كيفية العنايه بالشعر المتقصف

جودي ومودي

كاتب محترف
e40bda95a2.jpg



1- قومى بوضع القليل من خل التفاح على اليدين ومن ثم تقومى بتوزيعه على الشعر وفروة الرأس وتدليك الشعر جيدا وفروة الرأس جيدا ، لمدة خمس دقائق ، وبعدها تقومى بغسل الشعر جيدا بالشامبو والماء ، ويمكنك تكرار هذا مرتين الى ثلاث مرات فى الاسبوع للحصول على افضل النتائج.
2- قومى بخفق صفار بيضتين ونضيف اليهم ربع كوب من زيت الزيتون ونخفقهم جيدا مع بعض ثم نوزعه على الشعر من الجذور وحتى الاطراف ، ونغطي الشعر بقناع او قبعة ونتركه لمدة ساعة قبل غسل الشعر بالشامبو والماء .
3- قومى بتوزيع زيت جوز الهند على الشعر مع فرك الشعر وتدليك بأطراف الاصابع لمدة خمس دقائق ونتركه على الشعرطوال اليوم ، ونقوم بغسله فى اليوم التالى لزيادة ترطيب ومنع جفاف الشعر .
- العناية بالشعر المتقصف

049aaf8f56.jpg



1- قومى بخلط حبة من اللموز واخرى من الافوكادو فى الخلاط الكهربائى ونضيف اليها ملعقتين من زيت اللوز ونستمر فى خلط المكونات حتى تتجانس ، ثم تقومى بتوزيعه على الشعر من الجذور وحتى الاطراف ونتركه لمدة نصف ساعة ثم تقومى بغسل الشعر جيدا بالشامبو والماء .
2- قومى بتوزيع كمية من العسل النحل الطبيعي على الشعر مع تدليك الشعر بشكل جيد ، ونغطي الشعر ونتركه لمدة ساعة تقريبا ، بعدها تقومى بغسل الشعر جيدا بالشامبو والماء .
- العناية بالشعر المجعد

132b36c4c0.jpg



1- قومى بخفق حبتان من البيض مع اضافة القليل من الماء الدافئ اليه ، ونستمر فى الخفق ، ثم نوزعه على الشعر من الجذور وحتى الاطراف ، ثم تقومى بغسل الشعر جيدا بالماء مع اضافة الخل او ماء الورد للماء للتخلص من رائحة البيض الكريهة .
2- قومى بخفق حبة من الافوكادو فى الخلاط الكهربائى ونضيف اليه ملعقتين زيت جوز هند ونستمر فى الخفق ، ثم نوزع الخليط على الشعر من الجذور وحتى الاطراف ونتركه من نصف ساعة الى ساعة ، بعدها تقومى بغسل الشعر جيدا بالشامبو والماء.
 

مواضيع مماثلة

أعلى