الظهور كرجل إذا كنت امرأة متحولة جنسيا

عدي

كاتب جيد
يمكن أن تكون حياة المتحولين جنسيًا لرجال صعبة إن لم يستطيعوا أن يبدوا للناس كرجال، لذلك تحتاج أن تتعلم كيف تبدو كرجل لتصير حياتك أسهل.

1
اشتر ملابسك من أقسام الرجال. تصمم بناطيل السيدات لتبرز انحناءاتهن (الأفخاذ والمؤخرة) ويمكن لهذا أن يفضحك بينما بناطيل الرجال ستداري انحناءاتك وستعطيك مؤخرة مسطحة لأنها تصمم أكثراستقامة.
لو كان حجمك صغيرًا فيمكنك أن تشتري من أقسام الفتيان.
ويمكنك أيضًا تجريب ملابس من علامات تجارية مخصوصة للمتحولين جنسيا مثل "بوينت 5 سي سي

2
ارتد ملابس مقاسها مناسب خاصة ان كان حجمك كبير. سوف تستطيع بهذه الطريقة أن تخفي ما تريد وفي نفس الوقت أن تجعل شكلك أفضل، ولا ترتدي ملابس واسعة جدًا
ارتد قميصًا رياضيًا مطاطًا محكمًا عليك ولكن ليس ضيقًا جدًا. تذكر أنك تحول جسمك أنت وليس جسمًا مثاليًا وقد يمتلأ جسمك بالعيوب كأن تكون لديك أثداءً و سيكون عليك أن ترضى بهذا وبأنك لست رجلًا خارقًا بعد.
يجب أن يكون إبطا الجاكت على بعد ما لا يقل عن 2.5 سم من إبطيك.
يجب أن يكون مقاس بنطلونك مناسبًا وليس ضيقًا جدًا، ويمكنك أن تستخدم حزامًا وحمالات لتمنعه من السقوط في وضعياتك المختلفة.
يجب أن يكون القميص من مادة خفيفة وأن يكون مقاسه مناسب، وإذا كان حجمك كبيرًا فاستغل الطبقات وارتد أي شيئ بسحاب أو بفتحة رقبة علي شكل سبعة فسيجعل هذا شكل صدرك مسطحًا وسيبديك أنحف. يمكن أن تصل "السبعة" لأي مكان من 7 سم فوق سرتك وحتى سرتك على حسب طولك، ويفضل أن يرتدي الرجل القصير الملابس ذات "السبعة" العميقة(سواء كانت سترات أو جواكت أو فيستات).
ارتد إكسسوارات وساعات كبيرة في الحجم.
ابحث في اليويتيوب عن قنوات تختص بتعليم الرجال العاديين كبار الحجم عن الملابس التي يجب أن يرتدوا؛ فقد تساعدك هذه القنوات.


3
اجعل صدرك مسطحًا. قد يكفي ذوي الصدر المسطح ارتداء قميص واسع قليلًا مع حمالة صدر رياضية. أما إذا كان صدرك كبيرًا فقد تحتاج لحزام صدر مخصوص.
توجد طرق متعددة لربط صدرك ومنها:
استخدام حزام صدر مخصوص. توجد أشكال عديدة من هذه الأحزمة فمنها ما يغطي نصفك العلوي كله ومنها ما يغطي فقط صدرك. تصنع هذه الأحزمة من مواد مخصوصة تستطيع ضغط الثدي من دون ضرر لك، ومن الماركات الجيدة "أندَرووركس" و"جي سي 2 بي".
استخدام حمالة صدر رياضية مزدوجة.
لا تستخدم أبدًا شريطًا لاصقًا أو رباطًا ضاغطًا لربط صدرك؛ فرغم أنه يكثر استخدام هذه الطريقة في برامج التلفاز إلا أنها طريقة خطيرة، حيث تضغط هذه الأشرطة على صدرك في كل مرة تأخذ فيها نفسك، مما قد يؤدي إلى الاختناق أو كسور أو تشوهات في ضلوعك.
تنصح أندَرووركس بارتداء أحزمتها الطويلة بالدخول فيها كالبنطلون، لكن قد توسع هذه الطريقة الحزام، لذلك الأفضل أن تتعلم ارتداءه كالقميص العادي.
لا يعتبر هدف الحزام أن يسطح صدرك تمامًا ولكن أن يحاكي شكل عضلات الصدر، لهذا لا تدفع ثدييك للأسفل كثيرًا ليبدو صدرك مسطحًا أكثر؛ فذلك سيبدي شكله غريبًا، ولكن أبق الثدي في حدود نصفه السفلي حيث تنتهي عضلات الصدر.
تذكر أن أهم جزء في استخدام حزام الصدر هو أن تصغي لجسمك. يعد الألم الطفيف في الثدي عاديًا ولكن إذا شعرت بألم في ضلوعك أو عانيت من أي مشكلة في التنفس أو أصابك أي مرض تنفسي (حتى لو لم يكن له علاقة بالحزام) عليك أن تزيل الحزام فورًا وألا تعود لاستخدامه حتى تشفى تمامًا.



4
قص شعرك قصيرًا. قد لا يناسبك الشعر الطويل رغم أنه لدى كثير من الرجال لأنك تحتاج أن تبدو أقل أنوثة بقدر الإمكان، ولكن إذا صممت على الاحتفاظ بشعرك الطويل فيمكنك أن تجد تسريحة مناسبة لوضعك.
يرى البعض أن الحلاقين أفضل من مصففي الشعر في التعامل مع الشعر القصير، لكن يرى آخرون أن مصففي الشعر يتقنون التعامل مع شعر الرجال المتحولين جنسيا، لذلك سيكون عليك تجربة أكثر من شخص حتى تجد ما يناسبك.
لا يعتبر قص شعرك بنفسك فكرة جيدة حتى لو كنت ماهرًا في قص الشعر. سيصعب عليك تحديد شكل رأسك جيدًا وقد ترتكب أخطاء يمكن رؤيتها بسهولة، لذلك الأفضل أن تستعين بمحترف أو حتى بصديق ذي خبرة.
يغير قص شعرك إحساسك بنفسك كثيرًا ويساعدك أن تبدو رجلًا لكنه تغيير كبير وسيلاحظه والداك بالتأكيد. انتبه لهذا إن لم تكن أخبرتهم بحقيقتك بعد، وفكر في شيء تخبرهم كأنْ تذكرهم بالسيدات الكثيرات ذوات الشعر القصير.



5
املأ مكان القضيب. يمكنك ملأ مكان القضيب بشراب أو حشوات لينة أو صلبة ليبدو لديك قضيب.
يمكنك أن تستخدم أيضًا جهازًا ليمَكنك من التبول واقفًا. يعمل بعض هذه الأجهزة كحشو أيضًا مما يجعلها أفضل "الأقضبة الصناعية" في السوق.
لا يجب استخدام هذه الأجهزة لممارسة الجنس إلا إذا كان جهازك ثلاثة في واحد.
يوجد من الحشوات اللينة مقاسات عديدة أكثرها شيوعًا مقاسا 9 سم و14 سم، ويختار معظم الناس مقاس ال 9 سم لأن حجم القضيب المرتخي في الغالب بين 9 سم و 11 سم، لكن يمكنك اختيار المقاس الذي يريحك وتذكر فقط أنه لا يمكنك ترجيعها بعد فتحها.
يسهل استخدام الحشوات مع بعض أنواع الملابس الداخلية (البريفز) لأنها تمتلك جيبًا للقضيب ويفضل استخدام جوارب أو حشوات لينة معها.
لو كنت كبير الحجم فاختر حشوات ذات مقاسات أكبر من المعتاد(12 سم أو 15 سم مثلًا) فالبطن والأفخاذ كبار الحجم قد يغطون الحشوات الصغيرة بالكامل مما قد يعطيك منظرًا أنثويًا ويزيد اضطرابك. اختر أيضًا أجهزة تبول أكبر حجمًا خاصة إن كانت تعمل كحشوات فاستخدام هذه الأجهزة أصلًا صعب و سيجعل اختيار جهاز صغير يصعب الوصول إليه الأمور أسوء. لا تخشى اختيار الأحجام الكبيرة فستبدو طبيعية عليك بعكس الرجال الأصغر حجمًا



6
عود نفسك على التحدث بصوت عميق. تعتبر الطريقة الوحيدة للحصول على صوت عميق حقيقي هي أخذ التستوستيرون، ولكن قد يساعدك تعويد نفسك على الخفض من صوتك. ابدأ ببطء وحاول أن تخفض صوتك أكثر قليلًا كل أسبوع.
غن مع الراديو وحاول أن تقلد غناء الرجال أو أن تغني الأغاني النسائية بصوت أعمق.
تدرب لحوالي ساعة يوميًا فأحبالك الصوتية مجرد عضلات تحتاج للتمرين ويصيبها الإرهاق.
تدرب على قول:"بنج-بونج كنج-كونج دينج-دونج" بصوت منخفض ومادًا كل "نج". كرر هذا عدة مرات وفي كل مرة حاول أن تخفض صوتك أكثر.
يمكنك رفع رأسك للقيام بهذا التمرين بعد أسبوع أو اثنين عندما تصبح أحبالك الصوتية أقوى في الأصوات المنخفضة.
ابحث عن فيديو على اليوتيوب يشرح كيفية تقوية صوتك.
لا تستخدم هذا أمام الناس في البداية فقد يبدو وجهك متكلفًا أو قد يبدو على صوتك أنك مصاب بالبرد من كثرة تركيزك.
إذا لم تحب أن تكلم نفسك فيمكنك أن تجرب تسجيل كتب لموقع ليبريفوكس وهو موقع يحول الكتب الورقية التي ليس لها حقوق ملكية لكتب صوتية مجانية.


7
ابن عضلاتك. يربط معظم الثقافات العضلات بالرجولة لذلك قد تساعدك ممارسة الرياضة وبالذات حمل الأثقال أن تبدو أكثر رجولة.
سيستغرق بناء العضلات وقتًا لذلك التزم فقط بالتمرين بانتظام ولا تقلق بشأن النتائج.
يمتلك الرجال أكتافًا أعرض وعضلات زراع أكثر وضوحًا لذلك ركز أولا على هذه المناطق، وستحتاج أيضًا لتمارين بطن لجعل الجذع أكثر استقامة والحوض أقل اتساعًا والخصر أقل وضوحًا، ولا تنسى تمرين ظهرك وصدرك وأرجلك أيضًا حتى لا تجعل جسمك غير متساو.
ستجعل ممارسة الرياضة والالتزام بالأكل الصحي صحتك أفضل وسينقصان الدهون من جسمك مما سيقلل من انحناءاتك وسيجعلك تبدو أقوى.
ستظل نتائجك أقل من المطلوب حتى لو كنت تتمرن كرياضي محترف طالما كان أكلك غير صحي فاحرص على الجمع بين الرياضة والأكل الحصي.
استهدف إنقاص الدهون وليس مجرد الوزن فالدهون المختزنة في الخدين هي ما يجعل وجوه الأطفال والإناث ممتلئة على العكس من الذكور الذين يفقدونها لتصبح وجوههم مربعة الشكل. لذلك قد تجعل خسارة الدهون شكلك أكثر ذكورة.




8
انتبه لسلوكك. لا يعد المظهر العلامة الوحيدة للرجل ولكن أيضًا سلوكه.
تدرب على المشي. تميل المرأة لأن تمشي كأنما على خط مستقيم مبقية قدميها قريبين من بعضهما وآخذة مساحة صغيرة وبأوراك متمايلة بينما يمشي الرجل على مساحة أعرض مشية أكثر استقامة وبحركة أقل للأوراك ويبقي كثير من الرجال أيديهم مشغولة بالإمساك بشيئ أو بوضعها في جيوبهم.
إذا كان يصعب عليك استيعاب هذا فاتبع رجلًا وقلد مشيته.
اعمل على جلستك. يميل السيدات في الجلوس أيضًا لأخذ مساحة صغيرة ووضع رجل على الأخرى بينما يأخذ الرجل مساحة أكبر، لذلك اترك مسافة بين رجليك وأرجع ظهرك للخلف أو ضع كاحل رجل على ركبة الرجل الأخرى لتصنع شكلًا مربعًا.
انتبه لوقفتك. لا يضع الرجال أيديهم في جوانبهم إلا عندما يفكرون، ويربعون أزرعتهم علي صدورهم في مستوى أعلى من السيدات، و يضع كثير منهم يديه في جيوبه، وقليلًا ما تجد احدهم واقفًا مبرزًا وركه للخارج وثانيًا ركبته على عكس كثير من السيدات.
حسن طريقة محادثتك. يخرج السيدات إشارات أكثر أثناء استماعهم كالإيماءات والمهمهة وسؤال"ماذا حدث بعد ذلك؟" وذلك على عكس الرجال الذين يكتفون بتحريك رءوسهم أو النظر للمتحدث ليرى أنهم ينصتون. تميل أصوات الرجال أيضًا لأن تكون أحادية النغمة وذات تغيرات أقل.
انتبه لذراعيك. تميل السيدات لتحريك أذرعهن أكثر من الرجال لذلك حاول إبقاء ذراعيك جنبك أثناء المشي لكن لا تمنعهما تمامًا من الحركة فيبدو شكلك مريبًا.
حاول التردد على أماكن بها كثير من الرجال من مختلف الأعمار وتعرف على سلوكياتهم وحاول تقليدها. قد تجد سلوكياتك تشبههم كثيرًا ولكن سيكون لديك دائمًا بعض السلوكيات الأنثوية التي يجب أن تتخلص منها.



9
احلق ذقنك. يفقد الرجال شعر الطفولة الخفيف الموجود على وجوههم عندما يبلغون بينما يبقى لدي السيدات، لذلك عليك حلاقته. ضع الرغوة على وجهك وحتى 5 سم تحت فكك بعد الاستحمام وجلدك مازال ساخنًا، وابدأ الحلاقة باتجاه الأسفل. تذكر أنه سيكون عليك أيضًا أن تتوقف عن حلاقة الأماكن الأخرى كإبطيك و رجليك.
قد تحس جلدك غريب الملمس لكن هذا الاحساس طبيعي وسيختفي مع الوقت.
احلق كل بضعة أسابيع بدلًا من كل يوم لأن شعر الطفولة لن يعاود النمو بسرعة.


10
حاكي شعر الوجه بدلًا من حلاقته. استخدم مَسْكرة بنفس لون شعرك لطلاء شعر الطفولة الموجود على ذقنك وعلى شفتك العليا وعلى خط الفك وبهذه الطريقة يمكنك أن ترسم لحية أو شنبًا أو سوالف. تجعل المسكرة شعر الطفولة أسمك وأدكن مما يجعله يشبه شعر الوجه الحقيقي.
انتبه لكي تمنع تكتلات المسكرة.
قد تحتاج لتطبيق كريم أساس أولًا ثم استخدامه مرة أخرى لتغطية أي عيوب تتركها المسكرة.
يمكنك أيضًا استخدام مكياج جفون أو كحل بدلًا من المسكرة ليبدو ذقنك أكثر خشونة و لكن قد يحتاج هذا لتدريب أكثر فاحرص على أن تجرب في البداية في البيت فقط.
اسأل شخصًا آخر عما إذا كانت الذقن التي صنعت تبدو مزيفة.
استخدم منظفًا لمكياج العين لتنظيف وجهك، ويمكن أيضًا باستخدام المنظف و"كيوتيب" أن تصلح العيوب بدقة أكبر.
يمكن للسوالف أن تبديك أكبر في السن وأكثر رجولة.
ستنجح هذه الطريقة أكثر إن كنت بدأت العلاج بالتستوستيرون وبدأ ينمو شعر في وجهك.




11
انتبه لحواجبك. تكون حواجب السيدات عادة أنحف وأكثر انحناءً بينما تكون حواجب الرجال أسمك وأكثر شعرًا لهذا عليك التوقف عن نتف حواجبك ويمكنك حتى استخدام كحل أو صبغة لجعلها أسمك.



12
اجعل نفسك أطول. يعتبر متوسط طول الرجل الأمريكي 175 سم بينما متوسط طول السيدة حوالي 163 سم.
حسن وضع جسمك؛ فقد يؤدي تحدب الظهر لفقدان الطول. يمكنك أن تعود نفسك على وضع جسماني أفضل وأن تقوم بتمارين لتقوية عضلات الظهر وإطالتها يوميًا مما قد يمنحك 5 سم زيادة في طولك.
قد يدعي البعض أنه يمكنك فرد عمودك الفقري بغذاء أفضل أو بطرق معينة لكن هذا غير صحيح ولا يجب أن تحاوله فقد يؤدي لإصابة دائمة. ركز بدلًا من ذلك على تمرين عضلات ظهرك لتقويتها وإطالتها مما سيسمح لك بالوقوف فاردًا ظهرك لفترة أطول واستغلال كل سنتيمتر من طولك.
يمكنك أن تستخدم فَرشًا مخصوصًا لحذائك لزيادة طولك في الخارج أو أن تحشوه بورق إن أردت البديل الرخيص.
لا تدع الانترنت يخدعك فقد تؤدي الحبوب التي تحصل عليها عن طريقه لتزيد طولك لإيذاء كبدك. إذا لم تكن راضيًا عن طولك فعليك أن تستشير طبيبك فقد يعطيك بديلًا فعالًا.
لا يضمن أخذ التستوستيرون أن يزيد طولك فقد يؤدي لنمو العظم إن كنت مازلت مراهقًا ولم يصل بعد طول عظامك لمداه، وربما ساعدك قليلًا إن كنت في عشريناتك، لكن يكاد يكون احتمال أن يزيد طولك إن كنت أكبر من 25 سنة منعدمًا.
لا يوجد دليل قاطع على قدرة التستوستيرون على زيادة طول الرجال المتحولين جنسيا. لا يلاحظ كثيرون أي زيادة في الطول مع استخدامه أو قد تكون زيادة الطول بسبب زيادة في ثقتهم بأنفسهم والتي تحسن وقفتهم.


13
قم بالبحث. ابحث عن مجتمعات المتحولين جنسيًا على الإنترنت واسألهم نصائحهم واستمع جيدًا لما لديهم واتخذ منهم أصدقاء وتعلم أن تقبل هويتك كمتحول جنسيا، فوجود دعم ومعلومات كافيين ضروري لتستطيع أن تعبر مرحلة الانتقال بسلام.
اعرف كل الاختيارات المتاحة قبل أن تقرر ماذا ستفعل؛ فلا يوجد طريقة واحدة تناسب الجميع. سيكون عليك أن تقرر هويتك أولا ثم الطريقة التي ستكمل تحولك بها، فقد يفضل البعض تناول أدوية أو الخضوع لجراحة وقد لا يفضل ذلك آخرون، وليست أي طريقة أصح من الأخرى.
تكلم مع معالج نفسي فهو قادر أن يجعل مشاعرك أوضح وأن يرشدك للخطوة التالية، وقد تحتاجه بالذات قبل أن تقرر بدأ العلاج بالتستوستيرون أو الخضوع لجراحة.
اطلع على قوانين بلدك بخصوص تغيير جنسك واسمك فهذه أشياء لا بد أن تعرفها.




فكار مفيدة
ابحث أكثر إن كنت كبير الحجم؛ فقد لا تناسبك هذه النصائح. ابحث في مواقع الانترنت عن نصائح مناسبة لنوع جسمك. يمكنك البدأ من قنوات اليوتيوب المتخصصة في لبس الرجال كبيري الحجم أو المدونات مثل biggertz.com.
إذا أخبرت عائلتك وأصدقاءك أنك متحول جنسيا وطلبت منهم أن ينادوك باسم مذكر فسيسمع ذلك الناس وسيفترضون أنك ذكر.
إذا واجهتك صعوبة في وضع الحشوات بطريقة صحيحة فيمكنك أن تنظر لصور رجال على الإنترنت لتعرف كيف يبدو الارتفاع الطبيعي للقضيب.
يجب أن تغسل أحزمة الصدر بماء بارد وتنشرها حتى تجف ولا تفعل أكثر من ذلك وإلا قد تقل متانتها.
اغسل أحزمة الصدر على قدر الحاجة. يمكنك عادة أن ترتدي الحزام لثلاثة أيام متتالية قبل ان يحتاج للغسل هذا إن لم تكن ارتديته في أيام حارة ولم تكن بذلت مجهودًا بدنيا كبيرًا، وإذا كنت تأخذ التستوستيرون فسيسبب ذلك تعرقك أكثر وقد تحتاج لغسلهم أكثر. يمكنك أن تنقعهم فقط في ماء بارد ثم أن تتركهم يجفوا.
إذا استخدمت حمام الرجال في مكان عام فانتبه أن الرجال عادة ما يستخدمون الحمام ويخرجون بسرعة بقليل من الكلام أوهندمة ملابسهم.
يفضل أن تتعلم جيدًا استخدام جهاز التبول قبل أن تحاول استخدام مبولة في مكان عام.
انتبه وأنت على المبولة واختر واحدة ذات حواجز، ولا يشكل هذا عادة مشكلة فنادرًا ما ينظر الرجال للمجاورين لهم.
كن واثقًا من نفسك؛ فستجعلك الثقة أكثر جاذبية ورجولة، وإن صدقت نفسك فسيصدقك الآخرون بسهوله.
إن كانت لديك صديقة فاسألها أن تضع زراعك حولها؛ فالناس يفترضون أن الواضع ذراعه حول سيدة رجل.
إذا كنت تملك حزام صدر يشد ليلبس فلا تردِه وجسدك مبلل فقد يلتصق بجسدك المبلل ويضايقك بشدة، لهذا انتظر حتي يجف جلدك أو اشتر حزام فالكرو(ذا خطاف).
ملحوظة: قلنا كل هذه النصائح لمن يرغبون أن يبدوا كرجال في المجتمع لكنك لست مضطرًا لتنفيذ أي منها إن لم ترد او كنت تخاف أن تبدو كرجل. تخلتف رحلة كل متحول جنسيا عن الآخر ولست تحتاج أن تظهر للناس لتصبح متحولًا فأنت متحول مهما كانت الظروف.



تحذيرات
يعد استخدام الأشرطة اللاصقة والأربطة الضاغطة لربط صدرك خطِرًا فقد صمموا لضغط الأنسجة وليسوا مرنين كفاية ليسمحوا لك بالتنفس بحرية لذلك قد يؤدي استخدامهم لمشاكل في التنفس أو لكسور في الضلوع أو لمشاكل أخرى عديدة.
انتبه وأنت في الحمامات العامة فقد تقابل أناسًا عنيفين لا يفهمون حالتك وقد يهاجمونك، لذلك حاول أن يكون معك دائمًا صديق حتى يقل احتمال أن يهاجموك.
توجد قوانين في بعض الولايات الأمريكية وفي كندا تكفل حق المتحولين جنسيا أن يستخدموا حمامات الجنس الذي اختاروا التحول إليه، لكن هذا لن يمنع الناس أن تهاجمك فانتبه لهذا ولتكن لديك دائمًا خطة للهروب.
كن حذرًا وأنت ترتدي حزام الصدر.
لاترتده لأكثر من 8 ساعات.
لا تنم به.
ارتد تيشيرت تحته ليمنع الاحتكاك




 

مواضيع مماثلة

أعلى