طرق الانتقال من الواتس whattsap الى واتساب الذهبي دون فقدان المحادثات

ضو القمر

كاتب جيد
واتساب الذهبي هو عباره عن تطبيق مميز اشتهر بشكل كبير في الآونة الاخيره وأصبح البحث عنه يزداد بشكل كبير نظرا لما يقوم به هذا التطبيق وما يوفره لك من امتيازات غير موجودة في الواتساب الاصلي ، ولكن المشكله الوحيدة التى تواجه اى شخص هو فقد الرسائل في الواتس الاصلي لهذا اليوم خصصنا موضوع شامل لكل امتيازات واتساب الذهبي مع طريقة لنقل المحادثات من الواتس الاصلي الى الذهبي بكل سهوله بالتوضيح بالصور.
-واتساب-الذهبي.jpg

الامتيازات التى يوفرها لك الواتساب الذهبي


  • من أكثر الأمور المميزة والموجودة لدى تطبيق واتساب الذهبى هو اتاحة حذف اى رسائل تريدها مع منع حذف الرسائل من الطرف الآخر الذى يستخدم الواتس العادي وايضا استرداد الرسائل المحذوفه بشكل بسيط.
  • يوفر لك الواتس اب الذهبي أمر الرد التلقائي على اى رسائل قد يرسلها لك الاصدقاء من خلال كتابة رسالة خاصة تتم في الإرسال فورا عقب ارسال اى شخص لك رسالة.
    <ins style="display: block; margin: auto; background-color: transparent;" data-ad-format="auto" class="adsbygoogle adsbygoogle-noablate" data-ad-client="ca-pub-4300082298657473" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_3_expand" style="display:inline-table;border:none;height:164px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:653px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_3_anchor" style="display:block;border:none;height:164px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:653px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>
  • واتس اب الذهبي يوفر لك خاصيه اخفاء حالتك ففي حال كنت متصل لا يستطيع أحد رؤية حالتك بجانب أيضا عدم استطاعة اى شخص معرفة منذ متى وانت لم تتصل بالواتس.
  • كما يوجد الكثير من الاستيكارات والايموشنات الجميله والكثيرة جدا لدى هذا التطبيق عن الواتس الاصلي لهذا يحبذه الكثير من الأشخاص ويعملون عليه بشكل ممتع.
  • يتميز الواتس الذهبي بوجود خاصة اشتراك اى شخص في مكالمة الصوت او الفيديو بحيث تقوم بعمل محادثة جماعيه وهذا الأمر غير متوفر في الواتس الاصلي.
  • الواتس اب الذهبي أمن تماما فلا يوجد به اى اختراق لهاتفك أو الداتا الخاصة بك كما أنه يمنع اى اعلانات منبثقة أو مزعجة لذا اطمئن تماما منه.
  • كما ايضا يمكنك هذا التطبيق من وضع كلمة المرور الذى تريدها على تطبيق الواتس ذاته بجانب سهوله تغير ايقونه الواتس الخاص بك مع امكانيه الكتابه باكثر من ٥٠ خطوط أخرى.
  • كما يمكن جدا عن طريق هذا التطبيق تشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز وهذا أمر مميز جدا يحتاجه الكثير من العملاء خصوصا اذا كان يوجد لديك خط خاص بالعمل وخط شخصي وتريد أن توفر تطبيق الواتس للخطين فالأمر سهل مع الواتس الذهبي.
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-4300082298657473" data-ad-slot="3535181484" data-full-width-responsive="true" data-ad-format="auto" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_1_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:674px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_1_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:674px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>


نسخ محادثات الواتس اب الاصلي وتحويلها إلى الواتس الذهبي

حتى تستطيع عزيزي القارىء أن تتابع رسائلك ومحادثاتك كما هي عندما تنتقل الى الواتس اب الذهبي عليك أن تقوم بعمل باك اب بمعني نسخة احتياطية وذلك حتى تستخدمها في التطبيق الذهبي الجديد لذا تابع معنا هذه الخطوات بالتفصيل :
عليك اولا أن تقوم بالدخول الى الواتس اب الاصلي الخاص بك ثم الضغط في أعلي على القائمه ثم اضغط على كلمة اعدادات.
<figure id="attachment_1358" aria-describedby="caption-attachment-1358" style="width: 480px" class="wp-caption aligncenter">
-محادثات-واتساب-الذهبي.jpg
<figcaption id="caption-attachment-1358" class="wp-caption-****">نسخة احتياطية واتساب</figcaption></figure>
ثم بعد ذلك سوف يتم فتح نافذه جديده قم باختيار كلمة دردشات
-واتساب-الذهبي.jpg

بعدها سوف تتنقل الى نافذه أخرى قم باختيار النسخ الاحتياطي للدردشات وبعد ذلك اختار نسخ احتياطي وذلك من اجل عمل باك اب لكل المحادثات الخاصة بك سوف يستغرق الأمر دقائق بسيطه حسب كم المحادثات والوسائط المتوفرة لديك.
-واتساب-الذهبي.jpg

بعدها اختر النسخ الاحتياطي كما في الصورة
-الواتس-الذهبي.jpg

الان انتهينا من عملية النسخ الاحتياطي للواتساب ,الخطوة التالية انتقل الى مديرالملفات في جهازك
-اب-الذهبي.jpg

-اب-ذهبي-1.jpg

قم بالبحث عن ملف الواتس الاصلي ثم اضغط عليه بشكل مطول واضغط على إعادة التسميه ، بحيث تستطيع العثور عليه عند النقل.
ملاحظة: قم يتسمية الملف اي اسم تعرفه لاننا سوف نختاره عند عمل استرجاع الرسائل للواتس الذهبي .
-احتياطي-واتساب.jpg

-واتساب-الذهبي-1.jpg

انتهينا من شرح عمل النسخ الاحتياطي الان ناتي لتحميل نسخة واتساب الذهبي .
بعد تنزيل البرنامج يمكنك اختيار الملف الذي قمت بتسميته لكي يتم استرجاع الرسائل منه.
 

مواضيع مماثلة

أعلى