قائمة بأسماء عطور نسائية ذات رائحه رقيقة وناعمة

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
1606126887630.png

بغض النظر عن الجنس (سواء كان رجل أم امرأة)، من المهم امتلاك عطر خاص يحمل بصمتك أينما ذهبت. في الواقع، يوجد ترابط عميق بين شخصية الفرد ونوع العطر المستعمل كما أن لهذه العلاقة شيئا من الفضل الذي جعلك تبحثين عن أفضل العطور النسائية.




أفضل العطور النسائية لجميع المناسبات

25. الحياة جميلة من شركة لانكوم (La Vie Est Belle By Lancome)

يعتبر هذا العطر ساحر بين أيام العصر الجديد. منذ أول إطلاق له في عام 2012 وهو يضيف الأناقة والجمال إلى خزانة كل امرأة دون كلل أو ملل. ابدأي يومك مع لمسة من مؤسسة بيل للعطور وانتظري كل أنواع المجاملات طوال اليوم.

24. شاليمار غيرلان (Shalimar Guerlain)

واحدة من أشهر العطور استعمالا في الوقت الحالي. قطرة واحدة من عطر شاليمار الرومانسية تثير رغبة أي رجل يشمها. من وقت إطلاقها في عام 1925، وهي تحد النفس وتبقيها تحت تأثير سحرها. في الواقع. هذا العطر مثالي للوضع في جميع المناسبات. يناسب كل امرأة مهما كان عمرها.

23. السم النقي من ديور (Pure Poison from Dior)

في عالم العطور، يسمى بعطر الليل فهو لا يقاوم ويجذب من حولك بسهولة. لهذا من المستحسن استعماله في حفلات المساء والليل. عرفت شركة ديور بإطلاق مجموعة مميزة من العطور ذات الرائحة الفريدة. مع ذلك، يقف عطر السم النقي فوق كل اعتبار.

22. شي من ألفريد سونغ (Shi from Alfred Sung)

تم تصميم عطر “شي” خصيصا ليتناسب مع الأحداث الرومانسية. يحمل جميع العوامل الأنثوية، فهو يجعل المرأة مثيرة ولا تقاوم. حصل هذا العطر على شعبية كبيرة بين النساء في هذه الأيام إذا أن رائحته تختلف عن بقية العطور مما يجعله الاختيار المثالي.

21. التناقض (Contradiction from Ck)

إذا كنت تعيشين في المدينة، تأكدي أن هذا العطر سوف يناسبك. مخصص للنساء الجريئات واللاتي يغيرن من الستايلات كل يوم. كلما بقيت رائحة هذا العطر ملازمة لك، كلما تعددت الاطراءات التي ستسمعينها. له رائحة مميزة تجبر الكل على ملاحظتها حتى لو كنت واقفة في حشد ضخم.

20. أكوا دي جويا للنساء (Acqua Di Gioia For Women)

معروف بنشره للتفائل وروح السعادة الحقيقية. مستوحى من جزيرة بانتيليريا، المكان الذي يفضل فيه أرماني قضاء وقت فراغه. إذا كنت تخططين للذهاب إلى عطلة في جزيرة جميلة، جربي أكوا دي جويا.

19. الشول أو دو برفوم (Chole Eau De Parfum)

مخصص للنساء اللاتي يرغبن في إظهار جانبهم المشرق. العديد من المستخدمين يشبهونه بالمخدر الذي لا يمكن الاستغناء عنه. يأتي هذا العطر الأنثوي بتصميم حديث. فهو صحي، أنيق ومغري، الخصال التي تيحث عنها أي امراة في عطرها اليومي.

18. يتوهم الحب EDP بواسطة جيسيكا سيمبسون (Fancy Love EDP By Jessica Simpson)


يحتل هذا العطر الرومانسي المرتبة الثانية في مجموعة جيسيكا سيمبسون. يأتي برائحة زهور شرقية حساسة، غير مضرة، ولا تنسى. حمل زجاجة من هذا العطر يعادل حمل باقة من ألف زهرة. هذا العطر الأنثوي هو مزيج مثالي من الخبرة والإبداع.

17. كود أرماني بواسطة جورجيو أرماني (Armani Code For Women By Giorgio Armani)

إذا كنت تبحثين عن عطر يحتوي على رائحة الأزهار المثالية، فلا يوجد أفضل من هذا العطر. هذا العطر يعطي أناقة بنفس حجم ارتداء فساتين أرماني. يقدم الأنوثة والإشراق لكل امراة تستعمله. تم صنعه بمزيج مثالي من زهر البرتقال، العسل، والفانيليا.

16. فيفا لاجوسي من طرف جوسي كوتور (Viva La Juicy by Juicy Couture)

مخصص للمرأة العصرية التي تتفنن في ارتداء الأزياء الراقية. تأتي زجاجته بتقوس في الأعلى بلون وردي مشرق الذي يرمز إلى المرأة الجريئة. بمجرد تذوق رائحتها، سوف تعلمين مدى إثارة هذا العطر. تصنف معظم النساء هذا العطر بدرجة 9/10 من حيث ثباته في الجسم.

15. إد هاردي (Ed Hardy)

إذا كنت تبحثين عن العطر الذي يسيل لعاب اي شخص يشمه، أنصحك بإد هاردي. يوجد عطر إد هاردي للنساء و إد هاردي للرجال، ولهذا تأكدي من شراء العطر النسائي. يأتي في أحجام مختلفة من 50 مل و100 مل.

14. بربري بريت من طرف بربري (Burberry Brit By Burberry)

مصنوع من الأزهار الشرقية المنعشة. تشبه النساء اللاتي يستخدمن هذا العطر بالجنة الخضراء. يستخدم في جميع المناسبات، صباحا، مساء، أو بشكل يومي.

13. فيكتور آند رولف – قنبلة الزهرة (Viktor & Rolf – ‘FlowerBomb’ Eau de spray)

اسم على مسمى، قنبلة الزهرة هو في الواقع انفجار للزهور. ضعي قطرات من هذا العطر وستسمعين ردود من حولك على الفور. تدعي النساء اللاتي يضعن هذا العطر بتلقي كم هائل من الإعجابات كلما مرين على أحدهم.

12. التخمين (Guess EDP)

بالاضافة إلى رائحة الأزهار المنعشة، يأتي العطر مع زجاجة شفافة وردية جذابة. لها رائحة حلوة. يصلح للاستعمال اليومي. هذا العطر مثير وغامض في نفس الوقت. يبقي مرتديها في دائرة الضوء طوال اليوم. إذا كنت ترغبين بالعثور على “مركز جذب” – هذا هو اختيارك!

11. الهوس من سيكا (Obsession from CK)

من العطور الأكثر شعبية للعلامة التجارية “كالفين كلاين”. مثالي للاستعمال في أي مناسبة. على الرغم أن تركيبته لا تحتوي على خليط من الروائح المختلفة، إلا أنه قوته تكمن في بساطته. إنه لأمر رائع أن تضعينه في الاجتماعات الرسمية، أعياد الميلاد أو في طاولة العشاء.

10. سي جورجيو أرماني من جورجيو أرماني (Si Giorgio Armani By Giorgio Armani)


يعتبر تكريما للأنوثة الحديثة فهو عبارة عن مزيج لا يقاوم من الجمال، القوة، والروح المستقلة. إذا طلب مني أن أصف هذا العطر في كلمة واحدة ستكون إجابتي “ساحر الرجل”.

9. شانيل رقم 5 (Chanel no 5)

عطر كلاسيكي خالد. منذ أن تم عرضه في عام 1921، و قاعدة العملاء تتوسع باستمرار. لديه كل المميزات ليصبح أفضل عطر نسائي على مر العصور. يمكنك وضعه و كلك ثقة حتى وإن كان الجو حارا. معلومة إضافية عن هذا العطر بحيث يصنف ضمن العطور المفضلة للفنانة الأمريكية المشهورة مارلين مونرو (Marilyn Monroe).

8. صوفيا من طرف صوفيا فيرغارا (Sofia By Sofia Vergara)

أول عطر صنع بالتعاون مع Parlux. مزيج جيد من التوت والأزهار يجعل هذا العطر أكثر واقعية. كوني متأكدة من سحر و روعته بمجرد رشه على الجسم. بغض النظر عن المواسم، يمكنك وضعه يوميا و بشكل دوري.

7. النشوة (Euphoria EDP from Ck)

منذ أن أطلق في السوق سنة 2005، والشركة تطور وتضيف المزيد من النكهات الكيميائية المختلفة مما جعلها أحد العلامة التجارية الرائدة. أمثلة عن هذه الاضافات: الخشب، اللوتس، السحلية السوداء، السحلية الصفراء…. كل هذا يجعل النساء يقعن في حب هذا العطر.

6. الخلود من كالفن كلاين (Eternity By Calvin Klein)

تماما مثل العطور الأخرى لشركة كالفن كلاين، فهذا المنتوج سيدهش أنفك بمجرد رشه على الجسم. يأتي برائحة فريدة من نوعها و التي تمزج بين الجمال، الإغراء، والرفاهية.

5. توري بورتش (Tory Burch Eau De Parfum)

على غرار النجاح الذي حققته جميع منتجات العناية والجمال لهذه الشركة، حصل أول عطر من بورتش على مبيعات كبيرة فهو مزيج من الأزهار الأنثوية والحمضيات الطبيعية. فليس غريب أن تتصدر جميع المنتجات المراكز الأولى. يأتي هذا العطر في زجاجة جميلة جدا مصممة بطريفة تلفت كل من يراها. يمكن استعماله في كل الفصول ومن مختلف الأعمار.

4. فيكتوريا سيكريت بومب شل (Victoria’s Secret Bomb Shell )

النماذج السحرية التي تظهر على الحملات الإعلانية ليست السبب الوحيدة وراء النجاح الهائل لهذا العطر ولكن التفرد والرائحة المنعشة والسحرية لفيكتوريا سيكريت تجعلها ضمن أفضل العطور للمرأة الحديثة. فكلما استعملتي هذا العطر الحلو الممزوج بالأزهار ورائحة الفواكه، كلما زادت الاجابات التي تقدمينها لمختلف الأسئلة التي سيطرحها كل من يشمه.

3. رذاذ شانيل ألور (Chanel Allure EDP Spray)

من المستحيل أن تندمي على شراء عطر شانيل. كما هو الحال مع جميع منتجات شانيل، يتميز هذا العطر بالاثارة والراحة في نفس الوقت. على الرغم من أن رائحته اللذيذة قد تكسر محفظة نقودك إلى أنك ستقعين ضحية حب أبدي بعد أول استعمال له خاصة وأن رائحته لن تزول بزوال اليوم.

2. المحبوب من سارة جيسيكا باركر (Lovely from Sarah Jessica Parker)

إذا كنت تبحثين عن موازنة بين الجودة والسعر، أنصحك بتجريب هذا العطر. سيشعرك بالهدوء والراحة طوال اليوم. تم تخصيب هذا العطر الحلو مع رائحة السحلية، اليوسفي، اللافندر، والبرغموت.

1. كان كان من طرف باريس هيلتون (Can Can by Paris Hilton)

يتصدر قائمة أفضل عطر نسائي في هذه اللائحة. من منا لا يعرف شهرة شركة “باريس هيلتون” التي لا تحتاج لأي تعريف. يقع هذا العطر تحت ذوق “فاكهة الأزهار”. أكثر ما يميز هذا العطر هو رائحته الحلوة وطول مدة بقائه في الجسم.
 
أعلى