مكتبة كتب الكترونية على موقع الفيسبوك

عشق الروح

كاتب جيد جدا
<figure class="single-featured-image">
.jpg
</figure>

لا أحد من الممكن أن يستغنى عن القراءة، لأنها غذاء العقل وعليها يعتمد الكثير، ولكن مع ضيق الوقت من الصعب الالتزام بالذهاب إلى المكتبات ونظرا لعدم توفر الكثير من الكتب وغلاء أسعارها يصوب القارئ اهتمامه للكتاب الإلكتروني، والذي بات متاحا للكثير نتيجة للتطور التكنولوجي الهائل والانفتاح، فيمكن تحميل الكتب وقراءتها بل وترجمتها سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية، كما يمكن الاختيار من بين آلاف الكتب من كل مكان بالعالم، فيمكن الآن تحميل الكتب مجانا من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسهولة وسرعة كبيرة، ومن ثم فإننا نعرض أفضل مكتبات على الفيسبوك لتحميل الكتب مجانا وبسرعة عالية.
المكتبة العامة
وهي من أكبر الصفحات المتخصصة في مجال تحميل الكتب الإلكترونية بسرعة عالية، فهي من أكثر الصفحات متابعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيصل عدد متابعيها الآن إلى 2 مليون متابع، ويمكن اختيار أفضل الكتب بين آلاف من التخصصات الأدبية والفكرية والتاريخية والدينية والسياسية والاجتماعية وغيرها، كما تهتم أيضا بنشر مقالات مميزة بكل أنواعها لإطلاع القارئ على أهم المجريات .
رابط صفحة المكتبة العامة على الفيسبوك https://www.facebook.com/maktaba.amma/?fref=ts
مكتبة الفكر الجديد
وهي أيضا من أهم الصفحات على موقع القيسبوك لأنها تحتوي على عدد كبير من الكتب المتميزة في كافة المجالات، والمميز أيضا أنها تنشر طبعات حديثة للكتب لم تجدها على أي صفحة من صفحات الإنترنت، فباختصار هذا الموقع هو كنز حقيقي للمعرفة .
رابط صفحة الفكر الجديد على الفيسبوك https://www.facebook.com/1New.Library/?fref=ts
مكتبة بغداد
من أشهر مواقع المعرفة على الإنترنت وهذه الصفحة هي خاصة بالفيسبوك وتقدم مجموعة من أبرز الكتب في كافة المجالات والتي يجد عندها القراء كل ما يبحثون عنه، حتى أنهم من الممكن أن يجدوا مجموعة من الكتب التي لم يتعرفوا عليها من قبل، فهو من المواقع المتميزة جدا وتحقق نجاحا كبيرا جدا لقرائها .
رابط صفحة مكتبة بغداد على الفيسبوك هو https://www.facebook.com/baghdad.library/?fref=ts
مكتبة طريق العلم
من الكتب الرائعة جدا والتي لا تنحصر في مجال معين من مجال القراءة، بل بها ما لا يعد ولا يحصى من الكتب في كافة المجالات، وبها كتب تراثية كما بها كتب حديثة أيضا، وهي من أكثر الصفحات على الفيسبوك استقطابا للزوار لأن الزائرين يجدوا كل ما يحتاجون إليه من كتب في كافة المجالات مما يحقق لهم الفائدة الأكبر في وقت قياسي.
رابط صفحة مكتبة العلم على الفيسبوك https://www.facebook.com/Tarikal3ilm/?fref=ts
كتب ممنوعة ونادرة
مجرد عنوان هذه الصفحة قادر على استقطاب أكبر عدد من الزوار، ففي هذه الصفحة قراءة وتحميل ما لا يعد ولا يحصى من الكتب في كافة المجالات على مدار التاريخ، فيمكن من خلال زيارة واحدة إلى هذه الصفحة قراءة مجموعة من الكتب النادرة والتي يتم نشرها لمرة واحدة ومن بعدها يمنع نشرها، فباختصار يمكن الحكم عن هذه الصفحة بأنها عالم أثري بين طبعات من الكتب ذات الأوراق الصفراء .
رابط صفحة كتب ممنوعة ونادرة على الفيسبوك https://www.facebook.com/kotobmamno3a/?fref=ts
صفحة جديد الكتب
من الصفحات الغنية في المحتوى فبها عدد هائل من الكتب الشيقة في كافة المجالات، وأيضا كتب حديثة وكتب تراثية، فهي من الكنوز والثروات المعرفية الضخمة، فيمكن اكتشاف عالم جديد من المعرفة في كافة المجالات، فهو عالم ملئ بالكتب لن تخرج منه أبدا .
رابط صفحة جديد الكتب على موقع الفيسبوك https://www.facebook.com/booksjadid/?fref=ts
مكتبة أبو العيس
لا أحد من الممكن من يستغنى عن كنز هائل من المعرفة والعلم وهو مكتبة أبو العيس وهي أعرف الصفحات لنشر الكتب الإلكترونية ، والذي يهتم بنشر مجموعة كبيرة من الكتب الرائعة سواء كتب حديثة أو قديمة، فيمكن طلب أي كتاب في أي مجال وستجده متاحا لك في أي وقت من صفحة مكتبة أبو العيس على الفيسبوك .
رابط صفحة مكتبة أبو العيس على الفيسبوك https://www.facebook.com/maktabat.abouelees/?fref=ts
 

مواضيع مماثلة

أعلى