احتفلي بالحب بعطر GUCCI BLOOM AMBROSIA DI FIORI

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
احتفالاً بإقامة وليمة في العالم القديم، كانت أمبروسيا (شيء طيب المذاق) قوتاً للآلهة اليونانية، وكان يُعتقد أنها تمنح الخلود لأولئك الذين يشربونها. وقد تم حبك اسم هذا الرحيق الثمين والعَطِر والسحر الذي يثيره في أحدث فصل من فصول قصة Gucci Bloom. إنه العطر الجديد Gucci Bloom Ambrosia di Fiori.

لقد استُوحيت روائح Gucci Bloom التي ابتكرها Alessandro Michele من فكرة الأصالة المطلقة، والحرية لأن تكون مَن تكون. يشجع عطر Gucci Bloom Ambrosia di Fiori الجديد أولئك الذين يتعطّرون به على الاحتفال بجوهرهم الحقيقي وبالعواطف التي يشعرون بها، وبالمشاعر التي تتوهج خلال فترات الأعياد التقليدية. وبتطابق هذا التعبير، فإن العطر يترسّخ في Eau de Parfum Intense المصقول. ويبدأ المزيج من

عطر Gucci Bloom Eau de Parfum الأصلي في نوتاته الثلاثية لأزهاره الأصيلة والنادرة – خلاصة براعم الياسمين، مسك الروم، الياسمين الأحمر (Rangoon Creeper)، معززين بمكونين جديدين يشعّان بالأناقة والأنوثة الشديدة، إنهما ساق السوسن (Orris) والورد الجوري.
1591182329531.jpeg



العطر


تُعتبر الحديقة الفوّاحة بروائح الأزهار والنباتات بأنواعها وألوانها المختلفة وهي رائحة Gucci Bloom الأصلية التي حلم بها Alessandro Michele وابتكرها صانع العطور البارع Alberto Morillas، هي الأساس التي قوم عليه عطر Gucci Bloom Ambrosia di Fiori. ومن خلال التكثيف الذي اعتُمد في هذه الرائحة، فإن الباقة النابضة بالحياة تتميز بمكوّنات جديدة تحتوي على ساق السوسن المخملي (Velvety Orris) وجذور القزحية. وقد استخدم الإغريق والرومان القدماء ساق السوس كزيت عطري. أما اليوم، فإنه بالإمكان أن تكون هذه النوتة العطرية المميزة – المستمدة من راتنجات الزهرة التي تتفتح في توسكانا في شهر مايو – أكثر قيمة من الذهب. أما النوتة الأخرى، وهي الوردة الجورية وهي سلالة مميزة حقيقية مستولدة من الورد، تم حصادها في الصباح الباكر من أجل منح القوة للزهرة. وبدلاً من البناء الهرمي الكلاسيكي للنوتات العليا والوسطى والسفلى، فإن Gucci Bloom تتفتح بالكامل في وقت واحد مع نوتات الأزهار الأصيلة والنادرة: خلاصة براعم الياسمين، مسك الروم، الياسمين الأحمر، الورد الجوري وساق السوسن المخملي.

التغليف


أُعيد تصميم قارورة Gucci Bloom الأصلية بالزجاج المطلي باللون البورجوندي الغامق، واستّكملت بملصق ملوّن باللون الوردي الناعم. ويُبرز اللون الوردي الفاتح نفسه الموجود في الكرتونة الخارجية الرسم المميز لـ Bloom Herbarium الذي يحدد بشكل حيوي الخيوط التي تتعلق بها أوراق وبتلات وفروع النباتات المتسلّقة.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
الافكار مذهلة والمواضيع كلها جميلةة
 

مواضيع مماثلة

أعلى