رحلة في عالم تصميم الازياءالجزء14 كيف كان شعورك في هذه اللحظة؟

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
في عام ٢٠٠٢ دعتك الغرفة النقابية للأزياء الراقية لعرض مجموعتك في باريس. كيف كان شعورك في هذه اللحظة؟
بعد العرض، عندما خرجتُ لأحيِّي الجمهور، علمتُ أن حياتي تغيرت. يمكنك القول إنها كانت نقطة تحوُّل في حياتي؛ فقد تحققت الأحلام على أرض الواقع وعلمتُ أن كل شيء ممكن. وفي اليوم التالي، كان ثمة كمٌّ هائل من الأخبار الإيجابية عني في الصحافة الفرنسية، وأطلقوا عليَّ لقب «الأمريكي» وتساءلوا كيف استطاع شخصٌ أمريكي تصميم الأزياء الراقية. قال أحد الصحفيين إن مجموعتي كانت مثالية، لكنه تساءل عمن قد يريد المثالية في هذا المجال. أردتُ أن أثبت لنفسي أن يدي وعقلي يستطيعان صنع ملابس تجمع بين الجانبين العملي والفني.

figure44.png

مجموعة شادو رالف روتشي للملابس الجاهزة لخريف/شتاء ٢٠١٢. معطف كيب حريري بيج اللون. تصوير: دان وكورينا ليكا. الصورة بإذن من شركة شادو رالف روتشي.
كيف ساعدك كونُك رسامًا بارعًا في تصميم مجموعاتك؟
تدفعني خبرتي كرسام إلى العمل في مجال الأزياء بمزيد من الوضوح والإلهام، وتمنحني المزيد من الاحتمالات، كما أن الأشكال الفنية تُطبَع عادةً على الأقمشة، ثم تُستخدم هذه الأقمشة في مجموعات الأزياء.

ما الذي لا يمكنك العيش من دونه؟
الخصوصية.

figure45.png

مجموعة شادو رالف روتشي للملابس الجاهزة لخريف ٢٠١٢، بريشة رالف روتشي.
كيف تحقق التوازن في عالم الأزياء السريع الوتيرة والدائم التغير؟
من خلال أصدقائي وعائلتي وفريق العمل لديَّ، والعثور على ملاذٍ في منزلي وكتبي ومجموعة تماثيلي وكلبي البولدوج الإنجليزي، تومبلي.

صِف لي اليوم المثالي بالنسبة إليك.
اليوم الذي لا أتحدث فيه، ولا أستخدم الهاتف وأقضيه في الماء؛ أعظم مهدئ في العالم. أنا أشعر بالراحة عندما أكون وحدي، لكن يكون من الرائع أيضًا أن أقضي اليوم مع شخص أحبه ويحبني.

figure46.png

مجموعة شادو رالف روتشي للملابس الجاهزة لخريف/شتاء ٢٠١٢. معطف واقٍ من المطر أسود اللون مصنوع من قماش الفينيل. تصوير: دان وكورينا ليكا. الصورة بإذن من شركة شادو رالف روتشي.
 
المواضيع المتشابهة

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيعك رائعه ماشاء الله
بانتظار كل جديد
 
أعلى