الأشياء التي ينجذب إليها الرجل

قيثارة

كاتب جيد جدا
أن أبرز الأشياء التي ينجذب إليها الرجل بسهولة, و يعشقها في المرأة قبل الإلتفات إلى شكلها ما يلي:
1--مستمعة جيدة:- معظم الرجال تقدر النساء القادرات على الإستماع فقط, من دون إعطاء مواعظ, و محاضرات, أو تعليقات, و نصائح,بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف, فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تشعر الرجل بالدعم, و الرغبة في التحدث عن مشاكله, و أحلامه بكل راحة, و أمان, كما تبين مدى تفهم المرأة, و قدرتها على الصبر و التحمل.
2--عفوية:- هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية, بعيدة عن التصنع في الحركات, و الأقوال, بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد, و التعبير عن شخصيتها بشكل لطيف, و غير مبتذل, كالغناء أمام الرجل حتى و لو كانت بطريقة عشوائية, و هوجاء, أو القيام برد فعل إيجابي عفوي.
3-- سائقة جيدة:- على الرغم من شكوى الرجال الدائم, و المتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء, إلا أن ذلك لا يمنعهم, من إبداء إعجابهم اتجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة, و في الطريقة التي تقود فيها السيارة.
4--الإنجاز:- شعور المرأة بالسعادة, و الإيجابية, اتجاه ما تمتلكه في حياتها, سواء كان قليلا, أو غير كاف, و تحمسها للتفوق, و الإنجاز, يجذب الرجل إليها, بشكل مباشر, بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر, و التشاؤم.
5--التمتع بتناول الطعام:- لا يهتم الرجل بطريقة المرأة و اهتمامها في تناول الأطعمة الصحية, التي تحتوي على سعرات حرارية أقل, و إنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها, التي تستطيع تناول ما تشاء, بحيث تستمتع به, و تتحدث عنه, لطعمه اللذيذ, و ليس لسعراته القليلة.
6--مهارة الطبخ:- يقول المثل الطريق إلى قلب الرجل معدته, و هو بالتأكيد كلام صحيح, فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له, عن طريق التفنن, و الإبداع بطريقة طبخه, و هذا الشيئ نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة
7--زوجة صالحة:- إمرأة حقيقية هذا لا يعني أنها خفية, أو وهمية, و لكنه يبين مدى صدق شخصية المرأة, و حقيقتها, فكلما كانت المرأة عادية, و مبتسمة, و تلقائية, زادت محبتها في قلب الرجل, بعكس التصنع في الشخصية, و اختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات, الذين يحبون إظهار أنفسهم, و لفت الأنظار إليهم.
8--تقديم التنازلات:- عن طريق القدرة على التفاوض, و إيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين, و تقديم التنازلات, على حساب تحسين العلاقة, و زيادة ترابطها, و الحفاظ عليها لفترة طويلة.
9--حس الدعابة:- لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء, حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء, و لكن الرجل يفضل المرأة المرحة, التي لديها حس عالي من الفكاهة, للحصول على روح إيجابية, مشجعة, بعيدة عن الإحباط.
10--القوة:- يميل الرجل عادة للإمرأة القوية, التي لها القدرة على تحمل الشدائد, و العيش مع الصعوبات, بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.
منقول
هندوز



10308728_834354723274864_1924936661737797693_n.jpg







 
أعلى