المجموعات الغذائية

FaRs

كاتب جديد
المجموعات الغذائية التي لا تحتوي عادة على الكربوهيدرات هي البروتينات والدهون.

لأن الكربوهيدرات ترفع نسبة السكر في الدم أكثر من أنواع الأطعمة الأخرى ، قد تتساءل لماذا يجب عليك تناولها على الإطلاق. تحتاج إلى تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات لأنها تمد جسمك بالطاقة ، إلى جانب العديد من الفيتامينات والمعادن.

لا بأس بالحلويات من حين لآخر ، لكن تذكر أن الحلويات عادةً ما تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية والدهون ، لذا حافظ على أحجام حصة الحلوى صغيرة إلى حد ما. يعد إعداد خطة وجباتك الشخصية طريقة رائعة لاختيار الاختيارات التي تشمل الأطعمة التي تحبها.

تحدث مع
فريق رعاية مرضى السكري الخاص بك عن الكربوهيدرات

سيساعدك فريق رعاية مرضى السكري في العثور على الكمية المناسبة من الكربوهيدرات لخطة وجبتك. يمكن لأخصائي التغذية أو مرشد داء السكري مساعدتك على تقسيم كمية الكربوهيدرات التي تحتاجها بين الوجبات والوجبات الخفيفة لمساعدتك على إدارة مستويات السكر في الدم.

يمكن أن يؤدي تخطي الوجبات إلى انخفاض نسبة السكر في الدم ، خاصة إذا كنت تتناول أنواعًا معينة من الأدوية. إذا قمت بتضمين وجبات خفيفة في خطة وجباتك ، فلا تنس أن تحسب الكربوهيدرات في وجباتك الخفيفة أيضًا!

مؤشر نسبة السكر في الدم
مؤشر نسبة السكر في الدم هو مقياس لمقدار نوع واحد من الطعام الذي سيرفع مستويات السكر في الدم. يمكن أن تتسبب بعض الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات في ارتفاع مستويات السكر في الدم بشكل أسرع من الأطعمة الأخرى. تحدث مع أخصائي التغذية لمعرفة المزيد عن مؤشر نسبة السكر في الدم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى