ماسك لحب الشباب

جودي ومودي

كاتب محترف
ماسك لحب الشباب سريع المفعول :
b28bf0a28f.jpg



- ماسك بياض البيض وعصير الليمون
قومى بخفق بياض بيضة جيدا ومن ثم تقومى باضافة عصير نصف ليمونة اليه ونستمر فى خفق المكونات حتى تتجانس جيدا مع بعض، ثم تقومى بتوزيع الماسك على الوجه ونتركه من ربع ساعة الى ثلث ساعة تقريبا، ثم تقومى بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر ، ويمكنك تكرار هذا الماسك مرتين الى ثلاث مرات فى الاسبوع للحصول على افضل النتائج .
- ماسك الزبادي والاسبرين
وهذا الماسك يعطى نتيجة سريعة ، وذلك من خلال وضع حبة من الاسبرين وتذويبها فى كوب من الزبادي ونخلطهم بشكل جيد ، ومن ثم تقومى بتطبيقه عىل الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة تقريبا ، وبعدها تقومى بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذا الماسك مرة كل اسبوع للحصول على افضل النتائج.
- ماسك الحليب البودرة
يمكنك خلط ملعقتين من الحليب البودرة مع ملعقتين من الحليب السائل ونستمر فى مزجهم بشكل جيد ، ثم تقومى بتطبيق الماسك على البشرة لمدة ثلث ساعة تقريبا ، بعدها تقومى بازالته بالماء الفاتر ، ويمكنك تطبيق هذا الماسك بشكل يومي لمدة اسبوع للتخلص بشكل نهائي من الحبوب المزعجة واثارها فى البشرة .
- ماسك العسل والقرفة
قومى بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من القرفة ونخلطهم بشكل جيد ، ومن ثم نقوم بتطبيقه على الحبوب بواسطة الودانة ، ونتركه حتى يجف تماما او يمكنك تركه طوال الليل وفى الصباح تقومى بغسل الوجه بالطريقة العادية للتخلص من حب الشباب والحصول على بشرة نضرة ومشرقة.
- ماسك الدقيق وزيت الزيتون
قومى بخلط ملعقة من الدقيق ونضيف اليه ملعقة من الحليب واخرى من زيت الزيتون واخرى من عصير الليمون ونخلطهم بشكل جيد ، حتى يمتزج المكونات تماما مع بعض ثم نطبق الماسك على الوجه لمدة ثلث ساعة تقريبا ، وبعدها تقومى بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر ، ويمكنك تكرار هذا يوميا وستحصلين على افضل النتائج.
 

مواضيع مماثلة

أعلى