أفضل برامج لتنزيل الألعاب

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
أفضل برامج لتنزيل الألعاب



المحتويات إخفاء
1 الألعاب الإلكترونية
2 برنامج جوجل بلاي
3 برنامج آب ستور
4 برنامج AC Market
5 برنامج QooApp
الألعاب الإلكترونية
أدت الثورة الكبرى الحاصلة في مجال التكنولوجيا، إلى التوسع الكبير في مفهوم الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، بحيث أصبحت بأشكالٍ وأنواعٍ مختلفة، وترمي إلى أهدافٍ متباينة، وهذا ما جعل منها تطبيقاتٍ تناسب جميع الفئات العمرية دون استثناء، الأمر الذي دفع الكثير من الشركات التكنولوجية الكبرى إلى استحداث برامج خاصة لتنزيل الألعاب المختلفة.
برنامج جوجل بلاي
يعتبر برنامج جوجل بلاي هو البرنامج الرسمي لتنزيل الألعاب والتطبيقات بمختلف أنواعها لنظام اندرويد، وهو من أهم التطبيقات التي تم تطويرها لتعمل على أجهزة الموبايل الخاصة بنظام أندرويد، حيث إن لهذا البرنامج العديد من المميزات أبرزها:
  • تقسيم التطبيقات الخاصة بالهاتف حسب الصنف والنوع مثل: قسم الألعاب، وقسم التطبيقات الاجتماعية، وقسم الموسيقى، وأقسام الصيانة والحماية.
  • يوفر خاصيّة الاطلاع على مراجعات حقيقية من العديد من مستخدمي هواتف أندرويد، تتضمن نصائح هؤلاء المستخدمين قبل الشروع بالتحميل.
  • يوفر برنامج جوجل بلاي خاصيّة فحص ومراجعة التطبيقات المراد تحميلها بشكل تلقائي عند النقر على زر التحميل، وذلك لضمان نظافة التطبيق وحماية الهاتف.
  • ربط التطبيقات المتشابهة ببعضها البعض، فلو افترضنا أن المستخدم قام باختيار لعبة تحدي لتحميلها، يقوم البرنامج بإضافة العديد من ألعاب التحدي المشابهة.
برنامج آب ستور
آب ستور هو برنامج صممته وأطلقته شركة أبل، يتم تحميله على مختلف الأجهزة الصادرة من شركة أبل، ليكون بمثابة حلقة الوصل بين المستخدم والشركة، يتم من خلاله تحميل عدد هائل من التطبيقات والألعاب، ويمتلك العديد من المميزات أهمها:
  • الرقابة الشديدة على جميع التطبيقات التي يتم إتاحتها للتحميل، الأمر الذي يوفر الأمان للمستخدم.
  • يوفر برنامج آب ستور كم هائل من التطبيقات والألعاب بمختلف أشكالها وأصنافها.
  • إمكانية البحث عن القسم المراد تحميل التطبيقات منه، وعن الألعاب بمجرد كتابة اسم اللعبة في حيز البحث.
  • ربط المتجر بالدولة الموجود فيها المستخدم، بحيث يمكنه إضافة رقم بطاقة الفيزا الخاصة به، ليتمكن من تحميل الألعاب غير المدفوعة مسبقًا.
برنامج AC Market
يعد برنامج AC Market هو البديل المناسب لبرنامج جوجل بلاي على الهواتف التي تعمل من خلال نظام التشغيل أندرويد، وقد تم إطلاقه في الأساس لتزويد الهواتف الصينية التي لا تحتوي على تطبيق جوجل بلاي، ليتمكن مستخدمها من تنزيل البرامج والالعاب التي يريد، إلا أنه نال على إعجاب الكثيرين بسبب سهولة استعماله والمميزات العديدة التي يوفرها، الأمر الذي ساهم بإنتشاره بشكل كبير، ومن أبرز مميزات هذا البرنامج:
  • يعتبر تطبيق مجاني ولا يحتاج ايّة رسوم في حال تنزيله.
  • يمتلك واجهة مستخدم سهلة الإستخدام يمكن الوصول إلى أي محتوى فيها بسهولة، نظرًا لتقسيمه وتصنيفه حسب نوعية التطبيقات المتاحة.
  • يوفر عدد كبير من الألعاب ذات الجودة العالية وبشكل مجاني.
  • يمتلك حجم تخزيني صغير، وبالتالي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله.
برنامج QooApp
برنامج QooApp هو تطبيق يضم الكثير من الألعاب الآسيوية باللغات الصينية، والكورية، واليابانية، وقليل منها باللغة الإنجليزية، وهي ألعابٌ مستوحاةٌ من أفلام الأنيميشن الشهيرة مثل: دراجون بول، وناروتو، وقد تم إطلاق هذا البرنامج بشكلٍ خاص للمستخدمين الآسيويين، ليلاقي رواجًا وانتشارًا واسعين لدى العديد من محبي شخصيات هذه الأفلام من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، وقد تم تقسيم البرنامج إلى عدة تبويبات بهدف سهولة الاستخدام، حيث تجد في التبويب الأول قائمة تضم جميع ألعاب الفيديو مرتبة حسب عدة مرات التحميل، ويضم التبويب الثاني قائمة بالألعاب التي ستصدر قريبًا، في حين يضم التبويب الثالث ألعاب لمختلف المناسبات.
 

مواضيع مماثلة

أعلى