خيانة الصبوحه لأأزواجه على مدار عشر سنوات من قلب المناره

*حمزة*

مشرف عام

31.gif


تعالوا معي نتابع تصريح الفنانه القديره المثير لجدال عن خيانته لأزواجه على مدار عشر سنوات من العمر وأرجو أن يبدي كل شخ نظرته له بعد قرأة التصريح وقبل التصريح أي قبل وبعد

تابعوا معي


Saba7.jpg
الصبوحة

واصلت الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح تصريحاتها المثيرة للجدل التي اعتادت عليها في السنوات الأخيرة، واختارت "الشحرورة" هذه للمرة أن تروي بالتفصيل خيانتها لأزواجها على مدار عشرات السنوات.

نقلت صحيفة "الدستور" تفاصيل حلقة برنامج "دمعة وابتسامة"، والتي انتزع فيها الإعلامي اللبناني طوني خليفة اعترافات عديدة من الصبوحة، تركزت في مجملها على خيانتها للرجال التي تزوجت منهم، وعلاقتهم بها.

وفاجأت صباح الجمهور بالحديث تفصيلا عن الخيانة في حياتها الشخصية بمجرد أن تحدث معها طوني خليفة عن الخيانة التي تعرضت لها، حيث قالت :"خنت معظم أزواجي، مثلما خانوني تماما، والوسط الفني له معايير وتقاليد بعيدة عن تلك التي تميز بقية الأوساط الاجتماعية الأخرى، والخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين".

وسألها طوني خليفة عن رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق الغير شرعية، فقالت له صباح: "لن أغش جمهوري، ولن أقول غير الحقيقة"!.

وعبرت صباح عن ندمها على الزواج لأكثر من مرة، وقالت: "لو عاد بي الزمن لن أفعل ذلك، معظم من تزوجت منهم كانوا يرغبون في الشهرة، وايضا لو عاد بي الزمن لن أنجب".

وأضافت في نفس السياق: "تعذبت كثيرا بسبب أبنائي، ويكفي أن جيراني كانوا يشفقون علي من كثرة إلحاحي على زوجي نجيب شماس لرؤية ابني بعد الطلاق".

وتحدثت الصبوحة عن ابنتها هويدا-58عاما- قائلة: "ابنتي لم تنجب حتى الآن بسبب تجاربها السيئة في الزواج التي اكتسبتها مني، وهي دائما ما تتهمني بأنها سبب عذابها الدائم بسبب شهرتها".
saba7-rola_1.jpg
صباح ورولا

واعترفت صباح بأنها عاشت حياة "الرهبنة" في بداية حياتها، ولكنها تركتها بعد ذلك واحترفت الغناء.

وواصلت اعترافتها المثيرة للجدل حين قالت: "شاهدت منذ أيام شابا "زي القمر"، وتمنيت أن "يقبلني"، والسيدات كلما تقدم بهن العمر كلما ازادات رغبتهن في الشباب صغير السن".

وقالت صباح إنها أجرت أكثر من عملية تجميل، كان آخرها عملية في رقبتها، أجرتها قبل "جمعتين" بحسب تعبيرها.

يذكر أن الصبوحة تعيش في العقد الثامن من حياتها، التي شهدت الكثير من الأفلام والأغنيات والأعمال الفنية، وأيضا الكثير من التصريحات المثيرة للجدل!


الاسم الحقيقى:جانيت فغالياللقب الفنى:الشحرورة صباحالجنسية:لبنان تاريخ الميلاد:11 أكتوبر 1925محل الميلاد : لبنانالوظيفة:ممثلة / مطربة عدد الافلام :17
ونشاء الله سأنقل لكم التصريح كامل من قلب المناره
 

عاشقة الاحزان

كاتب جيد
رد: خيانة الصبوحه لأأزواجه على كدار عشر سنوات من قلب المناره

شكرا اخى على المجهود الرائع تسلم الايادى ومنتظرين باقى الاخبار قريب انشاء الله اخى جزاك الله كل خير
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: خيانة الصبوحه لأأزواجه على كدار عشر سنوات من قلب المناره

نشاء الله أقدم لكم كل جديد نوتي صفحاتي شيماء
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: خيانة الصبوحه لأأزواجه على كدار عشر سنوات من قلب المناره

مشكور على الاخبار ومعلومات
ولا تحرمنا من جديدك
انتظر باقي الاخبار بكل شوق
مودتي لك
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: خيانة الصبوحه لأأزواجه على كدار عشر سنوات من قلب المناره

أهل وغلا فيكي رتيل نورتي صفحاتي بكل حب
 

مواضيع مماثلة

أعلى