هذا قدرنا

حلا الورد

كاتب جيد
السلام عليكم بنات ,,,

كيف حالكم ان شاء الله بخير

انا قريت هذي الروايه باحدى المنتديات
وصراحه عجبتني مره
وانـا راح انزل الجزء الاولـــي

¥_.[هذا قدرنـــــــا ]._¥

للكــــــاتبه:*قصـــيدة غلااا*

كم جميلا ان يبقى الحب كما هو ولكن الاقدار تغير،،،
والفراق هو الـــدائم
في طريقان الــوداع
ياقلب احببته في حياتــي وعشت
لحظات عشقه رسمتــك
في قلبي واسمك محفــور
في صدري لايزيلــه
السنين احبك كل مافينــي''''
روايتي الاولـى
للكـاتبة(*قصيدة غــلااا*)
:::::::::::
حصـــلت في الرياض
ماابي اطــول عليكم.وأتمنى لكم الاستمتاع.. ولي نبـدا الرحله

نتعرف على الشخصيات

..عائلـــه ابوطلال..
ابوطلال[يديرشركه مع اخوانه انسان طيب وحنون]
وام طلال.امــراء حنونه ربت بيت
طلال.طالـــب جامعي جميل
أشواق:بنت عمــرها 16سنه تدرس باولى ثانوي أنسانه حلوه حبوبه وطيبه وهستريه
راما:صغيره تـدرس 2 ابتدائي
بس.
عائلــه:ابو محمد
ابومحمــد:يشتغل مع اخوه بالشركه
ام محمــد:ربت بيت طيووبه
وجدان:اول ثانوي عمـرها 16سنه طيوبه حيل مثل طبع بنات عمها
نوره: ثاني ثانوي 17انسانه ماتفكر الابالهبال
محمد:صغير سنــه
عائله:ابو امانــي
ابوامانــي يشتغل مع اخونه ماعنده الابنتين
ام امانـــي:امراه حنونه
امانــي:البنت الكبيره ثاني ثانوي عمرها 17 سنه هستريه مره
شــاديه:أول ثانوي مثل طبع اختها هبله
هذي شلة أشواق في مدرسه وحده وهم بنات عم:.

عائله ابوسعــود:
ابوسعــود: يشتغل مع اخوانه بالشركه
ام سعــود:طيوبه بالحيل
سعــود:شااب وسيم عمره 22 جامعي بالخارج مايعرف بنات عمانه
اريــام:شيطونه تحب اخوها حيل كبر راما
أحمــد:::
أحمــد:عم البنات موب متزوج عمره 22سنه انسان طيووب
:.:.:.:.:
وبس نبدا::
الـــبــ الاول ـــارات
في مدرســـه البنات.
نوره:ســـلام صباح الخير
الشله:صبــاح ا لنور هلا
أشواق:وين أغراضـك
نوره:تحت الــدرج
شاديه:بـنات انتبهو من المديره على طول تشك
وجدان:ان شاء الله ماتشووف
البنات هذا طبعهم دايم يسون جلسات سريه اكل ولعب.
رن الجرس وكل وحده على الفصل رن الجرس لا الفسحه
نزلو الشله تحت الدرج
وجدان:اشواق موب على كيفك
هاتي الجلكس الزايد
اشواق:يو زايد باخذه
نوره:لاولله موب على كيفك
شاديه:يو خلاص عندي حل
اماني:لاتقولين باخذه
شاديه:انطمي انتي اسمعو بعد الاكل اللي تبي الجالكسي تشيل الحوسه
أشواق:اعلان هام انا انسحب>_>
نوره:لاتطلعون فيني انا أشيل اوكـ..
جلسو البنات رن الجرس ولاوحده جابت خبر له
مر الاسبوع كما هوا
في بيت ابو طلال
اشواق:سلام
الكل :وعليكم السلام
أشواق:يمه بنااااام
ابوطلال:ترى في حفله اليوم
ام طلال:وين
ابوطلال:عند اخوي محمد ولده سعود جااي إمريكااا
اشواق:سعود كم صارله عن الرياض ماجها
ابوطلال:صارله فتره طويله
اشواق:طيب يلابروح انام
راحت اشواق ونامت على الساعه 4 صحت جلست على النت ساعه وقامت تتجهز
الساعه 7 الكل موجود دخل سعود يسلم والبنات تغطو سلم وطلع
وجدان:بنات امسكوني يجنن
اماني:مااظن احد بيمسك كلنا بنروح معاك
شاديه:والله عادي
أشواق:انتو ماهمكم الاالجمال
وع واحد مغرور وشايف نفسه
نوره:والله لونه (شر) يجنن
:هي أنتي ياسخيفه لاتقولين عن أخوي كذا
لفت أشواق
أشواق:اقول طسي لاالعن خيرك
أريام:يلاالمسي
مسكة أشواق أذن اريام
اريام:خلاااااص
أشواق:انا ماني سخيفه وانتي على بالك أخوك حلو وع يجيب المرض
اريام:اهاها خلاص أتركيني
تركتها اشواق وارحت عند البنات
اشواق:بنات خلونا نطلع بكرا
وجدان:وين
أشواق:مجمع **** النسائي
البنات :اوك
من بكرا في بيت ابو طلال]
اشواق:يووو مامي
ام طلال:لا
اشواق:بس يكفي امس اوه
ام طلال:عيب عليك لزوم نروح الشاليه
اشواق:بس...
ام طلال:انتهى
راحت وهي معصبه::
في الشااااااليه..
إريام:ههههههههههه مسكينه
اشواق:خيرررر
اريام:هههههه مارحتي المجمع
أشواق:اريام روحي موب فاضيه لك
راحت اريام وهي تتطنز
أشواق:الله يخذها هي وأخوها
وجدان:الله وناسه اليووم
أشواق:بنات انتو فرحتولماقالوا في حفله
البنات:ماصدقنا
قامت اشواق وطلعت من الشاليه
لفت نظرها اريام وهي تمشي بالقرب من الشاليه هناأزداد الكره لي سعود واريام اريام فاكانت تحمل بيدها [ايسكريم]
اقتربت منها اشواق فاخبطت الايسكريم على وجه اريام
اشواق بكل سرعه دخلت الشاليه .... انتهى البارات
::::::
::::::::




 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

::::::::
البارات الثاني
خارج الشاليه
سعود:يوه منو هذي راح عند اريام
سعود:ريومه شفيك
اريام:مدري من خبط هذا علي
سعود:تعالي
جت الساعه 12 اشواق طلعت
سعود:عفو لوسمحتي
اشواق:نعم
سعود:مرحبا
اشواق ببرود:اهلين
سعود:شخبارك
اشواق:بخير امر
سعود بقهر:منو انتي
اشواق:وش تشوف قدامك بنت
سعود بقهرزايد:ادري بنت بس بنت مين
اشواق ببرود:وش دخلك
وراحت ..
عصب سعود حده من هالبنت
...
مرت الايام جاء العيد
يوم العيد
سعود.:يلا انا تحت
اريام:واااو وناسه
سعود:اكيد وناسه
اريام:اي بس مو مثل قبل
سعود:اجل
اريام:عشان نروح مكان اشواق موب فيه
سعود:لاعيب عليك
اريام:لاتدفع عنها
سعود:وليش مأدافع عنها
اريام:لانهااا.دايم....
سعود.دايم ايش
اريام.:تسبك
سعود:تسبني انا
اريام:ايه
سعود بصدمه:شتقول
اريام:مدري سب بس انا ادافع عنك
سعود:عاشت ريومه
اريام:طيب ودنا مكان غير الاستراحه مابيها
سعود:لالزوم نروح عيب ترى
اريام :مابي الاستراحه اكيد موجوده اشواق
سعود:ماعليك منهااا...

في الاستراحه عند البناااات
وجدان:ونااااسه ثلات ايااام
اماني:وه اخيرا بناات في سيكل برا الاستراحه تكفون خلوناناخذه
شاديه:انتي هبله والله لاتذبحك امي
اشواق:بنااات كل شي باليل يكون افضل
البنات:أوك
نوره:بنات خلونا نسرق صاوريخ
وجدان:الاطفال كلن معه كيس
شاديه:بس شلووون
اماني:مايبي تفكير الصغار ينامو العصر..
.::::::
العصر في الاستراحه:.
دخلوالبنات بهمس
نوره:اشواق يالهبله انتبهي
شاديه:اوص لاننكشف
وجدان:يلابسرعه اخذان كل الاكياس..أخذو البنات كل شي وطلعو...
اماني.بنات الاستراحه كبيره كل وحده تخبي اللي معها ..كل وحده راحت...!
اشواق:ياليل اناوين احطه اكيد ان حطيتها هنا الشغلات المنحوسااات بيشوفونها :..طرى على بال اشواق.فكره!!
ابتعدت عن موقع الحريم شوي
صارت قريبه من الرجااال كان في زاويه فيها عشب كثير وجنبه شبك خربااان قرارت اشواق تحطهم داخل العشب راحت وصارت تضبط كل شي كان في شخص يرقبها من بعيد!!!
راحت اشواق وهي فرحانه على الموقع السري...
بعد المغرب..
صحو الصغار وهم يبكون
أخذ سعود.وطلال الصغار السوبر ماركت...
طلع والكل فرحان نزل طلال يبي ياخذ بطاقه شحن...
اريـام.:سامعين
رامـا:لاوالله موب على كيفك
سعـود:وش فيكم بعد
اريام:شوفها تبي تعطي اشواق من الحلويات
راما:انا ماني سامعه كلامك
اريام:لاوالله ماتعطينهااا
راما:أختي على كيفي
اريام:منزين اختك تسوي نفسه حلوه بالفستان الاسود
راما:اختي احلا منك
سعود:خلااااص
اريام:أختك اكيد هي اللي سارقه
راما:أختي ماتسرق
اريام:الاتسرق ودايم تتكلم عن أخوي سعووود...
راما:أختي صادقه أخوك شايف نفسه ومغرور
سعود بعصبيه:بس خلاص
راما:اسفه سعودوالله ماقصدي اناكنت اسمع اختي تقول كذا بس انت غير
سعود:خلاص معليه
رجع الكل الاستراحه
اماعن البنات في سابع نومه
_:::: : : : : :
الساعه ثلات باليل عند البنااات
شاديه:يلاكل وحده تجيب الالعاب الناريه
كل وحده راحت
شاديه:في شي تطالعين
أشواق:لا
شاديه:طيب قومي جيبي المتفجارات
اشواق:مالت عليك انتي مصدقه
انه متفجارات
شاديه:ادري العاب اطفال بس خلينا نعيش اليوم
اشواق:طيب ياعمري تعالي معي
شاديه:بالمشمش
انقهرت اشواق وقامت
كان الكل نااايم اما عن سعود
فعرف ان البنت اللي سببت كل مشاكل هي[اشواق]حب ينتقم منها قربت اشواق وجلست تحوس بالعشب تدور الصاوريخ حست بشي خلفه واقف قامت على طول الاالكبريت بواجه من الخوف اللي صار لي اشواق لفت بااقوى شي ومانتبهت لي[الشبك الخربان] شلخ فستان اشواق ويدها حست اشواق بالدوخه وايدها بدت تنزف قاومت نفسه الين وصلت عن البنات ...
البنات انصدمو بوجه اشواق الاسود
اماني بخوف:اشواق ايش فيك.!
وجدان:بنااات يدها تنزف!
خافو البنات اللي تبكي واللي تجيب الاسعافات الاوليه...
شاديه:اشواق منو سوا كذا
اشواق!!!!! ! ! !
نوره:بناات ماترد..
وجدان:اماني انتي ونوره دقوعلى عمي [احمد] وانا وشاديه نحرس مكانكم
اتصلت اماني على احمد
أحمد:هلا
اماني:عمي بسرعه تعال برا
أحمد:انتي صاحيه وش تبين
اماني:تكفى عمي تعال بسرعه وتسكر الخط
قام على طول أحمد لقى اماني ونوره برا
نوره وهي تبكي:عمي أشواق مدري شفيها
احمد بسرعه شال اشواق وقال اركبو بسرعه كان شبه منصدم ...
بعد ساعتين طلعو من المشفى
والحمد لله صاحت اشواق
احمد:الحمد لله على السلامه خوفتينا عليك.
اشواق ببتسمه.:الله يسلمك
أحمد:وهالحين عطيني سبب اللي صار لك...
اشواق بخوف:هاه كنت العب مع البنات وماشفت الشبك الخربان وشلخ ايدي
اماني ونوره >عصبومن النصب
أشواق:عمي معليه لاحد يدري
احمد:بس امك بتشوف
أشواق:عمي تدري انا بالشتاء يعني البس طويل
أحمد:اوك يلاانابروح افطر مع سعود.
اماني:عمي جب لنا معاك اوك
احمد:طيب
سرحت أشواق من يوم سمعت بسم سعود فار الدم عندها...
راحو البنات
ركب سعود.سلامات ايش صاير
احمد:الله يسلمك اشواق تو جينا من المستشفي مشلوخه ايدها
سعود:من ايش
احمد:تقول كانت تلعب مع البنات
سعود:ماتشوف شر ان شاء الله.
احمد.:الشر مايجيك
سعود كان اسعد انسان لي انتقامه من اشواق ! لكن ايش اللي راح يضيق صدره نشوف.!
راحو افطرو وجابولي البنات معهم
: : : : : :
الصباح قام الكل...
كشخ سعود وكان في خاطره يشوف مكان الانتقام
راااح وقف منصدم لما شاف أثار الدم القليله المتنثره على الارض شاف قطعت قماش ثوب [فستان] عرف انها حق اشواق واسترجع كل شي عرف انه السبب بالي صار لي اشواق. أخذ قطعت القماش ونادا المنظف سعود.استغرب من اشواق هي تكرهني ليه ماقالت لاعمها احمد.انه انا...
عند البنات.
كان موجود اريام وراما نايمات
شاديه:بسرعه تكلمي
اشواق:يوه هذا الصدق
اماني:كذابه
اشواق:اقولك لماقالت لي شااادو
أجيب المتفجارات طلع بوجهي قطوه سودا وعيونها صفرا وكان موجود شبك خربان ومن الخوف شلخت ايدي.
نوره:وين هالمكان
اشواق:قريب على العموم اليوم نفجرقنابل
البنات:ههههههه انتي بالاول ارتاحي
فأجى سمعو همس بكى اريام اشرت اشواق لي البنات يطلعون
قربت أشواق من أريام
اشواق:اريام
اريام:......
أشواق:اريام
اريام:اممم
اشواق:ايش فيك
اريام:مافي شي
اشواق:الافيك قولي
اريام:ايش في يدك
اشواق:مافيها شي
اريام:الافيها لاتكذبي انا سمعت
قامت اريام وشافت الشاش على يد اشواق وخافت وصارات تبكي...
اشواق:اريام خلاص ماصار شي.
اريام:شوفي حتي الشاش امتل دم.
أشواق:ترى اذا بكيتي أكثر يوجعني زياده.
مسحت اريام دموعه وقامت مع اشواق وهي تبتسم
وتسولف
اشواق:اريام وعد ماتقولي لاحد
اريام:وعد بس بشرط
اشواق:قولي
اريام:نتصور بالكاميره
اشواق:لاصعبه احنا مايصير نتصور
إريام:ليه!!
أشواق:بنات وكبرنا خلاص بس عادي تتصوري معي في مشغل اوك
اريام:تيب اقول اشواق
اشواق:هلااا
اريام:حقيقي ان القطوه هي السبب
اشواق:ايووه
مراليوم عادي البنات ماسواو شي..
اخر يوم بالاستراحه البنات بالغرفه يسولفون
نوره:ههههه ياويلي بطني خلاص
أشواق:في سوداني صب قهوه لي رجال قال الرجال بيض الله وجهك ..قال السوداني:مافي امل
البنات :ههههههههههه
وجدان:ايش اسرع مخلوق في العالم
البنات:ايش
وجدان:بدوي معزوم
الكل:هههههاي
اماني:ايه مثل اختي شاديه
شاديه:نعم
اماني:نعامه ترفس بطنك
نوره:خلاص جاء دوري اوص
في هندي صابته عين راح لمطوع قراله في شطه
الكل ظلو يضحكون طول اليل
جت الساعه وحده الفجر
طلال كان جلس هو وخوياه مع احمد
اتصالت اشواق على طلال
اشواق:الو
طلال:هلا
اشواق:مين عندكم
طلال:خوياي
اشواق:طيب احمد وينه
طلال:مدري ليه
اشواق:طيب والرجال
طلال:كلهم نامو
اشواق:اوك باي
سكرت اشواق من اخوها
أشواق:بنات خلاص اكيد اللي دخل الخيمه عمي أحمد خلونا نسوي له مفآجاه
اتفقو البنات وراحو
وجدان:يلا لما اعد لي الثلاثه ندخل
البنات :اوك
وجدان:1...2....3.دخول البنات على طول...
البنات:سبرايز عموو!!!
البنات كانو كل وحده لبسه بنطلون وتيشيرات في قمه الروعه.
وقفو منصدمات
كانت اشواق.وجدان في المقدمه والباقي في الخلف
سعود بصراخ:اطلعن برا ياحقيرات
طلعو البنات بسرعه
وقلوبهم واقفه كان في الخيمه
سعود.وخويه.فهد
وجدان:بنات انا ابدل ملابسي اول بليز
اشواق:لاولله انا ماطول
الكل تخانق بالاخير دخلو مع بعض
نوره :كل وحده تعطي الثانيه ظهرها
بدلوملابسهم
شاديه:بنات مابقى عن صلاة الفجر الاساعه ونص
اماني:بناااات خلونا نخربها اليوم
نوره:اي بس بشنو
أشواق:شرايكم باللي وراء الباب
البنات:يالبى ياشوشو
وجدان:اي والله بلاسعود بلاهم
راحو البنات
وإخذو[سيكل الهندي]
.::::

 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

.::::
الــــبـ الثـالث ـارات
عند الشباب الكل موجود
احمد:يعني بعد اسبوعين تروح
سعود:ان شاء الله
أحمد:وكم باتاخذ هناك
سعود:والله مدري
كان موجود هندي الاستراحه ينظف وخلص
احمد:شكرا
راح الهندي عشان ياخذ إغراضه
انصدم المسكين لمامالقى السيكل حقه
سعود:هههههه أحمد روح تلقه
عند البنات مافي غيرهم
راح أحمد وفعلن لقى البنات يلعبون فيها اخذه منهم
أحمد:سوري في بيبي صغير ياخذ
الهندي:وين جرس سيكل
أحمد:اي جرس بعد
سعود:هههههههه أحمد بزارينك إخذين الجرس
احمد:سوري.
عطا احمد الهندي فلوس لا ن البنات مكسرين السيكل
طلع الهندي.
سعود.:اقول احمد منو اللي إخذ حق الهندي
احمد:البنات الله يلعن ابليسهوم
سعود:ههههههههه
احمد:اقول امش نروح نصلي بلاضحك
:: : : : : : : :
: : : :
: : :
مرت الايام
سعود راح يشتغل برا في امريكا
طلال يكمل دراسته في امريكا مع سعود
اشواق راحت مع امها وابوها مكه
في الطريق
اشواق:وااااوماني مصدقه اخيرن مكه
ابوطلال:ايه اخيرن بس زيني عباتك مابقى عن مكه شي
اشوابق:ابي أتحجب
ابوطلال:وش قلتي
اشواق:سلامتك اقول يمه
ام طلال:هلا
اشواق:راما إختي تبكي كلمتني
أم طلال:مايصلح تروح معنا
:::وبعد ربع ساعه دخول مكه
:: : : :
في بيت ابونوره
وجدان تكلم شاديه
وجدان:ايوه ماراح ادرس السبت
شاديه:وإختك نوره
وجدان:لاموب دارسه
شاديه:طيب كلمتي اشواق خليه تدعي لنا
وجدان:ايه كلمته
شاديه:طيب بعدين اكلمك امي تناديني باي..
وجدان.اوك باي...

في مكه...
اشواق:واو انا شكلي إتحلم
ام طلال:هههه الله يسعدك
اشواق:امين
:::
بعد نص ساعه طلع راجعين في السياره
اشواق:ياي ماشاء الله
ابوطلال:اي والله بغيتي تموتي
اشواق:لاتلموني يلا انا بروح بالمرتبه الاخيره انعس
ام طلال:اقول اشواق باركتي لبنت خالتك ملاك
اشواق:على ايش
ام طلال :مخطوبه من ولدعمه
اشواق:يو صغيره
ام طلال:لاموب صغيره وانتي عقباله
اشواق:ومن تعيس الحظ اللي بايخذني
ابوسعود:سعود ان شاء الله
اشواق:نعم إعوذ بالله اني باخذ وجه النحس سعود
ابوطلال:عيب عليك
اشواق:انا ماقالت شي غلط
ابوطلال:سعود رجال
ام طلال:وبعدين من قال انه بياخذك انتي
اشواق:محد قال يلا تصبحون على خير
ام طلال وابوطلال:وانتي من اهله
ضلت اشواق تفكر انها تنتقم من سعود
الين ناااامت ..
ام طلال:طلال كلمني يقول انه أخذو شقه
ابوطلال:الله يوفقهم
ام طلال:امين اقول بوط... . . .
... . . . .
: : : : : :
: : : : :
في امريكاء
سعود:هاه عسى اعجبتك الشقه
طلال:اي والله حلو
سعود:انا بروح سوبرماركت تجي
طلال:اوك يلا
:: :: :: ::
لاارا سوى اشياء محطمه في كل مكاااان ابحث عنكم في ضلمت الليل فانديكم بصراخ لعل وعسى ان اسمع همس يناديني ....
أشواق:يما...بيااا وينكم..
تكفون در على
وحيده في ضلمت الليل إصراخ
لماذالاتجيبو...
اسوده الدنيا في وجهي واختفى همسي
في بيت ابوسعود
راما تبكي:طيب ليش مايردون
ام سعود:هالحين ادق ويردون
دقت ام سعود بس مافي فايده
دق سعود
سعود:سلالالام
ام سعود:هلابوليدي
سعود:وش اخباركم
ام سعود:بخير انت وش اخبارك
سعود:بخير وابوي وعمي ابوطلال رجع
ام سعود:ابوك بخير بس عم..
سعود .شفيه عمي
ام سعود.:من ساعه وانا ادق محد يرد
سعود:طيب انا بشوف واكلمك سكر سعود من امه ودق على عمه اللين وصل رد
سعود:عمي ساعه ندق عليك
المتصل:عفو اخي
سعود: من انت
المتصل:اخوي راعي الجوال هذا واهله مسوين حادث خطير
سعود:ايش تقول
المتصل:انا دقيت على الاسعاف
وهالحين جاين
سكر سعود وهو متوتر
طلع طلال بعد مااخذ شاور
طلال:شفيك سعود
سعود:طلال حنا لزوم نرجع الرياااض
طلال وهو ينشف شعره:ليش
سعود:لان
طلال بخوف:ايش سعود تكلم
سعود:طلال بقولك بس انت هد روحك طلال ابوك وعمتي واشواق مسوين حادث
طلال:ايش تقول
سعود:انت هد وانا حجزت طايره بعد ساعه للسعوديه
 

روووح الحب

كاتب جيد جدا
رد: هذا قدرنا

حلا الورد يسلمو على القصة المؤثرة بصراحة
بديت بفرفشة ومزح ولعب
وكانت نهاية الحلقة بالحزن والغم
بس يا ترى في باقي للحلقات
لأن بدنا نعرف شو صار بأبو طلال وعيلتو لما عملو الحادث
أنشاء الله يكونو سلمو من الحادث
دمتي بود أختي
بأنتظار بقية القصة
تحياتي
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

اختي الكريمة حلا الورد
اسمحي لي ان اشكرك اولا
ولكن هذه الحكايا ليست رواية ولا نستطيع تسميتها بالرواية
وهي اقرب ما تكون للسيناريو التلفزيوني المدعوم بالحوار
لان الرواية في مجملها تعتمد على ما يقوله الراوي
وليس على ما تقوله الشخصيات في الحكايا
ارجو ان تقبلي كلامي من باب الفائدة لا من باب النقد
لانك قمتي بنقلها فقط
ولكن النقد يتوجه الى الكاتب الحقيقي للحكايا
دمتي بكل خير اختي
تقبلي مروري
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

: : :
الــــــــــبـ الرابع ـارات
: : : :
في مستشفى** * * *في
الرياض الصبح الساعه 9
اشواق بصراخ:كذااب
الدكتور:يابنتي هذا قدر
ابوسعود:اشواق خلاص يابنتي
إرتمت اشواق في حضن عمها
اشواق وهي تبكي:عمي ليش
ابوسعود:هذا يوم اهلك ومحد ميت قبل يومه
ام سعود:يابنتي انتي ادعي لهم
اشواق:الله يرحمهم
طلع ابوسعود وام سعود دخل احمد:الحمد لله على السلامه يااحلى ورده
اشواق:الله يسلمك
احمد:اشواق تكفين مابي اشوف دموعك
اشواق:اغلى اثنين بالدنيا تركوني
احمد:اشواق محد ترك انتي معي وصل طلال وسعود وانصدمو بخبر وفاة ابوطلال وام طلال...

بعد مرور ثلات اسابيع
إشواق حاولت في طلال يرجع يكمل دراسه الين وافق
في بيت بوسعود
بوسعود:اشواق
اشواق:هلاعمي
بوسعود:يابنتي تدرين ان بوك الله يرحمه وصاكم علي
اشواق:مادري!
بوسعود:عشان كذا ابيك تروحين هالحين البيت
اشواق:ليش
بوسعود:تجبين إغراضكم
اشواق:وليه
بوسعود:شلون اجل اخليكم تعيشون هناك.
اشواق:بس عمي
بوسعود:لابس ولادلع بنات يلا روحي البسي
اشواق:طيب
راحت اشواق عند راما واريام
أشواق:راما تروحين معي
راما:وين
اشواق:بيتنا
راما:وامي وابوي
اشواق:راما كذا امي تزعل عليك
راما:ليش يخلوني
اشواق:محد بيخليك ويلاقومي
اريام:اشواق خلاص بترجعون
اشواق:لابنجيب إغراضنا هناا
بنعيش هنا
اريام:عادي اروح معاك
اشواق:ايه يلا
نزلو أشواق والبنات
دخلت اشواق على باله عمه بيوديها
اشواق:سلام عليكم
سعود بهمس:وعليكم السلام
فزت اشواق على طول حاولت تهدي روحه
ركبو راماواريام قدام
اشواق طول الطريق تبكي ماتدري شلون تدخل البيت سعود كان يسمع البكى بهمس
وتضايق
وقف عند سوبر
سعود:يلأنزلو ترى يمكن نطول هناك
نزلو البنات الصغار..
سعود:يأشواق ماينفع البكى
اشواق:. . . . . .
سعود:ادري انك تكرهيني ولاتطقيني.
اشواق:وادري انك تكرهني ولاتطيقني
سعود:انتي لزم تقوين ايمانك بالله والله يرحم عمي ومرة وانتي تراك صغيره
أشواق:امين
اشواق:سعود
سعود:هلا
اشواق:متى تسافر
سعود:خلاص بطلت سفر
اشواق:اسفه خربنا عليك
سعود:لاماخربتو
دخول راماواريام
راما:ليش ماقلتي لي انتي ماتفهمين
اريام:واناايش دراني شفت واحد على بالي حق سعود
راما:وانا على بالي حق اشواق
سعود:وش فيكم تتنقرون
اريام:حنا جبنا بسكوت زايد وابيك انت تاخذه
راما:لاولله وأختي
اشواق:خلاص فكونا
سعود:محد يبي البسكوت خذوه
قسمت راما واريام بين بعض
مشو متجهين بيت المرحوم
نزلت اشواق
سعود:تحاتجين مساعده
اشواق:لاشكر اقول سعود
سعود:ها
اشواق:ياليت مايظل بينا كلام
سعود:مافهمت
اشواق:يعني في البيت لاتكثر كلام معاي
سعود:ومن قال اني بكلمك
نزلت اشواق وخلت سعود في حيره
: : : : : : :
: : : : : : : :
بعد. . . . سنه...*_<
اريام:اشواق منوبيجي
اشواق:البنات
راما:طيب ممكن ناخذ لاب توب حقك نلعب شوي
اشواق:اكيد
راحو الصغار فوق
جت الساعه 7 جو البنات
نوره:وكيف الوضع معاك
اشواق:معليه كل شي تمام الحمد لله
شاديه:وسعود كيفه معك
اشواق:عادي
وجدان:اهل عمي هنااا
اشواق:لامافي احد
اماني:طيب بليز نبي ندخل غرفه سعود
اشواق:انا مالي شغل فيه
وجدان:تكفين
نوره:يوو مافي احد امشو بس
راحو البنات غرفه سعود
واشواق راحت المطبخ
داخل غرفه سعود
نوره:واااو روعه
اماني:الاجناان
وجدان:بنات الاب توب سعود
البنات ركضو إتجه الاب
نوره:اماني اتركي احسن لك
اماني:انا اول ماخذته اتركي
كل وحده تسحب من الثانيه لما طاح على الارض وانكسر من الجنب كله
وجدان :يوايش سويتو
شاديه:اناوجوجو مالنادخل
وجدان:يلاشوشوطلعنا
طلعو شاديه وجدان
اماني:انتي السبب
نوره:إيش نسوي
اماني:نرجعه مكانه ونطلع
نوره:يلابسرعه
طلعولقو شوشو وجوجو
نزلو تحت وهم مرتبكات
اشواق:هاكيف الغرفه
اماني:لقينها مقفله
اشواق:موب لزوم ماله داعي
جلسوا لبنات ولاكن صار شي.
جت الساعه12ليل راحو البنات
جو الكل
سعود راح فوق غرفه
دخل وانسدح على السرير
أخذ الاب حقه وانصدام لماشاف لاب منكسر
عصب
سعود:اهاانتقام مثل وجهك يااشواق
طلع من الغرفه
سعود:سولا سولا
سولا:يس
سعود:وين إشواق
سولا:تحت
سعود:اكيد
سولا:يس
سعود:طيب روحي
راح سعود غرفه اشواق دخل بهدو واخذ لاب حق اشواق ودخل دورات المياه(وانتوبكرمتكم)
وحطه في حوض المسبح وشغل عليه الماء سكرالباب وطلع
نزل سعود وجلس شوي
بعد نص ساعه راحت اشواق غرفتها
جلست على التسريحه وكانت تسمع صوت ماي دخلت قلبه وقف لماشافت لاب حقه تغرفت الدموع بعيونها اخذته وطلع وخلت الامر بينها وبين نفسها ..ولاتدري منو اللي سوا كذا. .
مر تقريبا 5شهور
اشواق جلسه على لاب توب حق شاديه
فتحت ايميله حلست تسولف مع صحباتها
جت لهامحادثه من سعود...
سعود:اناعندي امل فيك تحبيني كلك بذاتك إحس انك تناديني على الله يصدق احساسك
اشواق انصدمت
اشواق:هلاسعود
سعود:هلاليش ماتنزلين
اشواق:والله مالي خلق
سعود:امم طيب عشاني
اشواق بقلبه:يمه شفيه سعود اليوم.
اشواق.طيب دقايق وانزل...
سعود:بسرعه ترى في شي لك قبل لايروح
اشواق:ههههه طيب
قامت اشواق لبست جلال ونزلت
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

ــــبـ الخامس ـارات
خافت لمالقت كل شي مظلم
اشواق بخوف:س س.عود
سعود:كل عام وانتي بخير
الكل كان موجود والبنات الاهم
اشواق:ههههه على ايش
سعود:على المولود الجديد
اشواق:لاولله جد
سعود:نسيتي ياهبله اليوم عيد ميلادك
اشواق:ههههههه يو نسيت
الكل فرح وزعوالهديا لي اشواق
بعد ساعه من المرح رقت اشواق غرفتها
شافت هديا البنات كانت كله حلوه سعود كانت هدية لاب توب وردي روعه
لقت ورقه صغيره مكتوب
الى الغاليه اشواق كل عام وانتي بخير حبيت اهديك هالاب توب وانا اسف تتذكري لاب حقك اللي بالحوض المسبح انا اللي حطيته وبصراحه ندمت بس ترى انتظر منك لاب
ضحكت اشواق ودخلت المسن
تبي تعرف ليش سوا كذا
اشواق:تسلم سعود
سعود:الله يسلمك
اشواق:يعني انت اللي حطيت لاب حقي بالحوض
سعود:غصب عني انتي اللي بديتي
اشواق:وش بديت
سعود:موب انتي اللي كسرتي لاب حقي
اشواق:لاوالله موب انا
سعود:متاكده
اشواق:اي
سعود:حصل خير
أشواق:ههههه لاتنتظرمني هديه
سعود:ههههه لاخلاص مابي
اشواق:شكرا سعود وربي صرت انسى كل شي شكلي كبرت
سعود:ههههه حرام عليك توك 17 سنه
اشواق:والله تمنيت امي وابوي يكون موجودين
سعود:الله يرحمهم
اشواق:امين
سعود:مانتي رايحه زواج بنت خالتك
اشواق:لا
سعود:من حبي لك قمت البس الثوب مقلوب وانشد عن الغتره وهي فوق راسي
اشواق:هههههه سلامات شكلك تحب خلاص قالي منو انااخطبها لك
سعود:خلاص اجل إخطبك
اشواق:يوبلاهبال قول منو القمر
سعود:ماتزعلين
اشواق:وليش ازعل قول
سعود:انتي
اشواق انصدمت على طول سكرت لاب ونامت
الصبح قامت اشواق
وهي من اسعد البنات
تجهزت وطلعت عند البنات
جاء تقريبا الظهر
بوسعود:هاياسعود تجهر اليوم ترى كلمت الرجال
سعود:على ايش
بوسعود:نخطب اليوم
سعود بصدمه:ايش
بوسعود:تجهز الساعه سابع
سعود:بس
ام سعود:كلووويش الف مبروك
قام سعود وطلع
صار يتمشى بشواع الرياض
جاء مسج من اشواق مكتوب
أحبك كلمه معناها ابيع عمري من اجلك سكر سعود وهو ضايق


جت الساعه 7 ونص في بيت بومشاري(اهل العروس)
ام مشاري:انتي تبين تفضحيني ابوك قال غصب تاخذيانه
منال:يمه مابي اتزوج
ام مشاري:سكري الموضوع ابوك لايذبحك
رقت منال فوق
منال وهي تبكي تكلم جوال
منال:فارس شسوي مابيه
فارس:انتي وافقي وانا بظل اكلمك
منال:بس انااحبك
فارس بكذب:وانا يلأنزلي
سكرت منال ونزلت
وافقت على سعود
رجع الكل البيت
دخلت اشواق
اشواق:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
اشواق:الضحكات وصله برا البيت وش صاير
ام سعود:ابشرك سعود خطب
اشواق تاجمدت مكانه
سعود:اشواق فيك شي
اشواق:هاا الف مبروك
سعود:الله يبارك فيكي
رقت اشواق غرفتها
صارت تبكي من القهر
صار تقريبا يومين
ملك سعود على منال
مر تقريبا سنه ونص على زواج سعود ومنال منال لازلت تكلم فارس
في بيت ام سعود البنات موجودات
وجدان:شوقي فيك شي
اشواق:لا مافيني شي
نوره:بنات شرايكم نطلع
اشواق:على راحتكم
شاديه:نروح ابراج المملكه
اماني:يلا
تجهزو البنات وراحو
إخذو ثلاث ساعات من الوناسه
ورجعو
اشواق:بس وقف هنا
وقفت السياره
شاديه:انتي صاحيه
اشواق:عادي
وجدان:تبين تقطعين الشارع
حاولت اشواق لما نزلت
أشواق ودعت البنات
شافت الشارع فاضي ومشت
جت سياره مسرعه مع الفه واصتدمت باااااشواق...
البنات ظلو مكانهم من الصدمه
نزل السواق وشال اشواق ونقلوها المشفى

في ماليزيا
سعود:منال معاك يومين ترى بقول لهم
منال:لما اولد اقول لهم
سعود:مابقي لك الااقل من شهر
منال:ابي اسويه مفأجاه لهم
سعود :معك يومين ترى بقول
منال:اوك عن إذنك بكلم صحبتي
سعود:براحتك
قامت منال
سعود حاس بضيقه دق على البيت محد رد
دق على جوال امه ردت شاديه
شاديه:الوو
سعود:الو منو
شاديه:اناشاديه
سعود:امي وينها
شاديه:سعود عمتي تعبانه
سعود:شفيها
شاديه:اشوواق صار له حادت
سعود:حااااادث
شاديه:حالة خطيره
سكر سعود من شاديه
سعود بصراخ:منااااال يامنااااال
دخل سعود غرفتها
انصدم سعود لماشاف منال طايحه على الارض
حاول يصحيه شاف جوله يرن برقم غريب رد
فارس:منال حبيبتي انا اسف لكن اهلي إغصبوني إتزوج
سعود:يااااااحقير
حذف سعود الجوال ونقل منال المشفى على طووول
حولو منال غرفة الولده على طول
بعد ساعه طلع الدكتور
سعود:دكتور شصار
الدكتور:الحمد لله جتك بنت
سعود:والام
الدكتور:الام عطتك عمرها ادعي له بالمغفره
سعود حس انا فقد كل شي اشواق وزاد الصدمه موت زوجة....
في مستشفى* * * *في الرياض)
طلع دكتور اشواق
الدكتور:هي لازلت تحت تاثير المخدر
اماني:طيب هي فيها شي
الدكتور: الضربه على الراس والحمد لله وقفنا النزيف

بعد مرور إسبوع من الاحداث
اشواق لازلت في المشفى

ابوسعود:يعني تطلع اليوم
الدكتور
الدكتور:ايه ومثل ماقلت لكم اشواق فقدت بصرها حاولو
انه ماتضيقوها
ابوسعود:ان شاء الله
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

الـبـ ا لسـادس ــارات
اشواق ماوقفت عن البكى لما عرفت انها عميا
رجعت البيت ..
الكل فرح برجوعهاااا
الكل عرف ايش صار مع سعود الااشواق محد حب يقول
لهااا.
سعود حط بنته في الكويت عند اهل منال اللي إنتقلو الكويت...
ورجع الشغل...

في غرفة اشواق على وشك تنام
رن جواله.
ردت وهي ماتعرف مين
اشواق:الوو
سعود:اشواق
اشواق:مين
سعود:ناسيتي صوتي يادواي
اشواق:سعوود
سعود:ايه ياروح سعود
أشواق:شكلك موب صاحي
سعود:واللي يعرفك يكون صاحي
اشواق:لوسمحت انت هالحين متزوج انت في طريق اوانا بطريق بااااي طووط طط

مر تقريبا سنه من الاحداث سعود خلص الشغل مشتاق يشوف بنتها
مر الكويت وجلس فيها يومين وراح الرياض ومعه بنته اللي طلعه مثل القمر
في غرفة اشواق تكلم طلال اخوها
طلال:ان شاء الله اجي بعد اسبوع
اشواق:والله مشتاقه لك
طلال:الاقول اشواق انتي ماقرارتي
اشواق:لاوالله خايفه
طلال:العمليه ان شاء الله سهله
اشواق:اوك انا مشغوله باي
طلال:باي
سكرت اشواق من إخوها دقت الباب
اشواق:مين
سولا:انا مدام
اشواق:اهلا سولا ادخلي
سولا:مدام يقول تعال تحت
أشواق:طيب

تحت
ام سعود:ياهلابوليد وش هالفرحه ليه ماقلت لنا
سعود:يمه سويتها مفأجاه
اريام:ياقلبو تجنن بنتك
سعود: مثلك
نزلت اشواق
اشواق:راما اريام وش هالضحكه اسمع صوت طفل
راما:هههه لاهذي بنت سعود
اشواق بصدمه:سعود مين
اريام:بنت اخووي شفيك عمرها سنه تجنن
دخل سعود كان توهاجاي من المطبخ
سعود:يابنات لاتذبحوو...
انصدم سعود لماشاف اشواق
نزل سعود راسه
سعود:سلام اشواق
اشواق تجمعت بعيونه الدموع
اشواق:هلا سعود نورت البيت
سعود بحزن:منور باهله شخبارك يااشواق
اشواق:بخير انت شخبارك
سعود:بخير دامك بخير
اشواق:اسفه ماكنت ادري ان عندك بنت
سعود:ليه محد قال لك
اشواق بحزن:لا
سعود اخذ بنته :اتفضلي بتي
مد سعود بنته
راما:سعود اختي اشواق عميا
سعود بصدمه:ايش تقولين
اشواق:سعود راما صادقه انا عميا
دخلت ام سعود وقالت
ام سعود:اجلسو وش فيكم
جلسو الكل
سعود:من متى اشواق عميا
ام سعود:من قبل سنه
سعود بصدمه:سنه وليه محد قال لي
اشواق:انارفضت يقولون لك
سكت سعود
أشواق:سعود وين مرتك منال
سعود بصدمه:ممكن اسالك بالاول
اشواق:اسال
سعود:انتي وين عايشه عن الدنيا
اشواق:مافهمت
سعود:منال الله يرحمه توفت
اشواق:ايش عمتي ليه ماقالتي لي
سعود:انا قالت لاحد يقولك
اشواق:الله يرحمها .عظم الله اجرك
سعود:اجرنا واجرك
كانت بنت سعود جالسه بحضن اشواق وتلعب باساعه إشواق
كانت اشواق تسمع ضحكات بنت سعود وتبتسم سعود كان يرقبهم ...
سعود:اقول اشواق
اشواق:هلا
سعود:مانتي ناويه تسوي عمليه
أشواق:امم الاخلاص
سعود:وش قال الدكتور
اشواق بكذب:قال انها بسيطه
سعود:يعني موب خطير
اشواق:لاموب خطيره
سكتت ام سعود لان الدكتور قال انها خطيره
قامت ام سعود تزهب العشاء
اريام:سعود تكفى نبي نطلع بكره
راما:ايوه نبي نطلع
سعود:خلاص من عيوني كم عندي ريومه وراما
البنات:ههههه وحده
اشواق كانت شبه دميه فقط تسمع قطع حبل افكرها
سعود:اشواق اكلمك
اشواق:هلا
سعود:تجين معنا
اشواق:مالي خلق لي عوار الراس رن جوال اشواق وردة
اشواق:الوو
نوره:سلام كيفك
اشواق:هلابخير انتي كيفك
نوره:بخير وينك ماعاد نشوفك
أشواق:انتو اللي ماعاد تجوني
نوره:اشواق شفيك
اشواق:مافي شي
نوره:طيب أخليك باي
اشواق:باي
اريام:اشواق تكفين تعالي معنا
اشواق:افكر
قامت اشواق غرفتها بمساعدة سولا دخلت أشواق غرفتها كانت منهاره...
جلسو الكل ماعاد الام والابو بالصاله..
فاجئ سمعو صوت زجاج يتكسر
صعد الكل فوق
دخلو الغرفه لقو زجاج تسريحه اشواق متكسر باكمله ويد أشواق ماليه بالدم
طلب سعود من سولا تجيب المطهرات
مسك سعود يد أشواق وهو معصب منهاااا
اشواق بصراخ:اتركني ياحقير
سعود بعصبيه:اسكتي أنتي ناويه تذبحين نفسك
اشواق:انت السبب بالي صار لي اتركني
سعود بصراخ مرعب:اسكتي ولاحركه
سكتت أشواق خوفا من صراخ سعود المزعج¤

¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤
بعد اسبوع حجز ابوسعود موعد لي أشواق لي اجرا العمليه
كان الكل موجود
وجدان:واااه اشواق قدايش ماشتقه لك
اشواق:ياعمري انتي والله
اماني:هيه انتي على بالك حنا مااشتقنا لك
اشواق:فديتكم يااحلى بنات
شاديه:اشواق مستعده للعمليه
اشواق:ايه بس انتوادعولي
نوره:شوفو بنات ان شاء الله بعد اسبوع من خروج اشواق تجون عندي في البيت
البنات:اوك
بعد ساعه دخلت اشواق غرفه العمليات
مر تقريبا ساعه
طلع الدكتور بابتسامه
ابوسعود:بشر
الدكتور:الحمدلله العمليه نجحت بالرغم انهاكانت خطيره متل ماقالنا لكم
فرح الكل
سعود:اقول يابوي الدكتور قال انه خطيره
ابوسعود:ايه ياوليدي العمليه قال انها خطيره
سكت سعود مستغرب ان اشواق قالت انها موب خطيره
دخول الكل يشوف اشواق لكن اشواق تحت تاثير المخدر
مر يوم كامل واشواق نايمه

يوم جديد مشرق باجمل الابتسامات
في غرفه اشواق
شاديه:دكتور هالحين باتشيل الشاااش
الدكتور:ايوه>وطلع
اماني:واااه اشواق اخير بشوفك
تغيرتي ولا لأ
نوره:ياعالم وربي عندي بنت عم مهبوله كيف تغيرت ماتشوفينها قدامك
وجدان:صدقت اختي المفروض
اشواق هي اللي تقول تغيرتو
اماني:ابشرك انا طلعه احلى وحده
اشواق:اي والله مشتاقه اشوفكم
شاديه:انالوتشوفيني ماتقولين هذي بنت عمي
وجدان:ايه لوتشوفينها تقولين هذي مرت سواقنا
شاديه:نعم
اماني:يمه يأشواق لوتشوفين نـــــوره ماتطلــــع مع الباب>_<
نوره:وش تقولين يامال العمى
اماني:نعم وش قلتي
نوره:نعامه ترفس بطنك
شاديه:كوره حدك الااختي
نوره:كوره تكسر راسك قولي امين
وجدان:اميييين
اشواق:ههههههه خلاص فضحتونا
دخل الدكتور
وجــدان:دكتور
الدكتــور:نعم
وجـــدان:الغرفه اللي جنبانا فيها اعمى مثل اشواق
اشواق:عمى يعميك قولي امين
الدكتور:ههههههه لا لا
وجدان:اشوا
نوره:عسى ماشر وش فيك
وجدان:مريت من عندهم وطلع فيني بس عساه يخطبني
اماني:يخطبك انتي
وجدان:ليه وش فيني
اماني :ماتستهلين
وجدان:تكفين
نوره:خلاص عمي ومرة جوو
الدكتور:يلابسم الله راح افك الشاش
بدا بفك الشاش
البنات على اعصبهم
شاديه بهمس:بنات اللي يشوفكم يقول تنتظرن ناتئجه ستار اكاديمي
وجدان:واللي يرحم والدايك مو وقتك اسكتي
انتهى الدكتور من فك الشاش
والحمدلله اشواق مافيها شي
الكل فرح
اشواق كانت موب مصدقه لشوفه الكل...
بعد اسبوع طلعت أشواق
ابوسعود عزم الكل
مسوي حفله
في الحفله كان الكل كاشخ


عند البنات
وجدان:بنات خلونا نطلع برا الحديقه
شاديه:اي والله طفش داخل
اشواق:يلا
طلعو البنات برا وجلسوعلى العشب
اماني:والله يااشواق وش كثر اشتقنا لك
اشواق:ههههه الله يخلينا لي بعض
نوره:اشواق انتي واماني وشاديه لاتنسون بكره السهره
وجدان:لاحد يتاخر ترى بنسكر الباب
شاديه:عادي تلقيني فوق الجدار
وجدان:هههههه تسوينها
اشواق:اوك انااستاذنت من عمي و وافق
وجدان:واااو وناسه اسبوع مع احلى شله
اماني:ههههه توني ادري اني حلوه

قاطعتهم سولأ
سولا:مدام في تلفون انتي
اشواق:تلفون مين!!
اماني:افا يااشواق تعرفين غيرنا
أشواق:لاولله
نوره:اشواق اكيد هذا اوباما يتحمد لك على السلامه
اشواق:ههههه لا اعوذ بالله
قامت اشواق وهي مستغربه من صاحب التلفون

رفعت اشواق السماعه
اشــواق:الووو
سعــود:الو مرحبا
اشـــواق:اهلين مين
سعــود:اناسعود يااشواق
اشــواق:نعم ايش تبغى
سعــود:الحمد لله على سلامتك
اشــواق:الله يسلمك
سعــود:اشواق انااعتذرمنك
اشواق:سعود اذا في كلام تبي تقوله خلصني انا مشغوله موب فاضيه لك
سعود:اسف باي سكر سعود متضايق من اسلوب اشواق
راحت اشواق عند البنات وهي متضايقه
اشواق:بنات معليه نخلي السهره اليوم
نوره:كيفكم
وجدان:على راحتك
اشواق:اوك خلوها اليوم
اماني:اوك بروح اشوف امي
قامت اماني
وراحت عند امها
اماني:يمه
ام اماني: هلا
اماني:يمه تكفين ابي اروح انا وشاديه لبيت عمي سلطان
ام اماني:متى
اماني:امم بعد شوي
ام اماني:وليه ماهب بكره
اماني:يمه اشواق تقول ماتبي
تجلس لحاله واحنا نبي نخليه تغير جو ونروح بيت نوره
ام اماني:والي متى
اماني:يمكن اسبوع هاه شقالتي
ام اماني:خلاص بس انتبهن على نفسكن
اماني:ان شـــاء الله
راحت اماني وهي فرحانه
قالت للبنات
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

الـــبــ الـسابع ــارات
ايـش توقعتكم
راح يصيــر في هالسهـره؟؟؟.
: : :

في بيت سلطان٠ابونوره
ام نوره:يلا تصبحن على خير
النبات:وانتي من اهله
طلعت ام نوره
شاديه:اشواق غريبه منك انتي كنتي تبين السهره بكرا
اشواق:اممم مزاج والله
اماني بصراخ:وجدااااان يلاواللي يرحم والديك
وجدان:طيب جيت يلاكل وحده تاخذ بجامه
اماني:امم عطيني التفاحيه
اشواق:وانا الاسود(7_7)
شاديه:وانا فوشي
لبسو النبات وطلعوبر الحديقه
اشواق:بنات كم الساعه
شاديه:٣ ونص
نوره:بنات شرايكم نلعب كورا
اماني:الله وناسه
وجدان:كل وحده تاخذ وحده وحده حكم
اشواق:اوك حلو
وجدان:اوك انا واشواق فريق النصر وشاديه ونوره الهلال
واماني الحكم
اشواق:اماني حكم
اماني:لاحارس مرمى
اشواق:خربت والله دامك حكم
بدو البنات بالعب واماني كل شوي توقف اللعب
اماني:ظربت جزا للنصر
وجدان:اشواق يلأ
اشواق:لالا انتي العبي
وجدان:اوك
رجعت وجدان ورمت الكوره باقوى ماعنده والمصيبه ان الكوره طاحت في بيت الثاني
نوره:يووووووووه عند جيرانا
اشواق:وجدان انتو تعرفونهم
وجدان:لامااعرفهم ولاقد شفتهم
نوره:بنات ترى الكوره حقت السواق
اماني:انا مالي دخل فيكم
نوره:وانا بعد مالي دخل
وجدان:كيف مالكم دخل
اماني:هههه تتذكري لاب حق سعووو. . .
اشواق:اي سعود
وجدان:انا اقولك اماني ونوره هم اللي كسرو لاب توب سعود
نوره:والله مالي دخل هو طاح
اشواق:ههههه احسن يستاهل
البنات استغربو من ردت فعل اشواق بس سكتو افضل لهم
نوره:وش بنسوي
اشواق:امم عندي خطه
شاديه:قولي
اشواق:شكل اهل البيت نايمين
وش رايكم ننط فوق الجدار
وجدان:وعندنا سلم
صعدو البنات فوق وغيرو ملابسهم لبسو الوان سودا ماتكون واضحه مع الليل
نوره:كل شي جاهز يلا
البنات:يلا
: : :
نتعرف على الجيران عائله من الكويت
تعيش ام كبيره في السن مع عياله وعيال اختها اللي توفت
هي وزوجه
عيال الام
سعد الاكبر:يشتغل ابوه متوفي
نواف:طالب جامعي
عيال الاخت
محمد:طالب جامعي
خالد:جامعي عايش هو واخوه محمد مع خالتهم ام سعد
داخل البيت الشباب جالسين بالصاله
نرجع للبنات
فوق الجدار
اماني:روعه بيتهم
نوره:بلانصب عيونك وينهي
شاديه:اكيد الدباب الاحمر
نوره:يلااانزلنا
نزلو البنات
وجدان:شكل اهل البيت مسافرين
اماني:يلا من تبدا تلعب بالدباب
شاديه :انا ابي الاول
اشواق:اوك انا اعرف اشغله
شغلت اشواق الدباب وركبت شاديه واللي يشوفها يقول ماقد ركبت دباب
داخل البيت
نواف:شباب في صوت برا
سعد:خلونا نطلع برا
قامو الشباب

شاديه كانت تعلب بالدباب وقريبه من باب البيت الداخلي
نواف كان اول المتقدمين
فتحو الشباب الباب على طول
انصدمو من المنظر اللي امامهم
شاديه اول ماطاحت عيونها عليهم انقلب بالدباب
وإغمى عليها
ركض نواف وشال الدباب عن رجل شاديه
البنات وقفو منصدمين ولاوحده تحركت
بعد دقايق صحت شاديه واول مافتحت عيونها طاحت على نواف خافت وقامت ورا البنات
سعد بصراخ:ممكن اعرف انتو شتسون هني
نوره:أ أ أ.. . .
سعد.تكلمي ياقليله الحياااا
نوره:عمى بعيونك انا ماني قليه حيااا
خالد:وشنو تسون هني
وجدان:والله مانبي شي بس نب.. . .
تقاطعه اماني:خير ترفع صوتك
سعد:ولابعد بدون عبيات
أشواق:بنات يلاطلعنا
راحو البنات عند الباب
محمد:وووين انتو تبون تفضحونا بالفريج يقولو بنات مع اخرالليل يطلعون من بيتنا
نواف:انتو من وين يايات
اشواق:يايات والفريج حلوه هذي
اماني:اسمها حاره موفريج
اشواق:واسمها جايات مو يايات
نوره:انتو من الكويت صح
سعد:وانتي شدخلش فينا
نوره براء:اسال بس
خالد:سعد لاتعصب عشان بزران
سعد:نواف شف في حد برا
طلع نواف ومالقى حد
نواف:يلاذلفن لاعاد نشوفكم
طلعو البنات والشباب سكرو الباب ودخلو
اتخبو البنات خلف سياره
نوره:بنات انا بدق الباب واكيد السواق بيطلع ولما يلتفت للجهه الثانيه نروح ركض
وجدان:بنات باسرع شي اوك
البنات اوك
دقت نوره الباب وفتح السواق وعلى مالف دخلو البنات
بس ماااعاد اماني لانه ماكان في فرصه للهروب. . .
رجعت اماني وخافت تمر سياره تشوفها
واتخبت تحت السياره
داخل البيت
اشواق:اووه مابغينا ندخل
وجدان:بنااات اماني وينها
نوره:الله يستر
شاديه:عادي نطلع برا
وجدان:لاسواقنا جسوس نذل يقول لي بوي كل شي
اشواق:يوه هذا اوله كيف تاليه
نوره:مالنا الا الانتظار
البنات:الله يستر


في بيت ام سعد الساعه٤:٣٠
قامت ام سعد
ام سعد:سلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
ام سعد:انتولاهالحين مانمتو
نواف:لايايمه لالحين
محمد:وين ياخالتي نبي نصلي ونفطر ونام
ام سعد:اهم شي راحتك انت وخوك ياوليد هذي وصيت امك الله يرحمها
الكل:الله يرحمها
سعد:شباب واحد منا يروح المسجد اللي جريب من البوفيه عشان يجيب لنا ريوق
ام سعد:ليه ياوليدي انا بسوي
سعد:لايمه لاتعبين نفسش
نواف:انا حيل تعبان ماني رايح
محمد:خلاص انا بروح
قام وطلع
.. . . .
عند السياره
اماني تعبت من البكى شافت اقدام رجل جايه امامه
اماني من الخوف شهقت
محمد عرف ان في حد تحت سياراته
محمد:ياللي تحت ياتطلع ولابتندم
هنا اماني انهارت بالبكي
اماني:ط...طيب
محمد انصدم لماسمع صوت بنت
محمد:مين انتي. .
سحب محمد اماني مع يدها
عرف محمد انها وحده من البنات اللي كانو في بيتهم
محمد:شتسوين انتي
اماني بخوف:ل..لحظه ابي ابي افهمك لاتعصب
محمد وهو يضحك من قلبه ويقولن في نفسه هذي من جد خايفه مني ههههههههه
محمد بعصبيه:يلاتكلمي
اماني:اااناا
محمد:بس بس ذبحتني سكتي
اماني:اسفه هذي سيارتك
محمد:ايه الانتي وين ربعك وبيتك
اماني وهي تشر على البيت
محمد:وليش مارحتي
اماني:كنت بدخل بس ماقدرت
محمد طول الوقت ماشاف وجه اماني
محمد:طيب يلابدخل تعالي
اماني:وو..وين تكفى اتركني
محمد:شفيش والله موب ماكلش
اماني:ط..طيب
مشت اماني مع محمد ودخل البيت
محمد:انتي ماقلتي ان هذا اللي ينبنا بيتكم
اماني:اي
محمد:اوك بخليك ترقين من الجدار اوك
اماني:طيب
محمد:السلم حقكم هذا
اماني:ايه
محمد:ارقي يلا
اماني:طيب
رقت اماني على السلم
جلست على الجدار
محمد:لايكون المنظر عجبك
اماني:ها لاخلاص تقدر تروح انا اعرف انزل
محمد:اوك
وراح
هنا اماني صاحت في اكبر ورطه
ماتعرف تزل مع الجدار
والاتقدر تشيل السلم على الجهه الثانيه لان السلم ثقيل
محمد كان يرقبه وبالاساس عارفه انها ماتقدر تزل
محمد:هيه انتي لالحين مانزلتي
اماني بصدمه:الاالا بس...
محمد:ايش بعد
اماني:ماامااقدر انزل
محمد:اهااا قولي من اوله
رقى محمد وجلس جنب اماني
رفع محمد راسه وصار يتامل شكل اماني
اماني من الخوف نزلت عيونهاااا
محمد:اسف
اماني:لاعادي بس معليش ابي انزل
محمد:اهاانسيت يلا
حاول محمد انه يرفع السلم عشان يحط على البيت
اماني شافت انه مره ثقيل ومسكت معه
نزل محمد السلم
ونزلت اماني
اماني:اسفه انت شلون بتنزل
محمد:ههههههه ليه خواف مثلك
اماني:اوك انا بروح
محمد:الله معك
دخلت اماني البيت
محمد اللي ظل مكانه...يطلع اماني دخلت الغرفه
مالقت أحد
في المطبخ
وجدان:شاديه متاكده
شاديه:ايه لاتخوفون مانب ميته
أشواق:لابس لحالك
شاديه:انابطلع واكيد القي اماني
نوره:انابروح معك

في الغرفه
اماني:اها اكيد انهم في المطبخ
نزلت اماني تحت وراحت المطبخ
دخلت اماني
اماني:بنااات
لفو البنات
اشواق:وينك انتي
اماني:ابد كنت اخذه جوله في الحاره
شاديه:اشوا الحمد لله ماطلعت
نوره:بنااات يلاخلونا نصلي ونفطر

في بيت ام سعد بعد صلاة الفجر
سعد:يووه ساعه وينك انت
محمد:شنو اسوي البوفيه مافتحت على طول
نواف:خلاص فكونا خلونا نتريق

. . . . . . .
. . . . . . . . .
عند البنات
وجدان:بنات والله اسفه ماكان قصدي اني ارمي الكوره في البيت الثاني
نوره:شوفي تبغين انسامحك
نامي برا
وجدان:نعم نعم وش قالتي
اماني:اسمعي كلام اختك الكبيره
وجدان:امحق اكبر مني بسنه
نوره:بنات انا ابي انام
وجدان:بنات كلموني
نوره:مثل ماقلت لك تنامي برا
اشواق:يووه ازعجتنا انتي واختك
وجدان:هي انتي تراك في بيتنا
اشواق:. . . .
شاديه:خلاص واللي يرحم والدايك
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا



لــبــ الـثامن ـارات
. . . .
اليوم التالى في بيت ابوسعود
راما:سعود
سعود:نعم
راما:تعال خل اختك اريام تطلع من غرفت اشواق
سعود:وليه اختك وينهاااا
راما:اشواق عند بيت عمي سلطان
سعود:اهااا
راما:سعووود
سعود:خلاص

نوره:هلايمه
ام نوره:نوره روحي مع وحده من البنات وجيبي الاغراص من سياره ابوك
نوره:والسواق وينه
ام نوره:مدري اتصل مايرد بسرعه روحي
نوره:طيب
خذت نوره مفتاح سياره
وطلعت ولافكرت تمر البنات
فتحت سياره واخذة الاغراض
وقفت نوره عند الباب
كان بين الاغراض (طبق بيض)
اخذة نوره بيضه وطلعت
شافت سياره كشخه لونها بحري
ومكتوب على الزجاج السيارة سعد بالانجيلزي
ولع قلب نوره من القهر
راحت عند السيارة
وظربت البيض على زجاج السياره من قدام
نوره:هههههه لمسه ناعمه تستاهل
وراحت. . . .
في بيت ابو سعود
ام سعود:ياوليدي فيك شي
سعود:لايالغاليه
ام سعود:سعود بنتك عندها تطعيم
سعود:اليوم
ام سعود:ايه قوم ودها قبل يقفل المستشفى
سعود:يمه انا ماعرف
ام سعود:لاتخاف بخلدي احد يروح معكـ
قــام سعود
دقت ام سعود على اشواق
اشواق:هلاااايمه
ام سعود:هلانتي وش اخبارك
اشواق:بخير
ام سعود:يابنتي اذا انك مانتي مشغوله ابيك تروحين تطعمي بنت سعود منال
اشواق:ياقلبي منوله عندها موعد تطعيم اليوم
ام سعود :ايه
اشواق:خلاص شوي ومروني
ام سعود:خلاص مع سلامه
سكرت اشواق
وراحت تجهز

ام سعود:هلاسولا خلصتي
سعود:يمه لاهالحين ماخلصتي
ام سعود:ياوليدي مالي حيل اروح
سعود:طيب ومنا. . .
ام سعود:اشواق بتروح معاك
سعود:وشو اشوااااااق
ام سعود:ايه لان مافي احسن منها
وبعدين انا قالت لك من زمان
سعود:وهي موافقه تروح
ام سعود:ايه ويلا روح بسرعه
طلع سعود. . .
في بيت ام سعد
طلع سعد وهو طفشان مره...
ركب سياره شافت الزجاج متوسخ نزلت ومسحه ولاكن شي صار لان عرف ان اللي سواه وحده من البنات
لان محمد قال ان البنات ساكنين جنبهم

وصل سعود ودق على اشواق
طلعت اشواق وركبت وراء
واخذة منال الصغيرة تمزحه
سعود اللي يمشى وهو يشوف اجمل اشخاص عنده بالهدنيا
في المشفى
الدكتوره:طيب لزم نقيس الحراه بالاول
اشواق:فيها شي
الدكتوره:لا يامدام اتفضلي حطي بنتك هناااا
انحرجت اشواق من هالكلمه
قاست الدكتوره
الدكتوره:حرارة مرتفعه
اشواق:مرتفعه
الدكتوره:ايه انتي لزم تنتبهي لبنتك
اشواق :ان شاء الله
سعود حس ان الجو توتر عند اشواق
سعود:لاخلصتي انا برا
اشواق:طيب
بعد ربع ساعه طلعت
ركبت السياره ومشو
اشواق:سعود ممكن تمر صيدليه
سعود بعناد:ليه
اشواق:لبنتك
سعود:طيب

مر سعود واخذ اغراض
. اشواق.سعود وين رايح انت.
سعود:بوصلك لبيت عمي.
اشواق:لاماقدر اروح ومنال تعبانه ارجع البيت

في بيت ابو نوره
نوره:بنات اشواق تقول ماراح تجي
شاديه:الله يعينها
نوره :بنات بكره الاربعاء والسبت تبدا الدارسه
اماني:يعني بكره نروح المجمع
نوره:ايه

في بيت ابوسعود
اشواق:والله مشتاقه لك حيل
طلال:والله انا أكثر وطفشت من الغربه
اشواق:الله يكون في عونك
طلال:يلامااطول عليك تامرين بشي
اشواق:سلامتك الله معاك
طلال :مع السلامه
سكر طلال من اخته اشواق
طفش طلال وحب يطلع يغير جو
صار يتمشى في الشوارع الهدايه لفت انتبه صوت صراخ بنت
. . . .:اتركني
. . . .:احلمي اني اترك امشي وياي
. . .:موغصب اتركني اااااه
سحب البنت
طلال:انت ماتسمع اتركه
الفتت الشاب
الشاب:.. .
الفتاه:. . . .
طلال:اتركه لاتشوف شي تندم عليه
الشاب:وايش ناوي ههههه
قرب طلال بجسمه الجذااااب الضخم
طلال:اها وش ناوي
مسك طلال الشاب مع رقبته
ودفعه على الارض
انصدم الشاب بقوه
الشاب:مردج لي هين انا اوريج
(وراح)
التفت طلال على البنت
وطلعه نظرة استحقار وراح
انصدمت البنت من نظرت طلال



في بيت ابوسعود
اشواق:وجدان مااقدر اجي
وجدان:طيب الله مع السلامه
اشواق:الله معاك



نوره:موجايه
وجدان:ايه
اماني:بناااات تتوقعون ايش لقيت
وجدان:ايش
اماني:الكوره
نوره:طيب وش نسويلك
اماني:هااا كورتنا لقيتها
نوره:وضحي لنا
اماني:قالت يعني نلعب
وجدان:اي والله يلا
نوره:اذلفي انتي وياها
اماني:بنات شاديه وينهااا
نوره:اي والله وينها
وجدان:خلونا ننزل



في بيت ام سعد
نواف:الحمدلله والشكر
ايش فيها هذي اللي يشوفها يقول تلحق يني(جني)

برا في الحديقه
وجدان:يمه بنات ايش فيها
نوره:شاديه وش تسوين
شاديه:بنات تعلو بسرعه
اماني:ايش عندك
شاديه:ههههه صرصور جاي من الشارع
وجدان:هههه وناسه وينه
اماني:لالاانارايحه فوق
نوره:اذا خلصتو احنا فوق
شاديه:وجدان بسرعه تعالي
بدو شاديه وجدان الركض
خلف الحشــــره
.................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::​
 

حلا الورد

كاتب جيد
رد: هذا قدرنا

الـــبـ التـاسع ــارات

في غرفة نواف وخالد
خالد:نواف تعال ساعه علا الشباك
نواف:تعال لايفوتك
راح خالد عند الشباك
خالد:مين هالبنات
نواف:البنات اللي كانو عندنا
خالد:اهااااهم جيران يعني
نواف:لاجدنا ايه جيرانا
خالد:طيب أيش يسون
نواف:مادري والله
خالد:طيب تعال ننزل
نواف:خلود والله ناوي عليهم
خالد:مثل ايش تقصد
نواف:مادري
خالد:شرايك في( الي) حق الماي
نواف:جبتها والله
راح خالد وجاب اللي
نواف:اوك بطلعه مع الشباك
خالد:طيب بس بيوصل
نواف:أظن

عند البنااااات
شاديه:تصدقين يذكرني في اختي اماني
وجدان:هههههههه
شاديه:ولا حتى الشنب خرج عن الحدود
وجدان:شدو خلاص تعبت تعالي ندخل
شاديه:طيب بس شوي

جهز نواف وخالد كل شي وفكو الماي على البنات
بدو البنات بالصراخ وكل وحده تمشى وتطيح لان نواف حاط صابون مع الماي
وجدان:شاديه دخلنا بسرعه
دخلو البنات
كان شكل البنات في قمه الرعب
نوره:شفيكم كذا
شاديه:الكويتين اقصد جيرانا
وجدان:الحقير كب علينا صابون
شاديه:حقير الاخايس
وجدان:ايش سوينا لهم
نوره:هههههه وربي مسكنات
اماني:هههه ياحرام
نوره:يلا نزلنا اماني
شاديه:هين يالنذللت انا اوريكم
وجدان:يلا نبدل وننزل
أشتعلت نار بقلب شدو وجوجو

في امريكاااا...
فواز:صباح الخير
طلال:صباح الورد
فواز:شفيك تعبان
طلال:لا انت ايش فيك متاخر
فواز:أخذني النوم وانت ليش ماصحيتني
طلال:نسيت يلا نروح نفطر

فوااااز
شاب اماراتي الاصل عايش في السعوديه سنتين تعرف على طلال هم في نفس التخصص
سكن مع طلال..


في الكوفي
فواز:طلول لايكون تحب وانا مادري
طلال:لالااناوين والحب وين
رن موبيل فواز
فواز:هلابدر(احدى طلاب الجامعه)
بدر:هلاوينك
فواز:انابالكوفي مع خويي امر.
بدر:طيب تشوف فاتن موجوده بالكوفي
فواز:انت شتبغي في البنيه حرام عليك.
بدر:وانت شعليك شدخلك
فواز:شوف انا مالي شغل فيك
بدر:هي موجوده ولا لا
فواز:لا
بدر:اوك باي
فواز:باي

فواز:ا ا ا ا ا اههه الله يكون بعونك
طلال:سلامات شفيكم
فواز:خويي ناوي على بنت مسكينه
طلال:ناوي على ايش يعني
فواز:على المال مال ابوها
طلال:وانت تعرفها
فواز:هيه اعرفها طالبه عندنا
طلال:مااذكرها شسمها
فواز: فاتن . . . . . . . .
طلال:مااعرفها
فواز:هذي سلمك الله بنت سعوديه ابوها اجنبي
طلال:وابوها وينه
فواز:ابوها مات في حادث وهم اغنيا
طلال:وامها
فواز:امها مريضه
طلال:هي وحيده
فواز:هيه
طلال:وخويك هذا ليش مايرحمه
فواز:لاتسالني عنه يلاافطر بالعافيه
طلال:الله يعافيك
بدا طلال بالتفكير بافاتن كيف متحمله حياتها

في الرياض...
في بيت ابو سعود.
أشواق:يمه انا بروح مع البنات
ام سعود:وين
اشواق:السبت بدرس وانا اشتري اغراض لي
ام سعود:الله يوفقك يابنتي
أشواق:امين سولا انتبهي على منوووله


عند باب الشارع
سعود:على وووين
اشواق :عفون تسالني
سعود:لا اللي جنبك
اشواق:اشواق على بالي انا
سعود:وين رايحه
اشواق:مشوار
سعود:ادري مشوار بس وين
اشواق:. . . .
سعود:ردي ترى ماني فاضي لهبلك
أشواق:بروح مع البنات المجمع
سعود:طيب معاك فلوس
اشواق بكذب:ايه200 ريال
سعود:اهااا تكفيك
اشواق:انا بتقضى للدوام
سعود:طيب بعطيك بطاقه بس لاتكثري اوك
أشواق:اوك شكرا
ابتسمت اشواق ابتسمه خبث
في بيت ابو بوره
نوره تكلم أشواق
نوره:هلا اشواق حنا دقايق ونجي اوك
أشواق:طيب مع السلامه

في سياره ثانيه
سعد:محمد خلك وراهم
محمد:اوك
خالد:شكلك فاضي اليوم
سعد:اي فاضي

ضلو وراهم لما وصلو مجمع
اشواق:هههههه نوره من جدك انتي
نوره:اي والله اساليهم اذا مو مصدقه
اشواق:شوشو جوجو هااااه
وجدان:اي صادقه الاخت كبو علينا صابون
شاديه: على بالهم بانسهم هين
بعد كل ماقضو البنات مستلزماتهم راحو يتعشو
في المطعم
اشواق:بنات اطلبو اللي تبون على حسابي..
نوره:أشواق وش طايحه فيه كل شي أخذتيه
أشواق:يوه فلوسي وتحسبوني
اماني:بنات قلبي قلبي
اشواق:وش فيك
اماني:وراي وراي
اللتفتو البنات
اشواق:أ أ أ
نوره:يامال العمى هذولي وش جابهم هنا
بدا قلب شاديه يشتعل بالغضب
وجدان:الايامال المغص قولو امين
الشله:امين
أشواق:شعلينا منهم فكونا خلاص.
جاء طلبيت البنات وبعد ماخلصو
شاديه قامت:بنات بروح دورات المياه(وانتو بكرمتكم) وكان معها ببسي كانت تمشي وعيونها على نواف سوت نفسها تبي تطيح وكبت على نواف الببسي كله
انصدم نواف من حركة شاديه
شاديه:يو ماكان قصدي
سعد:ماكان قصدك اقل شي اعتذري
شاديه:نعم أعتذر لمنو
وراحت
سعد:بنات في قمه الوقاحه
خالد:هي أخذت حقه
محمد:اي حق
نواف:لايكون على بالكم اني انحرجت
محـمد: يمــكن
نـواف: يـلامشينـا
ـــــــــــــــــ
ــــــــــــ.....
عنـد البنــاـات بعـد مـارجعت شـاديه
امــاني:يـوهـ مانتي صـاحيه
شاديه: اهم شي اخذت حقي
نوره:بنات ماتوقعت عيال جيرنـا بالهجمـال
اشواق :اي والله ماشاء الله
وجدان: مالت عليكم امشو يلا
ـــــــــ ــــ
ـــــــــــــــ ــــــــ
البنات وهم يتمشوون بـالمجمع
شـاديه كانت في عالم ثاني حست انهـا
تجرت واحرجت نواف وتصدمه بالموقف المحرج لهـ
شـاديه: بنــات دقيقه بروح واجي ....وراحت
مشت شاديه وعيونهـا ماليانه دمووووع>_<
،،،،،،،،،ـــــــــــ ــــــ
شـافت سعد والباقي الانواف
ماكان موجود
لفت نظره (اكرمكم الله )دورات ميـاة للرجـال
على خلفهم
انتظرت دقائق
لكن استغربت لما شافت سعد والباقي رااااحـو
وبعد دقائق الانتظـار
ـــ ــــ
طلع نواف واول ماطحت عينه على شـاديه
المـليـانه دمووووع
اقتـرب منهـا ......... بس في الاخير تراجع
وعطــاهـاااا ظهره ...وراح,,,
ـــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــ
 

ساره ||

كاتب جديد
رد: هذا قدرنا

يــآليـت لـو تكمـليهـآ آختـي


والله يعطيـك آلف عــآفيـه

طـرحـكـ جمييـل كجمـآل ذوقـكـ ..:SnipeR (69):
 

مواضيع مماثلة

أعلى