شاب «يبتز» متزوجة بعد علاقة محرّمة

دموع اليآسمين

كبار الشخصيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاب «يبتز» متزوجة بعد علاقة محرّمة..

. وآخر يهدّد فتاة بصورها


تبوك - الحياة

أنهت الجهات المعنية في منطقة تبوك معاناة امرأة متزوجة وفتاة من شابين حاولا ابتزازهما، بعدما حصلا على صور لهما عقب علاقات محرمة.

وأوضحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة تبوك في بيان أمس، أن امرأة متزوجة تقدمت ببلاغ إلى «الهيئة» عن محاولة شاب ابتزازها بعدما اختلا بها وصورها.

وأضافت أن الشاب كان ينتظر خروج زوجها من المنزل فيتصل عليها ويرسل رسائل تهديد لها لتمكّنه من الدخول إلى منزلها، مشيرة إلى أن رجال «الهيئة» تأكدوا من صحة البلاغ، وحاولوا القبض على الشاب عند محاولته الدخول إلى منزل المرأة، فقاومهم وأشهر سلاحاً في وجههم، إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه، ووجدوا بحوزته هاتفاً نقالاً يحوي صور المرأة ورسائل تؤكد وجود علاقات محرمة مع نساء أخريات لا يمتن إليه بصلة شرعية.

وذكرت «الهيئة» أن فتاة أخرى أبلغت عن تعرضها للتهديد من شاب بنشر صورها إذا لم تستجب لمطالبه بمقابلتها، مشيرة إلى أنه تم القبض على الشاب وبحوزته قصاصات ورقية مدون عليها رقمه ورسائل وضع فيها رقم هاتفه لاستدراج الفتيات. وأضاف أنه تم تدوين محضر بالواقعة وزوّدت جهة التحقيق برسائل التهديد ومكالمات سجلتها له الفتاة.

وأكد مدير فرع «هيئة الأمر بالمعروف» في منطقة تبوك سليمان العنزي، أن الابتزاز ظاهرة بدأت تنتشر في المجتمع. وعزا ذلك إلى أسباب عدة أهمها إساءة استخدام التكنولوجيا الحديثة، وتأخير الشبان والفتيات عن الزواج، إضافة إلى ما تعيشه بعض الأسر، خصوصاً الفتيات من الفراغ العاطفي والمشكلات الاجتماعية، وعدم التوافق والانسجام بين الزوجين.

ودعا اللاتي يقعن تحت وطأة الابتزاز إلى سرعة التواصل مع فروع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعدم مجاراتهن للمبتز بتحقيق مطالبه، مشدداً على أن مثل هذه القضايا يتم التعامل معها بسرية تامة.

لا حول ولا قوة الا بالله
 

عامر السوري

كاتب جيد
رد: شاب «يبتز» متزوجة بعد علاقة محرّمة

عاشقة الياسمين شكراً لكي على رواي هذه الجريمة الذي فعلها ذلك الشب والحمد لله الذي خلقنا على دين الأسلامولكي مني أجمل تحية
 

nour_nono

كاتب جيد
رائعة واكثر من رائعة

بارك الله فيك

وجزاك الفردوس الاعلى ان شاء الله
دمت بحفظ الله ورعايته
 

مواضيع مماثلة

أعلى