تكبير صفحتك علي الفيس بسرعه وبطرق شرعية

بنت حماه البلد

كاتب محترف

زيادة عدد المعجبين بصفحتك علي الفيسبوك

في وقتنا الحالي أصبح الفيس بوك هو الوسيله الأكثر إنتشاراً في المجتمع فكل شخص يتمني أن يصبح لديه صفحة كبيرة وبها عدد كبير من المتابعين والمعجبين وهذة الصفحات تستخدم لجلب المال في بعض الأحيان ولكي تعرف كيف تربح الاموال من صفحتك علي الفيس بوك هذا هو الموضوع (كيف تربح المال من صفحتك علي الفيس بوك) ولكن كيف تبني صفحة جيدة وتجلب لها العدين من المعجبين هذا الموضوع صعب ولكن ليس شديد الصعوبة هو يحتاج فقط لبعض المجهود واذا اردت أن تزيد المعجبين في صفحتك بصورة سريعة فسوف تحتاج إلي صرف بعض الأموال وسوف نرشدكم إلي الطرق التي تزيد بها المعجبين لصفحتك .

فائدة أن يصبح لك صفحة كبيرة بها عديد من المعجبين

١ – البعض يحب أن يقوم بالنشر والتعليق والتفاعل مع الناس ويريد أن يصبح له صفحة كبيرة ليصل منشوراتة للعديد من الأشخاص .


٢ – إذا كنت تمتلك شركة فيجب أن تمتلك صفحة علي الفيس بوك بها العديد من الأشخاص الذين يهتمون بمجال شركتك وبهذا تقوم بعمل دعاية لشركتك بتكلفة قليلة .


٣ – يمكنك أن تربح المال من صفحتك علي الفيس بوك بعدما تكبر الصفحة عن طريق الإعلان للمنتجات وللصفحات الأخري وهذا المجال في ذلك الوقت يجلب أموال كثيرة .

كيف تزيد من المعجبين لصفحتك علي الفيس بوك

لكي تزيد من معجبين صفحتك فسوف ندلكم علي طريقين الأول بدون أن تنفق الأموال ولكن هذا الطريق صعب ويحتاج مجهود ووقت والطريقة الثانية هو أن تقوم بصرف الأموال علي صفحتك علي الفيس بوك والطريقتين كالتالي .

الطريقة الأولي : زيادة معجبين صفحتك دون ان تصرف الأموال



١ – دعوة أصدقائك ليعجبوا بصفحتك

أول الأشخاص الذين سوف يقومون بالإعجاب بصفحتك هم أصدقائك لذلك قم بدعوة أصدقائك للإعجاب بصفحتك واجعل أصدقائق ينشرون صفحه الفيس بوك الخاصة بك علي صفحاتهم الشخصية بذلك تجلب أول عدد من المعجبين لصفحتك يمكنك دعوة أصدقائك للإعجاب بصفحتك كما في الصورة التاليه ( invite friend to like this page ) .

٢ – النشر في الجروبات

سوف تجد أنك مشترك في العديد من الجروبات والتي لا تهتم لأمرها ولا تلتفت إليها يمكنك أن تستخدم تلك الجروبات في زيادة عدد المعجبين لصفحتك علي الفيس بوك وذلك عن طريق أن تدخل إلي الجروب وتقوم بعمل مشاركة جيدة تخص مجال صفحتك وتتطلب من المهتمين بمجالك بعمل إعجاب لصفحتك علي الفيس بوك وتنشر اللينك الخاص بصفحتك سوف تجد الجروبات في صفحتك كما في الصورة التالية .

٣ – التعليق في الصفحات الكبيرة

تجد في الصفحات الكبيرة أن متابعيها يهتمون بقراءة التعليق ومن الممكن أن تستخدم ذلك في زيادة عدد المعجبين لصفحتك عن طريق أن تقوم بكتابة تعليق جيد وتضع في نهاية التعليق رابط صفحتك علي الفيس بوك ولكن ابتعد عن الأسلوب التقليدي بأن تكتب في التعليق فقط اضغط اعجاب علي صفحتنا يجب أن يكون تعليقق راقي حتي يجذب الأنظار .

٤ – محتوي صفحتك

بالتاكيد محتوي صفحتك مهم جداً لكي تزيد معجبينك علي صفحتك في الفيس بوك لذلك اهتم بمحتوي الصفحة وضع بها العديد من الصور والفيدوهات التي تخص مجالك فقط ولا تقوم بنشر موضوعات بعيدة عن مجالك .

٥ – استخدم اليوتيوب لتكبير صفحتك علي الفيسبوك

اذا كنت تجيد التعامل مع اليوتيوب فبذلك تستطيع أن تجلب العديد من المعجبين بطريقة سهلة حيث أن فيديوهات اليوتيوب يتابعها عدد ضخم من المتابعين ويمكنك من تلك الفيديوهات نقل الزوار الي صفحتك علي الفيس بوك .

٦ – تعرف علي أشخاص جدد وادعوهم للاعجاب بصفحتك

لكي تستطيع أن تكبر صفحتك علي الفيس بوك يجب أن تكون إجتماعي مع المعجبين بصفحتك وأن ترد علي تعليقاتهم وتشجعهم علي الأستمرار في متابعة صفحتك والتعليق علي المنشورات باستمرار وتتعرف علي اشخاص جدد وتدعوهم للإعجاب بصفحتك علي الفيس بوك .

٧ – عمل ايفنتات لصفحتك

لكي تزيد عدد المعجبين بصفحتك فهناك طريقة جيدة أخري وهو عمل مناسبة او ايفنت وتدعو اليه اصدقائك وتشجع الناس علي المشاركة في ذلك المناسبة أو الإيفنت من اشهر الايفنتات التي انتشرت منذ فترة بسيطة هو ( صورتك وانت صغير ، احكيلنا سبتوا بعض ليه ) يمكنك النظر في تلك الايفتات لتري كيف استغل أصحابها الايفنت لكي يكبروا صفحتهم علي الفيس بوك .

الطريقة الثانية : زيادة معجبين صفحتك ولكن سوف تنفق بعض الموال في ذلك

الطريقة المضمونة لزيادة عدد المعجبين بصفحتك علي الفيس بوك هي أن تتدفع بعض الأموال لتزيد المعجبين بصفحتك او الpage الخاصة بك عن طريق عمل الإعلانات الممولة لصفحتك تلك الطريقة هي الأضمن والأسرع وتستطيع بها أن تحصل علي معجبين كثيرون مهتمون بالمجال الخاص بصفحتك ويمكنك أن تعلن عن صفحتك بطريقتين كالتالي .

١ – الاعلان عن طريق الفيس بوك

يقدم الفيس بوك خدمه الإعلان عن صفحتك عن طريق دفع الأموال يمكنك أن تعلن عن صفحتك بدايه من 5$ وكلما ارتفع السعر كلما زاد عدد الأفراد الذين سوف يرون الإعلان الخاص بصفحتك وتلك الطريقه مضمونة في زيادة عدد المعجبين بصفحتك .

٢ – الاعلان عن طريق الصفحات الكبيرة

الصفحات الكبيرة تستغل صفحاتهم في جلب المال وذلك عن طريق عمل اعلانات للصفحات الصغيرة فاذا كنت تريد أن تقوم بعمل اعلان لصفحتك فيمكنك أن تتواصل مع أحد الصفحات الكبيرة وتتفق مع صاحب الصفحة أن يعلن عن صفحتك مقابل المال . وهذة هي الطرق التي تستطيع أن تقوم بها لكي تزيد عدد المعجبين في صفحتك بطرق شرعية ولكن المهم أن لا تيأس وتواصل العمل والنشر علي صفحتك حتي تكبر الصفحة واذا كنت تعرف طرق أخري شاركنا بها واترك تعليقك

 
أعلى