هذا قدرنا

حلا الورد

كاتب جيد
السلام عليكم بنات ,,,

كيف حالكم ان شاء الله بخير

انا قريت هذي الروايه باحدى المنتديات
وصراحه عجبتني مره
وانـا راح انزل الجزء الاولـــي

¥_.[هذا قدرنـــــــا ]._¥

للكــــــاتبه:*قصـــيدة غلااا*

كم جميلا ان يبقى الحب كما هو ولكن الاقدار تغير،،،
والفراق هو الـــدائم
في طريقان الــوداع
ياقلب احببته في حياتــي وعشت
لحظات عشقه رسمتــك
في قلبي واسمك محفــور
في صدري لايزيلــه
السنين احبك كل مافينــي''''
روايتي الاولـى
للكـاتبة(*قصيدة غــلااا*)
:::::::::::
حصـــلت في الرياض
ماابي اطــول عليكم.وأتمنى لكم الاستمتاع.. ولي نبـدا الرحله

نتعرف على الشخصيات

..عائلـــه ابوطلال..
ابوطلال[يديرشركه مع اخوانه انسان طيب وحنون]
وام طلال.امــراء حنونه ربت بيت
طلال.طالـــب جامعي جميل
أشواق:بنت عمــرها 16سنه تدرس باولى ثانوي أنسانه حلوه حبوبه وطيبه وهستريه
راما:صغيره تـدرس 2 ابتدائي
بس.
عائلــه:ابو محمد
ابومحمــد:يشتغل مع اخوه بالشركه
ام محمــد:ربت بيت طيووبه
وجدان:اول ثانوي عمـرها 16سنه طيوبه حيل مثل طبع بنات عمها
نوره: ثاني ثانوي 17انسانه ماتفكر الابالهبال
محمد:صغير سنــه
عائله:ابو امانــي
ابوامانــي يشتغل مع اخونه ماعنده الابنتين
ام امانـــي:امراه حنونه
امانــي:البنت الكبيره ثاني ثانوي عمرها 17 سنه هستريه مره
شــاديه:أول ثانوي مثل طبع اختها هبله
هذي شلة أشواق في مدرسه وحده وهم بنات عم:.

عائله ابوسعــود:
ابوسعــود: يشتغل مع اخوانه بالشركه
ام سعــود:طيوبه بالحيل
سعــود:شااب وسيم عمره 22 جامعي بالخارج مايعرف بنات عمانه
اريــام:شيطونه تحب اخوها حيل كبر راما
أحمــد:::
أحمــد:عم البنات موب متزوج عمره 22سنه انسان طيووب
:.:.:.:.:
وبس نبدا::
الـــبــ الاول ـــارات
في مدرســـه البنات.
نوره:ســـلام صباح الخير
الشله:صبــاح ا لنور هلا
أشواق:وين أغراضـك
نوره:تحت الــدرج
شاديه:بـنات انتبهو من المديره على طول تشك
وجدان:ان شاء الله ماتشووف
البنات هذا طبعهم دايم يسون جلسات سريه اكل ولعب.
رن الجرس وكل وحده على الفصل رن الجرس لا الفسحه
نزلو الشله تحت الدرج
وجدان:اشواق موب على كيفك
هاتي الجلكس الزايد
اشواق:يو زايد باخذه
نوره:لاولله موب على كيفك
شاديه:يو خلاص عندي حل
اماني:لاتقولين باخذه
شاديه:انطمي انتي اسمعو بعد الاكل اللي تبي الجالكسي تشيل الحوسه
أشواق:اعلان هام انا انسحب>_>
نوره:لاتطلعون فيني انا أشيل اوكـ..
جلسو البنات رن الجرس ولاوحده جابت خبر له
مر الاسبوع كما هوا
في بيت ابو طلال
اشواق:سلام
الكل :وعليكم السلام
أشواق:يمه بنااااام
ابوطلال:ترى في حفله اليوم
ام طلال:وين
ابوطلال:عند اخوي محمد ولده سعود جااي إمريكااا
اشواق:سعود كم صارله عن الرياض ماجها
ابوطلال:صارله فتره طويله
اشواق:طيب يلابروح انام
راحت اشواق ونامت على الساعه 4 صحت جلست على النت ساعه وقامت تتجهز
الساعه 7 الكل موجود دخل سعود يسلم والبنات تغطو سلم وطلع
وجدان:بنات امسكوني يجنن
اماني:مااظن احد بيمسك كلنا بنروح معاك
شاديه:والله عادي
أشواق:انتو ماهمكم الاالجمال
وع واحد مغرور وشايف نفسه
نوره:والله لونه (شر) يجنن
:هي أنتي ياسخيفه لاتقولين عن أخوي كذا
لفت أشواق
أشواق:اقول طسي لاالعن خيرك
أريام:يلاالمسي
مسكة أشواق أذن اريام
اريام:خلاااااص
أشواق:انا ماني سخيفه وانتي على بالك أخوك حلو وع يجيب المرض
اريام:اهاها خلاص أتركيني
تركتها اشواق وارحت عند البنات
اشواق:بنات خلونا نطلع بكرا
وجدان:وين
أشواق:مجمع **** النسائي
البنات :اوك
من بكرا في بيت ابو طلال]
اشواق:يووو مامي
ام طلال:لا
اشواق:بس يكفي امس اوه
ام طلال:عيب عليك لزوم نروح الشاليه
اشواق:بس...
ام طلال:انتهى
راحت وهي معصبه::
في الشااااااليه..
إريام:ههههههههههه مسكينه
اشواق:خيرررر
اريام:هههههه مارحتي المجمع
أشواق:اريام روحي موب فاضيه لك
راحت اريام وهي تتطنز
أشواق:الله يخذها هي وأخوها
وجدان:الله وناسه اليووم
أشواق:بنات انتو فرحتولماقالوا في حفله
البنات:ماصدقنا
قامت اشواق وطلعت من الشاليه
لفت نظرها اريام وهي تمشي بالقرب من الشاليه هناأزداد الكره لي سعود واريام اريام فاكانت تحمل بيدها [ايسكريم]
اقتربت منها اشواق فاخبطت الايسكريم على وجه اريام
اشواق بكل سرعه دخلت الشاليه .... انتهى البارات
::::::
::::::::
 

مواضيع مماثلة

أعلى