الغسول الأفضل للوجه خاصة للرجال"

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة

1606235117529.png

غسول الوجه

الكثير من الرجال لا يجيدون اختيار المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة، لذلك سنقدم من خلال هذا الموضوع أفضل عشر ماركات موجودة بالأسواق لمستحضرات غسول العناية بالوجه المخصصة للرجال.. فتعرف عليها واختر من بينها ما يحقق لك العناية المرجوة.

غسول Yes to Cucumbers Daily Gel:

هذا الغسول المرطب للوجه يحتوي على الخيار الذي يقوم بترطيب سطح البشرة ومعالجته من الخشونة الناتجة عن الحلاقة المتكررة والتعرض الدائم للأتربة وأشعة الشمس، كما أن تركيبته تحتوي على الشاي الأخضر التي تغذي البشرة وتحميها من الحساسية والالتهاب.

غسول Go 24:7:

يحتوي هذا الغسول على الألياف الطبيعية التي تعمل كمقشر لسطح البشرة بفعالية تامة دون أن تتسبب في تلف سطح البشرة، لأن تركيبته ناعمة جدا تشبه البودرة أو الرمال المسحوقة، وبالتالي سيكون تأثيرها إيجابيا على سطح البشرة. وهذا الغسول هو الخيار الأول للمشاهير، ومن بينهم لاعب الكرة الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام

منظف Aesop:

أما غسول Aesop Skin Fabulous Face Cleanser، فهو يتسم بأنه غسول ذو رغوة، لذلك يمكنك استعماله أيضا أثناء الحلاقة، خاصة اذا كانت بشرتك حساسة، كما يتميز بأنه ينظف الطبقات الداخلية من الجلد دون أن يؤدي إلى إضعاف السطح، خاصة أنه يحتوي على خلاصة الزيتون الطبيعي في تركيبته.

منظف Anthony Glycolic:

هذا المنظف يحتوي على حمض الجليكوليك المستخلص من قصب السكر، وهو يقوم بإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد دون أن يتلف المناطق المحيطة بها أو يترك احمرارا بالبشرة أو آثارا جانبية، كما أنه يقلل من نمو شعر الوجه بشكل سريع فيحميك من الشعيرات الصغيرة التي تتسبب في شعورك بالحكة كلما تلامست مع وسادتك عند النوم أو لامست سطح خديك لأي سبب آخر.

منظف MALIN + GOETZ Grapefruit Face Cleanser:

هذا الغسول يقوم بتنظيف الوجه برفق شديد، وهو يناسب أصحاب البشرة الحساسة سريعة الاحمرار والالتهاب، كما أن احتواء تركيبته على الجريب فروت يجعله يعالج تشقق سطح البشرة بفعالية كبيرة

غسول Kiehl:

أما غسول Kiehl Sky Flyin' Foaming Multi-Gel for Shaving & Cleansing فهو يحظى بشهرة كبيرة لتعدد استخداماته، فهو يصلح كغسول للوجه، وكمرطب لسطح البشرة، كما يعمل أيضا ككريم للحلاقة.

كما يحتوي على خلاصة الليمون والبرتقال وخشب البامبو، لذلك فهو يعالج سطح البشرة ويمنع أيضا تكون الشعيرات على الوجه بشكل سريع عقب الحلاقة.

غسول VERSO:

هذا الغسول ذو الرغوة يقوم بمعالجة حساسية البشرة، كما أنه يرطب البشرة ويشكل ما يشبه الطبقة العازلة على سطحها فيحفظها نظيفة وناعمة لفترة أطول من أي غسول وجه آخر.

غسول LAB series:

إذا كنت تعاني من بشرة دهنية أو مختلطة وتريد السيطرة على الإحساس الدهني الذي يصاحبك أغلب الوقت ويتسبب لك في حالة من الضجر، فعليك ان تجرب حتما غسول LAB series oil-control face wash، فهو يقوم بشد المسام وتقليل إفرازها للزيوت، كما أنه يحتوي على حمض السالسيليك المضاد لالتهاب البشرة والذي يقوم بتنظيف طبقاتها الداخلية بفعالية كبيرة خاصة لمن يعيشون في المدن المزدحمة ويتعرضون بشكل دائم للأتربة وعوادم السيار

غسول Clarins:


أما اذا كنت تبحث عن غسول ومقشر للبشرة في آن واحد، فاختر منظف Clarins Men Exfoliating Cleanser 2-in-1 Deep Cleansing الذي يخلو من الصابون المجفف لسطح البشرة، فهو سيقوم بتنظيف بشرتك وشد المسام بفعالية كبيرة دون التسبب في خشونة سطح بشرتك.

غسول Dove:

وأخيرا اذا كنت تبحث عن مستحضر يحقق العناية الفائقة بسطح بشرتك، فاشتري غسول Dove Men+Care Face Wash Sensitive+ الذي يقدم عناية إضافية ضد تحسس سطح البشرة، كما يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها لساعات طويلة.
 

linkIT

كاتب جديد

منار محمود

كاتب جديد
لم يتمكن العديد من الاشخاص الاقلاع عن التدخين، لذلك يبحثون عن أفضل انواع الدخان في السعودية اعتقادًا منهم ان التي تحتوي على نسبه قليله من القطران تعد اقل ضرر ولا تشكل اي خطر مثل السجائر العادية تابعوا معنا عبر مختلفون تابعوا معنا مقالنا أنواع الدخان واسمائها السعودية واسعارها.

اسماء الدخان في السعودية​

أنواع الدخان واسمائها السعودية واسعارها


يوجد الكثير من اسامي الدخان في السعودية ومنها:

  • سجائر “روثمان”.
  • سجائر “ب ال مال” احمر، ازرق، فضي، ابيض.
  • سجائر “كينج سايز” ازرق.
  • سجائر “جولد ليف”.
  • سجائر “جولد ليف نافي كات”.
  • سجائر “مارلبورو” احمر، لايت.
  • سجائر “بارليمنت”.
  • سجائر “ال-ام” احمر، ازرق، سوبر.
  • سجائر “دنهل”.
  • سجائر “دافيدوف”.
  • سجائر “جلواز” احمر، اصفر، ازرق.
من فضلك اضغط على الصورة لتتوجه للمتجر واتمام عملية الشراء.


ما هو التبغ؟​


  • هو نبات من النباتات التي يتم زراعتها، ويتم استخدام اوراقه في صناعه السجائر، ويعد ذلك النبات هو السم القاتل الاول على مستوي العالم، وذلك حسب الاحصائيات التي قامت منظمه الصحة العالمية بإصدارها.
  • يتضمن التبغ على ماده النيكوتين وهو أحد المواد المخدرة، التي تسبب الادمان لعدد كبير من الاشخاص.
  • التبغ يحتوي على حوالي 4000 ماده كيميائية، ومن بينهم 100 ماده تسبب التسمم في جسم الانسان، كما انه يحتوي على 63 ماده اخري تسبب الإصابة بأمراض سرطانيه، ويطلق على هذه المادة باسم القطران.
  • النيكوتين هو ماده كيميائية خطيره توجد ب التبغ، لأنها تسبب حدوث انقباض بداخل الأوعية الدموية، وتسبب حدوث تسمم ب الاعصاب.
  • يتسبب التبغ في الإصابة ب الكثير من الامراض التي تدمر صحة الانسان مثل: السرطانات والامراض القلبية والتهابات الرئة وغيرهم من الامراض المميتة.
  • من مدى الخطورة التي تنتج من التدخين واضراره على صحة الانسان حذرت منظمه الصحة العالمية.
 

RandyDiams

كاتب جديد
Hello my name is Matthew D'Agati. A choir of job seekers feel cautious mapping veteran resume services constitutes a correct asset and this is a proper question, so we ought to first take a look at a modest count of of the usual results that happen with business leaders that make the prerogative and assemble a foundational registered resume wizard services.
We should kick-off this lecture by acknowledging that a site for an employment network labeled Ladders, asserts that delivering a resume manifested by a resume developing mine relating to any present job possibility pump up that executive's opportunities of being chosen by 50%. As proven, communicating a expertly drafted resume to virtually any online institutional vacancy vacancy emboldens this applicant's fortunes of netting an rendezvous by 41percent.

Read it in the tea leaves, having a cool resume that is put together by a top resume writing service produces a broken glass -sharp competitive spirit to high level employment hunters and especially CEO -level employment searchers, so now nearly every certified professional resume agent company also engenders notable and effective LinkedIn profiles along with superlative resumes. Know it, having finding a resume that is properly -written or rightly conceived is forever the most needed guidepost of any job hunt, and securing an equally stalwart LinkedIn presence is confirmedly slightly less mandatory in the hierarchy of landing a position.energy broker near me[/color]
 

مواضيع مماثلة

أعلى