كتائب القسام تقتحم منزلاً

قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين}

...::: بيان عسكري صادر عن: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::...

"معركة الفرقان" في يومها الرابع عشر

كتائب القسام تقتحم منزلاً يحتله الجنود الصهاينة شمال القطاع وتصرع ثمانية جنود فيه

لا زال مجاهدونا الأبطال يلقنون العدو الصهيوني الذي يحاول التقدم صوب أرض غزة الصامدة دروساً قاسية في فنون القتال، ويثخنون في جنوده الجراح، فهم المقاتلون الأشداء الذين لا يملكون الكثير من العدة أو العتاد، ولكنهم يملكون في قلوبهم إيماناً ويقيناً بنصر الله، بينما جنود الاحتلال الجبناء هم أحرص الناس على حياة، فهم يخشون التقدم داخل القطاع خوفاً مما أعدّته لهم كتائب القسام من مفاجآت.

بعون الله وتوفيقه وقوته وفي عملية خاطفة ونوعية تمكنت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الساعة 16:20 من اقتحام منزل يحتله الجنود الصهاينة في حي "السلاطين" في بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، حيث قام المجاهدون بقصف المنزل بقذائف rpg مضادة للأفراد، ومن ثم اقتحمت قوة خاصة من كتائب القسام المبنى أثناء تواجد عدد من الجنود الصهاينة فيه، وقد أجهز المجاهدون على القوة بشكل كامل والتي تتكون من ثمانية جنود صهاينة، وانسحب مجاهدونا من المكان على الفور تحفهم عناية الرحمن، وقد أصيب أحد مجاهدينا في العملية. وبعد دقائق من تنفيذ العملية توجه عدد كبير من الآليات إلى مكان العملية لنقل القتلى، وأطلقت الآليات نيرانها وقذائفها بشكل عشوائي، وحلقت الطائرات في محاولة للتغطية على سحب الجنود، وقد قامت قناصة القسام بقنص أحد الجنود الصهاينة أثناء نزول قوة أخرى لإخلاء المنزل.

وتأتي هذه العملية البطولية النوعية في إطار تصدينا المتواصل للحرب الصهيونية الإجرامية التي يشنها الاحتلال النازي ضد شعبنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة المرابط.

وإننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه العملية لنؤكد بأن العدو الصهيوني لا يزال يخفي خسائره الحقيقية في محاولة لطمأنة جمهوره المضلل وللمحافظة على ما تبقى من معنويات لدى جنوده الجبناء، ونعاهد الله ثم شعبنا وأمتنا أن نبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وأن نلقن الصهاينة دروساً قاسية مؤلمة.



وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الجمعة 12 محرم 1430هـ

الموافق 09/01/2009م
 

عاشق النجوم

كاتب محترف
رد: كتائب القسام تقتحم منزلاً

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

ربنا ينصرهم ويوقف معهم
ويثبت اقدامهم
مشكوره على الخبر المفرح
تحياتي الك
 

هواري

كاتب جيد جدا
رد: كتائب القسام تقتحم منزلاً

أخبار سارّة
منورة بالتضحية والجهاد
لك مني فائق الاحترام
 

مواضيع مماثلة

أعلى