حب حقيقي وزواج عرفي

عاشقة الزهور

كاتب جيد جدا
اقرءو قصة كثير منيح خذو العبرة منها مش مقصودة احد معين ..
بس فتاة تقول لكم نهاية زواج عرفي شو بكون نشرت قصتها بالمنتديات ..
نبدء
((كان في فتاة طيبة جدا عاطفية حساسة ناعمة
عاشت مع أهلها 28 سنة و توفيت أمها بالسرطان بالرحم ثم عاشت مع أبيها وبعد 4 سنوات بعد امها ثم توفي أبيها بالسرطان بالدماغ كان عمرها 32 سنة..
ثم عاشت مع خالها وعائلته
وبعد 3 سنوات من وفاة أبيها
تعرفت على شاب رومانسي حنون طيب ..
هو بالأصل قاسي و قلبه اسود..
بس ظهر لها انه رومانسي وطيب وحنون عشان يوصل لغرضه ..
أحببته حب حقيقي حب جنوني ..
بتشوفو كل يوم وما همها كلام الناس لان بنظرها إن يلي ابتعمله مش غلط والحب مش حرام..
تعلقت به كثير وهو يتسلى ويلعب بمشاعرها وعواطفها
كل يوم يتكلمون بالهاتف والماسنجر وفيس بوك و وتساب
يتقابلون كانت لما تخرج عشان تشوفه تكذب على أهلها
هي ما حست أنها ببيت خالها حست ببيتها ..
كانت تقول لهم أنها رايحة لعند صديقتها صفاء هم كانوا يصدقون لان ما بشكوا بها أبدا كانوا واثقين منها
وبعد 4 شهور
شاب زهق بدو يطلع من لعب
قال براء شو رأيك نتزوج ؟
قالت هبه ياريت بس تشتغل وتامن مستقبلك تعال تزوجني
قال براء لبين ما لقي شغل شو رأيك نتزوج عرفي أهلي مارح يوفقوا نتزوج نحطهم تحت أمر واقع
لان بدهم يزوجوني بنت خالي وانا ما بدي ياها.
قالت هبه : ما بقدر أوافق لان تقوم دنيا فوق راسي
قال براء : كلها اسبوع بقنع أهلي وبلاقي شغل وبيت ونعلن زواجنا
قالت هبه : بس تقنع اهلك وتلقي شغل وبيت تعال وطلبني
قال براء : بدي أحطهم تحت أمر واقع خلاص انسي وانسيني مابقا بدي ياكي.
قالت هبه : أمري لله عشان ما أخسرك رح أوافق
وفعلا وافقت وراحو كتبوا كتاب
بخلال 6 شهور كانت تنق عليه عشان يعلن زواجهم هو يقول اليوم وبكرا
بعد 6 شهور حدث لم يكن بحسبان
أحست بدوخة ولعيت نفس و غيثان واعراض الحمل
راحت عند دكتور عملت فحوصات وتحاليل
قال دكتور : شو أنتي متزوجة لان مانك لابسه محبس وما سمعت انك تزوجتي.
قالت هبه : أنت شو خصك أنت بهمك مصاري او فلوس شوف شغلك وبس
قال دكتور: بس يا ست أنتي حامل وبالشهر السادس
قالت هبه وهي متفأجاة : نعم ؟
قال دكتور أنتي حامل
قالت هبه وهي بتبكي (( تعيط )) : عنجد بتحكي
قال دكتور : آي طبعا عنجد هاد حكي حقيقي إذا مانك مصدقة شوفي تحاليل
شافت تحاليل تأكدت أنها حامل
بكيت (( عيطت )) شعرت بندم لأنها خانت خالها وزوجته
رجعت على بيت وهي تبكي شافتها زوجة خالها فرح قالت فرح : شوبك
قالت هبه : ولا شي يا مرت خالو
.قالت زوجة خالها فرح لا فيكي شي لان بحياتي ما شفتك حزينة حتى وقت تحزني ضحكة ما تفرقك اليوم مو طبيعية أنتي.
قالت بنفسها هبه
( شو إنا غبية لقلك أكيد رح تخبري خالو وبعدين رح تحرموني من طفل مارح أقول يلي بدو يصير يصير)
قالت هبه لزوجة خالها فرح صدقني ما فيني شيء بس بطني بتوجعني بنام وبفيق وما في شيء
قالت زوجة خالها فرح قومي البسي نروح لطبيب نشوف من شو بطنك بتوجعك .
قالت هبه : وهي متلبكة : لا مافي داعي هلاء بنام وبفيق و بروح وجع
قالت زوجة خالها فرح : ليش تلبكتي شو في شيء خايفة منه؟
قالت هبه : خلاص اتركني ارتاح
قالت زوجة خالها فرح : اوكي
بس إنا ماني مصدقة انك ما فيكي شي شكلك بوحي في شي
وتركتها ورأحت
اتصلت في براء قالت هبه " اليوم ضروري نشوف بعض
قال براء : حاضر اوكي
نامت للساعة الرابعة فاقت وراحت عنده شافوا بعض بالمطعم
قالت هبه : لقيت شغل..؟؟
قال براء اي اليوم بكرا ببدا به..
قالت هبه : اه انفرجت .
ولقيت البيت ....؟؟؟
قال براء : لسا أبدور بدي فترة لحتى القي
قالت هبه : طيب مو مشكلة .....
اهلك اقتنعو فيني هاد الاهم...؟؟
قال براء : لا لسا بدهم وقت أطول ليقتنعو
قالت هبه : لازم اليوم قبل بكرا نعلن زاوجنا
قلهم إني تزوجت عرفي المهم اليوم ينعلن زواجنا.
قال براء : ليش مستعجلة يا حياتي؟
قالت هبه : إنا حامل بالشهر السادس عرفت ليش مستعجلة.
قال براء : نعم ماسمعت شو قلتي .
قالت هبه : اعتقد انك سمعت مالك اطرش
أنا. حامل.
قال براء : أنتي بتحكي عنجد
قالت هبه وهي بتضحك : ليش بهالقصص في مزح يا استاذ
وخلته يشوف تحاليل شافهم
أنصدم بتصرفه غبي و ندل وحقير ورط نفسه معها.
قال براء : نزلي الجنين
قالت هبه وهي معصبة: لا طبعا إنا بالشهر السادس الأطباء مارح يوافقو ولا إنا
قال براء : يعني لك 6 شهور حامل وما قلتي الا هلاء
قالت هبه : والله ما كنت بعرف هلاء عرفت المهم أعلن زواجنا
قال براء : نزلي جنين وكلمتي مارح أكررها
وانا مابحب فتاة بتنقاشني بقول لبن الاسود بتعمليه وتم ساكت
قالت هبه : لا مارح انزل ابني
قال براء : لكن هيك بقى
رح تبدا الحرب بيننا لنشوف مين رح ينفضح
أنا رح أنكره أمام محاكم والناس
ورح أفضحك أمام خالك وزوجته وأولاده
قالت هبه : مارح تقدر عندي اثبات انك أبو طفل ورق زواج عرفي ولاتنسى فحص دم بثبت انك ابوه
ضربها وقعت على الارض اخذ منها ورقة وذهب
الناس بالمطعم نقلوها على مستشفى
من سوء حظها إن خالها صاحب مستشفى دخلوها شافها خالها استغرب
دخلت على غرفة الإنعاش أنقذوها وبعد تحاليل وفحوصات بين عندهم أنها أجهضت بسبب الضرب وقعت على الارض وكل ثقلها على بطنها و اجت يده على بطنها ايضا وهو يضربها
خرج دكتور قال لخالها حسن : بنت أجهضت الله يعوضكم أحسن منه
عرف خالها
قال خالها حسن وهو معصب: ما فهمت بنت كانت حامل؟
قال دكتور : آي بس طفل مات وهي الله نجاها وبصعوبة لحتى قدرت تعيش
عشان ما يفضح نفسه ويفضح عرضو بالمستشفى سكت
رجع على بيت
وقال خال لزوجته فرح : انبسطي بنت بنت حماكي كانت حامل وأجهضت والله بس تطلع ذبحها بيدي مارح أخليها عايشه
ملاحظة مهمة
(بنت بنت احماء يعني بنت اخت زوج لان اخت زوج بنت احماء عنا في سوريا )
قالت زوجتو فرح :إنا كنت شاكة بالحمل
لان بارح كانت بتبكي وقت سألتها ما جوبتني قالت بطنها بوجعها شكيت
قال خال حسن : خير إن شاء الله
جلست بالمستشفى شهر
بعد شهر
طلعت بس دكتور منع عنها الانفعال على اقل لمدة 3 اسابيع
خال رجعها على بيت ومارد عليهم
جلس يضربها ويضربها بكل القوة
وهي تبكي وتبكي وهو بضربها
يقول خال حسن : وطيتي رأسنا لعار بيعتي سمعتنا وشرفك والله ذبح قليل عليك .
وهي تبكي وتقول هبه : والله هو وعدني نعلن زواجنا والله.
وقف عن ضرب وقال خال حسن تعرفي بيته ؟
قالت هبه وهي بتبكي: لا بس عندي رقمه قال خال حسن اوكي هاتي رقم
وفعلا اتصل فيه من سوء حظها الرقم باعو
الخال سكر من عنده وأخذها لشرطة يشتكي عليه.
وشرطة دورت عليه حتى لقوه
و قال شرطي: يا دكتور هاد هو؟
قالت هبه يا شرطي إنا رح أقلك آي هو
ضغط شرطي عليه بان يتزوجها رسمي
قال براء : بصراحة يا الناس إنا ما حبيت ومارح أحب بنت فلتانة (( فلتانة معناه صايعة من شاب لشاب ماعندها الشرف )).
قالت هبه : يعني كنت بتلعب بي يا واطي وحقير وندل ؟
ما رد عليها
قال براء :كرمال ايام قضيناها سوا مارح أعملك شيء.
بس أريد أسالك سوال
أنتي حبيتيني بجد؟
قالت هبه :آيه ومن كل قلبي
كنت مستعدة ماخونك واعطيك قلبي وشرفي طبعا بالحلال
لكن هلاء كرهتك طلعت من قلبي ياحقير وندل رح تطلع من حياتي كلها
و بعد الضغوط
أعلن زواجه عليها انكتب كتاب
وطلقت ثاني يوم
ومحكمة حكمت عليه شنق للموت لان لعب باعراض الناس وفعلا انشق ومات..
هي سمعتها صارت متل زفت بالاراضي ماحد تزوجها ..
عاشت وماتت وحيدة بعد براء ..
خالها سامحها وزوجته وأولاده بس منعها من خروج من البيت وهي حتى تموت مارح تسامح نفسها..
بعد حوالي 6 سنين من القصة ظهر عليها علامات الايدز
عاشت 9 سنوات وهي بتتعذب من المرض ..
طلع هيثم معه الايدز لانه كان يعمل علاقات بالحرام ونقله لها دون السبب
وماتت بعد 3 سنوات من وقت ظهر علامات كلها على جسمها
وام هبه اسمها حنان وابو هبه اسمه سهيل
وطفل يلي جهضته هبه كانت بنت لان نزلت انثى لان بالشهر السادس بس مش مكتمل نموها وسموها شام لكي تكون شفيع ل هبه يوم القيامة ..
انتهت القصة))
ملاحظة
بنت وشاب من سوريا من الشام رح تلقو لهجة سورية وحوارهم لهجة سورية وكتبت بعد كلمات مثل عيطت و شرحت بعد المفردات لكي توصل رسالة للناس اجمعين لكي تفهمو كلام ..
يعني 2 من سوريا مدينة الشام ..
منقول للفائدة
العبرة بالقصة
هاي القصة تعلمنا شيء مهم جدا بحياتنا
وهو
لا تصدقو كل ما تشوفو وتسمعوه
ولا تصدقو رجال لأنهم مالهم أمان
مش الكل بس أغلبية كونو قد حالكم ولا تثقو باحد
طبعا هون مافي عنا هيك الشي وحمدالله لانو مافي تعارف وحمدالله بس بئول بشكل عام
وقلت مو كل الشباب بالعكس في الشباب محترمين جدا
بنحطو مع ماء عكرة بس اغلبية
بس هون بنحطو على جرح بطيب
في الشباب مابلعبو هيك لعبة القذرة بس حذر واجب اتمنى تتعلمو يا البنات انو وراء العواطف احيانا وجع الراس حافظو على سمعتكم وشرفكم شرف الغالي ))
طبعا هون مافي عنا تعارف وحمدالله لانو قوانين صارمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى