمدلله طيبه وبخير بس شويه الم في ظهرها
اشواق : والمصيبه الثانيه
ريوف : عمي ماقال لها يبيها الين تتحسن
اشواق : اقدر اكلمها
ريوف : اتصلي شوفي انا نسيت أسأل امي
اشواق : ان شاء الله بكره بروح لها
@@@@@
مها
خرجنا العصر ورحنا بيت عمي ابو فهد وجلسنا لحد بعد المغرب ورحت لأهلي وجلست للساعه عشره وجاني فهد ورحنا للسوبر ماركت واخذنا عشاء ورجعنا للبيت
فهد :معك مفتاح الشقه
مها : لا
فهد : خلاص خذي المفتاح و العشاء واصعدي وانا بشيل الباقي واجي
اخذت المفتاح و اكياس العشاء وشلت رهوف وصعدت بيتنا
دخلت وسكرت الباب ورحت جري وحطيت اكياس العشاء عند باب المطبخ ورحت غرفتي وحطيت رهف على السرير وخرجت الحبوب وأخذت حبه في يدي و الكرتون خليته عالسرير وأخذت مويه من الثلاجه
لما شربت وخلصت الا فهد واقف عالباب شهقت بقوه
وقلت بنفسي جاك الموت ياتارك الصلاه
فهد بعصبيه : ما شاءالله وجاء يمشي بالهدواه حتى وصل لكرتون وشاله في يده وناظرني
انا متسمره مكاني مرعوبه وادعي من كل قلبي يارب يارب مايفتح الشنطه يارب
ومد يده للشنطه وفتحها
انا خلاص كذا كشفني وكشف الذخيره اللي في الشنطه لا عز الله رحت فيها
فهد فتح الشنطه وشاف في الشنطه كرتونين غير اللي بيده
فهد بهدوء : بعد هذه للشهر الثاني
ورجع يقول بعصبيه : يعني ماشيه بخطتك للشهر الجاي وانا مثل الاهبل معاك
وجاي لعندي بسرعه وانا تحركت جهه الجدار خايفه سحبني بقوه بيدي ناحيته
فهد بعصبيه : ليه وافقتي ترجعين اذا ماتبين عيال
مها : والله والله ......
فهد لطشها بظهر يده على شفايفها وقال بعصبيه : لا تكذبين لا تكذبين انطمي
وراح للكرتون اللي على السرير والكراتين الاثنين اللي بشنطتي اخذها وراح لدوره المياه وصار يفتح فيها المغسله وبعدما انتهى وسكب المويه عليها
ورجع وجاء عندي وسحب يدي بدفاشه ولواها وراء ظهري لحد ماسمعت طقتها احسه بيكسرها
مها بألم وبكاء : آي يدي آي
فهد بعصبيه قال وانفاسه عند اذنها : دواك عندي والله لأوريك كيف تحملين غصبآ عنك وبيت اهلك انسيه سامعه الحق مو عليك على اللي يداريك ويراعيك
وحذفها على السرير وخرج من الغرفه وراح الاستراحه
جلست وبكيت بكيت بحرقه اول مره فهد يعصب علي ويمد عليه بعد ماادري وش نهايه هالخوف والعذاب
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البار التاسع
في المستشفى
غرفه ريم اللي كان عندها ابوها وبيرافق عندها
ابو سعود :كيفك الحين
ريم : يعني الحمدلله بس ظهري احسه بينكسر
ابوسعود : كيف طحتي
ريم : طحت من الدرج كانت اشواق وراي وطت على تنورتي بس بسرعه رفعت رجلها بس المشكله انعفت الكعب وطحت والتوت رجلي والحمدلله من رحمه ربي الطيحه جات على كذا لأن طيحتي كانت مره قويه زين ما انكسرت رقبتي
ابو سعود : الحمدلله جات سليمه بس مابينك وبين اشواق عداوه وتكون قاصده
ريم : لا مستحيل اموت فيها وانا اقرب وحده لها في الشله واتصلت تتعذر وتبكي
@@@@@
احداث الاسبوع مرت سريعه
اهمها
ريم جلست بالمستشفى خمسه ايام اليوم الثاني اتفقوا صاحباتها اشواق وشوق وبنت عمها ريوف يزوروها وفعلآ زاروها
في الغرفه
جاتهم اشواق اخر وحده ودخلت الغرفه عليهم وكانت شايله كيس هدايا لريم وشكولاته جالكسي ورفايلو وبوكيه ورد
اشواق : السلام عليكم
ريم وريوف وشوق : وعليكم السلام
سالت دموع اشواق تو شافت ريم وحالها تعبانه وواضح عليها بكت
وراحت لجهه سرير ريم وضمتها وهي تردد : حمدلله على سلامتك ماتشوفين شر جعله فيني ولا فيك اسفه والله اسفه
ريم : ياشيخه هذا امر الله مااحد قادر يرد امر الله
اشواق : ونعم بالله
وسلمت على شوق وريوف
ريوف ممازحه : توك افتكرتينا
شوق : من لقى احبآآآآآبه
ريوف : نسى اصحابه
ريم بضحكه : عواذل عواذل مايريحون احد ابد
اشواق ابتسمت : ياالله شوفي اخذوني بشراع ومجداف
ريم : غيره الحريم وماتسوي شفتي كيف ههههههه
اشواق : هههههه الله يكفينا شرها
شوق : ناظري مسويات حزب علينا
ريوف : قومي قومي نطلع خليهم يتونسون لوحدهم نشوف تراهم يستغنون عنا
ريم : أفآ واهون عليكم مريضه تعبانه احزن ابي احد يسليني
شوق : الحين تحزنين وقبل شوي لسانك اطول منك حريم مايجون الا بالعين الحمراء ريوف : ترى بنجلس بس مو عشانك عشان هالجالكسي والريفايلو
اشواق : عليك بالعافيه ياعسل
@@@@@
برى الغرفه
صعد ابو اشواق مع اشواق عشان بيقابل ابو ريم ويتعذر منه ويتحمدله بسلامه بنته
ابو راكان : السلام عليكم
ابو سامي : وعليكم السلام
ابو راكان : لو سمحت اخوي انت ناصر بن فهاد ال ......
ابو سامي : وصلت انا ناصر
ابو راكان : انا سعد عزام ال....... انا ابو صاحبه بنتك اشواق
ابو سامي: ياهلا فيك تشرفنا
ابو راكان : تسلم حمدلله على سلامه بنتك وانا والله ما ادري وين اودي وجهي منك بنتي تقول انها وطت على تنوره البنت وماهي بقاصده والعذر والسموحه وان شاء الله اذا طلعت من المستشفى بنجيك وآمر باللي تبي
ابو سامي : الله يسلمك هذا امر الله مقدر ومكتوب ما عنه
والله يسامحها وحياكم الله البيت بيتكم ومابي منكم شي مانبي الا سلامتكم
ابو راكان : الله يسلمك
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
كانوا مجتمعين في المكتب [ ابو عبدالعزيز وفهد وفيصل ]
ابو عبدالعزيز : أكيد مستحيل انا علطول نسوي الزواج الناس بتشك ويشتغل الهرج الفاضي
فهد : باقي ست شهور وقبلها بثلاث شهور زواج فيصل
فيصل : خلونا في البدايه ننشر في البيت ان تركي خطب ريما وعلى اساس نشاورها بعد اسبوع نملك لهم
فهد بفجعه : احنا كيف نسينا التحاليل يمكن ماتضبط
ابو عبد العزيز : مصيبه اذا ماضبطت بس ما اتوقع احنا مافينا امراض وراثيه
فيصل : انتو ابدؤا الموضوع في البيت والتحاليل خلوها لي في خلال ثلاث او اربع ايام اطلع لكم النتيجه
دخل عليهم بندر
السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
بندر : مسوين اجتماعات وانا اخر من يعلم
ابو عبدالعزيز : لا حياك انا سألت عنك قالوا صعد يقول بنام وخليتك على راحتك
بندر : كنت بنام بس ماجاني نوم نزلت
وش عندكم عسى اجتماعكم على خير
فهد: ان شاءالله خير ريما جالها عريس
بندر : لا عاد البنت صغيره دوبها ماتغطت الا قبل اسبوعين وبعدين هذيك النتفه حمل مسئوليه
فيصل : بس هي تبيه وتوي مشاورها وتبيه
انا بروح اشرب مويه احد يبي اجيب له
ابو عبدالعزيز : اتصل على تلفون الصاله يجيبون لك
فيصل غمز لابوه وقال : وبمر دوره المياه
ابو عبدالعزيز : طيب
بندر : طيب من هو العريس
ابوعبدالعزيز : تركي
بندر : ماشاء الله حتى البزران صاروا يفكرون بالزواج
بس انا صراحه ماني مأيد الموضوع من اساسه
والزواج متى؟
فهد : سامي يقول احتمال شهر سته او سبعه عمومآ أخر الاجازه وبس
بندر : والله صعب ترى البنت صغيره ما تتحمل زواج
&&
عند فيصل
خرج من المكتب شاف البنات مسوين فشار وشاي ويناظرون التلفزيون
طلع فيصل جواله وقال : ريما ابوك عالجوال خذي كلميه
شاف نظرات الاستغراب على وجه ام عبدالعزيز والصدمه على وجه ريما
قال فيصل : تعالي لي فوق عند شغله ضروريه
وصعد وريما لحقته
دخل جناحه ودخلت ريما وراه
فيصل شاف بعيونها الخوف والتوتر : ابوك ما اتصل بس هو عذر عشان اناديك عندي
احنا بنقول ريما خطبها تركي وعلى اساس بنشاورك وانتي قولي ابيه وموافقه وبالذات قدام بندر والبنات طيب
هزت راسها بإشاره نعم
وبعد اسبوع تروحين نسوي لك التحاليل ونسوي ملكه اوكي
ريما : اوكي
خذي جوالي اجلسي بعدي دقايق انا بنزل المكتب وانتي بعدين جيبيه لي
ريما : طيب
نزل فيصل وراح للمكتب
ريما بعد دقايق نزلت وهي في اخر السلم طلعوا من المكتب
شافها بندر وقال : والله وكبرتي ياريما وصرتي عروس والخطاطيب طابور
انحرجت ريما وتحس نفسها تخدع اللي حولها بتصرفاتها ذي
وكمل بندر : هب يا ابن اخي ماهوب هين لو درينا غطينا بنتنا عنه من زمان اتاريه بصاص وعينه زايغه
فيصل : اي عاد من يصدق
بندر : هب ماهوب على شكيله
جلست ريما بين البنات تحاول تتجاهل نظرات الكل وتشغل نفسها وتأكل من الفشار
خلود : وش السالفه يا اخوان ممكن توضحون بدل هالالغاز
بندر متحمس : تركي خاطب الشيخه ريما
خلود بفرحه : اووووووه من جد والله هههههههههه بس صراحه صغار ليه مستعجلين عالمسئوليات وهو صغير يبي له من يدبره وكيف يعيشون لوحدهم
ابو عبدالعزيز : اذا على الصرفيات انا وابوه ما احنا عجزانين عن صرفيته وبيعيشون عند ابوه واهو اللي بيدبره
سكت بعدها الكل
@@@@@
ريم
اليوم الاول كان مرافقها ابوها واليوم الثاني سعود والثالث ابوها والرابع امها والخامس ريوف
ريوف : صدق هالمستشفى تافه نصابين المرافق حاطين له كنبه حشى واللحاف هو يجيبه من جد هذه اكبر مذله
ريم : ليه ماجبتي لك مخده
ريوف : ليه هالرفعه ماتكفي
ريم : لا بتكسر رقبتك قبل البارح سعود اوجعته رقبته بس امي وابوي جابوا لهم مخدات
ريوف : وليه يأخذوها كان خلوها لي الحين وش بسوي
ريم : عادي اتصل على سعود يجيب لك
ريوف : لا لا مابي خلاص
ريم : والله احسن لك يابنت
ريوف : لا عادي بإحط السجاده وشرشف الصلاه تحت راسي
ريم : بكيفك
ريوف : بكره احتمال يكتبون لك خروج
ريم : احسن بعد طفشت من المستشفى
من جد مليت
ريوف : روعه اتصلت عليك
ريم : اي اتصلت كل يوم اصلآ تتصل
كانت بتجي بس زوجها رفض على اساس انها حامل وكلها كم شهر وتجي
ريوف: من جد اشتقت لها ياناس
ريم : صراحه هالمره طولت عنا
ريوف : ياالله هانت كلها فتره وترجع صراحه سهرتنا هذه مالها طعم مو زي لما نسهر في البيت بالدس شي
ريم : هذيك حلاتها انا خايفين ومرعوبين والا كان ماتطلع حلوه
ريوف : صدق من قال كل ممنوع مرغوب
ريم : الساعه كم
ريوف : عشر
ريم : نوصي لنا بعشاء احسن من عشاء المستشفى
ريوف : نوصي من
ريم : نادي وحده من الممرضات توصي لنا
ريوف : طيب وش نأخذ
ريم : عادي سندوشتات اي شي
ريوف : وبنوصي خرابيط لزوم السهره عشان تحلو نصير نتذكرها
ريم : اوكي مو مشكله على حسابي والا على حسابك
ريوف : نقط
ريم : حرام انا ضعيفه انا مريضه عاد انتي تحسني فيه وكملي جميلك
ريوف : اقول هاتي لا تحاولين تكسرين خاطري ابدآ ابد تدفعين يعني تدفعين
@@@@@@
مها
من بعد اللي صار بيني وبين فهد خرج من البيت وماشفته الا اليوم الثاني في وقت الغداء
طنشته سويت نفسي زعلانه وما كلمته ابد لما جاء حطيت الغداء طنشني وبدل ملابسه ونام ووقت صلاه العصر صحي على منبه جواله وتوضى وطلع وماشفته حتى اليوم الثاني ولنا سته ايام على هالحال
واليوم المفروض اروح لأهلي بس كيف بقوله
قمت سويت الغداء وانا انتظره بس كنت اخطط كيف اقوله
@@@@@@
ريما
كانوا جالسين بدور وريما في غرفتهم وخلود عندهم
خلود : غريبه ابوك تاركك هنا براحتك
ريما تلعثمت : هاه ما ادري
بدور : الحمدلله يارب ينساها عندنا من جد وناسه
ريما : البارح اتصل يبغاني ارجع بس انا تحايلت عليه ورضي وقلت اني بدرس مع بدور
خلود : ماشاءالله ما انتي هينه اللي براسك تجيبنه تجيبينه
بدور : كم بتجلسين
ريما : شكلي بطول
خلود : طيب بتجيبي ملابسك هنا
ريما : ان شاء الله او يمكن اقول لماما تجيبها
@@@@@
مها
فهد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
دخل الغرفه وبدل ملابسه وجاء لسرير رهف وباسها كانت نايمه
دخلت المطبخ وجهزت السفره والغداء دخلت الغرفه وشفته نايم والدليل انفاسه المنتظمه تردد اصحيه بس عرفت اني بإخذ التهزئيه وبس
وهذه اول خططي فشلت
تغديت و انتظرته حتى صحي وهو طالع قلت له : نبي اغراض
فهد : اكتبيها في رساله
وسكر الباب بيني وبينه وخرج
خليت بعد الصلاه وبعد ماصليت
ارسلت له
( نبي بامبرز وحليب و ليمون وتوست و جبن كرافت ومربى
وابي اروح لأهلي )
بعد دقايق ارسل لي
( مشي بوزك )
بكيت من القهر اش اقول لأهلي الحين
ارسلت رساله لأمي
انا ماني جايه اليوم فهد زعلان وحلف يعاقبني ما اجيكم بس ما ادري متى ينتهي هالعقاب
@@@@@
ريوف
بعد العصر
رجعت بيتنا بعد ما كتبوا لريم خروج واعطوها مواعيد لتدليك ظهرها كنت تعبانه مهدود حيلي نمت وقلت لأمي تصحيني اذان المغرب عشان اصلي والبس عشان عمي مسوي عشاء بسلامه ريم
صحيت بعد المغرب لبست ملابسي واتجهزت ورحنا انا وامي بيت عمي من بدري عشان اساعد عمتي
دخلنا انا وامي المطبخ لقيت عمتي تضبط في القهاوي
انا وامي : السلام عليكم
عمتي : وعليكم السلام
ام سامي : كيفكم اليوم
عمتي : الحمدلله
ام سامي : كيف ريم طيبه
عمتي : بخير الحمدلله بس تو راحت المستشفى وداها سعود النزيف ماتوقف وظهرها وجعان
ام سامي : سلامتها ماتشوف شر
ريوف : بأتصل عليها باتطمن
عمتي : توي اتصلت عليهم جايين بالطريق
ام سامي : طيب وش قال لها الدكتور
عمتي : عطتها مسكن وقالت يمكن يطول النزيف
دخل علينا عمي : السلام عليكم
ردينا : وعليكم السلام
عمي : كيفك يا ام سامي طيبه
ام سامي : طيبه طاب فالك حمدلله على سلامه ريم
عمي : الله يسلمك
ام سعود هاتي القهوه
ام سعود : دقيقه بس
ابو سعود: خلاص اذا خلصيتها نادي والا دقي الباب
بعد دقايق
خلصتها عمتي وبتطلع من المطبخ
ريوف : هاتيها عنك ياعمه بوديها سعود فيه عمتي : لا .. هاك
طلعت ورحت مجلس الرجال وحطيت القهوه وجلست جنب عمي من يساره والباب من يمينه وابوي يمين عمي بعد وجلست اقهويهم واسولف معهم
بعد دقايق سمعنا صوت باب الشارع ينفتح
نادا عمي : يآولد
سعود:انا انا سعود
قال ابوي : وراك وراك
الا هو داخل علينا واقف عالباب علطول انا تخبيت وراء عمي رجع سعود
ابوي : ارجع البنت تغطى عنك
عمي يناظرني وهو يبتسم : ماشاء الله تبارك الله
اشفيهم كأني اول مره اتغطى بعد ماسمعت تسكيره سعود للباب خرجت من المجلس ورحت الصاله لقيت ريم منسدحه
ريوف : سلامات وش قالوا لك
ريم : ولاشي اعطوني مسكن وهذاني جيت ريوف : شكلك متضايقه
ريم : فوق ماتتصورين
ريوف : ليه اشفيك
ريم : ما ادري
وسكتنا
جاتنا امي وعمتي وجلسوا سألت: عمه فيه شي اسويه
عمتي : لا انا بقوم امسح مرايا المدخل والمغاسل وبس
ريوف : لا انا اسويها انتي ارتاحي
وقمت ارتب البيت
@@@@@
اشواق
نفسيتها في الحظيظ لها ايام من بعد حادثه ريم ومسكره جوالها ومعطيه ناصر اشكل
والليله ابوها مجمع عمانها كلهم بيناقشهم ويدورون لهم حل وأكيد ناصر اولهم
اتصل فيهم وطلب جيتهم بس ماقال اشفيه
اعمامها هم ( حميد؛حامد؛ثامر)كان نفسي اسمي سامر بدل ثامر بس مايركب سعودي وسامر كنها قويه
انتو ايش رايكم
تجمعوا عنده في المجلس
قال لهم : اشواق في مشكله وانا ابي حل منكم واذا احد منكم بيساعدني جزاه الله خير
حميد اخوه الكبير : عسى ماشر
ابو اشواق : اشواق وطت على تنوره صاحبتها وطاحت البنت من اعلى الدرج لاسفله
حميد : وكيف حال البنت تذهن
ابو اشواق : ايه تذهن بس عندها شعر في رجلها وانفرك المفصل حق القدم
حامد :الحمدلله هينه نضويهم
ابواشواق : السالفه ماوقفت هنا
ناصر : وش صاير ياعم والله نشف دمنا
ابو اشواق : البنت فقدت غشاء البكاره
ثامر : وش دراك انها من الطيحه
حامد : استغفر ربك واحسن الظن ببنات الناس احنا عندنا بنات نخاف عليهم
ثامر : انا ماشككت فيها بس هذا الصدق
ابو اشواق : الدكتوره اعطتهم تقرير يثبت انها فقدت عذريتها بسبب الطيحه وموقع عليها مدير المستشفى
ثامر : الدكتوره وش جنسيتها
ابو اشواق : مصريه
ثامر : المصاريه عشان الريال يذبحون الطيب
حميد : استغفر ربك انت وش جايك اعوذ بالله منك يا ابليس
ابو اشواق : احنا رجال ومتزوجين ونعرف اذا البنت فاقده عذريتها بسبب طيحه والا بسبب علاقه ماهي شرعيه الفرق واضح واضح وكبير
انا جامعكم هنا ابي شوركم ما ابيكم تشككون في بنت الناس الله يستر حالنا وحالها
ونبي ننادي اشواق هي طالبه تجلس وتحظر مشورتكم
اتصل ابو اشواق على اشواق وطلب منها تنزل
بعد دقايق دخلت اشواق وقالت : السلام عليكم
سلمت اشواق على عمانها كانوا على ايمينها اولهم عمها حامد وبعده ثامر وبعده ناصر ولما وقفت عند ناصر مدت يدها صافحها بس ماقام لها صافحها وهو جالس
وبعده عمها حميد
عمانها لماشافوا حركه ناصر مافهموها خطأ علبالهم انها مقابلته قريب او انه قابلها قبل مايجون بس اللي عارفته اشواق وعارفه ناصر انه زعلان عشانها مطنشته هالأسبوع وماترد عليه
جلست جنب ابوها
عمها حميد : كيف حالك يا اشواق طيبه
اشواق : بخير الحمدلله انت طيب كيف صحتك وعمه والبنات اش اخبارهم
عمها حميد : الحمدلله صح بدنك بخير يسلمون عليك
ناظرت بعمها حامد : كيف حالك ياعم اش اخبارك كيف عمه والبنات
عمها حامد : بخير الحمدلله كلهم طيبين انتي كيفك وكيف دراستك
ورجعت لعمها ثامر : كله تمام الحمدلله كيفك وش اخبارك كيف العسكريه معاك
ثامر : بخير الحمدلله وقال بضحكه : الناس تروح تدرس وتتعلم وانتي تروحين تطرحين بنات الناس
اشواق : لا تذكرني الله يخليك من يوم صار فيها كذا وانا على نار
ابو اشواق : طيب وش الحل
عمها حميد : والله علمي علمك نروح لهم نشوف طلبات ابوها ونقرر
ابو اشواق : ابوها مسامح ومايبي شي
والبنت هدمنا حياتها من في هالوقت يرضى انه يتزوج بنت هذه حالتها وانتو سمعتوا كلام ثامر هذا وبنتنا اللي كانت بإراده الله سبب من الاسباب في اللي صار لبنتهم
اشواق : انا عني عندي حل
حامد : وش هو
اشواق : ابي ناصر يتزوجها
ناصر بعصبيه : لا ياشيخه انا يادوب افتح بيت واحد
اشواق : انا متنازله مابي لا مهر ولا زواج ولا شي بس تزوجها
ناصر : لا خلي ابوك يتزوجها انا يادوبي فيك ابلي نفسي بغيرك
ابلعت اشواق غصتها بس عشان خاطر صاحبتها يهون كل شي وكيف ناصر ماقدرها قدام اعمامها
ابو اشواق : اذا البنت وافقت علي اتزوجها وش فيها
اشواق : لا ابوي لا وش ذنب امي تدخل عليها طبينه والسبه انا
انا اللي اخطيت انا اللي اتحملها وتدخل على راسي بس امي مستحيل
ناصر : لا تحاولين حتى انا مستحيل وان تزوجت اتزوج وحده على ذوقي واختياري
عمها حميد : انا كبير عليها والا والله لتزوجها واستر عليها يمكن يسترنا الله دنيا وآخره
بس مافيه الا ثامر
ثامر : لا لا انا من اليوم ساكت ما ابيكم تتهورون وتقولون اسمي ابيكم تنسوني
اشواق : عمي تكفى يا انت ياناصر
ثامر : ياسلام وليش ماهو حامد
حامد : انت عارف حرمتي ماهي صاحيه تشق الارض وتطلع منها ان كان بتضرونها حطوها طبينه حصه
اشواق : عمي الله يخلي..... ونزلت راسها وبكت بقهر
قام عمها حميد وجلس جنبها وقال :
اللي رايده ربك يصير لا تأكلين بنفسك
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم

البارت العاشر
اشواق
جلست فتره تبكي عم السكوت والهدؤء
اشواق ببكى : تكفى عمي والله البنت تمام ومافي مثلها بس انا اللي جنيت عليها
طالبتك ياعمي تكفى لا تردني
عمها حميد : خلاص وافق انت ماوراك حرمه ولا انت خاطب ومصيرك تتزوج
ثامر : ماكأني صاير عروس مو عريس شكلكم اخرها بتغصبوني
اشواق : ياويلي ياعمي تكفى عشان خاطري
ثامر : تم عشان خاطرك بس بشرط
ابو اشواق : قول
ثامر : والله والله لو شكيت لو بس واحد بالميه انها ماهي بنت اقسم بالله العظيم لافضحها عند اللي يسوى واللي مايسوى وارميها رميه الكلاب
اشواق : كيف بتعرف اذا البنت اصلآ الغشاء انفتح والا بتهدم حياتها وبس اذا بتهدمها فوق ماسويت تكفى مابي منك ولاشي
ثامر : انا اعرف كيف اكشفها ما كثر الله غير مستشفيات السعوديه ان كان صدق اثبتوه الدكاتره وانجرب وانشوف والتجربه خير دليل كذا تمام راضيه يامدام ناصر
اشواق : راضيه ومشكور وانا اللي بجهز شقتك على حسابي انا وناصر من و الى
ابو اشواق : وانا علي بشتري لك سياره اللي تعجبك واذا رحنا لأهل البنت كلمتكم وقلت لكم الموعد ونخطب مره وحده
عمها حامد : وانا بتكلف بالقصر والشعار والدقاقه
عمها حميد : وانا بتكلف بالعشاء وامور الشبكه قبلها
ثامر : يعني انا اجي برقبتي بس والله هذه احلى زواجه فيها امتيازات شي
ناصر : انا لو داري ان فيها هالامتيازات وافقت علطول
عمها حميد : لا انت متزوج على بنتنا تحلم تشوف هالامتيازات
@@@@@
ناصر
بعد خروجهم من البيت دق ناصر على جوالها لقيه مقفل
ارسل لها
( ما الومك ترخصين فيني مدامك مطنشتني اسبوع مالي في قلبك غلا واللي مايبينا مانبيه )
راح ناصر للبيت وهو معصب دخل البيت لقى امه وابوه جالسين ومعهم اخته هدى
ناصر بعصبيه: هذه بنت اختك اللي قلت تزوجها واللي اقنعتيني يمه اتزوجها شوفيها مناديتني تبغاني اتزوج عليها ماكفاني همها تباني اهم نفسي بوحده بعد على ذوقها
هدى : هذه شكلها ماهي صاحيه
ام ناصر : طيب ليش وش السالفه
ناصربعصبيه : اسألي عمتي انا ماني فايق صعد فوق بيته اللي تقريبآ جهزه وكمله باقي فيه اشياء بسيطه لا تكاد تذكر
رمى بغترته وفتح ازارير ثوبه
ناصر : لاحول ولاقوه الا بالله وش هالحال ياربي وش هالورطه اوف استغفر الله ياربي
سمع صوت اذان العشاء قام توضى وهو يفكر في امه وكيف عصب عليها
استغفرك ياربي واتوب اليك نزل من دون ما يأخذ غترته بيعتذر لامه ناصر كل شي بحياته امه اذا هو تزوج اشواق عشان امه ويهدي لاشواق عشان امه ويكلمها بحب قدام امه عشان يحسسها بإنه فرحان ومرتاح ويجي فالأخير يخربها بسبه اشواق لابركه فيها بالطقاق
الدنيا بما فيها كوم وامه بكوم ثاني
نزل بسرعه مالقيها في الصاله راح المطبخ وشافها واقفه تقطع خيار وواضح عليها متكدره
دخل عليها وباس راسها وقال : السموحه يا ام ناصر والله طلعت من طوري يوم شفتها ترخصني في مجلس ابوها بين الرجال ومتمسكه بابوها كأنه زوجها
ام ناصر بعتب صريح وواضح : ماهو كل ما حصلت لك مشكله حطيت الحره فيني عشاني خطبتها لك
ناصر : انا ماقهرني الا رخصتها لي قدام الرجال والا هي تخسى ماتجي عند ماطئ رجلك
ام ناصر : انا ما ابيك لا تقصر لافي حقي ولا في حقها بس وانتبه واوزن الامور بعقل
ناصر : ابشري و انتي سألتي عمتي
ام ناصر : ايه روح صل تلحق الصلاه قبل لا تقام
ناصر : ان شاءالله
@@@@@
شوق
لما حطت راسها بتنام سمعت صوت رساله جايه لجوالها
ورقم غريب مكتوب فيها
بنــــــبـــــقـــــــى...
والزمــــن شاهـــــــــد..
(حبايـــــــــب...) ( قلبنــــــــا...)
--<{[.. وااااحـــــــــد ..]}>--
وتربطنا محبتنـــــــــا ...
رباط الكــــف ... بالساعـــــــــد ..
ظروف الوقـــــت ..... لو بــــــارت ..
وخلــــــتنا نعـــيش ...... بــــــعااااد
اكيـــــــــد..
للوفـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــــا وقفة ...
تجدد للــــــغلا ؛.. ميعـــــــــاد ..؛
&
&
فيــــــــصل خطيبك
&&&
طار النوم من عين شوق لما قرت اسمه معقوله طيب اش اسوي اطنش والا ارد اتصلت على هند وقالت لها ان فيصل ارسل لها وش رايك ارسل
قالت هند ارسلي بس مو الحين بكرا الصباح اذا صحيتي
@@@@@
بيت ابو ريم
بعد ما سروا الضيوف
دخل ابو ريم وام ريم غرفتهم
ابو ريم : انا بقولك بس ابي اقولك شي بس هدي اعصابك وخليه سر بيننا بس وعد
ام ريم : وشو فجعتني ريم فيها شي والا روعه تكفى لاتفجعني
ابو ريم : اول شي قولي وعد
ام ريم : وعد
ابو ريم : ريم فقدت غشاء البكاره بسبب الطيحه
ام ريم بفجعه : اسألك بالله ياويلي على بنتي وجلست تناظر في الفراغ وتبكي
ماتقدر تنكر خوفها من البدايه من النزيف بس ماتوقعت هالمصير ابد
ابو ريم : استهدي بالله انا للحين ماقلت لها ابيها تتشافى واقول لها كفايه نفسيتها وطفشها بسبب التسطيح والجبس مابي ازيدها وحتى ماقلت لأحد مايدري الا انا وانتي وريوف
ام ريم تبكي وما كأنها تسمع شي صدمتها عزلتها عن اللي حولها
واحترم ابو ريم سكوتها يبيها تفضي اللي في نفسها وترتاح
@@@@@
شوق
قامت ريم الصباح وارسلت لفيصل رساله كان الوقت الساعه تسعه الا عشر
"صباح الورد"
صباح يختفي بنوره أنين البرد..
صباح مايعرف"الصد"
صباح معطر بورود شفافه..
تشفي الهم وجراحه..
تزيل الغم وأشباحه..
"صباح الورد"
صباح ماتطوله ليالي البعد..
صباح يعطر(الوجدان)
ولأجله تسهر ورود الأرض والريحان...
"صباح الذكرى"
وإحساس الأمس
وشعور اليوم
وأمل بكره...
"صباح الخير"
ياقلب الطير
صباح الحب ياكل"الحب" "صباح النور"
ياضحكة عمر من قلبي أغليها..
"صباح الورد"
ياشمعه عسى الله لايطفيها..
"صباح الود والاشواق"
وعهد ماوراه فراق..
صباحك حب يا ~ أطيب قلب ~
كثر مالك أنا مشتاااااق ،؟
@@@@@
بيت سامي
سامي : اتصل علي عمي يبي ملكه تركي وريما بعد اسبوعين ويسوي التحاليل بكره وخواله يطلعون التحاليل بمعرفتهم
سميه : غريبه ماكان الزواج قرروه آخر الصيف
سامي : لا انتي شكل الاخبار ماتوصلك اول بإول
سميه : عسى خير وش صار
سامي : عبدالعزيز طلب ان زواج تركي يكون مع زواج فيصل
سميه : معقوله مو كان زواج فيصل أول الصيف وتركي أخره
سامي : عبدالعزيز يقول مابي احد يبارك لي ببنتي اذا احد بيبارك يبارك بزواج اخوي وبس
سميه : مره عبدالعزيز شايل علينا بقوه صح غلط ولدنا بس والله ما احنا راضين باللي سواه
سامي : لا تلومينه باللي سواه هذا شرف مو لعبه
سميه : طيب كيف بنجهز لتركي وريما
سامي : وش نجهز
سميه : كم بتعطي مهر
سامي : اللي يأمرون فيه
سميه : مستحيل يأمرون بشي
سامي : يمكن اعطي خمسين الف ريال او اكثر
سميه : لا تزيد عشان مايجيهم احساس انك شاري رضاهم بهذه الفلوس خاصه ان ماعلى اهلي وعبد العزيز قاصر
سامي : الله يزيدهم من نعمته
سميه : طيب وين بنسكنهم
سامي : في غرفه تركي أكيد
سميه : بس صعبه تطلع من غرفتهم عشان تدخل دوره المياه
سامي : طيب وش نسوي
سميه : ما في حل الا انا نخلي مدى تروح غرفه ربى يصيروا سواء وغرفه مدى مع غرفه تركي مع دوره المياه تشكل جناح صغير ونأثثها كامله عشان يأخذوا راحتهم أكثر
سامي : حلو بس انتي عليك تأثثين خذي العريس معك انا ترى مو رايح معك
سميه : بغيت انسى لازم نجيب له شبكه وهدايا في الملكه
سامي : هههههههه احسك شايله الهم كأنك اول وحده تزوج ولدها
سميه : لا جد صعبه نروح يدنا فاضيه ونبي طقم كشخه عشان يبين ان صح شارين بنتكم
سامي : سوي اللي يرضيك
سميه : طيب ندخله عليها يشوفها
سامي : ههههههه ليه هو بقى شي ماشافه
سميه : سامي لا تتطنز انا من جدي
سامي : لا لا تدخلينه اخاف يتهور و ينام معها في الغرفه
سميه : الله يستر من ولدك صرت أخافه
سامي : انا بتصل عليه ببشره
اخذ سامي جواله واتصل على ولده تركي
تركي : الو
سامي : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
سامي : كيف حالك
تركي : طيب
سامي : كيف اول يوم في الدراسه
تركي : مو حلو عندكم أحلى
سامي : لا خلك كذا عشان تتربى وينعدل حالك اسمع الاربعاء الجاي تجي هنا عشان ملكتك الخميس وقول لعمك يوديك تسوي تحاليل الزواج وارسلها على هنا بالفاكس
تركي : طيب
سامي : ياالله مع السلامه
تركي مع السلامه
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
ريما : بدور هاتي بلعب لي ساعه انتظرك طفشتيني
بدور : توي باقي ما خلصت لعبتي
خلود : أكيد تغش والا كان مداها خلصت
ريما : والله مالي دخل اذا خلصتي اجلس ساعه حتى لو انهزمت
ام عبدالعزيز : خلاص بدور عطيها والا والله أخذه
ريما : جده اخذي القيم بوي تكفين (game boy‎‎‏)‏
بدور : خلي ابوك يشتري لك اش دخلني انا
من بعدها سكتت ريما ولا قالت شي ولا عاد بتطلبه
بعد دقايق
عبدالعزيز
جياته لبيت اهله قلت او انعدمت عمومآ يكتفي بالاتصالات
رن تلفون البيت
جات ريما ورفعت السماعه
آلوووو
عبدالعزيز : نادي لي امي
ريما انصدمت : هاه
عبدالعزيز بحده وعصيبه : نادي امي بسرعه
ريما بخوف : طيب
ريما : جده تلفون وصعدت دارها
@@@@@
ريما
ريما صعدت لدار بدور والدموع في عينها بعد كلام بدور وموقف ابوها قدره التحمل انعدمت عندها
دخلت ريما الغرفه وبكت
بكت غضب ابوها منها وابتعاد امها عنها وضغوط بدور عليها بحكم السن اللي يعيشونه والضغوط النفسيه اللي جاتها من فعلت تركي وموقف جدها وخوالها نفسيتها في الحظيظ اللي في عمرها همها تلعب وتستناس وبس وهي شالت هم أكبر من عمرها وهمها اليوم ارحم من همها بكره اذا انتقلت لبيت خالتها وعيشتها مع تركي
صعدت خلود لدار بدور عشان ريما بعد ما حست بتعبها ولما سمعت صوت ريما تبكي صوتها عالي وهي تجهش بالبكاء تعرفون كيف الصغار يبكون
فتحت خلود الباب وناظرت بالغرفه عيونها تدور على ريما تسمع صوتها بس ماتشوفها انفجعت وين ممكن تكون دخلت ووصلت وسط الغرفه لقيت ريما متكوره جنب دولاب التلفزيون داخله في الركن بين الدولاب والجدار
جاتها خلود جري وجلست قدامها
خلود : ريما اشفيك وهي تمسح شعرها وتمسح دموعها
عشان بدور لاتهمك بالطقاق هي ولعبتها اشتري لك انا بلايستيشن3 ولا تزعلين وقيم بوي بعد بس لا تكدرين خاطرك
ريما على حالها تناظر بيدينها وتجهش بالبكاء ماتحركت
خلود : رموشه حبيبي اشفيك قولي لي انتي فيك شي وش اللي مزعلك
تبغين تروحين بيتكم
ريما اشرت بلا
خلود : طيب اجل اشبك
طيب خلاص هدي عشان خاطري
قامت خلود من عندها ونزلت تحت وهزئت بدور وقالت لها : هاتي القيم والا والله لأعلم فيصل واخليه زي ماجابه يأخذه لازم تناحسين البنت وتزعلينها ماتقدرين تلعبين ساعه انتي وساعه هي لازم اللعانه
بدور : ياسلام انا دايم اعطيها كل شي غرفتي معي وملابسي احيانا تلبس من عندي والعابي معي وكل شي هي معي ماقلت شي ياسلام عشان لعبت ساعه وماعطيتها خلاص صارت جريمه وهاك هذا القيم بوي ما ابيه وراحت للمكتب وسكرت عليها الباب
أخذت خلود القيم بوي وصعدت لريما وقالت : خلاص هذا هو جبته لك تو عرفت انك زعلتي اعطتني اياها
ريما ببكى : مو عشانه ابكي اصلآ بس زعلانه
خلود : طيب زعلانه من ايش
سكتت ريما ولا ردت
خلود : طيب انا ابيك تجين معي في غرفتي اوكي
ريما هزت راسها بإيه
أخذتها خلود بيدها ودخلتها غرفتها وراحت خلود وجمعت اغراض ريما اللي في غرفه بدور وجابتها في غرفتها وسوت كذا عشان تحد من المشاكل اللي قامت تكثر بين بدور وريما بسبه احتكاكهم ببعض يزيد هالمشاكل كلها
واخذت خلود القيم ونزلت لبدور في المكتب وفتحت الباب على بدور اللي كانت تبكي وقالت :
انتو ما ادري كيف بتعيشون ايش ينقال لكم هليتوا وراه دمعاتكم
خلاص هذا قيم بويك واصعدي غرفتك خلاص هي مالها شغل لا فيك ولا في غرفتك ولا في اغراضك انا نقلتها غرفتي
وبكذا ارضيكم كلكم
@@@@@
اشواق
بعد ما فاقت اشواق وخرجت من الهم اللي كانت فيه وتأنيب الضمير فتحت جوالها اول الرسايل
ناصر
Mawjood: you have (42) missed call(s) from the sender
ريوف
Mawjood: you have (9) missed call(s) from the sender
شوق
Mawjood: you have (7) missed call(s) from the sender
ريم
Mawjood: you have (1) missed call(s) from the sender
نور
Mawjood: you have (3) missed call(s) from the sender
بابا
Mawjood: you have (2) missed call(s) from the sender
ناصر
( ما الومك ترخصين فيني مدامك مطنشتني اسبوع مالي في قلبك غلا واللي مايبينا مانبيه )
تو شافت رساله ناصر طنشت باقي الرسائل كان المتبقيه 12 رساله
اتصلت على ناصر سبع مرات طنشها أخر مره اتصلت كان مقفل جواله
عرفت انه زعلان وشكله شايل بقوه منها واتصلت على بيت خالها
ردت ساره ( أخت ناصر الصغيره ناصر وحيد امه وله اخت هدى متزوجه وهذه ساره وبس ) : الو
اشواق : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام هلا عاش من سمع صوتك
اشواق : عاشت ايامك كيفك
ساره : تمام الحمدلله
اشواق : كيف خالي وخالتي طيبين
ساره : الحمدلله عمتي اش اخبارها
اشواق : طيبه تسلم عليكم ساره ناصر عندكم في البيت والا طالع
ساره : لا في البيت في غرفته وانا اقول غريبه الأخت متصله ومسمعتنا صوتها اتاريه عشان الزوج المبجل
اشواق : ههههههه اعجبتني الزوج المبجل طيب ممكن تنادينه لي
ساره : طيب دقايق
بعد دقايق رجعت ساره وقالت : نايم
اشواق : نايم الحين مو عادته ليه تعبان
ساره : لا مو تعبان بس كذا مدروخ يبي ينام
اشواق : يعني مو نايم بينام
ساره : ايوه
اشواق : طيب سلميني على خالي وخالتي و سلميني عليه وقولي له يفتح جواله ابيه ضروري
ساره : تسلمين يوصل ان شاء الله
اشواق : مع السلامه
ساره : مع السلامه
رجعت اشواق بعد عشر دقايق اتصلت لقيته مقفل
وارسلت له
ياعلني ما افقدك ولا افقد عزيز اتصالك
وياعلني ماافقدك ولا افقد رسايلك
ماهو لحالي ميت بكيف حالك
شف هم جوالي يموت بموبايلك
@@@@
ريم
ياربي لك الحمدلله العافيه نعمه مايعرفها الا فاقدها
انا الحين متسطحه على سريري وما اقوم منه الا للضروره القصوى
طفشت طفشت هم المرض من ناحيه والملل وقله الحركه من ناحيه ثانيه
سحبت نفسي جهه الكوميدينه وأخذت جوالي
اتصلت على ريوف اربع مرات وماردت
في المره الخامسه ردت
بصوت ثقيل وثخين من النوم : هاه
ريم : سود الله وجه عدوك يا الخايسه وش منومك هالحزه
ريوف بثقل : ليش علبالك انا منسدحه زيك واوامري بإشاره اصبع
قاطعتها ريم : الله وأكبر عليك حاسدتني على المرض
ريوف : زي ما انتي حاسدتني على نومتي حاسدين الفقير على موته يوم الجمعه
ريم : داومتي
ريوف : أكيد والا مالقيتني نايمه
ريم : تكفين فوقي وصححي وتعالي
ريوف : مستحيل خلي اذا صحيت جيتك
ريم : متى يعني
ريوف : اذا حجت البقره على قرونها
ريم : هههههههه سخيفه حتى وانتي نايمه
ريوف : لا تطوليها بتشوفي سخافتي على اصولها
ريم : أكثر من كذا ما أظن
ريوف : ودك تشوفين
ريم : هاتي نشوف
طوط .طوط.طوط
يانذله هذه نذاله مو سخافه سكرت بوجهي رجعت اتصل عليها لقيت مقفله جوالها
@@@@@
اشواق
ذوق : بابا يقول ياالله
اشواق : اوكي جايه
ذوق : الله يخليك اشواق نبي نروح مجمع .........
اشواق : اش معنى هناك
ذوق : بنلعب في الدبابات
اشواق : انتي بنت المفروض اللي يطلبون الدبابات راكان وبتال
ذوق : حتى انا ابي
اشواق : اليوم ما احنا رايحين هالمجمع بنروح ........
ذوق : لا لا لا
اشواق : لا تخافين بنروح عشرين مره للاسواق تلعبين لحد ماتطفشين
ذوق : بابا يقول بس تروحوا خميس وجمعه
اشواق : اللي يذاكر دروسه بدري ويحل واجباته يروح معي
ياالله ياالله هيا
@@@@@@
ابوراكان
اتصل على اخوانه وناصر وحدد موعد روحتهم لابو سعود وبعدها اتصل على ابو سعود اللي رحب فيهم وكانت الزياره بعد ثلاث ايام
في السياره
ابوراكان : خلاص انا حددت مع ابو سعود اليوم اللي بنروح فيه
ام راكان : متى
ابو راكان : بعد ثلاث ايام
اشواق : بنروح معاكم
ابو راكان : ان شاءالله
واخذوا اللي تحتاجونه من السوق للروحه ترى مافي سوق قبلها
ذوق : بابا نبي مجمع .....
ابوراكان : شوفي اشواق من وين بتأخذ اغراضها انا ما علي الا اوديها وبس
اشواق : خلاص غثيتيني اذا جيت بروح مره ثانيه اخذتك معي ولاتزعلي
@@@@@
خلود
اتصلت خلود (أخت عبدالعزيز ) على خلود (زوجه عبدالعزيز ) انتبهوا لا تلخبطوا
برمز لهم خلود ف هذه أخت عبدالعزيز وأخذت اول حرف من اسم خطيبها
وخلود ع زوجه عبدالعزيز اول حرف من اسم زوجها
خلود ف : ألو
خلود ع : هلا
خلود ف : كيفك وش اخبارك كيف العيال وعبدالعزيز وينه ماينشاف
خلود ع : ابد انشغل في سيارته خربانه والله الحمدلله كلنا تمام
خلود ف: خلود ارسلي بعض اغراض ريما العابها كلها وبجايم لها وثلاث والا اربع ملابس خرجات هي وبدور تشاكلوا عالأغراض
خلود ع : خلاص اوكي برسلها المغرب مع ماجد
خلود ف : اوكي
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم


البارت الحادي عشر

يوم عشاء ريم
ريوف من الظهر ببيت عمها ترتب وتنظف البيت وتمسح المرايا وتبخر البيت وتجهز القهاوي
ام سعود : ريوف ريحي نفسك وانتي من اليوم تنظفين
ريوف : لا عادي ياعمه وش وراي
ام سعود : خلاص روحي ريحي عند ريم
ريوف : لا باقي لي اشياء قليله اخلصها وارتاح
ام سعود : لا والله العظيم ماتسوين شي شوفيني حلفت خلاص اصعدي عند ريم
ريوف : الله يهديك ياعمه
بعد ساعتين
نزلت ريوف وهي بكامل اناقتها لابسه جنز ابيض وفيه فصوص ازرق وبلوزه رقبه ازرق على شكل مثلث من جهه الرقبه وواسعه من تحت في الوسط صوره
دخلت المطبخ تحظر صحون التمر واقفه عالدولاب وظهرها لباب المطبخ
سمعت صوت مشي وراها والا اللي واقف وراها ناظرت اسفل شافت جزمه سوداء وثوب ابيض وصلتها ريحه العطر علطول لا شعوريآ ناظرت فوق شافته
$
$
$

@@@@@

ريما
راجعه من السوق مع عمتها خلود وعمتها بدور دخلت خلود ووراها ريما ووراها بدور خلود : عبدالعزيز السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
اول ماشاف ريما وراها عفس وجهه والتفت عنهم
خلود : أخيرآ شفناك مابغيت
عبدالعزيز ساكت ومطنش
ام عبدالعزيز : ريما وبدور اصعدوا غرفتكم
بدور : طيب
بعد ماصعدوا
خلود : اشفيكم
ام عبدالعزيز اشرت لها تسكت
عبد العزيز : انا بستأذن عندي شغل
خلود : ماجلست معي والله مشتاقه لجمعتكم
عبدالعزيز : خليها مره ثانيه انا جاي مشي سيارتي حالها مش ولابد
ام عبدالعزيز : خف رجلك عليها ماتصبر السيارات
عبدالعزيز : ان شاء الله ياالله مع السلامه
ام عبدالعزيز : مع السلامه
خلود : لا تطول خلنا نشوفك
بعد دقيقه
خلود : يمه اش فيه عبد العزيز مع ريما
ام عبد العزيز : كلها ايام وتعرفون الا بدور صغيره ما ابيها تعرف
خلود : اش فيه
ام عبدالعزيز : قلت بعدين

@@@@@

عند ريوف
سعود : ماشاء الله
قاطعته ريوف : وخر بطلع والا ناديت عمتي
سعود : لا تخافين ما عندك احد كلهم يتجهزون
ريوف بحده : وخر احسن ترى والله مو طايقتك
سعود ناظرها : اشفيك علي
ريوف : لاياشيخ
سعود همس لها : والله احبك
وقفت ام سعود تناظر سعود اللي واقف ومغطي على ريوف ماتشوفها
ام سعود بعصبيه : سعود وش جايبك هنا البنت تتغطى عنك
التفت سعود لأمه منصدم من وجودها وريوف قلبها يطق طبول تخرعت الحين عمتها وش بتقول عنها
سعود بتلعثم : كنت بشرب مويه ولقيت ناس بتطردني من بيتنا غصب
ريوف
ياحيوان ياحقير قلب السالفه علي مع ذا الوجه مالت عليه ياويلي عمتي الحين وش تظن فيني
ام سعود : روح المجلس وانا اجيب لك مويه
اخذت ام سعود مويه وراحت لسعود
ام سعود : ثاني مره تستأذن قبل تدخل البيت
وبنت الناس تترك ملاحقها
سعود : انا ما اقصد
ام سعود : تقصد والا ماتقصد والا والله اعلم ابوك
سعود : بس انا ابي اتزوجها
ام سعود : ههههههه من جدك تراها أكبر منك
سعود : والله احبها
ام سعود : هذه احلام مراهقه
سعود :والله نفسي فيها وابي اتزوجها
ابو سعود دخل المجلس : من هي
انفجع سعود وسكت
ام سعود : ريوف
ابو سعود : هههههههههه لا ما اظن البنت بعدين نزوجك بنتها
سعود بحزن : وش ذنبي اذا ابيها بالحلال
$$
انا اول من عرف قدرك وانا توي صغير وشاب
وابي منك مدام انك عرفتيني تحبيني
$$
الشاعر : حامد زيد
@
ابو سعود بجديه : انا ماعندي مانع بس تتوقع عمك يوافق
سعود : عمي خلوه علي بس انتو وافقوا
ابو سعود : اذا وافق عمك انا موافق
ام سعود: وانا بعد

@@@@@

العشاء
تجمعوا اهل اشواق خوالها وعماتها وريم حظروا اهل امها من تبوك وعماتها وعمها ابو ريوف
واختها روعه ماحظرت مسافره مع زوجها يدرس بالخارج وماتقدر تجي لأنها حامل
اهل اشواق حظروا بهداياهم يتحمدوا بالسلآمه لريم
ريوف
انا الليله فرحانه بجيه اشواق مو مصدقه ان اشواق قدامي هي وبنات عمتها صراحه حبوبين بقوه
كنت اشتغل بالمطبخ وهم يساعدوني ماتركوني ولا بشغله بعدين قهوينا الحريم وخلصنا جلسنا بجلسه احنا البنات لوحدنا والحريم لوحدهم
بجلسه البنات
اشواق:شوي وانجن من الخوف عليها شفتها طايحه والله من دون قصد بس اذا قال الله سبحانه جل في علاه كن فيكون برمشه عين
ريوف:ماتقدرين تردين القدر وما انتي بأسرع منه
ريم:صادقه بغمضه عين بعدين لما طحت آلام بظهري قويه لحد الأن
لما سمعوها ريوف وأشواق تشكي من ظهرها حزنوا عليها بس مايبغوا يبينون لها
ابرار بنت خاله اشواق:أكيد قويه احنا بس نطيح من درجه ايش يصير لنا وبعدين الم الطيحه يبين اليوم الثاني أكثر من نفس يوم الطيحه
عزوف بنت خاله ريم: لما زرتها اليوم الثاني كانت تعبانه بقوه الحمدلله الحين خفيتي

@@@@@

بعد ما خلص العشاء سروا كل الضيوف بقي عم اشواق حامد وحميد وثامر وابوها سعد وكل العوايل سرت
حميد:يابو سعود بغيناك بكلمه راس
ابو سعود:سعود روح انت وسامي بيت عمك
سعود:ان شاء الله
خرج سعود وسامي
حميد:يابوسعود احنا عارفين بنتك وش صار فيها وولدنا ثامر في سن زواج ونبي بنتك حليله له وهو راضي
ابوسعود:انا عطتني الدكتوره ورقه تثبت انها فقدت الغشاء بسبب الطيحه
فإذا ولدكم يبي له من بناتكم الله يوفقه وبنتي عندي معززه مكرمه وان ربي رزقها الله يوفقها
وانتم وبنتكم مسموحين من بنتي ومني
ابوراكان:الله يرفع شأنك يابو سعود بس الولد يبي يتزوج وهذه البنت عنده وراضي ومو صغير عشان ينغصب على شي مايبيه وهذا هو عندك
ابوسعود:بشاور البنت ويصير خير ان شاء الله

@@@@@@

مها
مها:الو
فهد بجفاف :خير
مها:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
مها:فهودي نبي اغراض
فهد:اكتبيها برساله لي
طوط...طوط...طوط..
سكر بوجهي
ارسلت له رساله
وكتبت بأخرها ايش تبغى اسوي لك غدا
ارسل
بتغدى برا
الحين صار يصحيني للصلاه ويروح الدوام مايفطر للبيت ومايجي الا الساعه ثلاث
وينام لحد يأذن العصر يخرج لأهله ويجي بعد صلاه المغرب يجلس مع بنته لحد صلاه العشاء يروح يصلي ومايرجع من الاستراحه الا الساعه وحده ينام ماعدت اشوفه

@@@@@

شوق
صحيت من النوم سمعت صوت ازعاج بيتنا أكيد عبدالله وهند عندنا صليت ونزلت لهم تغدينا سوا
عبدالله:شدونه ياحبي لها
شدن:الي ابي دباله
عبدالله:لو سمحتي ياهند ترجمي بنتك وش تقول
هند:هههههههههه تقول خالي ابي بقاله
عبدالله :انتي ليش ماتتكلمين زين
شدن:مالت ددل
هند :هههههههههههههه
ناظر عبدالله بهند وقال:أكيد سبتني
هند:هههههههههه
تقول مالك دخل
عبدالله:بنت عيب انا خالك لاتقولي لي كذا
انت ماتتكلمين زين عشان القطو اكل لسانك
شدن:تداب انت تداب
عبدالله:بعد كذاب وشي
الجالسين:
ههههههههههههههه
هند:لاتضحكون تحسب انها صح وتعجبكم لازم تصححون عشان ماتأخذها عاده
خالد:قولي له طق رأسك بالجدر
هند:لاتعلمها ذا الكلام كم مره اقولك ابوها يضربها اذا سمع كلام كذا
هند: دايم تأخذ لقعات منه ذاك اليوم قالت لجواد "طس" ماتقول طس تقول طت قالتها قدام ابوها واخذت لها كفخه محترمه سألها من علمك قالت جواد عشان يضربه بس هزأها أكثر اعترفت قالت خالد
الجالسين:هههههههههه
ابوعبدالله:ابوي شدن تعالي هنا
شدن:طيب..نعم ددي
ابوعبدالله:خليك شاطره وقولي كلامك صح ولاتسمعين كلام خالك خالد وحبي رأس جده
الجالسين:هههههههه
خالد:اوه حركات
شوق:امي استحت
هند:لاتسببون انحراف لعيالي يصيرون مراسيل غرام
ابوعبدالله:ياسلام يعني حرام اعبر
عبدالله:عبر بعيد عننا يابو عبدالله
ابوعبدالله:انا ما ارتاح الا بعد ماازوج شوق وخالد يفضالي البيت وأخذ راحتي
خالد:لاتكفون خططوا بعيد عني
شوق:احسن يادلوعه ماما بيزوجونك

@@@@@

اليوم الثاني الصباح
سعود
خرجت من البيت بروح المدرسه ناظرت جهه بيت عمي شفت ريوف جالسه عالدرجه تتعبث بجوالها عرفت ان عمي في الداوم بيستأذن ويرجع لأن ريم وريوف قبل كان يوديهم مره عمي اذا دوامهم بدري واذا داومهم متأخر يوديهم ابوي
واليوم أكيد دوامها متأخر وريم ماهي معها عشان كذا لازم عمي يستأذن ويأخذها
رحت للبايكه اللي فيها سيارتي دقيت على عمي
سعود:الو عمي صباح الخير
ابوسامي:صباح النور
سعود:عمي انا بروح أخذ سامي معي وريوف جالسه برا عادي أخذها معي اوصلها
ابوسامي:اي والله أخذها الله يجزاك بالخير عندي مستندات فيها غلط مستحي استأذن وانا ماعدلتها بعد كلام المدير معي
سعود:طيب عمي اتصل عليها تتجهز تروح معي
ابوسامي:ان شاءالله
سعود:السلام عليكم
ابوسامي:وعليكم السلام
شغلت السياره وخليتها تحمي شوي ورحت بيت عمي شفتها واقفه تكلم بالجوال وقفت السياره قدامها
وضربت "بوق السياره"
ناظرت فيني اعطتني جنبها وكملت مكالمتها
طلع سامي من البيت ركب معي في السياره
سامي:السلام عليكم
سعود:هلا سامي انزل نادي ريوف خلها تركب معنا بنوديها الجامعه
نزل سامي وكلمها وجات معه
ركبت وراء سامي وهي ساكته وسكرت الباب
سعود حركت السياره وقلت:
مستكثره علينا السلام
همست ريوف بدون نفس:
السلام عليكم
سعود طنشتها مزآآآج بس رديت في نفسي لأن خلاص الرد وجب علي
سعود:سامي عبدالاله وش سالفته مع ايمن
جلس سعود يحكي لي وانا مخي مشغول بعيد عن اللي يحكيه
نزلتها عند الجامعه ورحنا للمدرسه متأخرين

@@@@@

في يوم جمع ابو عبد العزيز بندر وأميره وخلود عشان يصارحهم باللي صار مع ريما كلهم وانصدموا وتعاطفوا مع ريما وانقهروا من تركي وسواته
بندر طبعآ تحلف في تركي وناويه نيه شينه
وفيصل طلع تحاليلهم اللي كانت متطابقه
بعدها
انتشر خبر زواجهم بين الناس مع اخفاءهم للسبب الحقيقي
ابو عبدالعزيز في المكتب
ابو عبدالعزيز : ابو هادي اتصل على عبدالعزيز يجيني الحين
السكرتير ابو هادي : ان شاء الله عمي
بعد دقائق
دخل عبدالعزيز لمكتب ابوه
عبد العزيز: السلام عليكم
ابو عبد العزيز : وعليكم السلام
انا مشغول وانت مشغول ندخل في المهم علطول دون مقدمات
عبدالعزيز : سم يبه
ابو عبدالعزيز : سم الله عدوك بكره ملكه بنتك احنا مانبي فضايح تحظر تملك لبنتك لإنك وليها
عبدالعزيز : طيب
ابو عبدالعزيز : وتجلس تتعشى
عبدالعزيز : لا عاد اسمح لي يبه احضر الملكه قلنا طيب ما تتم الا بوجودي بس العشاء لا
ابو عبدالعزيز : انت تبي تفضحنا احنا ماسترنا على الموضوع من البدايه عشان تجي انت وتفضحه بالآخر بتوطي رأسك بالمجالس غصب
تحظر الملكه وتستقبل مباركه الناس لك والابتسامه شاقه وجهك وتتعشى واذا سروا ضيوفنا تسري
عبد العزيز : ياانا يا تركي
ابو عبدالعزيز: خل عنك العناد تركي بيجي المغرب نملك له ويروح ويجي بعد العشاء يتعشى ويسري علطول على اساس انه داخل يشوف البنت
عبدالعزيز : لو يموت مايشوفها بالعرس ياخذها بيته
ابو عبدالعزيز : هو شافها وخلص وشاف المكنونات بعد
عبدالعزيز زفر بضيق : اعوذ بالله منك يا ابليس
ابو عبد العزيز : خلاص توكل بس الله يرضى عليك عشان خاطري بلاش فضايح

@@@@@

قبل ملكه ريما وتركي بيوم
تركي الثلاثاء بالليل جاء من جده
يوم الاربعاء العصر بيت سامي
سامي في الصاله يتفرج عالتلفزيون وعنده تركي ومدى وسميه في المطبخ تحظر القهوه
سمعوا صوت الجرس نطت مدى للباب وقالت : مين
...........افتحي الباب
سامي : من
مدى : خالي بندر
سامي : افتحي له
فتحت مدى الباب ودخل بندر وقال : السلام عليكم وناظر بتركي وواضح عليه العصبيه
سامي : هلا حياك تفضل والقهوه استوت على طاريك
بندر : مابي قهوتكم
وجاء بسرعه ووسحب تركي بياقه ثوبه حتى وقف
سامي : مدى اصعدي فوق
طنشت مدى وهي تناظر خالها متفاجأه
سامي بعصبيه : مدى فوق بسرعه
راحت مدى جري وصعدت دارها
سامي : صل عالنبي يابندر
طنش بندر
بندر بعصبيه : بنات الناس لعبه عندك ياكلب وأخذ يد تركي ولواها وراء ظهره
تركي : آآآآآآآآآآآآي يدي ابوي يدي
سامي سكت وعرف ان ولده يستنجد فيه
بس مابيده شي
طبعآ بندر لطش تركي وهزأه وجات سميه تحاول تدافع عن ولدها
بس أكيد بندر في قمه عصبيته ولا راح يلتفت لها
وخرج بعد مانفس عن غضبه
وتركي صعد داره يبكي نفسيته كانت مش و لابد تعبانه بسبب بعده عن اهله واصحابه وكل معارفه وزاده بندر باللي سواه
سامي بعد ما صعد تركي قال لسميه : زودوها اهلك صراحه ما احترمني ولا استاذني ماكأني اكبر منه كأني اصغر عياله والله لو ما انا اعطيت عمي كلمه والا والله كان لي معه تصرف ثاني بعد ماحلينا السالفه وقضى لها ثلاث اسابيع جاي يفش خلقه في ولدي وهز هيبتي في نظره ونظر اخته
لما سمعت سميه كلام سامي بكت طنشها سامي وطلع من البيت
بعد ماهدت اخذت الجوال واتصلت على بندر
بندر : نعم
سميه ببكاء : ليش كذا يابندر ما احترمت وجود سامي تهز هيبته قدام عياله شوفه زعلان منك كلمه
بندر بعصبيه : اقول انقلعي انتي واياه وسكر بوجهها

@@@@@

ريم
اتفجأت ان ماما جاتني وقالت اني انخطبت لعم اشواق نذله ماقالت لي حتى انا اردد لماما عم اشواق
تقول: ماما ايوه
اقول :عمها عمها
تقول: ماما بسم الله ايوه عم اشواق
مو مصدقه
رجعت اقول:
اش اسمو؟
قالت ماما:
ثامر
خلاص بانت الحقايق جلست ساعه وانا بين صدق او كذب

@@@@@

مها
اليوم بحاول اراضي فهد اذا جاء بعد المغرب صلحت قهوه وقاتوه فواكه لأنو يحبه
ولبست ترنق شورت رمادي وتحت بنطلون شبكه برمودا اصفر يعني شبكه بخيوط الصوف مبين ماتحته وبلوزه رمادي محدده بأصفر
حطيت مكياج خفيف واستشورت شعري طلعت روعه واتعطرت
جلست انتظره

بعد دقايق دخل البيت
فهد:السلام عليك
مها:وعليكم السلام
ماناظر فيني ولا اهتم على طول جلس عند رهوف وشالها يلعبها ويضحكها ويبوسها بقوه تضحك وكل ماباسها اقوى تضحك اقوى
فهد:هههههههههه فديتك ياحبي هاه فوفي حبيبي ياقلبوشتي
أده..اده
رهف:بب بب
فهد:هههههههه فديت عيون ابوها
ولا كأني جالسه لاناظر فيني ولا اهتم رحت المطبخ جبت القهوه والحلى مديت له فنجال
فهد:قهوتك مشروبه
ناظرت فيه
صددددمه
جلست والدمعه في عيني
قلت وانا ابكي:
فهد اسفه ماكنت اقصد والله أخر مره
رفع عينه لي وقال بأستهزاء:
والله
قمت رحت جلست جنبه وبكيت وسلمت على رأسه ورجعت ارخيت رأسي على رجولي وجلست اشاهق وابكي
سمعت صوته يبوس رهوف بصوت مرتفع وبقوه يغيضني
مها رفعت رأسي:
اسفه قبلت اسفي والا
قاطعني وهو يناظرني:
وين اصرفه؟
لماقال كذا خلاص غسلت يدي منه ارخيت عيوني عنه ودموعي مو راضيه توقف
أخذت منديل مسحت دموعي نزلت مره ثانيه وصرت اكتم البكيه واشهق سحبني له وضمني له
بست اذنه بصوت خفيف
جلسني بحظنه ومسك رهف بيده اليمين
فهد:لاتطيحين بنتي خذي لك مكان صغير جلست ظهري لصدره
بعد دقايق
فهد مد رهف لي
فهد:خدي بنتك وهيا الغرفه
رحت معه وانا راسمه ابتسامه رضا

@@@@@

اتصلت سميه على امها وحكت لها تشتكي من بندر وام عبدالعزيز قالت لابو عبدالعزيز وهزأ بندر وطلب منه يتعذر من اخته وزوجها
الخميس
ملكه ريما وتركي
ريما
ماتجهزت كأي بنت ابدآ
لبستها خلود فستان على ذوقها وحطت لها مكياج مع انه خفيف الا انه مايناسب براءه وطفوله ريما
أميره: لا ياخلود خففي لها
خلود : أكثر من كذا
اميره : ايوه شوفي سميه
سميه : وش رايك حطي لها بس روج وردي ومسكره وكحل اسود وتحت حطي فيروزي وبس
اميره: صادقه سميه تطلع ذوق اكثر من كذا
وسوي لها بف بالصغير ونشوف كيف تطلع
دخلت خلود ام ريما الغرفه : السلام عليكم
ردوا الجميع : وعليكم السلام
خلود ام ريما : كيفكم يابنات
سميه واميره : بخير الحمدلله
خلود اخت عبدالعزيز : خلود اش رايك
خلود مشت ووقفت عند ريما : لا مو حلو
خلود اخت عبدالعزيز :افآ جاملي طيب
خلود ام ريما : هههههه ما اعرف بس صدق احسه مكبرها
خلود اخت عبدالعزيز : طيب روحي ياريما امسحي وجهك بذي واغسليه وتعالي
راحت ريما وسوت زي ماعمتها قالت ورجعت وجلست امها بهدوء ساكته وترد بس نعم ايه لا طيب ماتتعداها
سوت خلود اخت عبدالعزيز لريما زي ماقالوا لها ولبسوها فستان فيروزي قصير ماسك على جسمها لحد نص الفخذ ومن عند الصدر كرستالات فضيه وعلى العلاقات بعد من ماركه تركيه ولا يخفى علينا الماركات التركيه قمه الذوق والاناقه والنعومه
وطلعت ريما نعومه وكيوت وبالبف صار نفسك بس تناظري بوجهها
اميره: ماشاءالله تبارك الله كذا روعه روعه
بدور : حلوه جنان
خلود اخت عبدالعزيز : اش رايك ببنتك بعد التعديل
خلود ام ريما : تجنن ولاحظوا الدموع بعينها
كلهم سكتوا راعوا انكسار فرحتها بننتها بيد تركي غير كذا كلام الناس كيف تزوج بنتها بها العمر حرام عليها ذنب بنتها بيجلس برقبتها طول عمرها وغير وغير من اقوال الناس اللي ماتخلص كأن ستر البنت بالزواج عيب ما كأنه شرع فرضه في دينه
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها / بقلم جافيني النوم


البارت الثاني عشر


تمت ملكتهم وزفوا ريما
عالساعه احدى عشر
سميه
حبيت ان تركي يشوف هالنعومه وهالحلا بفرح قلبه بشي بسيط خاصه ان نفسيته في الحظيظ ولا يأكل حتى
جلست افكربخطه دقيت على سامي
سامي : آلو
سميه بهمس :سامي انا بدخل تركي يشوف ريما
سامي همس لها : انتي ناويه علينا اليوم
سميه : تكفى انت شايف كيف نفسيته البارح نبيه يفرح
سامي : يفرح بإيش هذا بزر
سميه : لو بزر ماسوا اللي سواه احنا مامودينا في ستين داهيه الا كلمه بزر ذي
سامي : طيب وش نسوي وكيف
سميه : انت اتصل علي بعد عشر دقايق وقول ابي ابارك لريما وتعال من الباب الخلفي وجيب تركي وبارك لها ونخلي تركي يبارك لها بعد بس علمه وش يسوي
سامي بإستغراب : وش يسوي
سميه : يقول السلام ويبوس راسها ويبارك لها
سامي : وطيب يا ام الذكاء لو احد كشف الملعوب
سميه : لاتخاف من جهه باب الرجال ما احد يقدر يوصلنا وباب الحريم بسكره واذا انفتح اعرف ان احد بيجي ونقدر نتصرف
سامي : ياحلو حركات ايام الخطوبه
سميه: ههههههههه احلى شي
بعد عشر دقايق
اتصل جوال سميه وخلاص الناس سروا مابقي الا اخواتها واخوات زوجها ولما خلصت المكالمه قالت : ريما روحي سلمي عمك عند الباب يبي يبارك لك
ناظرت ريما بأمها وقالت : مابي اروح لوحدي
سميه : يا الله انا اروح معك
قامت سميه وريما وراحوا برا وسكرت سميه الباب المؤدي للحوش
وفتحت باب الشارع ودخل سامي وبارك لريما اللي كانت مستحيه وتغص بكلامها يادوب تطلعه طلع سامي ودخل تركي اللي كان خايف موت ويرجف مصيبه لو شافه احد من خواله
تركي : السلام عليكم
ريما لا شعوريآ دخلت وتخبت وراء عمتها سحبتها سميه بيدها وقالت لها : سلمي على خطيبك
شافت ريما يد تركي ممدوده مدت يدها وصافحها وسحبها وباسها على خدودها
سميه فهت وفتحت فمها وصكت خدها بيدها وباس راسها
بعدته سميه وقالت : خلاص
تركي يناظر ريما وقال : مبروك
ريما ابد ما ردت
قالت سميه: خلاص تركي روح مع السلامه طلع تركي وسكرت وراه الباب وقالت لريما : لا احد يعرف انك شفتي تركي
ريما هزت راسها ووجهها احمر ويادوب تأخذ نفسها تحس انفاسها مخنوقه
سميه : وعد
ريما بهمس : وعد
دخلوا داخل البيت
سميه وهي داخله البيت شافت بندر قدامها لفت وجهها عنه وطنشته
جاها بندر جري وسحبها بيدها وباس راسها : السموحه يا ام تركي كنت معصب وانتي الله يهداك ماكنك تعرفين طبع اخوك وجعله مبارك ماسويتوا
سميه : الله يبارك فيك أخر مره ماتعيدها
بندر : بس يوم الزواج
سميه لفت جهته باستغراب ومفتحه عيونها كشافات
بندر : يعني ماتبيني ابارك لك في الزواج
سميه بحمق : انا ما اقصد المباركه انا اقصد الحركه اللي ذاك اليوم
بندر : أخر مره وحقك على راسي من فوق
بعدها
اتصلت سميه على سامي وكلمته بهمس : انت وش قلت لتركي يسوي
سامي : ماقلت له شي ليه ؟
سميه : صافحها وباس خدودها وباس راسها ولو تركته ظنتي انه بيضمها
سامي : هههههههههههههههه يحليله ولدي ماعنده وقت لو ما انتي عنده سدحها
سميه : لا وبعد لو مابعدته مدري وش كان ناوي عليه
سامي : هههههههههه يدق الحديد وهو حامي

@@@@@

اشواق
بدت تقضي اغراض زواجها خاصه انو مابقي شي عليه واحيانا تدق على شوق تروح معاها تقضي
اليوم اشواق اتصلت على شوق يتقابلوا في المجمع
دخلت شوق ولمياء المول ودقت شوق على اشواق
شوق:يابنت وينك
اشواق:جهه الكافيهات أخر كوفي جنبه مطعم فراسان
شوق:اوكي بآي
بعد دقايق
شوق:سلام ياعسل
اشواق:يمه بسم الله فجعتني وطرمتي اذني بشويش حافظي على احبالك الصوتيه
شوق:هههههههههه
احب افزفزك هذه لمياء زوجه اخوي عبدالله وهذه اشواق صاحبتي
اشواق:تشرفت بمعرفتك ياقمر الساعه المباركه اللي شفتك فيها
لمياء:ساعتك ابرك ولي الشرف والله كيفك وش اخبارك
اشواق:الحمدلله بخير انتي كيفك وكيف عيالك
لمياء:بخير الحمدلله
شوق:هاه وين وجهتنا
اشواق:أكيد ناحيه العطور
لمياء:بما اني معكم ووصوني عليكم معكم بس ثلاثه آلاف للعطور غير كذا انسوا
اشواق:اوووه بدا شغل العجايز
لمياء بضحكه:عجايز والا مو عجايز هذا اللي عندي
لفينا بالسوق لحد ماطيرنا كل الثلاثه وكنا بنطير غيرها بس كانت لمياء لنا بالمرصاد وماشاءالله ذوقها بالعطور عذآآب صراحه مااخطت شوق لما جابتها
شوق:اشواق تكفين روحي جيبي لنا آيسكريم ببرد على قلبي تعبت
اشواق:لا انتي روحي انا عرسي بعد ثلاث اسابيع
شوق: وانا زواجي بعد شهرين
طالعنا بلمياء بنظره خبث نبيها تقوم تشتري
ردت لمياء بسرعه:
وانا وحام
هههههههههههههههههههههههههههه
فطسنا ضحك عليها عرفت تصرف
شوق:ياسلام واللي وحام تروح تتسيوق
اشواق:لا وبعد غثتنا تحط لنا ميزانيه
لمياء:طبعآ لأن امهاتكم وصوني عليكم
اشواق:خلاص انا بروح وأمري لله

@@@@@@

اليوم الثاني
شوق
الساعه سته
رن جوالي بإسم فيصل رديت
شوق : الو
فيصل : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
فيصل : كيف حالك
شوق : تمام الحمدلله انت كيفك
فيصل : وحشتيني
وسكت
شوق : تسلم
فيصل : عشان كذا بجيكم بعد المغرب
شوق : حياك
فيصل : اهم شي اشوفك
شوق : ان شاء الله
فيصل : مع السلامه
شوق : مع السلامه
قمت اخذت شور واتوضيت وصليت واستشورت شعري قصير وجبت خمريه وحطيتها على شعري وجبت فيونكه صغيره وحطيتها لون وردي ومالبست حلق ما احبه لبست سلسال ناعم فضي ووردي وخاتم بس
وحطيت روج وردي وحطيت كحل ازرق وحطيت من تحته من اسفل العين بالكحل الوردي وحددت حواجبي بالقلم البني
ولبست فستان نعوم لحد فوق الركبه وردي وحزامه على الخصر رمادي وهو كم قصير ولبست تحته بنطلون لونه رمادي لحد نص الساق ولبست خلخال وردي وحطيت مناكير لمعه وردي وحطيت عدسات عسلي محدده برصاصي
وجاتني تهاني :ماشاءالله تبارك الله
روعه طالعه كيوت كنك عمرك عشرين
خلصتي تراه جاء
شوق:ايوه خلصت بنزل الحين
فيصل
لبست ثوب والغتره وتعطرت وأخذت كيس الهدايا ونزلت للوالده تحت ولقيتها في الصاله جالسه
فيصل : ماشاء الله يمه وش عندك
ام عبد العزيز : جالسه ما عندي شي البنات راحو السوق وانا جلست هنا
فيصل : ليه مارحتي معهم
ام عبد العزيز : مافيني اروح انت قولي وين رايح وهالعطر الفواح وكيس الهديه اتوقع مكان واحد ما غيره
فيصل : هههههههههههه أكيد
ام عبد العزيز : انت نايم اصلآ المفروض جناحك مأثثه ومخلصه وش تنتظر مابقي الا شهرين وكذا اسبوع
فيصل : الاسبوع الجآي بروح اجيب احد يضبطي لي الديكور والنجفات يضبطوها وبعدها بنجيب الأشياء الباقيه
ام عبدالعزيز : كل شي باقي غرفه النوم تبي لها تغيير من و الى والمطبخ يبي له دولاب ومواعين وطاوله وثلاجه كبيره
فيصل يقاطعها : ليه يمه كل هذا البيت مافيه الا ماجد وخلاص الشهر الجآي بيستلم الفرع بأبها وتكون جياته خفيفه
ام عبدالعزيز : لا كذا احسن عشان تأخذ حريتها واحنا نأخذ حريتنا
فيصل : ان شاء الله وش ناقص بعد
ام عبد العزيز : الصاله غير فرشها والكنب لبسه بس والدولاب شيله وجيب شاشه بلازما
فيصل : ان شاء الله يمه
ام عبد العزيز : ووصي خواتك يشوفوا مطربه بدون موسيقى وآلات
فيصل : هذه شغلتهم هم يسوونها من دون ما اقول لهم
ام عبد العزيز : انت اللي بتدفع اتفق معاهم واحجز صحون الحلا وغيرها وغير ابوك مشغول والا كان التفت لك
فيصل : هههههههههه ان شاء الله تراي تأخرت عالناس بتعشيني عندهم غصب
ام عبدالعزيز : خلاص روح ودير بالك على نفسك في حفظ الله
فيصل سلم على رأس امه وقال : تسلمين ياالغاليه الله لا يحرمني منك
ام عبد العزيز : وسلمني على عروستك
فيصل : الله يسلمك
رحت بيت عمي ابو زوجتي وفتح لي الباب اخوها خالد
فيصل : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
فيصل : كيف حالك طيب عمي طيب
خالد : بخير الحمد لله انت كيف حالك وش علومك كيف اخوانك وابوك طيبين
فيصل : كلهم طيبين الحمدلله وين خطيبتي المفروض تستقبلني
خالد : ما عندنا شباب يشوفون قبل العرس
فيصل :لو ما انا مستأذن من عمي كان صدقتك
خالد : طيب يمكن البنت مستحيه ماتبي تشوفك
فيصل : هههههه دور غيرها توي مكلمها تتجهز
خالد : هههههه بعد من ورانا مراسيل غرام راح خالد يناديها وانا جالس على اعصابي نفسي اقابلها
خالد داخل البيت : شوق ويتدلع بصوته فصولي يبيك
ورجع لفيصل وقال لي دقايق وتجي خرج وبقيت انا في المجلس لوحدي رفعت رأسي وشفتها ارتبكت وسرت رجفه في جسمي قالت : السلام عليكم
رديت : وعليكم السلام
وجلست في كنبه وسط الغرفه بعيد عني اما انا عيني مارفعتها عنها وهي تناظر الارض صراحه حلوه وعيونها عذاب نظرتها حاده احسن شي في انها بعيد عني اني دققت فيها وفي ملامحها طولنا واحنا ساكتين
قمت ورحت عندها وانا يدي ترجف مو مسأله خوف ماادري
جلست جنبها رفعت رأسها بيدي
تأملتها
قلت لها تدرين زاوجنا كم باقي عليه؟
اشرت بكتوفها بمدري
بعد شهرين
رفعت عينها فيني
قالت : جد
قلت شكلك مو مشتاقه مثلي
وضميتها بقوه مع الجنب
وبست تحت اذنها فتره طويله
بعد شوي قالت
فيصل انتبه بتحبر
انا هنا انفجرت ضحك هههههههه
خلاص انتي متزوجه عادي هذه الأشياء تحبر عشان تذكريني طوال الأسبوع
سكتت ماردت علي
قمت جبت كيس الهدايا اللي جايبه لها عطر وطقم مكياج وطقم حمام الله يكرمكم
واعطيته لها وبست رقبتها
وضميتها لي وبست ثغرها بقوه قلت لها كنت ضميآن وارويتيني
وجلسنا بعدها نسولف ولابستها خلاص خفت تخاف مني مشفوح وانا ماتزوجتها وخرجت وانآآآ مشتاق لها لو بيدي ما خرجت من عندها

@@@@@@

ريوف
اليوم عمي كلم وحكى لها وضعها أكيد انهارت واتغيرت نفسيتها ميه وثمانين درجه
بس انا ما قابلتها لحد الآن
في بيتنا العصر
كنت في غرفتي جالسه على النت الا اشوف باب غرفتي طاير ودبج في الجدر
لقيت الخبل ساميوه مرتز عند الباب
ريوف بعصبيه:خير ان شاءالله اش هذه الهمجيه دق الباب قبل ماتدخل تراها مي غرفتك
سامي بهدوء تآم:عمي يبيك على التلفون ضروري ويقول حتى لو نايمه صحوها
ريوف
صراحه انفجعت نزلت جري أكيد فيه شي عمي عمره ماسوا كذا
رفعت سماعه التلفون
ريوف:الو
عمي:الو
ريوف:السلام عليكم
عمي:عليكم السلام
ريوف:أمرني عمي
عمي:مايأمر عليك ظالم ابيك تجين الحين تسلين ريم نفسيتها في الحظيظ تعالي وانا عمك اجلسي معها سليها وهديها انا علمت بحالتها
ريوف:ان شاءالله عمي ولايهمك
عمي:الله يعطيك العافيه
ريوف:الله يعافيك

@@@@@@

ريوف
طلعت من بيتنا لبيت عمي لقيت ريومه تبكي
ريوف:السلام عليكم
ماردت ريم تبكي ومعاها عمه تبكي
جريت لريم وحظنتها وقلت
ريوف: قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها
تمتمت ريومه شكلها تردد الدعاء
ريوف:هذه قدره ربك ربي اللي اراد لك ماسمعت الحديث :
عن أبي يحيى صهيب بن سنان رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له رواه مسلم .
سمعتها تمتمت بالحمدلله على كل حال
بعدين رب ضاره نافعه مااحد يدري الخير وين
قومي صلي ركعتين وادعي ربك يفرج همك وييسر امرك
ريم :أكيد ثامر خطبني عشان يستر علي
ريوف:انت ما سويتي شي غلط الحمدلله هذه حكمه ربك
ريم:احس نفسي مخنوقه
ريوف:روحي صلي وانا انتظرك هنا
راحت تتوضى وانا نزلت المطبخ صلحت لنا حلى سريع بارد
وصلحت القهوه وصعدت لغرفتها ولقيت هديت بس شكلها بكت وهي تصلي لأن عيونها متورمه بقوه
جلست عندها ونزلتها انا وعمتي وفرشت بساط في الحوش من الجهه الخلفيه عشان ماحد يشوفنا
اتصلت على ماما تجي بيت عمي جلسنا نسولف وجات ماما عندنا وجبت القهوه وصلينا المغرب وجاء عمي جلس معنا لبست ماما غطاها واتصل عمي على بابا وطلبه يجي يجلس معنا جاء بابا وسامي تغطت عمه وجلسنا نسولف
عمه سألت عمي وين سعود؟
قال:في المجلس
قال بابا :نادوه يجلس معنا وريوف تتغطى وتجلس معنا عادي
راح سامي نادى سعود وانا تغطيت
دخل سعود:السلام عليكم
ردينا:وعليكم السلام
وجلس انا ماشوفه بيني وبينه بابا وعمي
عمي شال غدي ولماشافته بكت واذا ناظرت فيه تبكي
عمي:آفا يابنت منصور ماعرفتي عمك زعلتيني والله
بابا:عشانها ماتشوفك كثير والا الباقين متعوده عليهم
عمي:خلاص بأخذها اسبوع عندي
بابا:تذبحك ريوف عاد هي صايره امها
عمي:ليه؟
بابا:صراحه هي صياحه بتزعجنا نحطها عند ريوف احسن لنا
عمي:ياسلام عشان تأخذون العسل كله والبصل لغيركم
بابا:هههههههههههه ياأخي تعودنا على الراحه
عمي:ياريوف لاتعطينهم وجه ترى كثر العسل يجيب التخمه
بابا:حاسدني يعني
عمي:لا انا خايف على ريوف تجيب نونو لها بعدين تتعب والسبه العسل
الكل:
هههههههههههههههههه
كملنا سواليفنا وحلف عمي نتعشى عنده
اتعشينا وجلست عند ريم بنام عندها
دخلنا غرفتها جبنا اللاب توب وسهرنا عليه
عالساعه وحده جعنا نزلت بجيب لي انا وريم ساندوتش وعصير دخلت المطبخ البيت هدوء شوحت لحمه البرقر جبت ورقه خس وشريحه طماطم وقطعه جبن و اللحمه
حطيتها في ساندوتش البرقر وصبيت كأسين عصير فراوله وشلتها بصعد الدرج الا اشوف سعود متكي على الكنب قاطب النونه طنشته بكمل طريقي
سعود:ممكن بنادول ضرسي يوجعني وقولي للشيخه ريم ترد على جوالها احرقته اتصالات وهي خبر خير
هههههههههه
احسن افتكيت منه لو ان ضرسه طيب أكيد
مستحيل يخليها تعدي لي
استغفر الله.. استغفر الله
الشماته مب زينه استغفر الله
دخلت غرفه ريم وقلت لها ولقيت عندها بنادول وطلبت مني احطه عند باب غرفتها واتصلت على سعود وأخذه

@@@@@

مرت الأيام على ابطالنا سريعه
ريم
استخرت أكثر من عشر مرات وكل مره ارتاح أكثر من المره اللي قبلها
في الأخير كلمت ماما وقلت لها اني موافقه واتصلت على ريوف لأنها طول الوقت تقنعني أوافق وحبيت ابشرها هذه اختي الثانيه ما احسها بنت عمي
ريم:يسعد صباحو
ريوف:وصباحك كيفك
ريم:بخييير عندي لك خبر ان شاءالله بيفرحك أكيد بيفرحك
ريوف:بشري غردي انا وانتي واحد ياعسل اللي يفرحك يفرحني
ريم:وافقت على ثامر
ريوف بصراخ:اوووووه الف مبروك ههههه كللللللووووش
ريم:ههههه الله يبارك فيك اعصابك صجيتي البيت بصراخك
دخل سعود وريم تكلم ريوف
سعود:قولي لها عقبالنا
ريم بحسن نيه :ان شاءالله عقبالكم سعود يقولك عقبالك انتي واياه وسامي
ريوف :ان شاءالله بس ابي اللي في بالي
ريم:ياخاينه منو اللي ببالك وماقلتيلي
ريوف:سر ماراح اعلمك
سعود يسمع في الكلام ويغلي من قلبه وعرف قصدها
ريم:أفآ تخبين على اختك
ريوف:عبدالرحمن
ريم متفاجئه:مين عبدالرحمن؟
ريوف بلكاعه :السديس هههههه
ريم:السديس ياالنذله موقفه دمي وبالأخير السديس مع وجهك
سعود :قولي لها لاتفكرين في شخص وانتي مخطوبه لغيره
ريوف:هههههههههههه بدل ماتدعين لي شكلي بصير العانس الوحيده في الشله
ريم:لا الله يرزقك باللي يستاهلك
سعود يقولك لاتفكرين في شخص وانتي مخطوبه لغيره
من وراي ياالنحيسه
ريوف:من وراك ايش؟
ريم:مخطوبه لمين؟
ريوف:والله ماني مخطوبه انتي ادرى بسم الله انتي اختي اشلون اخبي عليك
ريم:هههه طيب ايش رايك تجين لي
ريوف بتهرب:لا انا مشغوله وغدي مطفشتني وماما نايمه
ريم:اوكي مع السلامه
ريوف:مع السلامه

@@@@@

اتصل ابو سعود على ابو راكان وبلغه بموافقه ريم وطلب ابو راكان من ابو سعود انه يسوي التحاليل لبنته لإن ان شاء بعد زواج بنته بإسبوعين نملك لريم وثامر واتفقوا على كذا

@@@@@

اشواق
مابقي على زواجي شي وانا متوتره واعصابي تلفانه بقوه اتصلت على شوق وريم وريوف اعزمهم وأكدت عليهم يجوا
بس ريم اعتذرت عشانها ماتقدر تجي حسافه كان امنيتي تجي
وانا وناصر متزاعلين أكيد عشان سبب تافه بس هو يزعل بسرعه
ومابي اراضيه بيتعود انه في كل مره حتى لو مخطي انا اراضيه

@@@@@

ريم
انا الحين رايحه مع بابا بصلح التحاليل
البارح ارسلت لي اشواق صوره عمها
صراحه شكله رهيب واحلى مافيه انو اسمر وتختوخ شوي بس حلو
صلحت التحليل ورجعت البيت وقالوا بتطلع بعد عشره ايام

@@@@@@

اشواق
اليوم زواجي صحيت من النوم على طول رحت المشغل رجعت الساعه اثنى عشر بالليل دخلت جناحي بصاله الفرح لبست فستاني
اتصلت علي ريوف وطلبوا يدخلوا لي
وفرحت بجيتهم
ريوف:كللللللووووش ياعسوله
شوق:مبروك ياقمر بيروح فيها نصور
اشواق بحيا وفرحه:هههه الله يبارك فيكم عقبالكم
شوق:فستانك روعه صراحه خيآل
فستان اشواق
ابيض الصدر مشغول بكرستالات سماوي وفضي وحزام بنفس الكرستالات من اسفل شيفون لامع مبروم بأكسسوار
فستان شوق
ابيض قصه طويله وسلسال طويله لون وردي وشريطه وردي على الجبين تنربط وراء الشعر
كلاسيكي بس ذوق
فستان ريوف
تراكواز
حرير ماسك على جسمها مبين تفاصيله وفتحه لحد نص الفخذ
ريوف:هاه ناصر دخل والا لا
اشواق:لا المصوره توها جات اذا خلصت من تركيب الخلفيات اتصلت عليه
كيف الجو برى؟حلو؟
شوق:والله روعه فله صراحه الدقاقه تجنن
والله لا يوريك ريوف كل ماطربت لأغنيه سحبتني معها واعطي رقص ماعندها
اشواق:هههههههههه الله يعينك دامك طحتي بيد ريوف ماترحمك
ريوف انجرحت من كلمتهم :
اذا مت بتعرفون قيمتي
شوق:مانقصد ترى صراحه انتي الأكسجين حق الشله
........ممكن لو سمحتوا تتفضلوا بنبدأ تصوير
اشواق:طيب ممكن نجلس عادي
........لا اسفه اعذروني عشان العروس تأخذ راحتها
ريوف:خلاص بآي باقي فيني دبك ما خلصته وهذه هديتي وهذه هديه ريم و تسلم عليك كان نفسها تجي بس انتي ادرى بالظروف
شوق:هههههههه الله يصبرني بآي
45
 

مواضيع مماثلة

أعلى