كتب مكتبة العبيكان

عشق الروح

كاتب جيد جدا
مكتبة العبيكان من أهم المكاتب ومن أهم المنابر المعرفية في المملكة العربية السعودية تقوم بترجمة فيما لا يقل عن ثلاثمائة كتاب سنويا ويجد بها ثلاثين فرعا في أرجاء المملكة من بعد أن تم تأسيسها في عام 1991 ، لذلك اخترنها اليوم من أجل أن نقتني منها أفضل الكتب مبيعا وحداثة وإثراء للعلم والمعرفة كي تكون أمام حضراتكم في حال الرغبة بالاضطلاع على تلك الكتب القيمة للغاية
دراسات عربية في التربية وعلم النفس
كتاب مميز من ضمن كتب مكتبة العبيكان ينصح أن يتم قراءته فكم هو مبدع وهو لمجموعة من الكتاب العرب المبدعين التربويين كل هدفهم هو الوصول بالعلم للارتقاء بالذات والنفس بشكل مميز وقد نجحوا وبرزوا في ذلك لكم المبيعات التي حققها هذا الكتاب بالمكتبة ، سعر هذا الكتاب في مكتبة العبيكان 5 دولار أمريكي.
-عربية-في-التربية.jpg

أفاق العصر الأمريكي
هو كتاب يعكس الثقافة والعلوم الأمريكية ومدى ثقة السيادة والنفوذ في النظام العالمي الحديث والجديد الذي شرح فيه عن تسيد أمريكا للعالم وقوتها الخارقة في قدرتها على تغير المصار في أوقات كثيرة وبإحترافية ، وقد حقق هذا الكتاب رواجا كبيرا للغاية ، فهو للكاتب جمال سند السويدي وتم نشره من قبل مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية ، سعر هذا الكتاب 12 دولار أمريكي.
-العصر-الامريكي.jpg

رقميون غيروا حياتنا
من أكثر الكتب تميزا خاصة وانه جمع الكثير من العلماء والمشاهير في أرقام وإحصائيات رائعة الذين أثروا بشكل كبير في خياتنا اليومية من خلال أرقامهم وحسباتهم، كتاب شديد التميز والروعة ، تم كتابته وتأليفه على يد الكاتب ناصر محمد الزامل ، وتم النشر في شركة العبيكان للنشر ، متوفر هذا الكتاب في مكتبة العبيكان بسعر 6 دولار أمريكي.
-غيروا-حياتنا.jpg

عظماء بلا مدارس
هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعا بالفعل في مكتبة العبيكان وقد تناول سرد قصص شخصيات عالمية وتاريخية قد لا يكون التعليم بالنسبة لهم عن طريق المدارس ولكن أصبحوا من أفضل المعلمين للبشرية بشكل عام ، الكتاب للكاتب عبد الله صالح الجمعة ، وشركة النشر شركة العبيكان للنشر ، سعر الكتاب 6 دولار أمريكي .
-بلا-مدارس.jpg

حتى لا تذبل قيمنا
أبدع الكاتب محمد بن أحمد الرشيد في كتابة وتأليف هذا الكتاب الذي تحدث عن القيم والمبادئ والأخلاق وترسيخها في المجتمع من أجل نهضة حقيقية لوطن شريف ، تم النشر في شركة العبيكان للنشر ، سعر الكتاب في المكتبة 4 دولار أمريكي.
-لا-تذبل-قيمنا.jpg

أطعمة الفراعنة غذاء وشفاء
هذا الكتاب من الكتب الحديثة في المكتبة ولكنه حقيقة أحدث ضجة لسؤال القارئين عليه باستمرار ، هو للكاتب عبد الفتاح عناني الذي استرشد بأطعمة الفراعنة في العلاج والشفاء من الأمراض ومدى عبقريتهم في الطب والعلاج ، تم نشر هذا الكتاب بواسطة دار المعارف للطباعة ومتواجد الآن بمكتبة العبيكان ، سعر الكتاب 3 دولار.
-الفراعنة-غذاء-وشفاء.jpg

الجدة والحكاءة وثقافة الطفل
كتاب مميز عن مدى إمكانية اكتساب الطفل للمعلومة والثقافة من قبل الحكايات والقصص التي يرويها له الكبار وهذا الكتاب للكاتبة أماني الجندي ، تم النشر في دار المعارف ، ومتوفر الكتاب في المكتبة بسعر 3 دولار أمريكي .
-الحكاءة.jpg

استثمار التخلف في ظل العولمة
كتاب من الكتب الحديثة في مكتبة العبيكان يشرح التخلف وأضراره وتواجده في المجتمع إلا انه بالرغم من ذلك يتم استثماره بشكل احترافي في ظل وجود العولمة والتقدم ، هذا الكتاب من تأليف الكاتب عبد المجيد فراج ومن إصدارات دار المعارف ، سعر الكتاب 2 دولار أمريكي .
-التخلف-في-ظل-العولمة.jpg

إدارة المعرفة رؤية مستقبلية
تحدث الكاتب في هذا الكتاب الحديث والرائع عن الرؤية المستقبلية وكيفية إداراتها بالمعرفة والقيم والفكر المعاصر ، قد لا تندم على الإطلاق في اقتناء هذا الكتاب فسوف يفيدك كثيرا في رؤية المستقبل والاطلاع عليه ، كتاب من إصدارات دار المعارف وفي مكتبة العبيكان بسعر 3 دولار أمريكي .
-المعرفة-رؤية-مستقبلية.jpg

رؤية علمية في ألفاظ قرآنية
كتاب شيق ورائع وقيم للغاية وهذا من إبداع الكاتب أشرف صبحي محمد صابر وذهب هذا الكاتب يسرد الإعجاز العلمي واللغوي والأدبي من القرآن وكم فيه من معاني وألفاظ خارقة في علم اللغة ، كتاب من إصدار دار المعارف وسعره في مكتبة العبيكان 2 دولار أمريكي .
-علمية-في-ألفاظ-قرآنية.jpg
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px; width: 708px;" data-ad-client="ca-pub-1170002228746321" data-ad-slot="1320991153" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_1_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:708px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_1_anchor" style="display: block; border: medium none; height: 280px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 708px; background-color: transparent; overflow: hidden;"></ins></ins></ins>​
 

مواضيع مماثلة

أعلى