اغرب انواع السمك .... ويسموها اسماك الرعب

نور الحياة

كاتب جيد
فى عالم البحار العديد من أنواع الأسماك والمخلوقات الغريبة والفريدة من نوعها، ففى عالمهم أسرار وخبايا لا يعرفها الكثيرون، وفى التقرير التالى تعرف على أغرب أنواع الأسماك وفقا لما ذكره موقع southernfriedscience

سمكة "مولا مولا"



سمكة مولا مولا
سمكة مولا مولا
وهى من أضخم أنواع الأسماك حيث يصل طولها إلى 14 قدمًا عموديًا ويبلغ وزنها أكثر من 5000 رطل، وهى سمكة مغطاه بجلد سميك ومرن يستضيف أكثر من 40 من الطفيليات المختلفة، ويمكن ان تنتج أنثى هذا النوع 300 مليون بيضة في الحضنة، وتتغذى على قناديل البحر.

السمكة الفقاعة


سمكة الفقاعة
سمكة الفقاعة


وهى من الأسماك الغريبة والفريدة من نوعها حيث تتميز بشكلها الغريب والمخيف أيضًا فهى عبارة عن كتلة هلامية كثافتها أثقل من كثافة المياه.




سمك الكاندريو


الكاندريو
الكاندريو
معروفة باسم "مصاصى الدماء"، على الرغم من حجمها الصغير إلا أنها من أخطر أنواع الأسماك ولا يمكن رؤيتها بسهولة فى الماء ومعروفة بميلها الشديد للدخول فى مجرى البول عند الإنسان.



سمكة الناب


سمكة الناب
سمكة الناب
وهى من الأسماك المتوحشة والتى تعيش فى عمق 5 كيلومترات تحت سطح المحيطات، وتتميز بحجم أسنان كبيرة ، لا تستطيع بسببها إغلاق الفم.



سمكة عفريت القرش


عفريت القرش
عفريت القرش
وهى من الأسماك المميزة والمخيفة أيضًا، حيث إنها تعيش فى قاع المحيطات والظلام ، وتتميز ببروز فى مقدمة الرأس، ويعتقد بعض العلماء أنها تصدر موجات كهربائية لتحديد الاتجاهات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dyala

كاتب محترف
رد: اغرب انواع السمك .... ويسموها اسماك الرعب

سبحان الله عالم البحار
مليئ بالاسماك والكائنات
الغريبة مشكورة نو الحياة
بس رح انقل الموضوع
لقسم تربة الحيوانات
 

مواضيع مماثلة

أعلى