سيارة دودج تشارجر 2018

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة دودج تشارجر 2018



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 هل يُوصى بشرائها؟
3 دودج تشارجر جديدة أم مستعملة؟
4 منافسو سيارة دودج تشارجر 2018
4.1 شيفروليه إمبالا
4.2 كرايسلر 300
5 سيارة دودج تشارجر 2018 من الداخل
6 أداء سيارة دودج تشارجر 2018
7 السلامة والأمان في سيارة دودج تشارجر 2018
8 طرز سيارة دودج تشارجر 2018
8.1 دودج تشارجر SXT
8.2 دودج تشارجر جي تي
8.3 دودج تشارجر R/T
8.4 دودج تشارجر دايتونا
8.5 دودج تشارجر SRT
8.6 SRT هيلكات
هل هي سيارة جيدة؟
سيارة دودج تشارجر 2018 هي سيارة متوسطة الجودة. على الرغم من تصنيفها المنخفض، توفر هذه السيارة الكبيرة أداءً رائعًا. محرك V6 الأساسي أكثر من اللازم للاستخدام اليومي، في حين توفر ثلاث محركات V8 اختيارية تسارعًا هائلاً. تحتوي المقصورة الخاصة بها على الكثير من الميزات التقنية سهلة الاستخدام، ولكن الجودة الداخلية تتخلف عن معظم المنافسين. تحتوي تشارجر على العديد من نقاط القوة، لكن العديد من المنافسين يقدمون المزيد.
هل يُوصى بشرائها؟
إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان عائلية ذات أداء قوي، فإن تشارجر هو خيارك الوحيد. بصرف النظر عن قوة المحرك، فإن شيفروليه إمبالا جذابة في القيادة، ولديها مساحة داخلية واسعة وبسعر أقل. تفتقر كرايسلر 300 إلى مستوى أداء تشارجر، لكن لديها مقصورة أكثر روعة والكثير من الميزات التقنية.
دودج تشارجر جديدة أم مستعملة؟
لعام 2018، قامت دودج بتحديث الميزات الأساسية وتغيير بعض الديكورات. على الرغم من أن تشارجر 2017 كان تشمل فقط على شاشة معلومات أساسية 5 بوصة، فإن طراز 2018 يحتوي على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، إلى جانب Android Auto وApple CarPlay. ألغت دودج طراز SE الأساسي لعام 2018 وأضافت طرازًا متوسطًا من طراز GT، وهو طراز 2018 الوحيد الذي يمكّنك من الحصول على نظام دفع رباعي.
اقرأ أيضاً سيارة GMC كانيون 2015
إذا كنت تريد توفير المال، يمكنك على الأرجح توفير آلاف الدولارات من خلال شراء تشارجر مستعملة.
منافسو سيارة دودج تشارجر 2018
شيفروليه إمبالا
تُصنّف شيفروليه إمبالا في منتصف هذه الفئة، لكن هناك انحدارًا كبيرًا بينها وبين الشاحن. توفر كلتا سيارات السيدان الكبيرة نفس المساحة الداخلية، لكن إمبالا توفر مساحة أكبر لأرجل المقعد الأمامي. لدى إمبالا أيضًا صندوق أكبر. تحت غطاء محرك السيارة، لا يوجد منافسة: تتمتع تشارجر بمحرك أساسي V6 بقوة أكبر ب 100 حصانًا تقريبًا مقارنةً بأربعة سلندر قياسية من إمبالا، ولا يمكن لمحرك V6 الاختياري الخاص بشركة إمبالا أن ينافس محركات V8 المثيرة للإعجاب المتوفرة لدى تشارجر. ستحصل على الكثير من التكنولوجيا في تشارجر الإصدار أساسي. عمومًا، إمبالا هي أفضل سيارة كبيرة، لديها تصميم داخلي جيد، معظمها مواد عالية الجودة. على الرغم من أنه لا يمكن أن تضاهي أداء تشارجر العالي، إلا أنها قادرة على أداء مهام القيادة اليومية.
كرايسلر 300
تأتي كل من كرايسلر 300 ودودج تشارجر بنفس محرك V6 القوي بقوة 292 حصان، وكرايسلر توفر محرك بقوة 363 حصانًا V8 وهذا أضعف بقليل من V8s الموجودة في تشارجر R / T وDaytona. كرايسلر أقل مرونة من نظيرتها دودج، ولكن في الداخل، تبدو كرايسلر أكثر رقيًا. كرايسلر لديها مساحة كبيرة في كل من صفوف المقاعد وميزات اساسية ومتاحة أكثر من تشارجر.
سيارة دودج تشارجر 2018 من الداخل
  • السعة والمقاعد: تحتوي على خمسة مقاعد، كلا صفّي المقاعد لهما مساحة كبيرة، وثلاثة بالغين يمكنهم الجلوس في المقعد الخلفي بشكل مريح، لكن رؤية السائق ضعيفة جدًا بسبب أعمدة السقف السميكة.
  • الجودة الداخلية: كابينة تشارجر ليست فاخرة مثل بعض السيارات المنافسة؛ إلا أنها تتميز ببعض المواد الناعمة الملمس والتصميم الجذاب.
  • مساحة الشحن: توفر تشارجر صندوق متوسط مساحة؛ حيث يتسع لعشرات أكياس التسوق أو كمية لا بأس بها من الأمتعة أثناء العطلة. تتيح لك المقاعد الخلفية المنفصلة القابلة للطي تحميل امتعة أكبر.
  • أنظمة المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات الأساسية لتشارجر الدخول بدون مفتاح، وثلاثة منافذ USB، ونظام المعلومات والترفيه Uconnect مع التعرّف على الصوت، Bluetooth، أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة. تشمل المعدات الاختيارية على: فتحة سقف، ونظام صوت هارمان كاردون مع 19 مكبر صوت، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، ونظام Uconnect مطوّر مع نظام ملاحة وشاشة لمس 8.4 بوصة.
اقرأ أيضاً سيارة أودي 2018 Q7
أداء سيارة دودج تشارجر 2018
  • المحرك: المحرك الأساسي لتشارجر عبارة عن محرك V6 بقوة 292 حصانًا، والذي يحرك هذه السيارة الكبيرة بسهولة. هناك ثلاث محركات V8 للاختيار من بينها. توفر جميع محركات V8 تسارعًا سريعًا وقوة وفيرة.
  • استهلاك الوقود: المحرك الأساسي الأفضل في اقتصاد استهلاك الوقود في تشكيلة تشارجر، حيث يصل إلى 8 كم/لتر في المدينة و13 كم/لتر على الطريق السريع. V8s أقل اقتصاداً، حيث يحصل V8 الأكثر كفاءة على 7 كم/لتر فقط في المدينة و 11 كم/لتر على الطريق السريع. سوف تنفق نفس المبلغ على الغاز كل عام سواء كنت تقود تشارجر أو منافسًا مثل كرايسلر 300.
  • القيادة والمناورة: تشارجر ذات الدفع الخلفي تمشي بشكل جيد ومستعدة للطرق المتعرجة، وهناك إزاحة صغيرة للجسم. الركوب سلس كذلك، ويتم امتصاص عيوب الطريق بسهولة.
السلامة والأمان في سيارة دودج تشارجر 2018
  • نتائج اختبارات التحطم: حازت سيارة دودج تشارجر 2018 على تصنيف اختبارات التصادم الكلي من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. ومع ذلك، فقد حصلت على أربعة نجوم فقط في اختبار التصادم الأمامي. حصلت تشارجر على أعلى درجة من اختبار Good في أربع اختبارات تصادم.
  • ميزات السلامة: تأتي تشارجر بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار الوقوف الخلفية. تشمل ميزات السلامة المتوفرة التحكم في القيادة، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة الخط، والتنبيه الخلفي لحركة المرور.
طرز سيارة دودج تشارجر 2018
دودج تشارجر SXT
لا يوفر SXT الكثير عن الميزات الاساسية، لكن تشارجر SXT Plus تضيف نظام تحكم مناخي تلقائي مزدوج، ومقاعد رياضية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل، ومقاعد أمامية مدفّأة، وعجلة قيادة مدفّأة، ونظام Uconnect مطور مع 8.4 بوصة تعمل باللمس.
اقرأ أيضاً سيارة BMW Z4 2015
دودج تشارجر جي تي
تشارجر GT هو طراز جديد لعام 2018، مثل طرازات SXT، تأتي طرازات GT مع محرك V6، على الرغم من أن هذا الإصدار يحتوي على 300 حصان، على عكس بقية الفئات.
دودج تشارجر R/T
يتميز نظام R /T الأساسي بمحرك Hemi V8 سعة 5.7 لتر، وتأتي حزمة R / T Scat Pack مع محرك Hemi V8 سعة 6.4 لتر، مع نظام تعليق رياضي وتحكّم في السرعة.
دودج تشارجر دايتونا
تشارجر دايتونا. مثل R/T، تأتي مع Hemi V8 سعة 5.7 لتر، بينما تأتي حواف Daytona الأعلى مع Hemi سعة 6.4 لتر. يأتي هذا الطراز مع تعليق الأداء، والمفروشات الجلدية، والمقاعد الأمامية ذات التهوية، والمقاعد الخلفية المدفأة.
دودج تشارجر SRT
تأتي تشارجر SRT مع محرك V8 سعة 6.4 لتر، وأيضًا مع مراقبة النقاط العمياء ونظام Uconnect المُحدّث مع نظام ملاحة.
SRT هيلكات
هذا هو الطراز الأفضل في جميع الفئات، وهو الطراز الوحيد الذي يتميز بمحرك Hemi V8 فائق الشحن بسعة 6.2 ليتر، والذي يولد 707 حصان.
 

مواضيع مماثلة

أعلى