معلومات عن التداول الآلي في سوق الفوركس

جودي ومودي

كاتب محترف




لقد انتشر سوق الفوركس مؤخرا بشكل ملحوظ على مستوى العالم بسبب طبيعة السوق المتميزة التي تمكن أي شخص من الدخول إلى عالم الفوركس بسهولة وبسرعة وبمستوى منخفض من التكاليف. حيث يستطيع أي شخص القيام بالتداول في سوق الفوركس وهو في منزله جالسا على أريكته دون أن يذهب إلى أي مكان، فقط باستخدام جهاز الحاسب الألي الخاص به المتصل بالإنترنت. ومن ضمن المميزات الفريدة التي يتميز بها سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية الأخرى نجد ما يعرف بالتداول الآلي في سوق الفوركس.
التداول الآلي في سوق الفوركس:

التداول الآلي في سوق الفوركس عبارة عن مجموعة من البرامج المتخصصة التي تتضمن مجموعة مختلفة من الأدوات من أجل القيام بمعالجة وتحليل الرسوم البيانية والمؤشرات التي يرسلها الوسيط إلى المتداول. ولقد تطورت برامج التداول الآلي مع مرور الوقت حيث أصبح عددها كبير ويتم تحديثها دائما لتصبح أكثر فعالية في القيام بالتداول مما يعطي المتداول المزيد من الفرص للربح من سوق الفوركس وجني المزيد من الأرباح وأيضا اكتساب المهارات التي يحتاج إليها للقيام بالتداول الناجح.
وتقدم هذه الأنواع من برامج التداول الآلي من قبل شركات متخصصة في التداول الآلي. ودائما ما تسعى هذه الشركات إلى تسهيل وتبسيط عملية استخدام هذه البرامج إلى أقصى درجة ممكنة حتى يستطيع جميع المتداولين استخدامها بسهولة في أي وقت.


 
المواضيع المتشابهة

بنت الشام

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

badr9moumen

كاتب جديد
السلام عليكم
رغم أن التداول الآلي له مميزاته أيضا ، إلا أنني شخصيا أفضل التداول اليدوي ، فهو أكتر مرونة مما يساعد كتير في التأقلم بشكل كبير مع أسوق الفوركس المتقلبة، كما أنه يساعد في تطوير مهاراتنا و تعلم أمور جدية من خلال متابعة الأسوق بأنفسنا ، أما التداول الآلي فإن أكتر ما يميزه هو أنه يجنبنا تأتير الانفعالات التي تأتر بشكل كبير إن على تداولاتنا إن لم نعرف كيفية التعامل معها، بالإضافة لأمكانية عمل الإكسبرتات طوال الوقت ، و لكن يبقى مشكل التداول الآلي هو صعوبة الحصول على الاكسبرتات الناجحة إن لم نطورها بأنفسنا ، و لكن لمن يحب برمجة إكسبرته الخاص يسعدني أن أقدم لكم موقع تابع لشركة إينستافوركس يمكن من خلاله إيجاد مبرمجين يقدمون خدمة البرمجة تحت الطلب لكل من هو مهتم بعمل إكسبرت أو مؤشر لاستراتيجيته ، رابط الموقع أتمنى بأن تستفيدو منه و أتمنى لكم التوفيق
 
أعلى