تنزيل متجرplay للموبايل تحديث متجر بلاي 2020

بنت حماه البلد

كاتب محترف
تنزيل متجر التطبيقات play store تحميل مجاني
هذا الدليل تنزيل متجر بلاي مجانا مباشر حتي يتسني فتح متجر التطبيقات على هواتف أندرويد النقالة المحمولة والأجهزة اللوحية. هو للوصول الي تحميل افضل تطبيقات آي بي كي مباشرة علي الموبايل ، يقدم التحديث الجديد تصميمًا أكثر إمتاعًا بالتأكيد له نمط أوضح من الإصدار السابق.

يهيمن المتجر علي على كل شيء يخص برامج وتطبيقات والعاب الموبايل ، وإيلاء اهتمام وثيق بجميع خدمات ووظائف مجانية لنظام أندرويد. من رابط مباشر أدني الصفحة

ads by google
play apk أضخم متجر عالمي لتحميل التطبيقات مجانا من جوجل. وهو المتجر الإفتراضي على الهواتف الذكية بنظام أندرويد. يسمح لمالكي هواتف أندرويد بتثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة.

دائما التحديثات والتنبيه بها من خلال إرسال إشعار جديد عند تنزيل تحديث او تحديث جديد يخص أي تطبيق مثبت على هاتفك. حتى يمكنك العثور على تطبيقات apk مجانا للهواتف الذكية تقنية اندرويد من المدرجة في أقسام المتجر.

تحديث متجر بلاي 2019

تحديث متجر بلاي 2019 مجانا تنزيل المتجر play للموبايل
يتطلب المتجر التحديث عندما يكون صدر اصدار جديد من بلاي ستور يتوجب على المستخدم التحديث وقتما ظهر له اشعار من المتجر بالتحديث وهذا التحديث كافياً لحل كافة المشاكل المذكورة سالفاً.

تحديث متجر بلاي
تحديث متجر بلاي
تحديث متجر بلاي مجانا تنزيل تحديث من جوجل السوق الاصدار الاخير من تطبيق المتجر 2019 يعد تنزيل التطبيقات أمرًا بسيطًا للغاية ، بالنسبة للترقية انزل أدناه لتنزيل التحديث.

يفرض المتجر التحديث لأسباب ترجع بالفائدة على المستخدمين وهذا ليتوافق اصدار المتجر المحمل علي هاتفك مع طريقة التشغيل الحديثة التي يتم تطويرها وتحديثها في فترات زمنية قصيرة.


واصل عملية تنزيل وتثبيت احدث اصدار للموبايل ، بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بتثبيت النسخة الجديد تعمل على النحو الصحيح ، يتضمن تنزيل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف بسلاسة قدر الإمكان حتى يسمح بالوصول إلى جميع الفئات من التطبيقات والألعاب والكتب والمراجع والفيديوهات وغيرها من أقسام المتجر.

التحديث أكبر قوة هو النظام البيئي للتطبيق ، تم تطوير الآلاف على الآلاف من التطبيقات لنظام التشغيل في هذا المتجر ، يقوم الناس بتنزيل التحديث من جوجل مليارات المرات ، بعضها غالي والكثير منهم ليسوا كذلك.

الجديد في تحديث متجر play 2019
يحتوي التحديث عربي على واجهة بسيطة وجذابة باللغة العربية، الجديد منه يتم تصنيف الألعاب والبرامج إلى فئات مختلفة. والكثير منها متاح مجانًا، ما يميز استخدام سوق Android الشهير هذا، انه يدعم اللغه العربية بشكل جيد ، كما أن قوائم البرامج هي عربية تمامًا بالنسبة لك.

ينبغي أن يقال في الواقع أنه ليس متجر مثل أي واحدة أخرى من المتاجر الخارجية على الاندرويد، لأنك لن تكون قادرة على التشغيل بعد تثبيت أي شيء! وسوف ترى أن يتم وضع هذه الحزمة بعد التثبيت في نظام التشغيل اندرويد.


عادة ما تكون تنزيل افضل برامج الاندرويد غالية الثمن بعض الشيء. ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تنزيلها دون أي تكلفة.

تحميل جميع برامج play store مجانا اندرويد ستور 2020
يساعدك متجر بلاي على اتخاذ اختيارك الي تحميل جميع تطبيقات apk الاندرويد مجانا والالعاب التي لا تعرفها من قبل لتلبية رغباتك. يمكنك الوصول إلى جميع برامج بلاي 2020 ، ويمكنك تنزيل التطبيقات المجانية بصيغة apk أو شراء التطبيقات المدفوعة.

لك مشاركة أي شيء تجده في هذا السوق الممتع مع أصدقائك ومعارفك. متجر أندرويد متكامل هناك الجميع وما يكفي من البرامج المجانية والالعاب، ستتلقى اكبر مجموعة برامج علي الهاتف الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى بديل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى المتجر و تنزيل وتثبيت المفضل لديك، والتمتع بجميع مزاياه على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

تنزيل متجر apk بديل خارجي لتنزيل برامج ابك مجانا للموبايل
تنزيل متجر aptoide– تنزيلmobomarket– تنزيل 1mobile market– تنزيل متجر appvn
تنزيل apk برامج وتطبيقات العملية تتطلب تمكين التطبيقات من التثبيت من خارج متجر تطبيقات يتيح لك ذلك فتح التطبيقات وتثبيتها.
  1. انتقل إلى صفحة “الصفحة الرئيسية” على شاشتك الهاتف افتح تطبيق الإعدادات.
  2. إذا كنت قد حصلت على هاتف أندرويد جديد، من المحتمل أن تكون العدادات بالقرب من أسفل القائمة.
  3. انقر فوق فئة الأمان والخصوصية ، وابحث عن خيار “التطبيقات من مصادر غير معروفة” ، وقم بتشغيله.
  4. قم بتثبيت apk برامج والعاب ثم عد الي قفل هذا الخيار بنفس هذه الخطوات.
تنزيل سوق بلاي مجانا متجرplay للموبايل احدث اصدار 2020
يعد هو أداة متجر مجانية رائعة تمكنك من الحصول على العديد من برامج APK جديدة. يقدم المتجر عدد كبير من العوامل المساعدة من حيث التثبيت والتحديث. يمكنك الاستمتاع بهذه التطبيقات وتنزيلها في وقت فراغك. ومع ذلك ، هناك عاملان يجب عليك تضمينها إذا كنت تريد تنزيل المتجر.

الأول: هو حساب google – عليك تسجيل الدخول إلى حسابك قبل تنزيل تطبيقات متجر بلاي ستور.


والثاني: هو تنزيل سوق بلاي ستور تحتاج إلى تنزيل وتثبيت الأداة على هاتفك حتي يمكنك تنزيل تطبيقاتك المفضلة من متجر Google Play بنجاح.

apk play store تنزيل متجر التطبيقات العربي
متجر التطبيقات العربي ينقسم إلى عدد كبير من الفئات، التي تتيح لك العثور بسرعة على برامج apk وهايفاتها أو الألعاب المناسبة.

الميزة الرئيسية هي وجود تطبيقات وبرامج الأعلى استخدام وتنزيل مباشر التطبيقات الرائجة ، والتي يمكنك من خلالها تثبيت البرامج الأكثر شعبية والأكثر حاجة إليها في العديد من المجالات والفئات المختلفة . تستطيع الوصول إلى متجر الأفلام والكتب والمجلات المختلفة ضمن فئات المتجر ،

تنزيل Google Play Store APK” لهاتف اندرويد. ينتمي هذا التطبيق إلى فئة Android. تم تحديث ملف APK هذا آخر إصدار في 2020 التنزيل مباشرة من الرابط أدناه وابدأ في الحصول على ملف apk ثم انقل الملف إلى بطاقة SD واستخدم مدير الملفات الذي ترغب في تصفحه وتثبيته تحتاج إلى أندرويد 4.0.3 أو أحدث تثبيت هذا التطبيق.

تحميل بلاي ستور تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج
آخر تحديث play برابط مباشر تنزيل مجانا على الهاتف سامسونج ، تعد Samsung من الشركات المصنعة للهواتف الذكية والتي لديها حوالي 70٪ تقريباً من السوق العالمية لنظام التشغيل للهواتف الذكية.

حسب نظام التشغيل تحتاج إلى تنزيل متجر اندرويد سامسونج للوصول إلى كافة التطبيقات والبرامج والالعاب ، ولهذا السبب تتطلب هواتف سامسونج تحميل ملايين التطبيقات يومياً من المتجر الرسمي للاندرويد.


سيكون التحديث مفيدًا لجميع المستخدمين النشطين في تنزيل تطبيقات الحديثة سيساعدك متجر التطبيقات في تنزيل إصدارات محدثة وجديدة من الالعاب والتطبيقات العربية للهواتف المحمولة.

تحميل السوق مجانا وعدم الشعور بالملل أثناء تحديث التطبيقات أو تنزيل الجديدة علي أي أنواع الهواتف ، الجدير بالذكر أنه من هذه المقالة تحميل بلاي ستور على هاتف سامسونج samsung galaxy و هواتف هواوي و اوبو وأجهزة شوامي و Infinix Hot 7 و 6 وكذلك للأجهزة التي تستند إلى أندرويد الأخرى.

فتح متجر بلاي خطوات إنشاء حساب
  1. قم بعمل حساب جديد
  2. ان كنت تملك حساب قديم قم بكتابة البريد الالكتروني او رقم الهاتف.
  3. إنشاء حساب جديد على متجر بلاي اولاً من الاعدادات.
  4. انفر علي الحسابات.
  5. قم بالنقر علي إضافة حساب.
  6. اختر حساب جوجل.
  7. ثم اختر جملة انشاء حساب جديد.
  8. كتابة الاسم والنقر علي خيار التالي.
  9. كتابة اسم المستخدم وتاريخ الميلاد.
  10. ثم كتابة كلمة مرور قوية تحتوي علي مزيج من الأحرف والأرقام.
  11. كتابة رقم الهاتف ومتابعة الموافقة علي الشروط والاحكام.
أقسام بلاي ستور google play للموبايل
متجر متعدد الفئات والأقسام يسمح لك باكتشاف وتصفح وتحميل تطبيقات Android على الموبايل ، يمكن تنزيلها على أجهزة أندرويد ويمكنك مشاهدتها من خلال تصنيفات التطبيقات الشهيرة والجديدة والمحدثة ، والتطبيقات المقترحة ، والتطبيقات من خلال التجميع.

على سبيل المثال التطبيق او المطور ويمكنك شراء أو تحميل التطبيق مجانا على الهاتف. خدمات علي الهواتف الذكية ولهذا كان متجر بلاي يجمع الاف التطبيقات والالعاب ويقدم كل ما يحتاجه المستخدم من ميزات وميزات متقدمة.

Play Store apk
play store
عند فتح سوق بلاي المتجر علي الجوال او علي الكمبيوتر، الوصول إلى عدد كبير من الفئات التي تشمل الكثيرارتداء، الفن والتصميم، السيارات والمركبات، الجمال، الكتب والمراجع، والأعمال التجارية، كاريكاتير، والاتصالات، التي يرجع تاريخها، والتعليم، والترفيه، والأحداث، والتمويل، والغذاء والشراب، والصحة واللياقة البدنية، البيت والمنزل، والمكتبات والتجريبي، ونمط الحياة، والخرائط والملاحة، والطبية، والموسيقى والصوت، والأخبار والمجلات، الأبوة والأمومة وأكثر من ذلك.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك علي بلاي ستور
مشكلة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك” لتحقيق أقصى استفادة من التطبيقات على هاتفك ، هذه المشكلات على نطاق واسع من قبل مستخدمي الجوّال. قمنا بتجميع بعض النصائح والحيل لمتجر جوجل بلاي لمساعدتك تحميل تطبيقات اندرويد غير متاحة في بلدك. وهي توفير المزيد من التطبيقات المجانية للهاتف. الأدوات الذكية أيضًا عندما يصل هاتف Samsung إلى Google Play على Galaxy Note 9.

فإن المشكلة ليست لجميع مستخدمي Android. ولكن تنزيل التطبيقات المجانية المحجوبة والمحظورة حسب الموقع الجغرافي عن أجهزة أندرويد.


عدد من التطبيقات الغير متاحة في دول الشرق الاوسط والدول العربية مصر و السعودية والعراق وغيرها من البلدان، التي تعاني الحرمان من تثبيت التطبيقات محظورة عنهم ولكن متوفر على المتجر لمناطق أخرى.

المحتوى المحظور على الرغم من انها موجودة على المتجر ويمكن تنزيلها في دول الغرب أوروبا والأمم المتحدة كيف يمكن تنزيلها سنرى سوياً.

تطبيقات غير متاحة في الوطن العربي google play
تطبيقات غير متاحة في الوطن العربي علي google play يمكن تنزيل أحدث التطبيقات الغير متاحة في مصر والسعودية تنزيل مباشر apk للموبايل، اكتشف وحمل تطبيقات مجانية غير متاحة في الوطن العربي مصر والسودان وليبيا والسعودية والعراق والكويت والأردن وأخرى غيرها.

البلاد التي تعاني من حظر المحتوى. تطبيقات هاتف غير متاحة في الوطن العربي، حيث يُقدّم الغرب محتوى رقمي وتطبيقات موبايل يُمكنك عبرة الاستفادة أكثر من خدمات نظام اندرويد بالكامل على الهاتف. هناك فئات من تطبيقات اندرويد متوفرة ضمن المحتوى المحظور إقليمي. مثل تطبيقات التنزيل التي تقوم بحفظ الفيديو منها:
  1. تيوب ميت
  2. سناب تيوب
  3. واي فاي كيل
  4. فيدي ميت
Download Google PLAY
Download Google PLAYمشاكل مع خدمات Google Play
من وقت لآخر يمكنك مواجهة مشاكل مع خدمات Google Play. المشكلة الأكثر شيوعًا ظهرت على نطاق واسع بين مستخدمي الهواتف. هي رسالة خطأ تم حظر خدمات بلاي ستور، غالبًا تاتي بعد تعطل تطبيق أو لعبة، أو فشل في تحميلها.

في هذه الحالة ما عليك القيام به هو تنظيف الهاتف من قائمة الإعدادات.
  1. افتح قائمة الإعدادات.
  2. اضغط على التطبيقات
  3. اضغط على خدمات Google Play.
  4. ‘ إيقاف ‘اضغط على الزر.
  5. ‘ التنظيف ‘اضغط على الزر.
تنزيل برنامج سوق بلاي امريكي تحميل المتجر الامريكي للاندرويد
المتجر الامريكي للاندرويد سوق افتراضي على هواتف اندرويد لتحميل الكتب والألعاب والأفلام وتطبيقات الاندرويد. تنزيل سوق بلاي امريكي الوصول إلى المحتوى الرقمي الأوسع انتشاراً منذ بدء تصميم نظام الاندرويد.

تحميل برنامج سوق بلاي امريكي على جميع الهواتف و اجهزة الاندرويد واجهزة سامسونج التي تعمل باللمس حيث أصبح نظام تقني مطور يعمل بكفاءة من شركة جوجل وجعل المتجر مجانا على هواتف الأندرويد.

من السهل عند تنزيل وتحميل اي لعبه او برنامج تحتاجه للهاتف من التطبيقات المحظورة والممنوعة عن بلدك استخدم الطريقة التالية.

تنزيل جوجل بلاي الامريكي تثبيت تطبيقات غير متوفر في بلدك
الاستعانة بمتجر بلاي الامريكي ، يمكنك بها الحصول به على كل المحتوي الرقمي. اولا باستخدام “VPN” شبكة خاصة افتراضية.

تمنحك اتصال إنترنت آمن من خلال شبكات خاصة في أماكن خارج شبكتك الحالية. تعطي انطباعًا بأنك تتصل بالإنترنت من مكان آخر. من المهم أن تختار VPN موثوق بها ويمكن استخدام متجر بلاي الامريكي في كثيراً من الأغراض.
  • تنزيل سايفون VPN.
  • الان تنزيل سايفون احدث اصدار تنزيل مباشر.
  • حدد Play Store للبلد الذي تريد الوصول إليه
  • يجب أن تظهر على الصفحة الرئيسية لـ Play Store بالبلد الذي اخترته.
  • يمكنك الآن الوصول إلى التطبيق الذي تبحث عنه.
حل مشكلة تم ايقاف خدمات google play
أعتقد أن الكثير من الأشخاص يرغبون في طرح هذا السؤال لمعرفة مشكلة ايقاف خدمات جوجل بلاي وكيفية حلها. مع العلم ان جوجل بلاي هو المتجر الاكثر استخداماً، هناك عدد من مستخدمي الاندرويد لديهم بعض المشاكل يصطدم بها المستخدمين وقت التشغيل المتجر.

كذلك تنزيل التطبيقات من سوق بلاي. تنقسم مشكلة ايقاف المتجر الس قسمين!. مازال الامر قائم لم يعد من الممكن استخدام بعض الوظائف الأصلية في خدمات بلاي ستور. أعتقد أن الكثير علي دراية محدودة فيما يتعلق بتحديث النظام.

على الرغم من أنه يتم تحديث المتجر على فترات قصيرة لتحسين الأوضاع، ولكن بعد التحديث قد يتسبب في مشكلة على هواتف محدودة الإمكانيات، ويسري هذا القول علي (هاتف شاومي وهاتف سامسونج ، هواوي ، اوبو ، هونر ، لينوفو، ريلمي ، غيرها ). مما يجعل مستخدمي هذه الهواتف مستاؤون للغاية من برنامج المتجر.

تظهر في أوقات تجد فرض التوقف او الغاء عملية التحميل او عدم الاستجابة عند فتح المتجر او اثناء تشغيله وبالضبط عند وقت تحميل تطبيقات من المتجر وكل هؤلاء المشاكل يعاني منها الكثير عند استخدام المتجر.

الأول: إما أن تكون مرتبطة بمشاكل في نظام الاندرويد.

الثاني: تخص نسخة المتجر في حد ذاته أو تبني على عدم فهم بعض المستخدمين في تشغيل بلاي ستور.

حل مشكلة رسالة تم ايقاف خدمات google play
مشكلة تحدث علي بعض الاجهزة تسبب عرقلة تأتي في رساله تفيد بانه تم ايقاف خدمات متجر جوجل بلاي ستور. تعتبر هذه المشكلة هي أهم المشاكل التي يواجهها مالكي سامسونج هي مشكلة مستمرة عند بعض المستخدمين وحلها سهل وبسيط.

google Play Store 2019

ترتبط هذه المشكلة وحلها بـ تحديث متجر بلاي الموجود على الجهاز هناك نسخ من المتجر لا تتوافق بعض الأجهزة خصوصاً التي يتم تحميلها من مصادر مجهولة أو مصادر غير معروفة مثل مواقع الإنترنت والمدونات ومواقع تنزيل برامج وتطبيقات apk. وهي نسخ قديمة من المتجر ان تمت الموافقة على تثبيتها لا تتوافق مع الهواتف الحديثة.

Play Store app

حل مشكلة خدمات google play لا تتوافق مع جهازك عليك فقط لحل مشكلة توقف متجر بلاي اتبع الخطوات التالية كما هي :
  1. أوقف المتجر و مسح التخزين المؤقت.
  2. مسح البيانات الخاصة بمتجر جوجل بلاي.
  3. قفل الهاتف وإعادة تشغيله من جديد.
  4. التبديل من اتصال البيانات الجوال إلى شبكة wi-fi.
  5. إلغاء تثبيت تحديثات متجر Play وتحديثه جديد مرة أخرى.
  6. عليك استرجاع النسخة الاحتياطية للمتجر ان كنت محتفظ بها من قبل واعادته لشكله الأصلي.
  7. قم بتشغيل المتجر لن تجد اي مشكلة ان شاء الله.
حل مشكلة تعذر فتح متجر play المتجر المجاني
تظهر رسالة الخطاْ تعذر فتح المتجر والتعطيل لأسباب خلل مترتب على خطأ موجود بالفعل في تشغيل المتجر قم بالخطوات التالية كي تستطيع ان تتصفح المتجر وتبدأ بتنزيل ما تحتاج من تطبيقات والعاب وكتب فهو حل سهل وبسيط وبعده لا تواجهك مشاكل أو صعوبة ولن تتكرر رسالة تعذر فتح المتجر على هاتفك :-

الحل الاول : تعذر فتح المتجر
  1. أغلق كل تطبيقات الاندرويد والالعاب المفتوحة قيد التشغيل على هاتفك.
  2. تأكد من وجود مساحة علي بطاقة الذاكرة فهي مرتبطة بتشغيل التطبيقات علي الهاتف.
  3. اعد نفس الخطوات المذكورة في مشكلة توقف المتجر كما تراها اعلي هذه الفقرة.
الحل الثاني : لتعذر فتح المتجر

ان لم تفلح الخطوات السابقة وما زالت المشكلة موجود سارع بإيقاف المتجر واتبع الحل النهائي:-
  • اذهب الى الاعدادات وحدث نظام الاندرويد وتاكد من التحديث احدث اصدار اندرويد متوافق مع هاتفك.
  • انظر الي التحديثات المتاحة في اخر اصدار للمتجر ويمكنك تحميلة من هنا.
حل مشكلة تعليق تنزيل التطبيقات في متجر بلاي ستور
التنزيل معلق او التنزيل قيد الانتظار هما رسائل تتسبب في ضيق لمستخدمين المتجر ولكن يلزمك ان وجدت هذه الرساله تظهر امامك علي المتجر ان تتحلي بالصبر لانه لايمكن تنزيل اكثر من تطبيق في وقت واحد ولالغاء ظهور رسالة التنزيل معلق يجب عليك ما يلي:
  • اذهب الى تطبيقاتي ستجد أكثر من عملية تحميل في قائمة الانتظار.
  • أوقف عمليات تنزيل التطبيقات و اكتفي بواحدة فقط.
  • بإمكانك ان تختار اكثر من عملية تنزيل واحده بعد الاخري.
كما يتوجب عليك عندما تجد رسالة (التنزيل معلق) ان تنتظر ان يتم تحميل من طلبت تحميله من قبل او تنتظر ليقضي المتجر وقت التحميل الاول وبعد تعطيه امر تنزيل ملف آخر وللعلم سوء استخدام المتجر قد يتسبب في العطل ولها حلول كثيرة على موقعنا في قسم برامج الاندرويد.

بديل جوجل بلاي افضل متجر للاندرويد برنامج مثل جوجل بلاي
سوق بديل لتنزيل التطبيقات في الواقع هناك حياة خارج متجر بلاي ستور ومع ذلك ، بدائل مجانية لمتجر بلاي يحتاجها المستخدمين على الأجهزة التي لا يعمل عليها حساب جوجل بلاي.

لأسباب قد تكون واحدة من المشاكل المذكور في السطور السابقة او لأسباب مرتبطة بالحساب وتسجيل الدخول مثل فقد الحساب او صعوبات في تسجيل الدخول وعلي الفور يحتاج المستخدم بديل جيد مقابل لمتجر جوجل بلاي ليستخدمه في تنزيل التطبيقات مؤقتاً او بشكل دائم.

برنامج متجر مثل جوجل بلاي على الرغم من أن هذه البدائل تضمن للمستخدم تنزيل برامج الاندرويد ملف apk يمكن تثبيته بطريقة مباشرة على نظام الاندرويد وهذه الطريقة يعتبرها متجر جوجل غير رسمية.

بجانب كل ما ذكر جمعنا ثلاث بدائل قد تكون مجزية لتحل محل متجر بلاي ستور الأساسي جاهزة في صفحة تحميل بلاي ستور.

 Play Store market
تحميل بديل جوجل بلاي ستور بديل سوق بلاي
سوق بلاي ولكن لاستبدال متجر بلاي ستور باي احد هذه المتاجر المذكورة لن تحتاج الي تسجيل الدخول إلى حساب او ادخال بريد الكتروني فقط عليك بتنزيل المتجر من موقع تحميل البرامج المجانية.

Play Store APK
Play Store APK
  • Aptoide : من البدائل المنافسة ابتويد متجر الكتروني مجاني ومنصة شبيهه لمتجر بلاي ومن البدائل المنافسة في سوق المتاجر يتيح لك تنزيل تطبيقات الاندرويد بأحدث الاصدارات يضم عدد ضخم من التطبيقات والألعاب.
  • MoboMarket : متجر بديل مجاني يسهل عليك تصفح التطبيقات المتنوعة و سرعة تحميل الالعاب الجديدة في السوق.
  • 1Mobile Market : متجر وان موبايل ماركت هو متجر بديل مجاني يقدم نفس الطريقة و يشمل هذا المتجر على كافة التطبيقات والالعاب دون تصفية ، ولكن يعتبر بديل لمتجر تحميل تطبيقات الاندرويد.
  • متجر Appvn : صور متقاربة من متجر تطبيقات الأندرويد بلاي ستور وهو يقدم نفس الخدمة ولكن بطريقة مختلفة يمكن استخدامه علي كل انواع الهواتف الحديثة. تمت مراجعة المتجر تصنيفه أحد أهم المتاجر البديلة لجوجل بلاي ضمن موفري تنزيل تطبيقات اندرويد apk.
google play تحميل للكمبيوتر متجر الاندرويد بلاي ستور
متجر اندرويد للكمبيوتر Windows XP /7/8/10 التي تعمل بنظام التشغيل Windows: في الوقت الحاضر يستند جزء من حياة الناس على تطبيقات الهاتف المحمول، ويمكن استخدام التطبيقات علي الكمبيوتر للقيام بمهام مختلفة دون أي متاعب.

المتجر يلعب دورا حيويا في هذا العالم الحديث لأداء تقريبا أي وظيفة بسلاسة وكفاءة. إنه اختصار رائع لإنجاز أعمالنا في أي وقت من الأوقات بدون المتجر، يعاني الناس كثيرًا في التعامل مع هذه الأشياء في حياتهم ، وعليهم قضاء الكثير من الوقت في إدارة مهمة بسيطة.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر
تطبيقات اندرويد علي الكمبيوتر يمكنك ان تجعلها متاحة في مكان واحد، وقد تم عرض متجر التطبيقات لجميع المنصات، ولنظام التشغيل أندرويد يتم عرض المتجر كما متجر Google Play، الذي يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات في مكان واحد.

العثور على التطبيق لجهازك. يعد متجر Google Play pc لنظام التشغيل Windows أول مكان وأكثرها موثوقية لمعرفة التطبيقات الخاصة بجهازك. جميع التطبيقات ستكون متاحة في البداية في متجر التطبيقات فقط وبعد ذلك فقط ، يمكن الوصول إليها من خلال مواقع الويب التابعة لجهات خارجية.

تنزيل متجر بلاي ستور للكمبيوتر باستخدام المحاكي اندرويد
باستخدام برنامج المحاكى لتشغيل اندرويد على جهاز الكمبيوتر نظام ويندوز يجب عليك تنزيل و تثبيت بلوستاك محاكي اندرويد للكمبيوتر بمجرد تثبيت تطبيق بلوستاكس، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لتنزيل متجر جوجل بلاي لأجهزة الكمبيوتر ويندوز 10.

يمكنك تثبيت المتجر باستخدام محاكي اندرويد بلوستاكس لجميع اصدارات Windows
  1. فتح بلوستاكس برنامج المحاكي وتوصيله إلى حساب جوجل بلاي
  2. ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لمشغل تطبيق بلوستاكس
  3. ما عليك سوى تحديد موقع متجر بلاي ستور والنقر على الشعار على مشغل بلوستاكس.
  4. ثم جوجل لعب مخزن ستفتح على جهاز الكمبيوتر كما هو الحال مع مساعدة من بلوستاكس
  5. يمكنك الاشتراك عندما يطالبك متجر Play والوصول إلى تطبيقات والعاب Android.
ميزات تحميل بلاي ستور على الهاتف اخر اصدار
  • يحتوي متجر Google Play على الكثير من الميزات للترفيه.
  • جوجل بلاي مخزن ضخم هو كل شيء في متجر واحد لتحميل التطبيقات.
  • واجهة التطبيق واضحة الاستخدام ، وهي مصممة بالنظر إلى ملاءمة المستخدم.
  • يمكن لأي شخص استخدام التطبيق دون أي متاعب.
  • التطبيقات في متجر متجر بلاي ستور راسخة.
  • يمكنك الوصول إلى التطبيقات على أساس الرسوم البيانية.
  • تحتوي واجهة التطبيق على الكثير من الفئات استنادًا إلى كل مصطلح.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى الألعاب وقتما تشاء.
وفي النهاية كانت هي مراجعة حول تنزيل تحديث متجر بلاي وطريقة التنزيل مباشر من جوجل وذكرنا لزوار متجر التطبيقات افضل بديل لمتجر بلاي . نحن نقدم افضل برامج وتطبيقات الاندرويد تحميل بروابط مباشر ونتمني ان نكون قدمنا ما هو مفيد ويليق بزوارنا.

 

مواضيع مماثلة

أعلى