سيارة دودج جراند كارافان 2019

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة دودج جراند كارافان 2019



المحتويات إخفاء
1 دودج جراند كارافان 2019
2 تصميم سيارة دودج جراند كارافان 2019
3 أداء سيارة دودج جراند كارافان 2019
4 مزايا سيارة دودج جراند كارافان 2019
5 أمان سيارة دودج جراند كارافان 2019
6 طرز سيارة دودج جراند كارافان 2019
6.1 دودج جراند كارافان SE
6.2 دودج جراند كارافان SE Plus
6.3 دودج جراند كارافان SXT
7 منافسو سيارة دودج جراند كارافان 2019
7.1 سيارة جيب جراند شيروكي
7.2 سيارة كرايسلر باسيفيكا
8 إصدارات سيارة دودج جراند كارافان
دودج جراند كارافان 2019
تعتبر سيارة دودج جراند كارافان 2019 من الشاحنات صغيرة الحجم التي تتمتع بمساحة تخزين كبيرة ومقاعد (Stow ‘n Go)، وقيادة مميزة وسعر جيد، وتعتبر من بين أكثر السيارات ذات السعر المعقول في فئتها، وهي ذات قيمة أفضل؛ إذ تأتي بتصميم داخلي لطيف ومزايا حديثة، وتستطيع هذه الشاحنة سحب حوالي 3600 رطل في حال تمّ تجهيزها بالطريقة الصحيحة.
تصميم سيارة دودج جراند كارافان 2019
تتمتع دودج جراند كارافان 2019 بمقاعد مصنوعة من القماش تتسع لسبعة ركاب، وتتميز بمقاعدها الخلفية القابلة للإنزلاق من نوع (Stow ‘n Go) في الصف الثالث، كما يتوفر مزايا اختيارية مثل: مقاعد أمامية مدفأة، مقاعد نوع (Stow ‘n Go) في الصف الثاني، عجلة قيادة مدفأة وإمكانية تعديل مقاعد الصف الثاني، ويتوفر في السيارة ثلاث مجموعات من نظام (Latch) لتأمين مقاعد السيارات.
تعتبر هذه السيارة من السيارات القديمة ذات المقصورة الداخلية الجيدة المصنوعة من مواد بلاستيكية، ويتوفر فيها مساحة تخزين تصل حتى 140.3 قدم مكعب، ومن الممكن طيّ المقاعد للأسفل عوضًا عن إزالتها.
أداء سيارة دودج جراند كارافان 2019
تتمتع دودج جراند كارافان 2019 بمحرك V6 سعة 3.6 لتر وقوة 283 حصاناً وعزم دوراني 191 نيوت. متر المزود بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، وهو من المحركات ذات التسارع العالي والأداء الدقيق. يستهلك المحرك حوالي 13.84 لتر/ 100كم داخل المدينة و9.41 لتر/ 100كم على الطرقات السريعة.
مزايا سيارة دودج جراند كارافان 2019
تتميز سيارة دودج جراند كارافان 2018 بمزايا قياسية تتمثل بوجود كاميرا للرؤية الخلفية ومسجل مزود بستة سماعات ونظام معلومات وترفيه (Unconnect) مزود بشاشة قياس 6.5 بوصة، كما يتوفر تقنية البلوتوث، منفذين USB، راديو متصل بالأقمار الصناعية، نظام ترفيه DVD للمقاعد الخلفية وراديو متصل بالأقمار الصناعية.
أمان سيارة دودج جراند كارافان 2019
لم يتم اختبار سيارة دودج جراند كارافان 2019 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة؛ إلا أنها اختبرت من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة وحصلت على خمسة نجوم من أصل خمسة في اختبار التصادم الجانبي، كما حصلت على أربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي.
تتميز هذه السيارة بعدد من مزايا الأمان التي تتمثل: بوسائد هوائية جانبية، كاميرا للرؤية الخلفية، وميزة أمان قياسية واحدة هي أجهزة استشعار خلفية لركن السيارة، كما يتوفر خاصية التحذير من التصادم الأمامي، فرامل تلقائية لحالات الطوارئ، خاصية التحكم الكيفي بالتطواف وكاميرا للرؤية المحيطة.
طرز سيارة دودج جراند كارافان 2019
تأتي دودج جراند كارافان 2019 بثلاثة طرز هي: SE,E Plus ,XT.
يعتبر طراز SE من الطرز غير المرغوبة من قبل المتسوقين، وذلك لأنه لا يتمتع بعدد من المزايا مثل: منفذ USB وتقنية البلوتوث، في حين يتميز طراز SE Plus بقيمة أفضل ومزايا أكثر، أما طراز SXT فيتميز بمقاعد (Stow ‘n Go) المصنوعة من الجلد ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية مزود بشاشة 9 بوصة وشاشة رأس لاسلكية.
دودج جراند كارافان SE
يتميز طراز SE بخاصية الدخول بدون مفتاح، مرآة للرؤية الخلفية، خاصية التحكم بالمناخ في ثلاثة مناطق، كاميرا للرؤية الخلفية، مقاعد (Stow ‘n Go)، نظام ترفيهي نوع (Uconnect) مزود بشاشة قياس 4.5 بوصة.
دودج جراند كارافان SE Plus
يتميز طراز SE Plus بمصابيح ضد الضباب، مقاعد أمامية نوع (Stow ‘n Go)، نظام صوتي نوع (Uconnect)، عجلة قيادة بغلاف مصنوع من الجلد، مقاعد مصنوعة من القماش، راديو متصل بالأقمار الصناعية، تقنية البلوتوث ومنافذ USB.
دودج جراند كارافان SXT
يأتي طراز SXT برافعة كهربائية، مقاعد (Stow ‘n Go) مصنوعة من جلد الغزال وإمكانية تعديل المقاعد كهربائيًا، ومن الممكن الحصول على حزمة (Driver Convenience Grou) التي تتميز بعجلة قيادة مدفأة ومقاعد أمامية مدفأة وخاصية التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ في ثلاثة مناطق.
منافسو سيارة دودج جراند كارافان 2019
سيارة جيب جراند شيروكي
تعد سيارة جيب جراند شيروكي 2019 من السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة، لا تتمتع هذه السيارة بمساحة كبيرة للتخزين أو الركاب؛ إلا أنها تتميز بخاصية أبل كار بلاي وخاصية أندرويد أوتو ومحركات V6 وV8 القويين، كما أنها ذات مقصورة داخلية جميلة ومريحة، ومن الممكن تفضيل واحدة من السيارتين بالعودة إلى الذوق الشخصي.
سيارة كرايسلر باسيفيكا
تعتبر سيارة كاريسلر باسيفيكا 2017 من سيارات الدفع الرباعي التي ظهرت لأول مرة بشكل شاحنة صغيرة، وتتميز بنظام مقاعد (Stow ’n Go) وبنظام تكامل الهواتف وبشاشة خاصة بالمقاعد الخلفية قياس 10 بوصة، ويتوفر في السيارة مقصورة داخلية مصنوعة من مواد ذات جودة كبيرة وعدد كبير من مزايا السلامة، وتتمتع بثمن جيد، لهذا تعتبر الأفضل في هذه المنافسة.
إصدارات سيارة دودج جراند كارافان
تعتبر سيارة دودج جراند كارافان 2017 من السيارات التي تتمتع بتحديثات مهمة، فقد زودت بشاشة لمس وكاميرا خلفية، ولا زالت تشبه إصدار 2011، وقد بدأ جيل دودج جراند كارافان 2019 من إصدار عام 2008، إلا أن الطرز الحديثة تتميز بتصميم خارجي مميز ومحرك أقوى، ومن الممكن شراء إصدار قديم وتوفير المال عند عدم الحاجة للتحديثات الخاصة بالإصدارات الحديثة.
 

مواضيع مماثلة

أعلى