حمل مقطع فيديو الاسدالذي يلفظ بأسم الجلالة سبحان الله

lionheart

كاتب جيد
يتوافد المئات من الأتراك على حديقة الحيوان في أزمير غرب تركيا يوميا في وقت آذان الفجر للوقوف أمام قفص أحد الأسود وسماعه وهو ينطق اسم الله وهو يزأر في هذا الوقت ويوجه راسه الى الاعلى
وقالت مصادر إعلامية أن مئات الناس يأتون يومياً وينتظرون لساعات أمام القفص لسماع الأسد وهو يزأر مردداً لفظ الجلالة ، ويلتقطون له الصور ويسجلون صوته على اسطوانات "سي دي" ، مشيراً إلى أن بعضهم يقوم ببيع هذه الاسطوانات مروجين أن ما يفعله الأسد يعد علامة على قرب الساعة . وقد اجرت وسائل اعلام كثيرة تقرير عن الاسد , من شتى انحاء العالم . هذا وقد اغمي على الكثير من الناس لانفعالهم عند سماع صوت الاسد وهو يزئر بكلمة "الله"
وقال مدير حديقة الحيوان في تصريحات لوسائل الإعلام التركية أن هذه الظاهرة تفشت بشكل كبير . من جانبه قال مربي الأسود حجي كورجان الذي يعمل في هذه المهنة منذ 20 عاما إن الناس تتزاحم أمام قفص الأسد جولياد مما أثر على الحالة النفسية للأسود وجعلها تضطرب وتدخل في مرحلة الأزمة النفسية .
كما أشار إلى أن هناك أناسا ضخموا الأمور كثيرا لدرجة أن البعض يطلب أن يقوم بتنظيف قفص الأسد أو لمسه وهناك ايضا من يصلي أمامه . وقد لاحظ كاميرات الصحافة , بكاء الزوار امام قفص الاسد وهم يصرخون "الله" والله اكبر .. سبحان الله سبحان الله .. سبحان الله .. فماذا لديكم لتكتبوا .. القلوب تنبض والدموع تترغرغ​

ملاحظة : أنتظر إلى أخر مقطع الفيديو
http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=793eb04d8a.wmv
 

ahmad

مدير المنتدى
طاقم الإدارة
رد: حمل مقطع فيديو الاسدالذي يلفظ بأسم الجلالة سبحان الله

شكرا شكرا فعلا مقطع كتير مؤثر
 

lionheart

كاتب جيد
رد: حمل مقطع فيديو الاسدالذي يلفظ بأسم الجلالة سبحان الله

وين الردود ياجماعة

:SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72)::SnipeR (72):
 

خلود

كاتب جديد
رد: حمل مقطع فيديو الاسدالذي يلفظ بأسم الجلالة سبحان الله

اشكرك لا اله الا الله وفي ميزان حسناتك يا رب
 

مواضيع مماثلة

أعلى