شخصيتك من طريقة نومك(بالصور)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لا أنسى

كاتب جيد
ل تعلم أن طريقة نومك يمكن أن تكشف الكثير عن شخصيتك؟ فوفقًا لموقع "برايت سايت" الأمريكي الترفيهي، إن وضع جسمك أثناء النوم يعتبر وسيلة للتعرف على طباعك الشخصية.

تعرف على سمات شخصيتك من طريقة نومك


1- إذا كنت تميل إلى ثني ركبتيك وذراعيك وأنت مستلقٍ على جانبك أثناء النوم، فأنت شخص هادئ وموثوق به، وليس من السهل أن يوجه أحد لك الإساءة، كما أنك لا تخشي المستقبل، وأنت شخص بشوش وتبتسم دائمًا، حتى في الأوقات الصعبة، ويمكن تجاوز كل التغييرات التي تحدث في حياتك دون مشاكل.

2- إذا كنت تفضل النوم في وضع يشبه الجنين، حيث تكون ساقيك وذراعيك مثنيتين، فأنت غالبا ما تحب أن تشعر بالآمان وأن يفهمك من حولك، كما تحتاج إلى أخذ راحة من المشاكل التي تدورك حولك، والتي تواجهها في حياتك، وأنت من الشخصيات التي تبرع في الكتابة والتصوير، والرسم.

3- إذا كنت تنام مستلقيًا على بطنك، مع زراعيك وقدميك للخارج، فأنت زعيم، وتحب أن تأخذ زمام المبادرة، إلا أنك تكون متهورًا في بعض الأحيان، وتحب أن تكون الفاعل الرئيسي في حياتك دون أن يتدخل فيها أحد، كما تفضل أن تخطط كل شيء مقدمًا، ولست من مُحبي المفاجأت، كما أن صفاتك مثل المثابرة والشعور بالمسؤولية تساعدك على تحقيق نجاح كبير.

4- إذا كنت تنام على ظهرك، فأنت على الأرجح شخص إيجابي يحب الحياة، وتتمتع بشخصية قوية، ويحب أن يحوذ اهتمام الآخرين، وكثيرا ما يصفك الآخرين بالعناد، ولكن بطريقة عقلانية غير متطرفة، وتفضل أن تقول دائمًا الحقيقة.

5- إذا كنت تنام على وضعية الانتباه للجنود، بحيث تكون مستلقي على ظهرك وساقيك وذراعيك مفرودتين، فأنت شخص تعرف أهدافك في الحياة، وتحب أن تعمل بمفردك، دون مساعدة من أحد لتحقيقها، كما أنك شخصية صارمة صارمة ومتطلبة، لكن تطالب نفسك أولا وليس الآخرين.

6- إذا كنت تفضل النوم مستلقي على بطنك، بساق مفرودة والآخرى مثنية، فهذا يعني أنك شخص يحب المغامرات، ومتقلب المزاج، ويكون هذا مربك لمن حولك في كثير من الأحيان، كما تجد صعوبة في أن تكون حاسمًا، ولديك تفضيل للاستقرار والسلام والهدوء والدقة.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عيون المها

كاتب جيد جدا
رد: شخصيتك من طريقة نومك(بالصور)

الموضوع كتير حلو
وميرسي لتعبك
بس مع الاسف موضوعك مكرر
وبتركو لصاحب القسم
مع اعتذاري
 

ملاك الحب

كاتب جيد جدا
رد: شخصيتك من طريقة نومك(بالصور)

مشكور أخي على طرحك للموضوع
ما بعرف مدى صحة هذا الكلام
من الطبيعي أن أفضل طريقة هي التي وصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم
وهي النوم على الجنب الأيمن واليد اليمنى تحت الخد
مشكور أخي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع مماثلة

أعلى