أفضل برامج آيفون

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل برامج آيفون



المحتويات إخفاء
1 برامج آيفون
2 أفضل برامج آيفون 2019
2.1 برنامج OmniFocus لتنظيم المهام
2.2 برنامج find my iphone
2.3 برنامج find my friends
2.4 برنامج Spark
2.5 برنامج Trello
2.6 برنامج Dropbox
2.7 برنامج password1
2.8 برنامج Mint
برامج آيفون
تعد هواتف آيفون المنتمية لشركة أبل من أكثر الهواتف الذكية مبيعاً على مستوى العالم، ويحتوي متجر App store على مليونيّ تطبيق متعددة المهام، حيث يوجد بعض التطبيقات المختصة بالوظائف الأساسية للآيفون، تطبيقات المهام، تطبيقات الرياضة والصحة، تطبيقات الخرائط أو تطبيقات تعديل الصور وغيرها الكثير.
أفضل برامج آيفون 2019
يحتوي متجر آب ستور على عدد من البرامج التي تصنف ضمن قائمة أفضل برامج آيفون، ومن هذه البرامج:
برنامج OmniFocus لتنظيم المهام
يُستخدم هذا التطبيق لإدارة المهام والوظائف المختلفة للمستخدم، حيث يعمل على زيادة إنتاجيته من خلال الخصائص التي يوفرها، ويتيح التطبيق إضافة المهام وتصنيفها حسب المشاريع أو الخطط، ومراجعة سير العمل فيها وتتبعها لمعرفة التأخر فيها، كما يستفيد المستخدم من التنبيهات والإشعارات التي يُطلقها البرنامج، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى؛ كخدمة المساعد Siri وإمكانية ربطه مع ساعة أبل، كما يمكن تحميل البرنامج مجاناً واستعماله، وله نسختين مدفوعتين؛ الأولى بتكلفة 30 دولاراً، والثانية بتكلفة 40 دولاراً.
برنامج find my iphone
هو أحد أفضل برامج آيفون، ويقوم هذا التطبيق بمساعدة الشخص في العثور على جهاز الآيفون الخاص به في حال ضياعه، شريطة اتصال أحد أجهزته بالإنترنت، كما يمكن من خلال البرنامج قفل الجهاز أو حذف البيانات، الأمر الذي يعمل على حماية المستخدم وبياناته الخاصة.
برنامج find my friends
يساعد هذا البرنامج الشخص على استكشاف أماكن الأصدقاء الذين تم إضافتهم عبره وتحديد مكانهم باستعمال الخريطة، ويساعد الوالدين في متابعة أبنائهم لمعرفة مكانهم ومقدار البعد عنهم ومتابعتهم ومعرفة طريق سيرهم.
اقرأ أيضاً الخدمات الإلكترونية في الكويت
برنامج Spark
يسمى هذا التطبق بالبريد الذكي، ويُعد واحداً من أفضل برامج آيفون، بسبب عمله المهتم بمساعدة المستخدم في التحكم بشكل تلقائيّ بالبريد الإلكتروني المستخدم، حيث يقوم بتخصيص التنبيهات وقراءة رسائل بريد العمل في الوقت الذي يختاره، كما يتيح إمكانية تسجيل أكثر من بريد إلكترونيّ لمتابعتهم؛ كبريد جوجل وياهو وأبل.
برنامج Trello
يعد هذا البرنامج واحداً من أفضل برامج آيفون، وهو يقدم منصة حلول تعمل على تسهيل الإدارة الفعالة للمشروع والفريق، بحيث يقوم بتنظيم العمل وإعداد قوائم المهام ومشاركة المهام مع فريق العمل، ويعمل عن طريق تقسيم المشاريع إلى لوحات تحتوي على بطاقات تتضمن المعلومات اللازمة والمهام التي يجب إنجازها، وتقوم البطاقات بالانتقال من واحدة لأخرى للتعبير عن الانجاز والتقدم في العمل، كما يمكن إضافة المحادثات وملفات المشاريع في قائمة كل مهمة، ويعمل البرنامج بالتعامل مع برامج أخرى مثل Dropbox، بحيث تمكّن المستخدمين من تتبع تقدم المشروع من مكان واحد.
برنامج Dropbox
هو أحد اهم وأفضل برامج آيفون، حيث يقوم بإنشاء نسخة احتياطية لمحتويات الجهاز من ملفات وصور ومقاطع فيديو وبيانات، الأمر الذي يساعد على استعادتها في حال فقدان الهاتف أو تلفه أو تغييره لهاتف آخر من أبل.
برنامج password1
يعمل هذا البرنامج على الحفاظ على كلمات السر لحماية التطبيقات والمواقع من الاختراق، بحيث يقوم بإدارة عمليات إدخال كلمات السر والمعلومات الشخصية الهامة في متصفح الانترنت، مما يمنع القراصنة من اختراق الحساب المرتبط بآيفون.
برنامج Mint
يعد هذا البرنامج واحداً من أفضل برامج آيفون، حيث أنه يساعد المستخدم في إدارة شؤونه المالية عن طريق متابعة الدخل والإنفاق، وتم تصميمه لمساعدة الأشخاص بوضع ميزانية تناسب وضعهم المالي، ويقوم بإرسال إشعارات متعلقة بالفواتير، وأخرى عند سحب مبالغ مالية كبيرة من الحساب المصرفي الخاص بالمستخدم.
 

مواضيع مماثلة

أعلى