أفضل برامج تنزيل ألعاب

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل برامج تنزيل ألعاب



المحتويات إخفاء
1 برامج تنزيل الألعاب
2 أفضل برامج لتنزيل الألعاب
2.1 أفضل برامج تنزيل ألعاب الكمبيوتر
2.2 أفضل برامج تنزيل ألعاب أندرويد
برامج تنزيل الألعاب
هي عبارة عن برامج ومواقع وتطبيقات معيّنة تستخدم كوسيط لتنزيل الألعاب المختلفة على الأجهزة عن طريق شبكة الانترنت، وتقسم إلى نوعين: النوع الأول يخصّ أجهزة الكمبيوتر الشخصيّة التي تعمل بنظام ويندوز، أما النوع الثاني فيخصّ أجهزة الهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد.
أفضل برامج لتنزيل الألعاب
أفضل برامج تنزيل ألعاب الكمبيوتر
موقع Acid Play
مكتبة ألعاب ضخمة تحتوي على مجموعة هائلة من الألعاب، ويتبع نظام تصنيف وتقييم الألعاب، ويساعدك البحث المخصّص في العثور على اللعبة التي تبحث عنها بدقّة، بحيث إنه يوفّر وقتك نظرًا لأنك لا تحتاج إلى استعراض آلاف الألعاب.
موقع Origin Games
هي منصّة توزيع رقمية لتجربة ألعاب مجانية عبر الإنترنت، ويحتوي على مكتبة كبيرة من الألعاب المجانيّة المتميّزة، أما الألعاب الأصلية فيوفّر الموقع روابط للتنزيل المجاني ولكن لفترة زمنية محدودة، ويوفر أوريجين لمستخدميه العديد من الميّزات الاجتماعية مثل إدارة الملفات الشخصيّة، والتواصل مع الأصدقاء من خلال الدردشة ، ويمكن أيضًا مشاركة مكتبة الألعاب.
موقع AllGamesAtoZ
هذا الموقع مليء بالألعاب التي تسبب الإدمان، وتتوفر روابط متعددة لتنزيل الألعاب، ويتوفّر شريط بحث مخصّص بحيث يمكنك تحديد موقع اللعبة التي تبحث عنها دون الحاجة إلى تصفح الآلاف من الألعاب، وتتوفّر الألعاب على أنظمة ويندوز، ولينوكس، وماك، ويتم توفير منتدى لمراجعتها.
موقع Mega Games
موقع ألعاب موصى به عبر الإنترنت، حيث يوفر ألعاب الكمبيوتر الشخصي مجانًا، وأيضاً ويوفّر أيضًا ألعاب بلاي ستيشين التي يمكن تنزيلها على الكمبيوتر مجاناً، ويتيح خيار البحث والتنزيل لكل لعبة منشورة على موقعها، ويوفر أيضًا رموز غش مجانيّة للألعاب.
موقع ستيم
برنامج تنزيل ألعاب أطلقته شركة فالف في عام 2004، قدرت منظمة فوربس أنه حوالي 50% من دخل ألعاب الكمبيوتر البالغ 4 مليارات دولار يأتي من ستيم، ويوفر البرنامج دردشة وميّزات الاجتماعية الكثيرة، كما تسلّل إلى ألعاب بلاي ستيشن 3 و ماك، ويحتوي على كتالوج ضخم يضم أكثر من 3710 لعبة.
أفضل برامج تنزيل ألعاب أندرويد
جوجل بلاي
هو الموقع الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لتنزيل تطبيقات الأندرويد المجانيّة، وهو مجّاني، وسريع، وفعّال، ويمكنك استخدامه على أندرويد موبايل، ويمكنك أيضًا تشغيله وتنزيله باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول.
تطبيقات جوجل
يمكن تنزيل التطبيقات بسهولة اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت، وطريقة الشراء تكون من خلال بطاقات الائتمان والإجراءات سهلة للغاية، والنظام الأساسي يسمح للجميع ولأي شخص ببيع ألعابهم، ويكون الاشتراك من خلال حساب جوجل الخاص بك ضروري للوصول إلى هذه الميّزات، وتم تثبيته مسبقا في جميع الأجهزة التي تدعم أندرويد.، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من التطبيقات الفريدة، وتتضمّن الكتب، والموسيقى، والتمرين، والألعاب بمختلف أنواعها.
غرفة ألعاب أندرويد
يحتوي على الآلاف من تطبيقات الألعاب المجانية من فئات مختلفة وتتضمّن، الحركة، والمغامرة، والمحاكاة وألعاب الأغاني، وألعاب الألغاز وما إلى ذلك، وتتوفر روابط التنزيل بسهولة ويمكنك حتى الوصول إلى هذا الموقع من هاتفك المحمول عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، كل ذلك يعني أنّ هذا الموقع عبارة عن منصّة جيدة جدًا لتنزيل الألعاب المجانية.
تطبيقات الأندرويد
منصّة أخرى لتنزيل تطبيقات أندرويد مجانًا، وهذا الموقع جيد جدًا لأنه يتم تحديثه يوميًا تقريبًا بألعاب يتم اختيارها بعناية من قبل المطورين، ويمكنك أيضًا الترويج لتطبيقك الخاص عن طريق استخدام ميّزة الترويج لتطبيقك، ويحتوي الموقع على الكثير من التحديثات، ويستغرق وقتًا طويلاً لتثبيت البرنامج وتحديثه.
موبايل
موبايل هو متجر أندرويد مجاني، يوفّر للمستخدمين أسهل طريقة لتحديد مواقع التطبيقات المجانيّة وتنزيلها وإدارتها، ويحتوي تطبيق موبايل على أكثر من 80 مليون تطبيق، وتم تحديثه مؤخرًا ولديه تصميم واجهة جديدة تمامًا ويعمل أكثر سلاسة من ذي قبل، فالمحتوى الجديد بعد التحديث أغنى وأكثر سلاسة مما كان عليه قبل التحديث، وجميع التطبيقات والألعاب مجانيّة 100 ٪ إلى الأبد دون أي رسوم خفيّة، بالإضافة إلى أنه يدعم لغات مختلفة مثل: الإنجليزيّة والكوريّة والصينيّة والفرنسيّة والإسبانيّة واليابانيّة والبرتغاليّة.
أبروب
يوفر أفضل التطبيقات المجانيّة ، ليس فقط لنظام أندرويد ولكن نظام التشغيل أيضًا، ويمكن تنزيله على الهاتف أيضًاً عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، ويعمل هذا البرنامج على مدار الأعوام الستة الماضية، وهو خالي من أي فيروسات أو برامج ضارّة، وتتوفر فيه مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب.
 

مواضيع مماثلة

أعلى