على أعتاب غزة..مقتل ضابط وجندي في عملية تبنتها كتائب القسام

ابو العبد

كاتب جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

3094.jpg


غزة – صوت الأقصى
قتل جنديين صهيونيين وأصيب ثلاثة آخرين جراء اندلاع اشتباكات عنيفة بين مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام وقوات الاحتلال الصهيونية عصر الجمعة 26/3/2010م، في بلدة عبسان الجديدة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكد أبو عبيدة الناطق باسم القسام في إتصال خاص بإذاعتنا إعلان كتائب القسام للعملية التي أودت بحياة جنديين صهيونيين وأصابة ثلاثة آخرين.

وقال أبو عبيدة:'هذه ليست عملية فدائية أو هجومية ولكن ما حصل أن مجاهدينا لاحظوا تقدم لقوات صهيونية خاصة على بعد 500 متر من الشريط الحدودي شرق خانيونس، وقاموا بإطلاق زخات كثيفة من الرشاشات صوبهم وقد انسحب المجاهدون بسلام'.

ولم يؤكد أو ينفى أبو عبيدة إن كان هناك شهداء من قبل كتائب القسام.

وأكد مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة بغزة الدكتور معاوية حسنين في اتصال مع 'إذاعة صوت الأقصى' أن قوات الاحتلال تتعمد إطلاق النار بصورة كثيفة صوب سيارات الإسعاف، الأمر الذي يحول دون الوصول إلى المصابين إن وجد.



وذكرت إذاعة الاحتلال الصهيونية بأن جنديين قتلا وأصيب ثلاثة آخرين وصفت جراحهم بالمتوسطة عقب الاشتباكات التي وصفتها بالعنيفة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأضاف مراسلنا أن الاشتباكات اندلعت عقب إطلاق مقاومين النار على قوات صهيونية خاصة تسللت بالمنطقة، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال شرعت بعمليات تمشيط واسعة وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال.

وأشار إلى أن الاشتباكات انتهت، مشيراً بأن قوات الاحتلال انسحبت من المنطقة.


وفي سياق متصل أصيب فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيونية ظهر الجمعة 26/3/2010م، قرب معبر بيت حانون 'إيرز' شمال قطاع غزة.


وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية فلسطينية بأن الفتى سعيد عبد العزيز حمدان '15' عاماً أصيب برصاصة في قدمه اليمنى شمال القطاع، ووصف جراحه بالمتوسطة.



وأضاف بأن طواقم الإسعاف قامت بنقله إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان شمال القطاع، مشيراً إلى أن حالته وصفت بالمتوسطة.



وكانت قوات الاحتلال أطلقت صباح اليوم نيران رشاشاتها باتجاه عمال الحصمة قرب معبر صوفا شرق خانيونس جنوب القطاع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات
 
G

Guest

Guest
جزاك الله خيـر

بارك الله في جهودك

وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه
 

مواضيع مماثلة

أعلى