فائدة نضارة البشرة

جودي ومودي

كاتب محترف
كيف اعيد نضارة بشرتي :
b71a76a3ab.jpeg



1- عليكى بالحفاظ على نظافة بشرتك باستمرار : فهذه الخطوة ستخلص بشرتك من الغبار و الاوساخ و كذلك من بقايا مستحضرات التجميل ، و بالتالي ستصبح بشرتك اكثر نقاء و خالية من الشوائب ، و يكون تنظيف البشرة باستخدام الصابون الطبي الخالي من المواد العطرية ، او يمكنك استخدام الحليب فى عملية التنظيف .

8d41cc3583.jpg


2- عليكى بوضع كريم الترطيب دائما ، فهو الذي يساعدك فى الحفاظ على بشرتك رطبة و مرنة، و يحميها من الجفاف ، و بذلك تكوني قد حافظتي عليها صافية و خالية من التجاعيد .
3- عليكي باستخدام كريم العين ، كذلك يعد من اهم الخطوات للحفاظ على بشرتك ، قومي بوضعه على المنطقة الحساسة التي تحيط بالعين ، فهو يمنع ظهور الهالات السوداء والجيوب ، و هو ايضا يساهم بشكل كبير في التخفيف من الثنايا و التجاعيد التي قد تظهر حول عينيك .
4- عليكي باستخدام كريم النهار المغذي ، فهذا الكريم يعمل على تغذية البشرة و حمايتها من اشعة الشمس و التلوث الذي قد تتعرض له بشرتك في حياتك اليومية ، و هو كذلك يعمل على التخلص من الخلايا الميتة الموجودة على سطح البشرة و يمنح بشرتك مظهرا صافيا و خاليا من اللمعان

dd9fbaae73.jpg


5- عليكي باستخدام واقي الشمس ، فهو من اهم المستحضرات للحفاظ على بشرتك من الشيخوخة ، و من الإصابة بامراض سرطانات الجلد ، لانه يغلّف البشرة و يحميها من الاشعة فوق البنفسجية الضارة .
6- حاولي تحسين النظام الغذائي الذي تتبعينه ، بمعنى انه يجب ان تبتعدي عن الاطعمة الغنية بالدهون و الوجبات السريعة ، لانها تزيد من زيتية البشرة ، و تجعلها اكثر لمعانا .
7- اكثري من تناول الخضراوات و الفواكه الطازجة ، و خاصة الخيار و الخس لانهما يحتويان بكميات كبيرة على السيليكا التي تعطي المرونة و النضارة لبشرتك .
8- عليكي بالاكثار من شرب الماء ، لانه يساعد في ايصال المواد المغذية الى بشرتك بشكل اكبر ، و لانه يمنحها الترطيب التى تحتاج اليه .

7b5a26c176.jpg


9- عليكي بالاكثار من تناول العسل واستخدامه على البشرة فهو يساعد فى اعادة الحيوية والنضارة والجمال الى البشرة سواء تم تناوله عن طريق الفم او قمتى بوضعه مباشرة على البشرة .
10- عليكى بعمل ماسكات طبيعية من وقت الى اخر لاعادة النضارة الى البشرة ولتنعيمها والحفاظ على لونها الطبيعي .
 

مواضيع مماثلة

أعلى