طرق الانتقال إلى "استوديو YouTube"

المخرج

كاتب جيد جدا


images





سيتم إيقاف "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" تدريجيًا لكل القنوات خلال النصف الأول من العام 2020. إليك ما يجب معرفته للانتقال إلى "استوديو YouTube".
آخر المستجدّات


ابتداءً من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2019، بدأ إيقاف "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" تدريجيًا. ويتيح لنا هذا التغيير التدريجي الاستماع إلى تعليقاتك وإجراء التعديلات اللازمة قبل إيقاف الخدمة لجميع القنوات. وسنعدّل التواريخ المدرَجة أدناه وفقًا للتعليقات التي نتلقّاها.

ستتم إزالة الزرّ "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" من القائمة اليمنى في "استوديو YouTube" في أوقات مختلفة، على الشكل التالي:

  • تشرين الثاني (نوفمبر) 2019: حوالى 150,000 قناة تستخدم "استوديو YouTube" حصريًا
  • كانون الثاني (يناير) 2020: حوالى 1% من القنوات
  • شباط (فبراير) 2020: حوالى 10% من القنوات
  • ربيع 2020: كل القنوات المتبقّية


سيتم تحديد تاريخ انتقال قناتك إلى "استوديو YouTube" بشكل عشوائي. وستتلقّى إشعارًا قبل أسبوعين على الأقل من تاريخ إيقاف "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" لقناتك. وسيعرض لك بانر في "استوديو YouTube" التاريخ الدقيق.

لماذا لا يمكن أن يضمّ YouTube "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" و"استوديو YouTube" في آنٍ واحد؟



ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


ما زلنا نعمل على إضافة بعض الميزات إلى "استوديو YouTube"، وقد أدرجنا فيه روابط تنقلك إليها مباشرةً. وبعد أن يتم إيقاف "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" بشكل عام، سيبقى بإمكانك فتح هذه الروابط واستخدام ميزات الإصدار الكلاسيكي.

ننصحك بتخصيص بعض الوقت خلال الأشهر الأولى من العام 2020 للاعتياد على "استوديو YouTube". اطّلِع على كيفية تنفيذ المهام المعتادة في "استوديو YouTube".
لماذا ستتمّ إزالة "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي"؟


أُنشئ "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" منذ أكثر من عقد باستخدام تقنيات قديمة. وكانت هذه التقنيات تحدّ من قدرتنا على إنشاء الميزات حتى توقّفنا عن استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، ازداد "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" تعقيدًا مع مرور الوقت، فأصبح إصلاح المشاكل فيه أصعب.

من هنا، تم إطلاق "استوديو YouTube" ليحلّ محلّ "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي". ويعتمد "استوديو YouTube" على تقنيات حديثة تتيح لـ YouTube إنشاء الأدوات التي يستخدمها منشئو المحتوى بشكل أسرع وحلّ المشاكل بسهولة أكبر.

نتيجةً لذلك، أضفنا أكثر من 20 ميزة إلى "استوديو YouTube" لم تكن متوفّرة في "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" من قبل، مثل الإحصاءات المفصّلة والسلع وغيرها.

الاطّلاع على التفاصيل الفنية



الميزات المختلفة في "استوديو YouTube"


بالإضافة إلى استخدام تقنيات أحدث من تلك المعتمدة في "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي"، يقدّم "استوديو YouTube" الكثير من الميزات الجديدة. إذا أردت التعرّف على الأدوات الجديدة المتوفّرة في "استوديو YouTube"، يُرجى الاستعانة بالمصادر أدناه:

  • مقدّمة حول "استوديو YouTube"
  • مستجدّات تهمّ منشئي المحتوى

  • ملاحظات الإصدار الخاصة بـ "استوديو YouTube"
  • تعديلات على الميزات في "استوديو YouTube"

  • قناة Creator Insider على YouTube
  • قناة YouTube Creators
الميزات القادمة في "استوديو YouTube"


نحن نتابع تعليقات منشئي المحتوى حول "استوديو YouTube" عن كثب، بما في ذلك تلك التي نتلقّاها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وخلال الأشهر القليلة القادمة، سنركّز على الميزات التي يتناولها منشئو المحتوى في معظم تعليقاتهم.

وخلال العام 2020، سنعمل على إعادة ابتكار باقي الأدوات التي يستخدمها منشئو المحتوى في "استوديو YouTube"، كما سنولي اهتمامًا للتعليقات بشأن كيفية تحسين الأدوات الحالية.
الحصول على المساعدة


إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنفيذ إجراء معيّن في "استوديو YouTube"، يُرجى التواصل معنا من خلال حساب ‎@TeamYouTube على Twitter. وفي حال واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي استفسارات، يمكنك إعلامنا بها باستخدام الزر إرسال التعليقات في استوديو YouTube، ولكن تجدر الإشارة إلى أننا لا نردّ على التعليقات التي يُرسلها المستخدمون على المستوى الفردي من خلال هذا الزر.

ملاحظة: لن تتأثّر بهذا التغيير إذا كنت تستخدم "نظام إدارة المحتوى" في YouTube لإدارة قناتك. مزيد من المعلومات حول الإصدار التجريبي من "نظام إدارة المحتوى" في "استوديو YouTube"
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شرح رائع بارك الله بك
 

مواضيع مماثلة

أعلى