اخبار نادي برشلونة من قلب المناره

*حمزة*

مشرف عام
ميسي يصفع الأبطال

manartsouria.com-b2b4508fd3.jpg

لآن حلت أحد المشاكل لدى بيب غوارديولا ، وهي عودة الإبتسامة لميسي مع الأرجنتين لا مزيد من الكلمات يجب أن تقال بعد مشاهدة العرض المسرحي
الذي قدمه ليونيل ميسي بالمونومينتال ، ميسي لم يكن مناسب لتكتيكات دييغو مارادونا ، ولكن الآن هو يعمل أشياء كبيرة مع باتيستا .
ابن روزاريو قدم بالأمس مباراة كبيرة أمام المنتخب الإسباني أبطال العالم ، سيرجيو باتيستا الذي حقق للأرجنتين الميدالية الذهبية في أولومبياد بيكين 2008 عرف كيف يوظف ميسي في مباراة إسبانيا ، ميسي كذلك كان متألق في 2008 مع فرقة باتيستا وهاهو يواصل التألق عندما افتتح التسجيل بالأمس بعدما ركض لـ78 متر وسجل هدف جميل .
في 14 نوفمبر 2009 ميسي سجل في مرمى ايكر كاسياس حارس المنتخب الإسباني هدف من ركلة جزاء ، لكن في تلك المباراة ميسي لم يقدم أداء كبير أمام زملاءه في برشلونة (تشافي - انييستا - بوسكويتس) ، إلا أنه بالأمس كان ند لهم وسجل هدف بعد صيام لـ637 دقيقة مع المنتخب الأرجنتيني ، أيضا ماسكيرانو كان جيدا وصنع الهدف لميسي .
الجماهير على التلفاز كانت تترقب أداء كبير من المنتخب الإسباني لكن أبناء ديل بوسكي كانوا سيئين ، على عكس أبناء باتيستا الذين عرفوا كيف يتحكموا بمجريات اللقاء لمدة 90 دقيقة ، باتيستا حقق فوز في اول مبارياته كمدرب للأرجنتين على المنتخب الإيرلندي ولكن الإختبار الحقيقي كان أمام منتخب اللاروخا وبالفعل نجح باتيستا في تحقيق فوز يرفع من معنويات الشعب الأرجنتيني بعد خيبة الأمل في كأس العالم .
في جنوب إفريقيا كانت خيبة الأمل للشعب الأرجنتيني وحتى اللاعب رقم 10 لم يكن بذلك اللاعب العظيم ، إلا أنه لم يبالي بذلك وواصل عمله حتى حقق لمنتخب بلاده فوز مهم على إسبانيا في بيونيس آيريس ، الآن بيب غوارديولا استعاد فرحة ميسي المحلية وهذه ستساعده ليواصل تقديم الأفضل مع برشلونة .
على عكس مارادونا فقد استعان باتيستا بجميع لاعبي برشلونة الأرجنتينيين في مباراة الأمس ، ميليتو كان صمام الامان في الخلف وماسكيرانو كان القائد في خط الوسط وميسي كان النجم اللامع في سماء المونومينتال
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: اخبار نادي برشلونة من قلب المناره

شكرا لمرسل الرياضي من قلب المناره
دائما اخبارك متجدده ومميزه
دمت بحفظ الرحمن
 

مواضيع مماثلة

أعلى